عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-15, 01:08 AM   #21

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


معظم أوقات السنة . ألا ان هناك بعض العواصف القوية والأمطار الغزيرة كما أننا نتوقع حدوث إعصار أو إعصارين في منتصف فصل الصيف . أما على العموم فسانت مونيك جنة صغيرة ستعجبك كثير . عرفت ذلك عندما التقيتك للمرة الأولى في تشور لي . هل تذكرين ؟ ))
ابتسمت لنفسها ... وهل ستنسى ذلك ألقاء الذي قلب حياتها رأسا على عقب ؟
هزت رأسها وقالت له بنعومة :
((طبعا أتذكر . فعندما أخبرتني عن سانت مونيك وقعت بحبها ))
وكان كلمة حب لفتت نظره وأثارت اهتمامه فقال لها بهدوء :
(( سألتني الليلة الماضية ان كنت نادما بأي شكل من الأشكال على زواجنا . فهل أنت نادمة على ذلك ؟))
و تردد قليلا ثم أضاف :
(( اعني ... انك شابة في مقتبل العمر وذات مشاعر عاطفية . ويمكنني ان أتفهم بسهولة انك كنت تفضلين علاقة حب وغرام قبل أقدامك على الزواج ))
أحنت رأسها خجلا وقالت له مؤكدة :
(( أني راضية تماما عما حدث . انأ أردت الزواج ... ))
(( من الواضح ان ذلك يعود الى الوحدة . وهده هي الصفة المشتركة التي تميز حياة كل منا . هل ستؤدي الى صفات أخرى اكبر واهم ؟ ربما . ولكن ليس ألان . أرجو ان يتم ذلك في وقت لاحق . عندما نتعرف على بعضنا بشكل أفضل . هل تعتقدين ان ذلك ممكن ؟ ))
تمنت من كل قلبها ان يصبح ذلك حقيقة واقعة ... وبأسرع وقت ممكن .
(( الوضع الذي نمر فيه حاليا دقيق وحساس ولذلك فمن الأفضل ان نعتبر نفسينا شخصين خاطبين تتطور العلاقة بينهما وتقوى بسرعة يجب ألا تخيفك . كنت خائفة الليلة الماضية . أليس كذلك ؟ عندما اقترحت عليك الذهاب الى الفراش نظرت إلي كجندي صغير شجاع يعد نفسه لمغادرة موقعه الأمين الى الخطوط الأمامية ... الى المصير المجهول " يا طفلتي الصغيرة ؛ اعرف تماما كيف كنت تشعرين " ))
أرادت ان تصرخ بنفي صريح واضح ... ان تقول له أنها تحبه ... تريده ... " امسك كتفيها المرتعشتين وأضاف قائلا بلهجة الأمر :
(( يكفينا ما بحثتاه حتى ألان لندع الأمور تاخد وقتها ومجراها وان لم تستقم الأمور بيننا فثمة علاج للمشكلة ))
أي علاج ؟ الطلاق ؟ تصحيح الخطاء الفادح بزواجه منها ؟
وشعرت بالخوف ... بالهلع " انه يعتقد أنها تزوجته للسبب ذاته الذي حمله على الزواج منها. ولذلك فإنها ستحرجه وتربكه أذا كشفت له عن حبها له . انه رجل ذو شهامة يتميز بالاستقامة والكرم وسوف يتأثر جدا أذا علم انه يؤلمها ويؤديها لعدم قدرته على مبادلة حبها بحب مماثل .
انه يظن ألان ان بإمكانهما أقامة علاقة عملية مبنية على الاحترام المتبادل والحاجة المشتركة ... انه لن يعترفا بدا بان مشاعر الحب ماتت في قلبه يوم مقتل جوانا " لم تكن بحاجة لان تسمعه يقول ذلك . فهي تقرأ تلك الكلمات على وجهه وفي نظراته الحائرة ...
(( أهلا بك الى سانت مونيك يا تينا . جو اترك جميع الحقائب في الزورق حتى الصباح أعطني فقط هذه الحقيبة الصغيرة فزوجتي تحتاج إليها . شكرا " وألان عد الى بيتك . وإلا فان توباز ستغضب مني ))
ضحك جو ثم أحنى رأسه وقال لهما قبل ان يسرع عائدا الى بيته :
(( على الرحب والسعة . يا سيدتي . تصبحان على خير ))
امسك جون بذراعها وسارا على الرمال الناعمة نحو درج نحت في الصخر يؤدي الى فسحة كبيرة شدت أصابعه على ذراعها وسمعته يقول لها :
(( أننا على وشك الوصول الى بيتنا ويمكنك خلال فترة قصيرة ان تنامي وترتاحي من عناء هذه الرحلة الطويلة ))
وجهت إليه ابتسامة ناعسة وهي تشكر الظروف لأنهما يصلان في مثل هذا الوقت المتأخر كيلا تضطر للقاء ليزا والآخرين وهي مرهقة على هذا النحو . وما ان لاحظت أنهما يقتربان من الباب الخلفي حتى سمعته يضحك ويقول :


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس