عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-15, 07:02 PM   #22

مها ع

نجم روايتي ومحررة بالجريدة الأدبية

alkap ~
 
الصورة الرمزية مها ع

? العضوٌ??? » 353525
?  التسِجيلٌ » Sep 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,502
?  مُ?إني » yemen
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » مها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond reputeمها ع has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   sprite
¬» قناتك action
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
يا رقيقة القدمين يا امي ، اود لو كنت الارض التي تمشن عليها .....
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته

----
جمعة طيبة ومليئة بالخير على الجميع ..
-----
اعذروني انا في الأونة الاخيرة مالتزمت بس ضروفي الصحية مانعتني و بقوة أسفة
ما رح أتاخر زود لذا حددت يومين
( الجمعة - الثلثاء -)
التوقيت
( من الـ12 ظهراً الى 2 صباحاً " يعني انزل بأي ساعه بين هالساعتين " )

-
-
أسمح لأي احد ينقل روايتي بس مع ذكر أسمي بدون مايغير شئ في الروأية او يسلبها له
ينقلها مثل ماهي وبحقوقي غير كذا فأنا لا احلل او ابيح من ينقلها بدون ذكر اسمي او يغير فيها شي
-
-
تكملة البارت الحادي عشر من
برفة عين تنقلب الموازين بقلمي ، ربى
-
-
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد عند الرضى ولك الحمد بعد الرضى
الحمدلله
-
-
والصلاة و السلآم على سيدنا محمد
-
-

في الصــــــآلـــة ( داخل بيت ابو وليد )

كآن صقر الفرحة غأمرته والابتسامة شاقة وجهه متكئ على الكنبة ولابس نظآرته وفي أيده الجريدة
والأيد الثانية يمسك فيها فنجال القهوة
صقر " والله انك كفؤ ياوليدي فهد "

فهد يحرك حواجبه بطريقة مضحكه " اعجبك ي بوي بعدين مين يفوت هالفرصة اللآمعة "

صقر بحدة " هيه ترآني ابوك أحترم نفسك "

فهد زفر بطفش " ايه واضح . ابوي على راسي والله "

سوزان بدلع مايع " الا صقوري حبيبي أبي تحطلي بالكرت حقي فلوس زيآدة صدق ولا ماتصدق نزلت مجموعة جديدة من ..... ،، تكفى طلبتك - رمشت عيونها - "

صقر " افاا ما طلبتي شي ياعيوني كل شي فددآك سوزي "

فهد ينآظرهم بسخرية " الا اقول يا***انا طالع وتارككم "
جأ يبي يقوم الا وعلبة المناديل انطبعت على وجهه " يبببة وش سوييت "

صقر بحزم " إحترمنا ياقليل التربية"

فهد جرى للدرج وقال بصوته العالي " تربايتك يايبا "

صقر ألتفت بعصبية لـ سوزان " عاجبك ولدك الصايع ذا فشلني الله ياخذ ابليسه لا شكل شكل ولا تربية تربية صدق انه حيوان "

سوزان بنظرها فهد هو العاقل والرآزن وماترضى عليه مدلعته موت . تعرف ان كلام ابوه صحيح وقالت " ما لقى بيئة مثل اللي يبي . عادي جداً "

صقر " الحقيه أحسنلك لا أنفجر في وجهك ذا "

.
صقر " الا أقول اللي فوق وشصار معها "

سوزان " هذي م تخصني ماعرفها ولا تعرفني هذي زبألتك انت وبعدين رح انقلع مثل م قلت لي " وناظرته بفوقية

-
-
-
كآنت متكورة على نفسها نآيمة
فتحت عيونها بهدوء كانت متلاصقة من الدموع اللي نآمت وهي في عيونها
تذكرت اللي صار . نزلت دموعها مو فاهمة شي ولا تبي تفهم حطيت يدها على فمها تبكي
وشهقتها وحدة ورى الثآنية حرركت راسها بهدوء أخذ الشرشف ولبسته وتوجهت بخطوات كاسلة
وبطيئة للخزانة . فتحت الدولآب وسحبت اي شي قدامها بعنف وتوجهت للحمام : اكرم الله القارئيين :
فسخت الشرشف وكان متناثر بكبره على الارض توجهت للدش وفتحت وطاحت تحته حآسة بحرارة استولت جسمها
وتبي تبرد نفسها

*
*
طآل الوقت عليها والدش صار مليان شوي وتغرق داخله حركت رأسها بسرعه وصارت فقاقيع تطلع من المآء
قآمت وقفلت الدش وسحبت نفسها خارجه

فتحت باب الحمام بهدوء وتوجهت تلبس ملابسها وتنشف شعرها كانت مو مع نفسها أبد شي شاغل بالها وتفكيرها كان وجهها عبوسي جداً

انتهت & لبست سروال طويل ماسك على جسمها ومطاطي لونه اسود . وبلوزة بنفسجية غامقة طويلة الاكمام
رفعت راسها بأهمال بعد ما نشفته &

التفتت ببصرها تتأمل الغرفة وزواياها . كانت فخمة والاثاث بنوتي كان لونه تيفاني وابيض كل شي بنوتي وجميل
والملابس مليانة في الدولاب استغربت هي وين وايش العز اللي هي بوسطه قطع تأملها صوت بطنها الجائع
مرت ايام ما أكلت اي شي والجوع ذابحها
فتحت باب الغرفة وصارت تتجول مو عارفة وين تروح لمحت درج نزلت معه وشافت الجميع متجمع في الصالة
كانت خايفة استكملت شجاعتها وكملت خطواتها

صقر " شجابها "

رفعت سوزان كتفيها بمعنى مادري

نقطت أمل بصعوبة " انـ انا جي جعانة "

ماحست بأي شي غير الرفسة اللي جاتها وـــــ


*
*
*
*
الى الملتقى انتهى البارت


مها ع غير متواجد حالياً  
التوقيع











[/COLOR][/SIZE]
رد مع اقتباس