عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-15, 01:09 AM   #22

Hebat Allah

مشرفة منتدى البرامج والحاسوب ومصممه في الروايات والقصص المنقولة وكاتب فلفل حار و فراشة متالقة بالقسم الازياء وشاعرة متألقة وساحرة واحة الأسمر بقلوب أحلام

alkap ~
 
الصورة الرمزية Hebat Allah

? العضوٌ??? » 275242
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 6,334
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Libya
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Hebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond reputeHebat Allah has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك carton
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
أنا شخص لذاتي أكتب عن نفسي وعن حياتي .. لا أكتب لصديق خان ولا لحبيب ليس له في القلب مكان ..هبوش
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

(( انه قرار معاكس . أليس كذلك ؟ فبدلا من ان يهرب المحبان السعيدان من بيتهما ليلا كي يتزوجا ها نحن قد تزوجنا واتينا الى بيتنا نتسلل ليلا من الباب الخلفي . هذه نتيجة زواجك من نحات بوهيمي . يا تينا ))
(( اعتقد ان ذلك رومنطيقي للغاية . وأكثر إثارة من وصول عادي وتقليدي في وضح النهار... )) ((حيث يقف الخدم على جانبي المدخل الرئيسي لتحية الزوجين السعيدين ))
هزت برأسها خجلا فقال :
(( يا للطفلة الصغيرة ))
وعلى الرغم من تلك الساعة الماخرة وأمل تينا في ألا تلتقي أحدا قبل الصباح ؛ ألا أنها سرعان ما اكتشفت ان ثمة أشخاصا مصممون على ملاقاتها . فبمجرد دخولهما استقبلهما خادم حياهما بتهذيب واحترام وابلغهما معتذرا عن السيد رالف وشقيقته اللذين ينتظرنهما في قاعة الاستقبال للترحيب بهما .
(( أوه ؛ لا " أني أسف يا عزيزتي ؛ ولكن يبدو ان هناك لجنة استقبال للترحيب بك . وأخشى ألا يكون بإمكاني أنقادك من هذه الورطة المؤقتة وبخاصة ان رالف هو أفضل أصدقائي وأقربهم إلي وبالنسبة لبولا ... فليس هناك داع لمعاداة اقرب جاراتك إليك هيا . فهما لن يبقيا طويلا بعد الترحيب بنا ))
سار أمامها الخادم الكهل الذي يشرف على معظم أعمال المنزل وفتح الباب المؤدي الى قاعة الاستقبال الضخمة ثم تنحى جانبا دخلت تينا القاعة بخطي متعثرة فيما كان جون يتبعها على بعد خطوتين بعد ان طلب من نثانيال ان يذهب الى النوم . احمر وجهها بشدة عندما استقبلتها نظرات اهتمام من رجل هب واقفا والبسمة تعلو وجهه وفي مقعد مواجه كانت تجلس شابة شعرت تينا حتى مع خبرتها القليلة والمتواضعة أنها لا تحتاج الى وجه جميل كي تجذب الرجال وتشدهم إليها . وقفت بولا أيضا للترحيب بالزوجين القادمين فبدت طويلة جدا ... كعارضة أزياء ولاحظت تينا ان نظرات بولا تعكس قدرة خارقة على تحطيم قلوب الرجال " أنها ليست جميلة ... ولكن أنوثتها جذابة وساحرة هل ستنجح في الاحتفاظ بجون أمام هذه ... هذه القطة الشرسة ؟ هل ستتمكن من التصرف كسيدة هذا ... هذا القصر ؟ وخفت حدة التوتر قليلا عندما تصافح الرجلان بحرارة وقال جون لرالف مشيرا الى زوجته :
(( هذه هي تينا ))
ثم التفت إليها قائلا وهو يشير الى صديقه المفضل :
(( تينا . أعرفك برالف الذي ستلتقين به كثيرا في المستقبل ))
صافحها رالف بحرارة وقال بلهجة ودية صادقة :
(( أني سعيد بمعرفتك يا تينا . أهلا بك ))
ردت الابتسامة بالمثل ثم نظرت الى ابنة عم جوانا ... تلك الممثلة القديرة التي اخفت من نبرتها إي دلالة على العداء والازدراء عندما قالت لجون مازحة :
(( أيها الوغد " عندما استملنا برقيتك اعتقدنا الى حد ما انك تمزح ))
وضع جون يده على كتف تينا قائلا لبولا :
(( ها هو الدليل القاطع الذي يثبت العكس ))
ابتسم رالف وقال ضاحكا :
(( لماذا لم يكن لي حظك الطيب عندما اخدت إجازتي ؟ جميع الفتيات اللواتي التقيت بهن كن مهتمات بالحفلات والسهرات ليس إلا ))
علقت شقيقته على تلك الملاحظة بالقول وقد علت ثغرها ابتسامة غريبة :
(( العازب . يا شقيقي الغالي . أكثر خبرة ومهارة من الأرمل في الحفاظ على حريته وعزوبيته )
لاحظت تينا بانزعاج ان بولا تحدق بجون معظم الوقت وهو يرد نظراتها بالمثل وتساءلت بحزن وضيق بالغين عن تلك الدوافع المذهلة التي حملته على معاقبة بولا بزواجه من فتاة بسيطة مثلها هل هدفه الانتقام من بولا . التي كانت مع جوانا على اليخت عندما وقعت وتوفيت ؟
(( اجلسي يا تينا " ))
حاولت ان تستريح في ذلك المقعد الوثير وان تركز اهتمامها على تأمل تلك الغرفة الفسيحة وأثاثها ولكن السكون لم يخيم طويلا اذ سمعت رالف يقول لها ولجون بصدق وإخلاص واضحين :
(( أتمنى لكما أيها العزيزان حياة طويلة ماؤها السعادة والهناء ))
وأضافت شقيقته بصوت هادئ :
(( أني أمل ان تكونا سعيدين " ))
نظرت تينا الى جون ولاحظت انه سمع مثلها جملة بولا وكيفية تشديدها على الكلمة الثانية . لماذا


Hebat Allah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس