عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-15, 05:47 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت ماقبل الاخيرررر







في صباح احد الايام كانت جالسة على الكرسي وفي يدها كوفي وقدامها كتبها والروب الابيض وجالسة تذكر اللي صار
رباب في نفسها: اهاا من يقول انو مر ثلاث سنوات .بصراحة من جد كل يوم يمر من عمرنا واحنا ما نحس احس كانوا امس كنا اطفال من جد الحياة راح تنتهى واحنا مو حاسين بس الله يرحمنا برحمته .
يقطع تفكيرها صوت الجوال
رباب: الو
هنوف: رباب اطلعي بسرعة قبل ما ننزف من الاستاذ
رباب: اوكي يلا الحين اطلع
هنوف: يلا بسرعة انا بره
اخذت كتابها وروبها وطلعت
دخلت رباب السيارة
رباب: السلام عليكم
هنوف: وعليكم السلام
رباب: كيفك
هنوف: بخير الحمدالله كيفك انتي
رباب: بخير يا قلبي
ورجعت رباب سرحت مع نفسها
مرت ثلاث سنوات بفعل
ريم وبدر
احلى اثنين من جد يكنون لبعض اجمل المشاعر احس انو حبهم لبعض حقيقي ومستحيل يزول . بدر من جد انسان طيب وبصراحة ريم تستحقه . من جد كنت راح اجنن يوم كنا راح نفقد ريم بس الحمد الله انو كتب لها عمر جديد . ايوه صح ماتعرفون كيف . ريم ولدت في الشهر السابع وكانت صغيره على الولادة وتعبت كثير مره والدكاتره قالوا مستحيل انها تعيش .بس الحمدالله ربى كتب لها عمر جديد . والحمدالله انو هذي السنة راح ترجع مع بدر وولدها اللي يجنن يوسف
نسيت اقول لكم انو ريم راح تخرج من قسم الكيمياء العضوية ربى حقق لها امانيها الحمدالله

عهود وعبدالله
كل يوم حبهم يكبر الله لا يفرق بينهم . عصافير حب يا ناس . مستحيل عهود تحصل واحد زي عبدالله وعبدالله مستحيل يحصل وحده زي عهود . وعيالهم كل يوم يكبرون بحب تحت تربيتهم .يا لبى انا على حمودي يجنن ياناس ما خذ من صفات ابوه كثير يعنى ياحظ اللي راح تكون من نصيبه .وشيخة نفسي اكلها من كثر ما انها تجنن خدودها مورده مره وفمها صغير ماما وبابا من فمها تجنن .لو شفتوها كانكم تاكلوها طعمنوه


شيخة وعبدالعزيز
اه اذكر يوم امي جلست تبكى يوم زواجي لاني كنت مجبوره وكرهي لبابا زاد.اه يوم حسيت انو ابوي اناني لابعد درجة .بس بعد كذه سامحته مهم يكون هذ ابوي وامي انا في هذي الدنيا بدونها ضايعة صح انها بعض الاحيان تسكت عن اللي يسويه ابوي بس في اخر الموضوع لازم تسمع كلام ابوي علشان الملائكة ما تلعنها

عبدالمجيد واسيل
عبدالمجيد بعد كم شهر من الزواج قال راح يطلق اسيل بس خالة نورة قالت لو طلقها راح تتبرى منه . وجلسوا فترة قبل ما يتعرف مجيد على اسيل وينسى سارونة وبعد هذي الفترة اسيل قدرت تسرق قلب عبدالمجيد وحبها بجنون ويباع الكل علشانها يعنى لو اسيل قالت له ينتحر يسويها . وكل يوم يقول لاسيل لا تتركه مهما يصير . ربى يسرهذا الزواج لانه مجيد نسي سارونة واسيل ابوها ما يقدر ياخذها .اسيل كمان تعبت يوم جات تولد ومجيد جلس يبكى لدرجة انو داخ وصار عنده هبوط في الضغط

نورة ومشاري
مبسوطين بعد ما زوجوا عيالهم ما اعرف عنهم كثير غير انهم مبسوطين

امجد وهند
امجد طلق هند بسبب تافه كالعادة وبصراحة زعل الكل من امجد وعيالهم هم اكثر المتضررين . مهند كرهم الاثنين وما صار يكلم احد منهم وكان عند اهل ابوه . بعد سنة رجعوا لبعض وكلهم الاثنين تادبوا عن اول بكثير بس ما اقول الا الله يهديهم ويصبر هند . ويارب كل مالها يتحسنون

منيرة وعبدالرحمن
صح انو عمي ما يهمه الا شغله بس بصراحة يحب عمه منيرة ومستحيل يعيش بدونها . وانا لاحظت في السنوات الاخيرة انو مستحيل يسافر من دونها

جدو عبدالله وجده خديجة
بصراحة اتفاجات يوم جدي قال خلاص هوا تعب من الشغل ويبي يرتاح وترك الشركة لعياله . وحتى ما رضي يسلم الادارة لاحد فيهم قالهم انتم كلكم واحد والعمر يجري لذلك انتم اختاروا من بينكم من يمسك الشركة ولو ما عجبكم الحال اقسم عليكم الورث بس كلهم عارضوا على فكرة تقسيم الوراثة كيف ابوهم عايش ويقسمون ورث . الحين كل بعد فترة يسافر مع جده خديجة يستنسون

ماجد وسارة
بصراحة انا مره فرحانه لانه اختي سارونة سعيده مع ماجد اتذكر يوم سارة داخت على ماجد واخذها المستشفى وقالوا انها حامل ما ترك احد ما قاله انو راح يصير اب واتذكر يوم جمع الشغالات واعطاهم فلوس وهم يدعون انو ربي يسهل لسارة ويوم رجعوا البيت كان ما يخليها تتحرك الا بس وقت الصلاة حتى الجلال حق الصلاة هو يشيله من بعدها . يالله يوم ولدت سارة وجابت توام بنت وولد من كثر الفرحة ماجد ما عرف وش يسوي يجلس ويوقف يروح يجي حتى وقت ما كانوا الناس يزورونا كان ماجد زي الطفل الصغير كل شويه يقول متى راح يروحون وكل ما احد قال له شي قال زوجتي وعيالي انا حر . يالله على ولد سارونة جواد مزعج بس يبكى بس يبكى لكن جود الله يسعدها ما تبكى الا لم تكون جوعانة بس في النهاية يجننون هم الاثنين

نوف وراكان
يالله قبل ست شهور كان زواجهم طلعت نوف ملكة جمال ماشاء الله عليها الناس كلهم كانوا يتكلموا عن جمالها لدرجة انو راكان كان خايف تجيها عين . وبعد الزواج مسكين راكان وربى حزني لانه بصراحة نوف باكيه على كل شي تبكى حتى لو كان تافه وراكان مستحمل لانه يحبها ولا يبيها تزعل منه .الله ييسر لهم ويرزقهم الولد الصالح

وليد وريما
وليد قال لابوية انو يبي ريما وفعل خطنبا له ريما والحين هم في فترة الخطوبة يعنى باقي ما تزوجو اتذكر يوم وليد كان خايف يوم الملكة اكثر من ريما نفسها والمفروض يكون العكس بس ياحليله اخوي خجول مره


رغد وتولين
اه يا رغودة من بعد ما طلبتي خلع وانا احس انك حزينة بس الله يسامح السبب . اتذكر يوم خالة نورة قالت لك انو في احد خطبك كيف زعلتي وجلستي تبكين وخالة نورة طمنتك وقالت ما راح تجبرها ويوم سالوها عن السبب قالت ابي اربى بنتي .اه يا رغد من جد انك طيبه تضحين علشان بنتك يا ليت اكثر الامهات زيك




خلود ووجدان
خوخة زعلانه من خطب وليد وهيا زعلانة. بس ما شاء الله كبرت اختي وصارت سنة ثالت الابتدائي صحيح انو المعلمات يشتكوا منها وكل مرة تتصرف اكبر من عمرها بس نادر ما تتخاصم مع اكبر منها .الله يحفظها . مره زعلت يوم وجدان راحت عنها عند اختها . بس ما طولت وجدان اكثر ورجعت عند خلود وسووا هم الاثنين فيلم هندي

هنوف
يالبه انا على هذي البنت احبها واموت فيها كل اوقاتنا مع بعض وخصوصا بعد ما سافرت ريم ارتاح لها وكل شي عني تعرفه حتى اصغر الاشياء . نروح مع بعض الجامعة ونرجع مع بعض والحمدالله حتى محاضراتنا مع بعض الله لا يحرمنى منها

فارس وفهد
فهد على حسب علمي انو زي ما وعدني جالس يكمل تعليمه في الطب واخر مره سمعت صوته يوم تخرجت .وفارس انا مره زعلانه منه موت سافر بدون ما يقوللي وحتى زواجي ما حضر بس ارسل لي رساله مع شهد من البداية كرهت نفسي ولا فكرت افتح الرسالة وبعد سنة فتحت الرسالة وسامحت فارس بعد كذه ولحد الحين انتظر رجعته

رباب وخالد
من يوم تزواجنا وانا كاره خالد لدرجة ما توصف .ولحد الحين اكره بس اللي مصبرني عليه بنوتتي . عندي بنوته حلوه عمرها سنتين تشبهني مره والكل يقول .مدلعة بعد مره والكل يحبها . كل يوم تصير مشاكل بيننا ومازالت مستمر .وكلامه الجارح ليه . وخصوصا انه مسكني مع مادلين في بيت واحد وأهله واهلي ما يعرفون . برغم انو مادلين حالها حال نفسها هيا وولده . حتى مره يوم كنت تعبانه مسكت شوشو

رجعت لواقع بعد ما قاطعتها هنوف مره ثانية .
هنوف: يلا ولا ماراح تنزلين
رباب: يلا
نزلوا ودخلوا الجامعة وجلسوا على طاولة من الطاولات قبل ما تبدا المحاضرة
هنوف: رباب وش فيكي اليوم كله عقلك مو معاكي
رباب تنهدت: يا بنت طفشت متى راح نخلص
هنوف: اقول ترى وراكي 4سنوات زيادة ما خلصتي الا 3 سنوات بس
رباب : اقول هنو
هنوف: هلا
رباب: كم باقي على المحاضرة
هنوف: نص ساعة
رباب بطريقة طفولية: انا جوعانة موت ما فطرت اليوم تعالى نروح نفطر
هنوف: يلا هوا انا اقدر اقولك لا
رباب: يجعلنى فدا لكي يا قلبي
راحوا البنات على الكفتريا
********************************
في المحاضرة
الدكتور: اليوم ان شاء الله راح ناخذ الاورام بشكل عام وانواعها واخطارها وعلى الاسبوع الجاي راح تختبرون فيها مفهوم
الطلاب: مفهوم
الدكتور : يلا نبدا
**********************
بعد العصر
قامت من النوم وشافت الساعة 4 عصرا قامت بسرعة واخذت لها شور وصلاة
رجع من صلاة وشافها على السجادة تقراء قران
خالد : السلام عليكم
رباب : وعليكم السلام
خالد: رباب ممكن شويه ابي اتكلم معاكي
رباب: دقايق بس اخلص الاية
خالد جلس على الكرسي : اوكي
كملت رباب الصفحة وقفلت المصحف وباستة وبعدين حطته على الطاولة: هلا خالد
خالد: رباب ممكن اسال سؤال وتجوبين بصراحة
رباب: ان شاء الله اقدر اجاوب
خالد : رباب انتي مجبورة علي صح
رباب سكتت وما ردت وانتظر ردها بس ما ردت
خالد قام وجلس جنبها : رباب انا اليوم انا جيت اعترف لك بشين مهمين ولازم تسمعيني . اول شي يارباب انا اعرف انوكان في قلبك شخص ثاني واسمه فهد وهو خطيبك الاول .
رباب ما استوعبت ووسعت عيونها : كيف يعنى تعرف .مافهمت
كمل كلامه: اعرف انو انتي وفهد تحبون بعض من وانتم صغار واعرف انو يوم خطبتك ابوكي فسخ خطوبتك من فهد واجبرك انك تزوجيني
رباب كانت مصدومه جدا بشكل ما يوصف : انت ايش انت بشر لا مستحيل
خالد كمل كلامه : الشي الثاني يا رباب انا يا رباب مريض وماادري كم يوم باقي له في الحياة علشان أعيش
رباب والدمعة على عيونها: فهمني انت وش جالس تقول عقلي مو راضي يستوعب
خالد: خالي عبدالعزيز وجدي عبدالله الحين هم مجتمعين تحت علشان يقولون لباقي الاهل . وبالنسبة لمدلين انا قلتلها من قبل .
رباب نزلت دمعتها: من متى وانت مريض
خالد : من قبل ما اخطبك
رباب تبكى: طيب ليش تسوي فيني كذه
خالد: راج اجوبك لو نجحت العملية حقتي . واوعدك لو نجحت العملية راح تعرفين كل شي
قامت رباب والدموع على وجهها شلال نزلت تحت الصالة والكل كانوا مجتمعين وعرفوا على موضوع خالد
رباب وقفت وسط الصالة وصفقت بيده : برفو من جد برفوا وانا اقول معقولة في اب كذه (صرخت باعلى صوتها) ليش يعنى انا مو انسانة ليش انا ما عندي قلبي هااا (شهقت من قلب ودموعها على وجهها ) .تكلموا ما عندي قلب ما فكرت يا ابوي العزيز وجدي العزيز انو ممكن انا اتقبل خالد واتالم معقولة انتم بشر ليش يعنى هذا مو حرام انا وش سويت لكم هاااا ليش انا بتحديد .اكرهكم اكرهكم .
رباب وهيا تبكي بحرقة قلب : انا وربى انسانة اول شي فسختوا خطوبتي ومن ثم خلتوني أحاول اتقبل خالد وفي الاخير الحين تجون وتقولون انو خالد مريض والله اعلم العملية تنجح ولا. وفوق كذه بنتي وش ذنبها تصير يتيمه
شيخة قامت بتروح عند رباب بس رباب وقفتها : لا احد يقرب منى انا اكرهكم كلكم .بعدو عني بعدوا الله ياخذني وافتك منكم ومن وجودكم
وكانت تنفس بسرعة وتصيح صيح يخوف صيح من قلب صيح اللكل حس انها تتالم بجد واكثر وحده هنوف
جاء وليد يضمها بس دفته وكل ما قرب احد منها دفته وتضرب فيه .وبدات تمسك الاشياء وتكسر كل شي يكون قدامها
البنات كلهم جلسوا يبكون وحسوا انهم راح يفقدوها
صارت تصرخ بشكل يقطع القلب و تبكي وتضرب نفسها وتقول كلاام مو مفهوم . ما سمعوا الا صوت الكف اللي ملى الارجاء
عبدالعزيز بعصبية : انت كيف تعطيها كف
عبدالله: يبه رباب في حالة صدمة وهذي احسن طريقة
رفعت رباب ناظرها وشافت وليد ضمته بقوة: انا تعبانه وليد مره تعبانة ياربى خذ حياتي اليوم قبل بكره
وليد : بس ياقلبي انتي بس
رباب بدات تشوف اللي حولها يسود وفجاءة حست انها مو قادرة توقف على رجولها اكثر :يارب سامحنى
وفقدت الوعي
وليد بخوف: رباب رباب قومي رباب ردي على رباب بنت رباب
عبدالله قرب منها : كلموا الاسعاف بسرعة
عبدالعزيز حط يده على رقبتها: عبدالله بسرعة قام جيب شنطتي في الغرفة بسرعة
**************************
المستشفى
طلع الدكتور من الغرفة وكان معه فهد
انصدموا كلهم لما شافوا فهد ( ليش يا دنيا تسوين في رباب كذه )
عبدالعزيز: كيفها يا دكتور
الدكتور: دكتور فهد راح يكلمكم عن الحالة
فهد: عندها انهيار عصبي شديد
عبدالله بقلق : فهودي نقدر نشوفها
فهد بحزن : اسف عبود انت عارف انو لا
عبدالله: فهد تعال ابيك
راحوا فهد وعبدالله بعيد عنهم
عبدالله : فهد متاكد انو انهيار عصبي بس
فهد ابتسم: ليش تخلوها تتالم .رباب طول عمرها صابره
عبدالله بترجى: فهد طلبتك
فهد: ان شاء الله اقدر
عبدالله: ابي اشوفها
فهد: انت تبي تشوفها وفارس يبي يشوفها ووليد (وبمزح)وانا يلا اهرب ولو مسكوني انقص صح
عبدالله: الله يسعدك فهود
فهد ابتسم: ان شاء الله
خالد كان مقهور مره لانه فهد هو اللي ماسك الحالة وعلى طول راح كلم الدكتور المسؤول علشان يبدلوا
خالد: لو سمحت يادكتور ما نبي فهد يستلم الحالة
الدكتور بهدوء : ممكن اعرف السبب
خالد: اسباب شخصية
الدكتور: مااقدر اغير فهد بدون سبب مقنع
خالد بامر: انا قلت ماابي فهد يستلم حالة زوجتي
الدكتور بهدوء يستفز : طيب وش رايك البسك روب الطب واخليك مكانه .بما انك انك تغار على زوجتك
خالد: احترم نفسك وتكلم باادب
الدكتور: انت اللي تحترم نفسك سامع لو مو عجبك الحال اضرب راسك في الجدران .ورجاء لو سمحت تفضل بره لانو عندي شغل
خالد: انت دكتور انت .ارويك لو اشتكيتك الادراة علشان تعرف كيف تقلل احترام غيرك
الدكتور ابتسم : الدور السابع اخر غرفة في الممر حبيبي .لو طلعت سكر الباب على طريقك
طلع خالد من الغرفة وهو واصل حده وميت من القهر شافه عبدالله
عبدالله: خالد وش فيك
خالد: الدكتور اللي اول قهرني
عبدالله بستغراب: فهد
خالد: لا الثاني
عبدالله: قصدك تركي
خالد: ايوه هوا
عبدالله: ليش والله انه طيب واخلاق
خالد مقهور: بعدين اقولك
عبدالله: براحتك



في غرفة الدكتور
غمض عيونه ورجع راسه على وراء : ااااااااه يافهد من جد فرق بين السماء والارض بينك وبين هذا المجنون .وانا مستعد اكون معاك لاخر المطاف ومااخلى احد يمسك الحالة غيرك .يا طالبي
**************************************
بعد يوم دخل خالد المستشفى وسوه العملية والحمدالله نجحت العملية وصحتها اتحسنت بكثير وبعد اسبوع طلع من المستشفى وكل شي كان عال العال
مر شهر والكل بخير بدون استناء ورباب كانت في بيت جده عبدالله هيا وبنتها
رباب تكلم وليد: وليد انا ماابي خالد
وليد: كيف يعنى رباب ما يصير كذه
رباب: ابي اطلق من خالد
وليد اخذ نفس: بس يا رباب
قاطعته رباب والدمعة على عيونها: خالد انسان كذاب ومستحيل اعيش معه مره ثانية
وليد: طيب وش رايك اكلم خالد وتتكلمين معه
رباب بجدية: ماابي اشوف وجهه
وليد بتفهم: بس هو طالب يشوفك
رباب: اوكي بس انت تكون معايه
وليد هز راسه: اكيد
كلم خالد وليد وجلسوا مع بعض ووليد قال لخالد السالفة
خالد: وليد ممكن تتركنا انا ورباب شوي
وليد طالع في رباب اللي تقله لا : خمس دقايق بس
خالد:اوكي
طلع وليد من الغرفة وقام خالد وجلس جنب رباب
خالد ابتسم: سالفة الطلاق هذي انسيها
رباب: ماابي اعيش معاك اكرهك تعرف ايش يعنى اكرهك انت ماعندك قلب
خالد ضحك بصوت عالى: يرحم لي امك انا اللي ميت عليكي حب .(وكمل بتريقة) كلمه وحده حطيها في بالك طلاق مافي
رباب: انت بشر انت ايش تبي في حياتي
خالد: كذه بس .لانك انتي الوحيد اللي تعرفيني على حقيقتي انا خالد اللي لبس قناع الطبيبة والبراء قدام الكل وخلفهم يطيح هذا القناع
رباب: خالد طلاقني انا ماابيك روح كمل حياتك مع قلبك مادلين
خالد: اكيد حبيبتي راح اكمل معها (وبتريقة) شكل كمان ماتعرفين الباقي اللي موجودين هنا في السعودية
رباب تبى تبكي : ابي افهم ليش انا وش سويت لك في حياتي
خالد بحقد: علشان ثاني مره ما تقولين على ماني برجال .شوفتي الرجال وش يقدر يسوي
رباب بصدق : بس انا ماقلت عنك مو برجال
خالد بعصبية : اللي قلتي لا تنكرين انا اذكرك قبل 6 سنوات وقتها كنتي في المتوسط يوم اهنتني واهنتي رجولتي قدام الكل تذكرين
نرجع قبل 6 سنوات في الماضي
كانوا كلهم جالسين يلعبوا مع بعض عند البحر
ريم: بيت وش رايك نروح نشترى ايس كريم
هنوف: فكره
رباب: انا أخاف اروح معاكم بعدين وليد يخاصمني
ريم: ايوه صح اخوك راح يعصب . خلاص انا اشتريلك . من راح يروح معايه
البنات كلهم قالوا راح يرحون معها . راحوا عند امهاتهم واخذوا اذن . وبعد ما اشتروا الايس كريم وهم راجعين مجموعة أولاد وقفوا قدامهم .وجلسوا يغازلون فيهم . ريم وهنوف هم اللى كانوا يدفعون عنهم وخالد شاف ريم من بعيد تكلم مع الولد جن جنونه وراح اتخاصم مع العيال ورجع عند ريم اللى كانت خايفه منه وهيا وراء ظهر أمها
ريم بخوف: يويلي والله يويلي
رباب: مايقدر يسوي لك شي وانتي مو غلطانه في شي
جاء خالد من بعيد والشر في عيونة . الكل جلس يكلمه بس من الغضب ضرب ريم بدون ما يسمع لحد
رباب عصبت منه ودفت: انت مو برجل . واقولها لك قدام الكل انت مو برجال لانك ضربت اخت . الرجال يضرب رجال زيه مو يضرب بنات
الجدعبدالله: صدقتي يابنتي مو رجال من مد يده على بنت
من بعدها خالد ما عدا ضرب ريم وصارت دلوعته
نرجع لواقع
رباب بعد مااذكرت: وانت تسمي اللي يمد يده على بنت رجال
خالد قرب منهاومسك فكها بقوة: انا قلت لك طلاق انسى .يعنى ماني مطلق لحد مااخليكي تبكين على الكلمة اللي قلتيها (وابتسم) والحين اسمحي لي اروح عند زوجتي الثانية
رباب بتحدى: لا تطلق انا اللي راح اروح المحكمة علشان اطلب خلع
خالد ابتسم وبعدين ضحك بقوة: انا راح اوصلك في المحكمة بس قبل كذه حبيتي اقولك انسى بنتك وللابد . وزواج ثاني مافي وانا قلت لك من قبل مكانك عندي
وطلع ترك لها الغرفة
جلست رباب تبكى من قلب :فارس وينك انا جالس اعنى وانت بعيد عني .فارس انا محتاجتك اكثر من أي وقت مضى
قامت وراحت على غرفتها واخذت لها شور وبعد ماخلصت صلاة لربها ركعتين تشكى همها للي خلقها
سمعت صوت دق الباب
رباب: مين
سانيسا : انا مدام
رباب: ادخلى سانيسا
دخلت سانيسا ومعها شوشو
شوشو كانت تبكى .يوم شالتها رباب سكت وكانت تضحك وشكلها كان يجنن
رباب: يالبى انا والدموع حقت اول ليش
سانيسا: ماما هذا بابا كبير في قول اليوم في روح مزرعة
رباب: سانيسا روحي قولي لبابا انا ماافي ابي روح
هزت سانيسا راسها وراحت
***********************************
في بيت مشاري كانوا كلهم جالسين مع بعض في الصالة
نورة بجدية : خالد انت مو ناوي ترجع رباب
خالد: ان شاء الله اليوم لو رحنا المزرعة
رغد ابتسمت : الحمدالله
خالد في قلبه(ارجعها هااا وانا اول حارق قلبها ومهددها اني اخذ بنتها )
ريما: ريموه وين يويو حبيبي خالته
ريم: نايم من رجعنا وهو جدوله مخربط مره
ريما: يالبى يسعدوه والله حتى شوشو وحشتني مره
ريم: رباب مره زعلانه وكذه مره سالتها مو راضية تقول لي السبب
ريما: احسها تتكلم مع هنوف كثير بعد ما سافرتي اسالي هنوف
ريم: وهو كذالك لانه مستحيل رباب تكون زعلانه لانه خالد كان مريض وانو خالو اجبرها على الزواج لانهم كان باين عليهم يحبون بعض
ريما: اليوم راح نسوي لها تحقيق في المزراعة ان شاء الله
************************

في احد افخم فنادق الرياض كان جالس مع امه
طارق: يمه كلمني عمي اليوم ويقول انه راح يسولنا عشاء ان شاء الله
اميرة ام طارق: ان شاء الله
طارق: هاا يمه تبين تروحين مكان
ام طارق: أي والله يولدي ابي اروح مكة والمدينة
طارق ياشر على عيونه: من عيوني ياقلبي انتي
ام طارق بحب: عسى ربى لا يحرمنى منك واشوف تكمل نص دينك يا ولدي
طارق: بس يمه باقي لحد الحين ما في بنت سرقت قلبي
ام طارق: يالله ربى يرزقك فيها ويفرحنا فيك
طارق: امين يا رب العالمين
ام طارق
اميرة حرمة طبية مره لجدرجة ما توصف وتحب ولدها مره ماعندها غير طارق بس لانه تعبت في ولدتها وشالوه رحمها وصارت ما عد تقدر تولد مره ثانية وتعشق ولدها لدرجة الجنون
طارق
عمره 27 سنة مخلص جامعة ودرس في امريكا ادارة واعمال وبعدين سافر كنده اخذ شهادة هندسة بترول . وكمان اخذ شهادة علم نفس في المانيا . قلبلة ابيض مره .طويل وجسمه رياضي وتصرفاته كلها حقت غرب لانه نشا بينهم رومانسي لابعد حده يجنن ونص بنات امريكا كانوا خقين عليه .وهو يعتبر من اصغر اغنياء العالم

**********************************
كلمت رباب هنوف
رباب: هنوف مهددني ان ياخذ شوشو
هنوف: ياقلبي انتي ما راح يقدر ياخذها المحكمة راح تعطيكي هيا
رباب: هنوف امانة تعالى مو قادرة اتحمل اكثر
هنوف: اوكي ياقلبي اغير واجي عندك
رباب: لا تنسى جيبي ملابسك مره وحده علشان تروحين معنا المزرعة
هنوف: اوكي ياقلبي يلا باي
رباب: باي
ملاحظة
هنوف تعرف كل شي عن رباب وخالد وتعرف وجه خالد الثاني

**********************************
في المزراعة الكل وصل وما باقي احد الكل كان مبسوطة وفرحان بشوفت طارق وامه
الجدعبدالله: يا ولدي ابوك مات ليش ما ترجع تسكن بين اهلك وناسك
طارق ابتسم: ان شاء الله ياعمي يصير خير
نايف: اقول طارق
طارق: هلا
نايف: في امريكا في بنات حلوات
طارق غمز لها
نايف: عمو يصير اسافر امريكا في بنات يخقون
الجدعبدالله : ياقليل الادب .متى تستحى على وجهك وتعقل
نايف: بعد ما اتزوج الاربعة
ماجد: الله اربعة مره وحده
نايف: يب وكمان ياليت يكونون كلهم وراء بعض يعنى بعد شهرين اتزوج وحده
راكان: وهم راح يسكتون عليك ان شاء الله
نايف: اللي ما تبى بكيفها .البلد ملين بنات
طارق: الا اقول نايف وين الحمام (وانتم بكرامة)
نايف وصف لطارق وراح طارق الحمام (وانتم بكرامة)
طلع طارق من الحمام وسمع صوت بكاء واتجه لصوت علشان يشوف من اللي جالس يبكى . شافها وعيونها احمر من كثر البكا وخشمها احمر وشعرها الاسود متناثر على وجهها .وكان شكلها برئ و يقطع القلب
طارق في نفسه: سبحان من خلقها هذي انسان هذ لا مستحيل هذا ملاك نازل من السماء
قرب طارق منها ونزل بهدوء لمستوها: وش فيكي تبكين
رباب مااستوعبت: من انت
طارق: انا طارق مين انتي
رباب بعد ما استوعبت قامت بسرعة ودخلت عند الحريم وطارق ابتسم على حركتها وقام رجع عند الرجال
دخلت غسلت وجهها وحطت مكياج يخفى اثار البكا
وراحت للمطبخ واخذت لها مويه .وجات بتطلع بصدمة في شخص ارفعت عينها عشان تشوفه..
رباب بصدمه: اااااانت.
فارس :روبي حبيبة قلبي...
رباب رمت نفسها بحضنه وبكيت :اشتقت لك مووت يافارس . 5سنوات يا نذل بدون ما اشوفك
فارس شد عليها:وانا اكثر...
رباب تبكى :اخبارك
فارس يمسح دموعها :بخيربعد ما شفتك . نطلع بره علشان بنات عمك
رباب بابتسامه:اوكي..
وراحوا عند النخيل والزرع بعيد شوية عن قسم الحريم والرجال
فارس :تغيرتي حيل ياروبتي ..حلويتي مره..
رباب بخجل :ترى استحي . وبعدين تعال هنا وين احلويت وانا زوجة خالد
فارس هههههه..فديتك بس..
رباب : بعد حيي انا .
رباب: اقول فارس لا من جد صرت حلو تجنن
فارس :ههههه.."قرص خدودها"يازينك بس..
رباب بمزح: أي عورتني
فارس ابتسم وباسها بقوة : خلاص كذه راح الالم
رباب ضحكت: اكيد

في مجلس الرجال
خالد: عيال وش رايكم نروح الاسصطبل
ماجد: والله انك فاضي .انا بقوم ادخل اشوف قلبي احسن لي
نايف يطالع التلفزيون : اقول تعال شوف معاية احسن لك
خالد: كلكم ما عندكم سالفة .راكان تطلع معاي
ر اكان اللي كان في حضنه اللاب توب : لا عندي شغل مهم ما ينفع اتركه .خذ معاك طارق
خالد: طارق تروح
طارق كان مفهي من البنت اللي شافها ولا هو صوبهم
رن جوال خالد ورفعه شافها رسالة
000: صاروا لوحدهم خالد
قام خالد
راكان: على وين
خالد: ثواني وارجع لكم
طلع خالد وراح عند الكرسي من ناحية النخيل
جاهم وهو في قلبه مبسوط(واخيرا يا رباب جاء يومك )
خالد بكره : مين انت
فارس روباب سكتوا
رباب: خالد
خالد بدون مايسمع بدا يضرب فارس بكل قوته . لحد ماصار جثة هامدة .ورباب كانت تبعد خالد عن فارس وهيا تبكى
رباب ببكى: خالد بس اتركه خالد بس اسمعني
خالد بغضب اعطي رباب كف لحد ما طاحت في الارض : انتي نذلة وحقيرة وحيوانة ( وطاح فيه ضرب) يا خاينة دمك حلال عليه وفي مزراعنتا ياخاينة هذا هو حبيبك فهد هذا هو والله ما يربيك الا انا
فارس يتعب: احترام نفس يا مجننون كل شي الا رباب ياكلب
خالد بغضب مسك فارس ورمى عند الباب .ودخل لداخل وسحب اول عباية في وجهه وراح رمها في وجه رباب وطلعها مع فارس حتى ما انتظر انها تلبس العباية
تولين شافت كل اللي صار وراحت قالت لامها وهيا تبكى .رغد كلمت ريم وراحوا بسرعة يشوفون وش اللي صار
خالد كان بين الاشجار ومسند راسه على النخلة ثوبه كلها ملطخ بدم فارس وجالس يبكى وفي قلبه(يارب وينهم طفشت من دموع التماسيح لازم انزل دموع على البلاش )
ريم بخوف: خالد وين رباب
نتركهم شويه

***********************








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس