عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-15, 10:15 AM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بارت 16

في صبــآح يوم جديد .. الساعه 7 و 30 ..!

صحت من النوم و هي حـآسه نفسها في حلم ,, ثبتت البطانيهه ع جسمها و هي تصحى من مكـآنها ,, التفت عليها بملامح ناعسهه و بابتسامهه جميلة انرسمت على وجهه : صبـآح الخير..♥
ريناد بربكهه و بابتسامه هاديهه : صباح النور.
سحبت الروب الخفيف من على الكرسي , و لبستهه.. رفعت شعرها و ميلته ع الصوب الثاني , ررفعت البطـآنيهه بهدوء و نزلت من السرير. .
راشد : يلآ تروشي ع السريع عشان ننزل نفطر.
ريناد بفرحهه و بملامح بريئهه : اوكك
راشد و هويمد يدهه لشعره : نعيمـآ مقدما
ريناد : ينعم عليكك..!


دخلت الحممام و الفرحهه مو واسعتها , ابتسمت ابتسامهه عريضه لين بانت سنونها .. كـآنت تحس بسعادهه ما تنوصف لأنهه بدأ يعاملها باهتمام و احسن بكثير من قبل. . .

----------------------------------------------------------



على طــآولة الفطــور ..َ


كــآنوا البنات و الحريم كلهم متواجدين .. بالاحرى كلهم صاحين من وقت عشان كل واحد بروح على دوامه و مدرسته ..
أماني كانت مبستمهه و تفكر في خاآلد اللي قالها امس انه تقدم لها رسمي و طلب يدها من اخوها .. حاسه بفرحهه كبيره و منتظره لحظةة اللي يناديها ابوها او راشد و ياخذ موافقتها ..
غلآ ضربت كتفها ع خفيف و بهمس : شفيج مفهيه!
أماني بضحكه خفيفه : ولآ شي!
تهاني بتعب : يمآآ مابي اروح الجامعه اليوم ! تكفون والله تعبانه سهرت للصبح اطالع فلم!
اماني باستغراب : انتي من صجج والله لو يسمعج ابوي يذبحج ! احد يسهر للصبح وعليه دوام!! مجنونه انتي
نور بابتسامه :عادي ليش مستغربين هذي تهاني و دقاتها..
دلآل: زين اقولكم خذتوا فساتين لزواج غلآ باقي بس اسبوع؟
تهاني و هي تضرب جبهتها : اووه راح عن بالي.. اليوم بروح البوتيك باخذ لي شي حلو
اماني: وقت بتروحين قولي لي انه بعد ما خذيت ..
هنادي :الحمدلله اخذت و خلصت باقي لي بس اكسسوارات ..
نور: بعدين باخذ رايكم بفستان شريته و ما عجبني
دلآل : انه ابي شي مميز يعني زواج اختي لازم اكون سبشل..!
دارين : خفي علينا ! ف النهايه يخرب المكياج و تبجبجين
غلآ بضحكه : ههههههههههاي تذكرون يوم يخرب مكياجها بزواج راشد؟؟!
نور: ايييييه قام تبجي من صجها المجنونهه !
دلآل: الوضع كان يبجي ترآ!!
هنادي: اقول اكلوا وانتوا ساكتين
نور: اقولكم شفتــوا يــ....
صــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدمهه..!

طاحت عينها ع اليدين اللي متشابكين ببعض و الابتسامه المرسومهه على وجهه ريناد و راشد .. عقدت حواجبها باستغراب و البنات لاحظوا صمتها و انقطاع كلامها المفاجئ على طول لفوا ع مكان اللي تطالع!!
تهاني رفعت حاجبها بابتسامهه استغراب : اووه؟ عصافير الحب؟؟!
جميلة لفت عليهم بابتسامه : تعالوا افطروا..
راشد و هو يناظر ريناد بابتسامه : بنفطر برآ ..
نور بانت عليها ملامح مالها تفسير و لمعة عيونها الواضحهه : انا شبعت الحمدالله يلآ ي بنات ..
دارين: نطري بكمل العصير ولاحقتج
راشد : بالعافيهه ..
الكل: يعافيك .
اماني غمزت لريناد بمعنى شصار؟
ريناد رفعت كتوفها و بنظرات : حتى انه بنفسي مو مستوعبه!
ضحكت اماني و لفت ع راشد : توصلني الجامعه ولآ اخلي السايق.؟
راشد بمزح : سوري حضرة اماني..! اليوم الطلعهه خاصه م نقدر نستضيف احدّ
اماني بمزح : يجيب الله ذاك اللي يدلعني و يطلعني و انتوا خلللللكم!
راشد بابتسامه : اذا جا يصير خير..
شد على يد ريناد و سحبها لهه بلطـآفه : يلآ؟
ريناد بابتسامه هادئة مشت معهه .. و طلعوا برآ القصر..


ام راشد بسعادهه : لايقين لبعض مو.؟؟
جميلة : ليش حسيتكم مصدومين لما شفتوهم مع بعض...؟
تهاني بربكه: لآ بس لان راشد مو من عادته ينزل ع الفطور .. نادرا يعني..
جميلة بضحكهه : اييه !!.. المهم طيارتي بعد يومين ..!
غلآ : اووف عمهه يعني م بتحضرين زواجي؟
جميلة و هي تمسك يدها : ي حبيبتي كان ودي! .. بس هذا اقرب حجز و انسب لي تعرفين الشغل تراكم ع هالاجازه ال اخذتها .. يعني مو بيدي ي قلبي
اماني : والله ما شبعنا منج!!
جميلة : ي بعد قلبي انتي ..
ام راشد : عاد لا تقاطعيننا و تعالي ف اقرب وقت ..
جميلة : ان شاء الله!


----------------------------------------------------------------

عند ملآك و متعب ..


صحى من نومه بتعب و هو يتمغط , قام من السرير متوجه للحمام , , غسل وجهه و فرش اسنانهه و طلع ع السريع متوجهه للصالهه .. شافها قاعدهه تتابع مسلسل تقرب منها و قعد جنبها بابتسـآمهه : مبكرهه اليوم؟
ملاك بادلته الابتسامه : شسوي شبعت نوم ..
متعب صمت لثواني و هو يراقب المجلات و الكتب المتناثره ع الطاولهه : اوهه ؟ من متى تقرين؟!
ملاك بربكهه لفت عليه و بصوت هادئ: من لما حملت...
متعب بادلها الهدوء: تقرين عن الحمل و الولاده؟
ملاك بحزن : متعب السالفه مو هينه والله يبيلها مسؤولية ووحده فاهمه مو مثلي .. احس اني بصير افشل أم بالعالم..!
متعب مد سبابتهه لفمها و بصوت رجولي حاد : اشش لآ تقولين جذي .. أنتي اعظم أم بالنسبةة لي! يكفي انج تحملين ولدي ف بطنج!
ملاك ابتسمت بالغصب و باينهه عليها ملامح الخوف..
رن منبهه تلفون متعب على طول حملهه و ابتسم ابتسامه عريضهه : بآجر عيد ميلاد راشد!
ملاك وسعت عيونها: صج؟
متعب : ايه انا حاط لي تنبيه قبل بيوم عشان م يقول اني نسيت ..! ريناد م قالت شي عن الموضوع؟
ملاك كتفت يدينها بتفكير: لآ!
متعب بتساؤل: غريبه .. المفروض تهتم ولو بشي بسيط صح ؟ يعني اول عيد ميلاد يحتفلون فيه مع بعض..
ملاك بشك : لو انه نسيت عيد ميلادك شتبسوي فيني؟
متعب بتفكير : تبين الصراحه بزعل منج! يعني مو معقول زوجتي لهالدرجه مو مهتمه فيني!
ملاك : لازم اذكر ريناد يمكن ناسيه! بلا ما تخترب علاقتهم من جديد على شي تافه
متعب: ايه دقي عليها بعدين.. قومي نفطر..
ملاك : يلآ..


------------------------------------------------------------------
بعد ســآعهه تقريبآ


في سيــآرة رآآشد...

رآشد يسوق , و ريناد تناظر الدريشهه و شاردهه . .
بهدوء مسك يدها و شبك اصابعهه باصابعها .. .. ..!
صحت من شرودها و ناظرتههه بشكل سريع .. مستغربه حركته
راشد بابتسامه : متى يخلص دوامج ..؟
ريناد بهدوء: الساعه 2
راشد هز راسه بايجاب .. و عم صمت طويل
تلآه تساؤل ذكي من راشد ( طريقته عشان يعرف اذا تعرف ان بكرآ عيد ميلاده ولا لا ) ..
راشد بنبره رجوليهه : عندج شي بكرآ بعد الدوام؟
ريناد بابتسامهه: لآ..
راشد: اها يعني بتكونين فاضيهه ؟
ريناد بلدت ملامحها : ايهه ,, يمكن امر بيت اهلي اشوف روان..
راشد بتلميح: اها ..
ريناد بابتسامه : بتجي وياي؟
راشد بملامح اقرب للعصبيه: لآ .
ريناد لفت ع الدريشهه بهدوء : تمام.

راشد غمض عيونه بقهر .. و سرع ف السياقهه..!



------------------------------------------------------------------------



العصر الساعه 5 ..ـ
المزرعـــــــــه



كـــآن القصر شبهه هادئ ,,
البنات طالعين يتسوقون لحفلة زواج غلآ . . والشباب ف الدوامات ..
نزلت من جناحها بهدوء متوجهه للصالهه اللي ممليها صوت التلفزيون العالي و قاعدين فيها الحريم .. بابتسامهه مروقهه مست عليهم و طلعت بحمـآس ..
كـآنت لابسهه بنطلون بيج مع بوت طويل اسود و قميص ابيض اكمامه ثلاث ارباع , و شيلةة قطنيهه مع قبعهه بيج , طـألع شكلها كيوت و خوقاقي..


مشت بهدوء لورآء القصر و بابتسامهه فتحت قفص لآكي , ضمتهه بقوهه و هي تبعده عنها : وحشتني ي زفت !
شدت الحبل و طلعتهه برآ القفص , و مشت معهه بهرولهه متوجهين للاسطبل..


فجآة رن تلفونها و رفعت السمـآعه فوراً . . .

استغربت الاسم اللي دق و ردت ..

ريناد باستغراب :الو هلا!
وليد : اهلين .. شلونج ؟
ريناد بنبرهه غريبه : تمام ..!
وليد : دوم ان شاء الله .. بسألج بكرآ تقدرين تداومين لين الساعه 3... يعني عشان تحضرين الاجتماع ..
ريناد بتساؤل: بس الاجتماع المفروض بعد بكرآ..!
وليد : هم اصروا انهم يسوونهه قبل .. م عندهم وقت اكثر!!
ريناد : بس ...
وليد بمقاطعهه : ريناد عشاني ع الاقل..
ريناد بقلة حيلة و بتنهيده مسموعهه : تمام!!
وليد : شكرآ ..
ريناد : العفو
وليد : يلآ مع السلامه .. انتبهي لنفسج
ريناد : الله يسلمك.

قطعت الخط و بدون اي مقدمات :افففففففففف كل شي يصير عكس اللي ابي!!


سحبت لآكي و كملت طريقها .. بانزعـــآج






-------------------------------------------------------------


في شركة ال -------------


تحديداً في مكتب رآشد . .

مكتب فخم جدا وواسع . . . الكنبات مريحهه و الطاولة الزجاجية العريضهه , الملفات المتناثرهه و اللاب توب المفتوح .. الاوراق المصفوفة .. كل شي كان يوحي بالتعب و الشغل و الجد..


فتح الباب و خطى خطوات بطيئه جداً .. يدينهه ف جيوبهه و ابتسامه جانبية جميلة .. شعره المتناثرر على جبهته الحنطيه اعطاه وســآمه زود..

تقرب و قعد ع الكرسي ال مقابل المكتب بتعب ..
راشد رفع راسهه و لا اراديا ابتسم ابتسامه جانبية هاديةة , ترك القلم و اسند ظهره بالكرسي و مدد يدينه يتمغط : شعندك جاي مكتبي؟

متعب : ولآ شي جاي ابارك لك دخولك ال 30 ي الشايب
راشد قلص ابتسامتهه : تسلم .. اول من يبارك لي..
متعب باستغراب : و ريناد ؟
راشد رفع كتوفه بلا مبالاه : م اعتقد انها تدري او مهتمه .. م علينا شلون شغلك؟
متعب: تمام .. باين كارفنكك ابوي صح؟؟ محد قالك صير اول ولد و اخذ ادارة الشركهه!!
راشد ابتسم لين بانت سنونه و ضحك بدون نفس : كل تبن بس
متعب وهو يقلب ف القلم : انا لازم اقول لابوي ان بكرآ يعطيك اجازه .. احلا هدية عيد ميلاد ولآ؟
راشد دفهه على خفيف : تمسخر تمسخر
متعب ضحكك بصوت خافت : اقول .. انت من جدك ريناد م تدري او حتى م بينت لك انها مهتمه ولو شوي !
راشد : يعني انا اللي بموت على اهتمامها؟!
متعب و هو يهز راسه بنفي : بتتحلل مو بس بتموت .. راشد انت تحبها .. واي انسان يتمنى من حبيبه ان يشاركهه كل لحظات حياته الحلوه و المره!
راشد تنهد : او يمكن هي تدري .. بس تتجاهل ! عشان اللي سويته فيها قبل؟
متعب : لآ ماتوقع .. ياخي انا عندي فكره ..! نزل صورة انستا او سنابهه و اكتب فيها شي يذكرها!
راشد ابتسم بهدوء ثم مسك تلفونهه .. صور متعب و كتب : اول من يبارك لي دخولي ال 30 .. و ارسل السنابه
متعب : هاه صورت؟
راشد و هو يسكر فونه : ايييه..
متعب : اكيد بتشوفها.. ساعه ساعتين و شيكك المشاهدات. .يلآ انا بقوم ارجع مكتبي اكمل الملفات
راشد بابتسامهه عفويه: تمام




---------------------------------------------------------


في الـــمزرعــةة . . . ~



مشى بمشاعر توتر ,, و ملامح فاضحهه , , متردد .. والخوف يجتاحهه ..
وقف ع باب الاسطبل و بملامح شبهه حزينهه لمحها تمسح ع وجهه الخيل ,,
بصوت جهوري وخطوات بطيئه : ريناد ..؟
التفتت له بربكه : هلآ .. ااء سالم ؟ ( ابتسمت بوناسه ) اشتقت للخيول؟
سالم بدون نفس نكس راسهه و صار يقلب الحصى برجلهه : لآ..

لف ظهرهه بتراجعع تآرك ورآه ملامح مستغربهه من وضعهه و حالته
ريناد باستغراب: سالم شفيكك؟
سالم لف بابتسامهه : ولا شي.. انا... ( تنهد ) .. اذا صار وقته تعرفين كل شب
ريناد قبل يمشي: م بضغط عليكك.. بس انت قلتها من قبل و اعيدها لكك.. انت مثل اخوي الصغير .. وقت تحس ان ما في احد حولكك بتلاقيني موجودهه.. اذا حسيت ان م عندك احد ترتاح تفضفض لهه راح اكون البئر اللي ترمي فيهه حزنكك و تنسى..

سالم بابتسامهه جانبيهه : مو نـآسي .. انتي الوحيدهه اللي احس اني اقدر اوثق فيها ,, لانج الانسانهه الصبورة اللي تتحملين تخبين في قلبج بدون م تحتاجين سند يحمل الثقل وياج.. وقت احتاج اخبرجج بجيج على طول..

ريناد ردت له الابتسامهه : ع راحتكك

حط يدينهه ف جيوبهه و طلع من الاسطبل بهدوء .. تنهد بقهررو مشى




----------------------------------------------------------



المغرب في المجلس .. البنات كـــآنوا مجتمعين و يسولفون عن عيد ميلآد رآشد . .

اماني: زين شلون يعني احس انه بيكشفنا! لان احنا ف كل سنهه نسوي له عيد ميلاد. . . راح يكون شي غريب نحسسه اننا نسينا
ريناد بابتسامه : احسسن , عشان بكرآ اول ما يدخل القصر يتفاجئ .. اساسا م بينت له اني ادري بشي. .
تهاني و هي تضرب كتفها : ي انه عليج افكااار!!
هنادي باستفزاز : صحح . كنا كل سنه نسويله عيد ميلاد .. وكان يتجاهل ع فكرهه ,, تذكرون كان كل سنه بيوم ميلاده يطلع مع رنيم لين اخر الليل و يرجع الساعه 1 .. يلقانا كلنا نايمين و الكيكك بالثلاجهه و الصبح اماني تهاوشه ههههههههههههههههههههههههه
دلال : ايييه تذكرون يوم مرت عمي ابو راشد تزعل عليه و تقوله انت طول وقتك مع مرتك م تعطينا ويهه ..
ريناد قلصت ابتسامتها بقهر و غمضت عيونها لثواني. .

ملاك تداركت الموضوع و بانزعاج : رنيم انتهت .. الحين راشد مع ريناد ( وهي تحد ع اسنانها ) و بكرآ ريناد ناوية تفاجئهه و هذا المهم ..

اماني: زين الهدايا وين نحطهم؟ .. يعني عشان اول ما يدخل ..
تهاني: يمين الكييككهه .. ! عشان البوفيه يكون ع اليسار ,,
ريناد بابتسامه مصطنعه : حلو
فجر : انه بضبط الديجيه و الاغاني ..
غاده : نعتمد عليج
فجر: ولايهمج..
غلآ : ريناد متى قالوا لج توصل الكيكهه ؟
ريناد ضربت يدها ع جبهتها : نسيت اقولكم .. الكيكهه بتوصل الساعهه 2 و شوي الظهر .. و عندي اجتماع لين الساعه 3 تقدرون تعدلون المكان بدوني صح ؟
البنات : اكيد

نور كــآنت سرحآآنهه في عــآلم ثاني .. تفكر او بالاحرى تخطط ..
ابتسمت ابتسامهه جانبيهه بدون ما تحس .. ( الله يستررر ) ..!




------------------------------------------------




يوم ثــــــــــــــــــــآني



نختصــر احداث اليوم وصولاً للســآعهه 3 و 10 الظهر...



بعد م خلصوا الاجتماع ,, بقت هي ع الطاولهه تلم اوراقها ..
وهو لما شاف الكل طلع وقف قبالها وثبت يده ع الكرسي بصمت. .
و بصوت جهوري ينتابهه الفضول : انا اسف اذا انجبرتي تقعدين ساعهه اضافيه .. انا حسيت ان عندج شي مهم اليوم و م يتأجل .. بس م في اليد حيلة ..

ريناد ارنسمت ع وجهها ابتسامهه صغيره : لآ لآ ابد .. عادي .. عندي تجهيز لعيد ميلاد راشد .. ( سكتت لوهلهه ) اساسا البنات بيهتمون بكل شي .

وليد تقصلت ابتسامته : اها. . م بتدخل اكثر .. كل عام و هو بخير ..
ريناد وسعت ابتسامتها: و انت بخير و صحهه وسلآمه..
وليد : تسلمين..
ريناد : الله يسلمك.. يلآ بعد اذنكك ..
وليد ابتسم و ابتعد عن طريقهاو هي طلعت ع السريع..



اول مآ طلعت دق عليها راشد .. !
ع طول ردت و هي تمشي بهرولهه للسياره ..

ريناد : الو هلا راشد .. اي اي طلعت الحين راجعهه البيت ,,
( وقفت و بابتسامهه ) اييه بجهز و بروح بيت اهلي بشوف روان زمان عنها .. تمام .. اوكك .. يلا باي ..


بضحكهه عفويه ( بنشوف شلون تنصدم لما تشوف زوجتكك اللي مفكر انها مهملتك مجهزتلك مفاجاة مثل هذي )




-------------------------------------------------------




المغرب الســآعه 7 ..


نزل من سـيـآرتهه بتعب .. تنهد بضيق ..
حمل ملفاتهه بهدوء .. وهو يغمض عينه بقهر ..
( لو كانت رنيم معي كان الحين طالعين لين اخر الليل . . . الله يرحمج و يغمد روحج الجنهه .. جد قام اشتاقلج !! )

حط يدهه ف جيبهه و توجهه لبوابة القصر ..
وقف وهو يحس ان الدنيا ضاايقهه فيه ..

بلل شفايفهه ع السريع و دخل . . .

وسع عيونهه بصدمـــــــــــه .. ابتسم ابتسامهه عريضهه لما شاف ريناد واقفهه بابتسامهه و تصفق معهم .. و يغنون لهه "
Happy birth day to you Rashid .. Happy birth day to you


البنات و الحريم متجمعين ع جوانب الصالهه . . . الكيكهه كانت ف الوسط , على شكل هديهه بيضاءو عليها شرايط بالازرقق و ستيكس فيهم نجوم زرقاء تلمع .. و عليها شموع برقم 30 .. مثبتهه ع طاولهه متوسطهه عليها شيفون ازرق..

على يمين الصالهه بوفيهه منظم بشكل جميل جداً ..
و ع اليسار طـآولةة مليانهه هدايـــآ ..

عرض ابتسامتهه اكثر لما شاف ريناد تتقرب لهه بهدوء ..
كانت لابسهه فستان اسود طويل .. ماسك من الكتف و جاي بطريقهه مايلهه ع الصدر .. بدون اكمام .. طويل و فيها فتحهه نازله من الفخذ لين اخر شي .. و كعب اسود منقوش بالذهبي ع الطرف, , وحزامم ذهبي ناعم عند البطن .. و اكسسوارات ذهبيه ناعمهه ..
شعرها مموج و جاي على جنب .. مكياج سموكي هاديي .. و روج عنابي غامق .. مع بلشر يميل للبني .. و مناكير اسود طالع شكلها خوقاااقيي


قربت منه و بصوت ناعم : كل عام وانت بخير.. و عقبال 1000 سنة ..!
بدون اي كلمهه ضمها بقوهه و البنات بدوا يصارخون و يصفقونن . . صوت الاغاني الجميلهه و الاضواء الرومانسيه اعطى المكان رونق !



بعدت عنهه و مسكت يدهه بقوهه .. و سحبتهه بحماس : تعال اقطع الكيككهه!

راشد بضحكهه عفويهه مشى معها .. و لما وصل لامهه باس راسها وضمها .
ام راشد بابتسامه : ي جعلك تشوف عيالك و عيال عيالك ..
عرض ابتسامتهه لين بانت غمازتهه و قرب لعمتهه و هو يبوس يدها ..
باست خدهه بابتسامه : كل عام و انت بخير حبيبي
راشد : بعد قلبي عمتي


ريناد مدت له السكين بابتسامه :يلآ..
اخذها منها و بكل ثقهه , قرب لقالب الكيك و طفى الشموع .. و تعالت اصوات التصفيقق والضحك .. قطع الكيككهه بالنص و ابتسآمهه عريضهه انرسمت على وجهه ..

بعد عن الطاولة .. و اماني وقفت مكانهه و صارت توزع قطع الكيك ع البنات . . .

ام راشد بصوت عالي: يلا ي جماعهه ع العشاء.. تفضلوا ع البوفيه

راشد بهمس لريناد: طالعهه حلوه ..
ريناد قلب وجهها احمر و بابتسامه هادئه :شكرا
راشد و هو يناظر بعيونها: شكرا على كل شي..
ريناد بصوت ناعم و هي تناظر فيه ببراءه : العفو ولو .. هذا واجبي

دقايق و انفتح باب القصر ..
الكل التفت باستغراب لانهم مو عازمين احد و الشباب محد منهم بيدخل .. يتعشون بالمجلس!

ابتسمت هنادي لما لمحت ظل البنات اللي تدخل القصر ..
ريناد وسعت عيونها بصدمهه لما شافتها. .
راشد وهو يزحزح عيونهه عن شكل ريناد المصدوم ناظر الباب .. باستغراب و صدمه : شروق!


دخلت وفي يدها كيس صغير مربوط بشريطهه حمراء .. بابتسامهه تقربت لراشد ووقفت قبالهه : كل عام و انت بخير.. تأخرت صح؟
راشد بصدمهه : وانتي بصحه و سلامهه .. لآ ابد تونا قطعنا الكيك
ام راشد لاحظت نظرات ريناد للبنت و ملامحها اللي تغيرت ..
تقربت عندهم و بابتسامهه : شروق؟
شروق و سعت عيونها بتعجب و ضمت ام راشد : خالتي !! شخبارج شلونج
ام راشد : تمام و انتي .. وينج زمان عنج!!
شروق: تعرفين الشغل و الحالهه.. م اتفرغ وايد .. بس طبعا اليوم فرغت نفسي راشد .. قصدي انتوا ناس غاليين و حبيت اكون متواجدهه بهالمناسبه
ام راشد مسكت يدها و اخذتها معها : تفضلي ع البوفيه البنات كلهم يتعشون ..
شروق من بعيد لوحت بيدها لهنادي ..
هنادي ضحكت ع خفيف لنور : حلوهه المفاجاة مو؟
نور صفقت ع خفيف: برآفو .. بس ما شفتي مفاجأتي .. أكبر من جذي..
هنادي : بنشوف...


ريناد بعدت بهدوء عن راشد اما هو حس انها حطت بخاطرها مسك ذراعها بقوهه و رجعها عليه لين صدرهه لامس ظهرها ..
راشد بهمس: ريناد أنا ...
ريناد بعدت يده بقرف و بدون ما تلف عليه : لاآ تلمسني..!


مشت عنهه و قعدت ع الكنب بتفكير .. ملامحها اقرب للعصبيهه و يدها مادتها لشفايفها و غارقهه بواقع مر ..

اما راشد استاذن امه وخالاته و طلع للمجلس مع الشباب


-------------------------------------------------------


عند الشبــآب بالمجلس. .

كآنوا يتعشون .. و مادين لهم سفرهه طويلهه ..
مشاري كان قاعد جنب سالم و متعب و ابو راشد و على يساره ابوه
مشاري بمزح لابو راشد : ي عمي م خبرت بنتك عن الموضوع؟
ابو راشد : ابشر ي ولدي اليوم اخبرها ..
متعب كان يسولف مع ســآلم ..
و فجأة رن تلفون سالم ..

اول ما لمح الرقم ترك الملقعهه بشكل سرريع و سحب فونهه و استأذن و طلع ..

رد على طول و بعصبييه : " خييييييير "
: شوف يا سالم .. توصل لنا المبلغ ال نبيه ولا ما بنتركك بحالك تفهم
سالم بعصبيه : اروح اخبر عنك و انسجن و ادفع المبلغ عشان اطلع ولا اعطيك اياه !
: احسن لك تتأدب ف الكلام وتفكر مصلحتك ف وين!
سالم : ابتعد عني ولا عاد تدق !
: لو م دفعته هاليومين ,, بصير شي م يعجبك
سالم سكر التلفون و رماه بعصبيهه ع الارض..

غمض عينهه و استنشق الهوا بقهر ..
انحنى و سحب تلفونهه و خلاه بجيبهه و مشى ..







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس