عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-15, 12:59 AM   #10

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السعادة والفرح أو قمة الالم والعذاب تنهدت وإجابته بهدوء :
(( نعم يا جون ؛ اريد الزواج منك ))
ضاعت مرة أخرى بين ذراعيه ولم يعد يهمها ماذا سيحدث لها مستقبلا وماذا تخبي لها الأقدار ؛ وماذا ينتظرها في ذلك البيت الذي كان لجوانا .
اكتشفت تينا ان السيدة جاي لانينغ سيدة لطيفه المعشر في أواخر الثلاثينات من عمرها ؛ متزوجة من مدير أحدى شركات الإعلان كان زميلا لجون في جامعة اوكسفورد وظل صديقا حميما له منذ ذلك الحين . وافترضت تينا ان جاي كانت تعرف جوانا حق المعرفة وان تهذيبها وكرم أخلاقها يمنعانها من أظهار استغرابها ودهشتها لقرار جون الزواج من فتاة تختلف الى هذه الدرجة عن زوجته الرائعة الراحلة .
ولانها ادركت ان وضعها الاجتماعي المقبل كزوجة لشخص مشهور مثل جون تريكارل سيفرض عليها تحولات جذرية ؛ فانها لم تعترض او تجادل عندما طلب جون من جاي ان تاخدها الى احد ارقي المحال المتخصصة بثياب العرائس . وانهى توصياته بالقول :
(( تمتعا بوقتكما ؛ ولا تهمك التكاليف يا جاي ))
ردت جاي على ابتسامته بالمثل وقالت بمرح ظاهر :
(( عظيم " ستكون هذه المرة الأولى التي سأشتري فيها كمية كبيرة من الأشياء الجميلة دون ان اضطر لسماع صراخ تشارلي وتذمره بسبب ارتفاع الأسعار وكثرة المشتريات قل لي يا جون ؛ لماذا يدلل الرجل خطيبته وعروسه الى هذه الدرجة فيما يبخل على زوجته ويحرمها من امور عدة ؟ ))
ابتسم تشاك لانينغ وأزاح صحيفته من أمام وجهه وقال مازحا :
((لأنه يندم بعد مرور فترة من الزمن على الغنج والدلال اللذين ذهبا سدى ))
ضحك الجميع وعادت جاي تقول :
(( هذا ما يجب ان تتوقعيه يا تينا بعد بضع سنوات . فالغزل والكرم لا يدومان طويلا مع الرجال ))
ابتسم جون وقال لتينا بلهجة مرحة تحمل شيئا من الجدية المبطنة :
(( ها قد أطلعك هذان الصديقان العزيزان على الجانب السيئ والمظلم للزواج فما رأيك يا تينا ؟ هل تقررين الانسحاب طالما ان الفرصة لا تزال سانحة ؟ ))
ضحكت تينا وهزت برأسها نفيا وهي تضع يدها برفق وحنان على راسه وتداعب شعره بهدوء ومحبة . وتمنت في تلك اللحظة ان تكون حياتها مع جون سعيدة كما هي الحال بين جاي وتشاك . ولاحظت تينا اثناء تناول الغداء ان تشاك اثنى على زوجته لجودة الحلوة التي اعدتها . وان عيني جاي برقتا فرحا وسرورا . وقالت تينا لنفسها ان المرأة التي تحب زوجها حقا هي التي تعد بعض المأكولات والحلويات المفضلة له . على الرغم من وجود طاه وخادمتين .
وفي اليوم التالي ذهبت جاي وتينا الى احد ارقى محال الأزياء في تايتسبريدج حيث رحبت بهما موظفة الاستقبال واتصلت فورا بمديرة المؤسسة ؛ التي كانت تنتظرهما بناء على اتصال سابق من جاي . استقبلتهما المديرة الانيقة بتهذيب ؛ مرحبة بجاي بطريقة توحي بوضوح انها تعرفها منذ زمن طويل . وشعرت تينا بأن مديرة المؤسسة علمت على الفور بأن هذه الشابة الخجولة لم تدخل مكانا كهذا في حياتها . ومن المؤكد انها قدرت ثمن الفستان الذي ابتاعته تينا من تشور لي الا ان تصرفها معها ظل طبيعيا ومهذبا وكأنها زبونة ثرية ودائمة لم تبالغ في تدليلهما كما انها لم تتصرف معهما بجدية فائقة وتبين لتينا انه يهمها في المقام الأول بيع ملابس أنيقة وجميلة لاي سيدة تقصد مؤسستها . دوقة كانت ام ضاربة على الإله الكاتبة واكتشفت تينا فجأة انها لم تعد متوترة الأعصاب لوجودها في هذه المؤسسة الراقية بل ارتاحت وبدأت تتمتع بما حولها وشاهدتها تشير الى احد المقاعد الوثيرة وهي تقول مبتسمة :
(( تفضلي بالجلوس يا أنسه مانسون . سنريك حالا مجموعتنا الحديثة والكاملة لثياب العرائس ))
وبدأ الاختيار ... هذا الفستان الرائع من هنا . وهذه العباءة الساحرة من هناك . وتسمع تينا بين الحين والأخر المديرة تقول لها بإعجاب واضح :
(( هذا هو الكمال بعينه . كأن هذه العباءة صنعت خصيصا لك ))
وتسمع جاي أيضا تقول بسرور فائق :
(( انا متأكدة تماما من ان جون سيحب هذا الفستان بدرجة كبيرة ؛ففيه جاذبية ساحرة ويناسبك الى ابعد الحدود )) ابتسمت تينا بخجل وهي تتأمل نفسها أمام المرآة . هل تحلم لا انها هنا تشاهد هذا التحول الرائع في شخصها ومنظرها وتتصور كيف سيكون موقف


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس