عرض مشاركة واحدة
قديم 14-11-15, 12:10 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



قامت على العصر وجسمها مكسر ما ارتاحت في نومتها من الفستان اللي نامت فيه .طلعت لها ملابس ودخلت اخذت لها شور سريع ولبست تنورة سوده ميدي وبلوزه وردي ولبست صندل وردي روفعت شعرها ذيل الحصان وحطت فيونكة لون وردي وطلع شكلها بنوتة عمرها عشر سنوات
طلعت من الغرفة وهيا تتسحب على بالها خالد مو موجود
خالد شافها بس هيا ما شافته : مساء الورد
رباب جسمها انتفض يوم سمعت صوته وكانت بتشرد الغرفة بس مسكها خالد
خالد: تعالي نجلس مع بعض قبل ما نروح قصر جدو
رباب بستهبال : مشغولة ما اقدر
خالد : وش عندك مشغولة
رباب: مشغولة وبس وثاني شي اليوم لو رحنا عند جدو ما ابي ارجع هنا
خالد ابتسم: لا تخافين ما راح نرجع لانه راح نسافر بكره في الفجر
رباب شهقت:ومين قالك اني راح اسافر معاك
خالد: انا قلت
رباب: انا ما اسافر بدون امي او ابوي او عبود او وليد
خالد: من اليوم تضيفين لقاموسك اني انا زوجك وتقدرين تسافرين معاي
رباب تستهبل بس ما بينت: لا ما اقدر اصدقك ابلتنا حقت الدين قالت الرجال ذئاب بشرية لا نصدق احد منهم غير المحارم
خالد ماسك ضحكته: طيب انا مو من المحارم
رباب بطريقة طفولية: لا طبعا انت ولد عمتي يعنى لا
خالد: طيب يعنى يحتاج لك كورس في الدين
رباب ما زالت تستهبل: ليش انا اخذت الدرجات الكاملة في مواد الدين كلها
خالد: لا لازم تدرسين فقه من اول وجديد
رباب: ماابي خلاص قلتلك انو درجاتي كاملة
خالد ابتسم : من امس مااكلتي شي وش رايك اجيب لك اكل
رباب من داخلها جيعانة بس تكابر: لا ابلتنا قالت لا ناخذ شي من الرجال الغريب يمكن يكون فيه مخدرات او منوم واو أي شي من هذا النوع
خالد بطفش : رباب ممكن تنسين اللي قالته الابلة
رباب: لا هذي معلومات مهمة ولا يمكن استغني عنها
خالد: طيب اسمعي وش رايك تروحين تجهزين علشان نروح عند جدي
رباب بفرح : من جد اوكي دقايق واكون جاهز
دخلت رباب الغرفة جري وخالد يضحك عليها وعلى تصرفاتها الطفولية
في الغرفة كانت رباب مبسوطة لانها جننت خالد وقالت في نفسها: انا ارويك يا روح امك لو ما خلتك بكره ترجعني بيت ابوي مااكون انا رباب
********************************
في قصر الجد عبدالله وصلوا ريم وبدر واهل بدر وطبعا ريم من وصلت وسلمت على الناس طلعت جناح البنات عند باقي الشلة (نوف ريما هنوف ندى عبير )
ريم: وين رباب الدبه لحد الحين ماجات
ريما: بعد ما رحتي رباب سوت زحمة
ريم: ليش وش سوت
هنوف: تمسكت في جدو وجلست تبكى
ريم: ليش
ريما: ماتبي تروح مع خالد
ريم: ياعمري انا وبعدين كيف رضيت تروح
ريما: خالد شالها زي الاطفال وهيا تبكى وراح معها
ريم: خليني اكلمها
******************************
لبست رباب فستان لون الأسود ميدي ماسك من فوق وعليه جاكيت ابيض نص وحطت مكياج خفيف مره برز جمالها الطبيعي . سوت في شعرها كيكة الدونات وحطت لمسات بسيطة من الاكسوارت اللي كانت من الذهب الابيض ولبست صندل بلون الفضي وختمت لمساتها بعطرها المفضل Gucci Guilty Intense
دخل خالد علشان يناديها وتنح على شكلها اللي كله براءة
رباب راحت عند الدولاب علشان تاخذ عبايتها ومسك خالد يدها : طالعه تجنني ياقلبي انتي
رباب خافت من قرب خالد منها:خالد لا نتاخر لازم نروح الحين
خالد وكانه مبنج :عادي لو تاخرنا شويه وش فيها
رباب جات بتروح وبس خالد مسكها بقوة
رباب بخوف: خالد بعد عني
خالد ولا كانه سامع رباب اش تقول .قرب منها بزيادة وطبع باسها وبصدق وما بعد عندها الا لما حس دموعها تنزل
خالد منحرج من نفسه: بوبة انا بره انتظرك
وطلع من الغرفة بكيت رباب شوية وبعد كذه عدلت مكياجها وطلعت من الغرفة ويوم شافها خالد وقف وطلعوا من الفندق وعند السيارة رباب ركبت وراء
خالد تنهد وقال في نفسه:بدانا حركات الاطفال وكلمها: رباب تعالى قدام
رباب بعناد: ماابي ما يجوز وفوق كذه اشكر ربك اني ما اتصلت اشتكيت الهيئة ابلتنا قالت لو صار موقف زي كذه نكلم الهيئة وانا حفظت الرقم
خالد بدا يفقد اعصابه: رباب من الابلة هذي اش اسمها
رباب: ما اقدر اقولك اسم ابلتنا هذا مو من الادب
خالد: طيب انزلي الحين علشان نروح
رباب: وين انزل
خالد ببتسامة خبث: ما راح نروح بسيارتي بروح بسيارة الاجرة
رباب: مستحيل
خالد دخل السيارة وصك الباب وجلس جنبها
خالد: رباب بتجلسين ولا وابتسم بمكر
رباب: انا قلتلك من البداية لا
خالد ابتسم بخبث: ربوبة ابلتكم العزيزة ما قالت لك الذئاب البشرية وش يسون . يعنى ببساطه راح تسمعين كلام ولا نستخدم اسلوب ثاني عادي نكنسل العزيمة ونخرج برا الرياض وعادي لو تبيتن تعلمين الهيئة انا اساعدك لانهم ببساطة لو جوا ماراح يسون لي شي لانك زوجتي بحلال يعنى على سنة الله ورسوله
بلعت رباب ريقها من الخوف: الحين بطلع قدام
خالد ابتسم ابتسامه تجنن: شطورة حبيبتي انتي يلا اجل علشان ما نتاخر
نزلت رباب وركبت قدام وكانت تبكي بصمت لحد ما وصلوا قصر الجد عبدالله .نزلت رباب ودخلت بسرعة وخالد دخل يسلم على الرجال بعدين يدخل عند الحريم
رباب مادخلت وراحت على الحديقة الخلفية وكلمت سارة وقالت لها لا تجيب احد معها
رباب تبكى في حضن سارة: ابي ارجع الطايف كلمي وليد علشان نشرد
سارة: طيب اول شي قوليلي وش اللي خلاكي الحين تبكين
رباب: مابي ابي اشرد
سارة: راح اكلم وليد بعد ما تقولين لي وش صار
رباب: خالد التبن
سارة: وش فيه
رباب: سو لي شي مو زين
سارة: وش سو لك
رباب طلع بطنها صوت وطلعت سارة : سوسو جوعانة
سارة: اوكي الحين اقوم اجيب لك
رباب: لا كلمي وليد نروح ماكدونلاز
سارة: لا والله عروس تروح ماكدونلاز .اصل انتي سلمتى على امي او اللي داخل
رباب تلعب بيدها: ماراح اسلم قدامهم خالد اخذني ولا تكلموا وفوق كذه انا افكر اني اهرب الحين
سارة: رباب اعقلي وش فيكي عقلك انقلب مره وحده كذه قبل ما تتزوجين كنتي اعقل من كذه
رباب بتهديد: لو ما جننت العايلة كاملة مااكون انا رباب
بعد ما راحو الناس كلهم وما باقي الا اهل البيت قامت سارة ومسكت يد اختها ودخلت معها واول ما دخلوا عند الحريم
سارة: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سلمت رباب على الكل بس بدون ما ترد على سؤال أي احد فيهم . وجلست من باب الذوق
الجد خديجة: متى راح تسافرون يا بنتي
رباب ما ردت ولا طالعت في الجده خديجة اصلا
الجد خديجة ناظرت في الكل بستغراب ورجعت ناظرت في رباب : رباب يمه
رباب ما تلفت حتى ومركزه نظرها في مكان واحد
شيخة قامت وراحت جلست جنب رباب: يمه رباب
رباب بدون رد
شيخة تبى تبكي: وش فيها بنتي
الكل قام وراحو حولها ويكلموها ما ترد حتى سارة اللي كانت معها قبل بدات تخاف . رباب كانت تسوي حركات وتهمس بصوت واطي مما خلى الكل يخاف
الجد خديجة: كلموا عبدالله يجي يشوفها
تولين بكذب: جده ثامس سمعت وحده تقول ياليت هذي البنت لولدي مررره حلو
رغد: قالت ماشاء الله
تولين : لا
منيره : تتوقعون انها عين
قامت سارة واتصلت على جدها ودخل ومعه عبدالعزيز ووليد وعبود وخالد
الجد عبدالله: رباب وش فيكي يا بنتي
رباب ما ردت
حط يده على راسها وبدا يقرا قران
رباب اعطته نظره تخوف وبعد كذه ابتسمت ببراءة ومن بعدها قامت تمشى.الكل اشتد رعبه زيادة
الجدعبدالله: الحقوها لا تتطلع لوحدها
راحوا وراها وليد وعبود وخالد
طلعت رباب الدرج وهم وراها وبعد ما خلصت رفعت رجولها علشان تطلع على حافت الدرج وجات بتنقز بس مسكوها وليد وخالد . وبعد كذه طالعت رباب فيهم وابتسمت بحيث انها بينت اسنانها وراحت تركت لهم المكان
وليد بخوف: خالد وش سويت في اختي
خالداللي خايف اكثر من وليد: والله العظيم ما سويت لها شي
راحت رباب وجلست في غرفه من الغرف وطلعت علبة العدسات وحطتها في عيونها بسرعة . دخلو العيال ومعهم البنات وشافو رباب جالسة قدام الجدران وتضحك بصوت عالي وكانت الغرفة ظلام فتحوا الانوار
ريم بصوت واطي : رباب
رباب ما ردت
وكل واحد فيهم حاول يكلمها بس ما ردت .وكانت بنفس وضعيتها وتضحك وكل ماله صوتها يعلى
خالد: وش رايكم نناديها بصوت واحد
الكل وافقوا على فكرة خالد
الكل بصوت واحد : ربااااااااااااااااااااااا ااب
رباب دارت وجهها بشويش وطالعت فيهم وابتسمت
وما تعد لحد ثلاثه الا كلهم نزلوا يصرخون
الجد عبدالله بخوف: وش فيكم
ريم من كثر الصدمة ماقدرت تتكلم وجسمها كان ينتفض وومو هيا لحالها البنات كلهم
عبدالعزيز: يا عيال وش صار
خالد يتكلم بكلام متقطع من الخوف: رباب ربا ب عيونها كله ا ابيض ما في اسود
نوف تبكى: وجالسه تتكلم مع الجدارن وتضحك
الجد عبدالله: عبدالعزيز روح جيب رباب
عبدالعزيز: ان شاء الله يبه
طلع عبد العزيز وقلبه يرقص من الخوف وراح على الغرفة اللي فيها رباب .دخل ومسكها من يدها بدون ما يطالع فيها ومشى وهيا وراء ودخلوا المجلس
الجد عبدالله: اسمعي يا خديجة بسرعة روحي جمعي الكل بنات واولاد صغير وكبير . راحت خديجة ونادتهم ورباب كانت تناظر البنات والعيال وتخوفهم بنظرتها .وهم ميتين رعب
واخيرا رباب تكلمت : بنات
الكل التفت لها
رباب باستهبال : ابي اعرفكم على صديقتى الجديده اسمها شمكسوسه .بس لاتقولوا لها انها مو حلوه حرام تزعل هيا صح انو كل وجهها اسود وعيونها كلها بيضه ومافيها اسود بس طيبه مره حيل ولا تخافون منها لانه تطلع من الجدران لا عيب لاننا كلنا اخوان (وطلعت جدها) جدو وش رايك نشترى لها سرير
الكل زاد رعبه
رباب تكمل وبطريقة جدا طفولية تخلي الكل يسمع كلامها ويصدقها: ريما تقول شمكسوكةانتي مره حلوه لو كان عندها اخو كان خطبتكي له
ريما ضمت هنوف : انا
رباب: ايوه . وتقول كمان انو كلكم حلوين علشان كذه راح تزوجكم كلكم من عيال عمها . ايوه صح جدو شمكسوسه تقول تبى تزوجك لانه عندها 99 اخ صغر وما تقدر تربيهم لوحدها
رباب طالعت فيهم وقالت بفرح: شمكسوسة راح تدخل الحين .قامت رباب وطفت الانوار والكل صرخ والجد عبدالله كمان خاف
رباب بصوت عالي : شمكسوسة كلهم يصحون ليش
شيخة ونورة كانوا يقراون اية الكرسي
رباب : ماما خالة نورة شمكسوسة تقول لكم ترى هيا حافظه القران كامل
وبعد كذه رباب سكتت وجلست تضحك وهم كلهم قاموا وكانوا متمسكين في بعض لحد ما فتحوا الباب وكلهم شردو وبعد خمسه دقايق لحقتهم رباب لصالة اللي كانوا هم فيها . ومشيت بطريقة طفولية وجلست وسط الصالة
رباب بنظرات جدا جدا مخيفة ميلت راسها يمين ويسار وبعدين طالعت جدها: جدو شمكسوسة تقولك لو سمعتك ثاني مره تتكلم على موضوع الشيخ راح تهدم القصر وتحرق الشركة وتاخذ الحلال اللي هو الغنم معها العالم الاخر

الكل هنا انصدم لانه رباب ما كانت فيه يوم قال جدها راح يجيب شيخ .رجعت رباب تبتسم وناظرت امها
رباب ببراءة مو طبيعية: ماما انا جوعانة
شيخة : أي حبيبتي روحي المطبخ كلي
رباب صرخت بصوت عالى هز القصر كله: ميررررررررررررررررررررررر ررررررررررري
zجات ميري: نعم ماما
رباب: ابي اكل بسرعة جوعانة انا
ميري: انا شاء الله مدام
راحت ميري ورجعت بسرعة وفي يدها صنية الاكل
طالعتها رباب رباب بنظرات استغراب: وش هذا
ميري: هذا اكل ماما
اخذت رباب الصحن ورمته على الارض
رباب: ابي لحم سمعتي لحم وثانيا مو مطبوخ سمعت مشتهيته ينقط دم سمعتي
ميري هزت راسها وراحت جري
منيرة: يمة رباب ما ينفع تاكلين لحم مو مطبوخ يعور معدتك وتمرضين
رباب وببراءة: شمسكوكة قالت انو حلو احلى من المطبوخ
رجعت ميري وفي يدها الصينية وعليها قطعت لحم لونها احمر ( اتفقت رباب مع ميري والحم كان مطبوخ بس عليه صبغة بلون الاحمر)
رباب بتسمت: شكرا ميري
اخذت رباب الحم والكل يطلعها ومو مصدقين اللي يشوفون وقربت رباب اللحم من فمها وقطعت قطعه منه وهنا ريم قامت وجلست تصيح من قلبها وسارة طلعت والبنات كلهم اللي تبكى واللي تصيح .خلصت رباب الاكل وطالعت خالد وابتسمت
رباب: خلودي حبيبي انا تعبت مره يلا نروح ننام
خالد والخوف واضح عليه: ننام لا بدري
رباب تتطالع الساعة: بس اللحين الساعة 3 ونص
خالد: ايه بدري نجلس شوي مع العائلة
رباب: اوكي. جدو يصير انادى شمسكوكة . علشان نصير كلنا مجتمعين
الجد عبدالله: سوي اللي يريحك
رباب ابتسمت وجلست تتكلم وتضحك مع نفسها
وبعد كذه دخلوا عهود وعبدالله ومعهم الاطفال بعد ما قالهم الجد عبدالله يطلعوهم من القصر
عبدالله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
قامت رباب جري وضمت اخوها : وحشتني
عبدالله وهو يلعب بشعرها: وانتي اكثر
طالعت عهود: ليش ما اخذتوني معاكم
عهود: المرة الجاية ان شاء الله
شيخة: يلا يا حلوين اطلعوا ناموا
محمد: جده نبي نجلس مع عمه رباب قبل لا تسافر
شيخة: الوقت اتاخر
محمد: ان شاء الله
طلعوا (محمد ولؤي ومهند وخلود ووجدان وتولين وشيخة )علشان ينامون
ورباب جلست جنب عبدالله وعهود يتكلموا ويسلفون وبعد كذه قامت بنفس الطريقة الطفولية وجلست جنب خالد
رباب ابتسمت: خلودي وين راح نسافر
خالد بلع ريقه بخوف: مو انتي قلتلي ما تبين تسافرين
رباب: اللي ابي اسافر
خالد: بنروح ايطاليا
رباب بفرح: صدق وناسة لانه شمكسوكة قالت حتى هم بيرحون هناك
خالد: اقول جدي وش رايك كلنا نروح ايطاليا الجو هناك يقولون مره حماسي
الجد عبدالله اعطى خالد نظره بنص عين : لا انتم رحوا وانبسطوا
قام وليد: يلا تصبحوا على خير
رباب: وانت من اهله حبيبي
وبعد كذه كلهم بدوا يستاذنون وما باقى الا خالد ورباب
رباب: يلا نروح ننام
خالد:هاا لا خلينا نصلى الفجر احسن
رباب بملل: اوكي وجلست تتكلم مع نفسها وتضحك وخالد يطالع فيها

اذن الفجر وخالد كان بيروح يصلى
خالد: رباب انا بروح المسجد
رباب بدون اهتمام: ايه روح عادي
طلع خالد ورباب على طول مسكت جوالها وكلمت صديقتها
امل بصوت نايم : الو
رباب: امولة قومي بسرعة
امل: هممم
رباب: نجحت خطتك وكلهم صدقوني تخيلي . وحماس مافي سفر اليوم
خالد نسي محفظته ورجع ياخذها وسمع كل شي .
خالد في نفسه: اجل كذه يارباب هااا ما أكون انا ولد ابويه لو ما رويتك
ناموا الكل بعد ما صلوا ورباب هربت لقسم البنات قبل ما يرجع خالد من الصلاة . وهو يوم رجع وعرف5 انها مع البنات تركها
في العصر الكل بدا يقوم اجتمعوا كالعادة على على القهوة والحلى . في صلاة العشاء خالد ورباب سافروا ( تركت لكم حرية الاختيار في تخيل شهر العسل )





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس