عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-15, 12:38 AM   #10

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فشعرت بالغضب وارادت ان تدفعه عنها . ولكنه اسرع وضمها اكثر وقبلها من جديد , ولم تكن قبلته هادئة .
فاجتاحتها مشاعر قوية جعلتها تنسى الخجل والحذر ,وحصرت كل اهتماماتها بهذه المشاعر التي تولدها قبلاته .
شعرت بازدياد انفعالات كبيرة ,فأخذت ترتعش واسنتدت رأسها على كتفه , وفجأة ابعدها جاي عنه بلطف وحزم
"سنعود لذلك مرة ثانية , يجب ان نفترق الان " وطبع قبلة اخيرة على شفاهها .
"لم تؤثر امرأة اخرى علي بهذا الشكل , وفي هذا الصباح جعلتني كالمجنون , ولحسن الحظ ان الهاتف قاطعني عندما رن في المكتب , والا لم يكن احد سيوقفني عن ...".
ثم سمعا طرقات على الباب .
"ادخل".
دخل روسل الى الغرفة وبدا انه مشغول جداً
"جاي , لقد مضى اكثر من ربع ساعة!" قال له مداعباً.
"ستذهب الانسة الان . وانا الان بتصرفك " وابتسم لها .
ونظر اليها روسل بطرف عينه . لا بد انع فهم بأنه قاطعهما , فهل من عادة جاي ان يغري كل النساء اللواتي يلتقي بهن؟ وشعرت بالالم يعصر قلبا عندما فكرت بالنساء اللواتي يبق وضمهن بين ذراعيه . وحاولت ان تعيد ترتيب افكارها . لقد استطاع جاي ان يربك كيانها , ان قبلاته تفقدها القدرة على التركيز , وقربت اصابعها من شفتيها وكأنها تتحسس بنفس تلك الرغبة التي ولدتها شفاهه . وان جاي شعر بمثل احاسيسها لقد اعترف لها بذلك . كانت تعتقد انها تكرهه , وها هو يدخل الى عالمها وفجأة , وكل كيانها يناديه . لم يسبق لها ان وقعت في الحب بمثل هذه السرعة .
الحب؟ هي؟ لا , ان جاي لا يحبها انما يشعر فقط برغبة فيها . ثم توقفت فجأة , انه لا يرغب فيها . انه يرغب بناديا . نعم ناديا التي يحلم كل الرجال بإغرائها ناديا التي منذ طفولتها تفسد حياتها . لا , لا. انع قبلها وقال بانها هي الوحيدة التي اثارته بهذا الشكل . ولأول مرة رعبت بان تكون مثيرة , وان تبرز كل انوثتها وان تدفع عنها الظل الذي تخفي نفسها فيه . هل يمكن لنظرات رجل ان تكون كافيه لأحداث تغيير جذري في شخصيتها ؟.
وعندما عادت الى الاستديو استقبلتها غافن بابتسامه عريضة .
"اتعرفين من اتصل قبل قليل ؟" سألها فرحاً ثم اضاف .
"مساعد جاي كورتلان . لقد عهد الينا جاي بكل صور مجموعته الجديدة. ويريد ايضا ان نتابع كل نشاطات فريقه . والعقد جاهز للتوقيع ! ما رأيك يا اختي الصغيرة ؟".
"هذا رائه. غافن !".
" لا ادري اذا كان السبب مقابلتك له ... وكيف جرى اللقاء بينكما؟".
"بشكل جيد جداً" اجابته بمكر.
ولم يكن جاي سمع اعذارها وتفسيراتها ولكن لماذا يجب ان تخبره , فهي لا تجد الشجاعة الكافية لشرح كل التفاصيل , ولم يسألها غافن عن حديثها مع جاي لشدة حماسه بالربح الذي سيكسبه.
لدي خبر اخر لك . لقد اشترى جاي القصر القديم ويريد ان يعيش هنا . وقد يتزوج هنا ".
اخذ قلبها يدق بسرعة وادارت وجهها كي لا يلاحظ غافن ارتباكها


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس