عرض مشاركة واحدة
قديم 28-11-15, 10:15 AM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




---------------------------------------------------



بعد ســآعه تقريبا ..


بدأ الجو يهدأ .. و البنات بعضهم راحو ناموا .. و الباقين قعدوا ع الكنب ..
ريناد بدلت فستانها و لبست تنورهه انيقهه مع قميص .. و شــآل .. عشان عمها و اخوانه و عيالهم بيتجمعون ف الصاله


تقريبا كــآن الكل موجود .. ريناد قاعده قبال الطاولهه اللي فيها الهدايا و جنبها نور و تهاني . . .

اماني بحماس: يلآ راشد افتح الهدايا
راشد بابتسامه : من وين ابدأ..
اماني: بهديتي انهه !! ع اليسار بوكس ذهبي..

راشد ابتسم ابتسامهه عريضهه و مسك العلبهه ..
فتحها بهدوء و كانت " ســآعة رولكس "

اماني : عجبتك؟
راشد و هو يناظرها بدقهه : ذوقج حلو ..
تهاني: هديتي طيب!! البوكس الازرق الصغير ..
راشد اخذها ع طول.. كانت مغلفه بشكل جميل ..
اول ما فتحها لقى اسوارة رجاليه من ماركة ارماني..
رفعها للكل : حلوه .. طلع عندكم ذووق ي خواتي!!
تهاني : اعجبك ي رويشد


و بدأ يفتح الهدايا وحده و رآ الثانيهه ..! اغلبها كانت ساعات و اسوارات وعطور .

كــآن باقي كيس و علبهه ..
راشد : منو نشوفها قبل؟
ملاك بحماس: برأيي العلبهه عشان هدية ريناد اخر شي..
راشد بابتسامه ناظرهم ..
اماني: اييه تكفى

راشد اخذ العلبهه و كانت ملصووقه فوقها ورقهه بشكل جميل. .
بصوت ضاحك : هذي فوقها بطاقةة !!
اماني : اقراها تكفى !
تهاني: م يحتاج يقرااها تلقين مكتوب كل عام و انت بخير و خرابيط
اماني: زين انتي شعليج انه فضوليه
راشد و هو يهديهم : تمام بقرأها

" احم.." رفع صوته اكثر : " عندمـآ انظر اليك .. ارى في وجهك الدنيا و في ضحكتك العافيه و في همسك الاحلام السعيده التي لطالما احببتها .. و كما احببتها فانا احبكك .. "انسـآنه مجهوله " .. ؟؟؟
تهاني وهي تصفق باستغراب: اووهه معجبات و حركات؟؟
ريناد قلبت ملامحها بعصبيهه وهي تبين لهم انها مو مهتمهه...
نور بهمس لهنادي :حلوه المفاجئة؟
هنادي بضحكهه : الله عليج
ســآلم كان ملاحظ حزن ريناد .. و كان متأكد ان فيها شي

راشد و هو يسحب الكيس : آخر هديه
ملاك : يلااا خنشوف
متعب: شفيج وايد متحمسه
ملاك: هههههههههههه لا تسال
راشد : يلآ...

مسك الكيس و طلع منهه لوحهه مقاسها متوسط .. و بابتسامهه قلبها لهم : رآسمتني!!!!
غلآ بتصفيق: برافو والله ابدعتي
ريناد بلا مبالاه : شكرا

غاده : تجنن ما شاء الله ..
ريناد :من ذوقج...

راشد باستغراب : انتظروا بعد فيه..
طلع علبهه متوسطهه : و عطر ..
و مد يده للكيس و طلع علبهه ثانيه: و هذي.. ساعه !! شكرآ ..
ريناد بملل: العفو ..

ســآلم اشر بحاجبهه لريناد بما معناه " ابي اكلمج "
رييناد تكلمت و هي تتناظر بعيونهه: آنه بقوم اشوف لآكي و برجع .. زمان عنه
ملاك بهمس مسكت يدها: فيج شي
ابتسسمت ابتسامه مصطنعهه : لآ..

طلعت بخطوات هادئة و بطيئهه برآ القصر متوجهه للاسطبل
اما سالم قام بابتسامه : استانسنا وايد اليوم .. و عقبال 1000سنةة ي راشد.. يلآ انا بقوم امر ربعي و ارجع .. بنسولف شوي

ابو راشد بحده : انا قايل طلعهه ف الليل ماكو .
سالم : يبه والله بروح عند ربعي
راشد بضحكهه : اسمح له عشان اليوم عيد ميلادي
ابو راشد بتنهيدهه : انتبه لنفسك
سالم بهدوء: تممام . . .




في الاسطبــل ..


فتحت الباب الكبير و دخلت .. بابتسامهه مدت يدها و صارت تمسح ع الخيول , سحبت كرسي و قعدت .. دقايق الا سالم جاي .. بملامح ما تدل ع الخيرر ابداً .. تنهدد بضيق و سحب كرسي وقعد .
ريناد بحزن و صوت هادئ: شفيك ؟
سالم بدت عينهه تدمع .. على طول رفع راسهه و غمض عيونهه .. و بصوت راجف: ريناد . .انا لاول مرهه بتكلم مع احد و بقوله كل شي مضايقني .. بتتحملين ولآ . . يعني ابيج تخبين بقلبج مابي احد يدري
ريناد بخوف: سالم شفيك .. أهدأ , اسمعكك و اوثق فيني م راح يطلع مني شي لاحد ..
سالم ببجي: ي ريناد انا ابتليت ف هالدنيا ..! ضاقت بي..! مادري شسوي ولا شنو اسوي .. انا بقولج سالفتي و ابيج تنصحيني .. انا بسوي اي شي تقولينهه انتي بنت فاهمه و عاقلهه ..
ريناد بصوت هادئ و بانصات : قول ..
سالم بصعوبهه : انا كنت اتاجر ف ....
ريناد عقدت حواجبها بخوف : ف شنو!

سالم : م... مخدرات
ريناد شهقت بقوهه ووسعت عيونها : سـآلم!!!
سالم بتدارك للموضوع : ريناد لا تتخلين عني ساعديني! انا ما اوثق ف احد غيرج.. انا تركت هالشغل من زمان و ندمان ع كل شي سويته!!
ريناد و هي تهز راسها بانكار: سالم انت بخير و ربي رازق من رزقه تروح ورا الحرام ليش؟
سالم بدت الدموع تطيح من عيونه : حتى . . . الطعنات كــآنت منهم لاني قلت بترك الشغل.. والحين مأذيني يبوني اسلم لهم فلوس!
ريناد بابتسامهه انكسار: مو مستوعبه!! سالم !! انت مو من صجك
سالم بهدوء :انا ابيج تنصحيني مو تعاتبيني.. انا غلطت و خلصت و ندمت..
ريناد مسحت دموعها بهدوءو سكتت فترهه .. تمالكت اعصابها و بصوت جاد : سلم نفسك.. يعني كل شخص لازم يتعاقب ع عمايله صح..
يعني انت كذبت و قلت انهم سعوديين و م تعرفهم . . . لازم تصحح اغلاطك و تاخذ جزاك عشان تقدر تعيش براحه ..
سالم بجد : انا مستعد اسلم نفسي الحين .. بس ابي انهي هالعذاب
ريناد بجد : لآ.. مو الحين ! انتظر لين بعد زواج فهد .. انت تدري العايلهه كلها فرحانهه لهم .. لآ تخرب الجو و تجيب لهم هم كبير م يتحملونه . صباحية الزواج لازم تكون مسلم نفسك ..!
سالم بابتسامهه هاديه: تمام ..ريناد.. هالكلام م ابيه يوصل لراشد ولا لاي احد ..
ريناد بقهر: من زين علاقتي مع راشد عشان اروح اقوله؟
سالم : ياخي انتوا.. مدري شقول عنكم بس حظكم زفت
ريناد : انا تعبت ي سالم تعبت .. تحملت كثيرر و م عاد اقدر اتحمل شيء زيادهه
سالم بمزح : قومي نتمشى برآ المزرعه . تغيرين جو
ريناد برضا : يلآ



--------------------------------------------------------------



ف القصر..


ام راشد : يلآ يمه قوموا ناموا وراكم شغل
حمد: يلآ فجر ..
فجر بانزعاج: اووف مالي حيل اوقف ع رجلي تعبانهه ..
حمد : احملج؟
فجر بضحكه و هي تقوم : تستعبط ؟!
حمد : والله من صجي.. اجل وش فايده عضلاتي
فجر مسكت ذراعهه و قامت بالقوهه : تصبحون ع خير
الكل: وانتوا من اهله

اماني: جنهه صوت مطر برآ؟
ملاك: ايييه .. يالله خير
راشد : ريناد برآ؟؟ بروح اشوفها
ام راشد: يلا روح شوفها و تعالوا ناموا .. البنت تعبت اليوم
راشد وهو ياخذ المظله: تمام

----------------------------------------------------------------



ريناد و سالم كانوا متخبين تحت شجرهه ..
سالم بضحكهه : ريناد المطر قوي .. صرت اتتبلل
ريناد بتقزز : وعع ثيابي قام تلصق فيني ..
سالم : شوفي بعد لل 3 و نرركض ع القصر ماشي؟
ريناد تنهدت بتحدي: تمام . . . !
سالم : يلآ 1 - 2 - 3

ريناد لمتت نفسها و ركضت بسسرعهه ..
بدون م تطالع قدامها .. المطر كان حيل قوي..

زادت في سرعتها , و بدون م تحس صدمت بالجسم المعظل اللي قدامها ..
مسكها من كتوفها و ثبتها .. باستغراب رفعت راسها وناظرتها..! شهقت باستغراب: راشد!
لف على يمينهه و شاف سالم اللي واقف يلهث ..
رييناد ناظرت سالم باستغراب و رجعت نناظرت راشد..

راشد بعصبيه : شنو هذا ؟
ريناد بربكه : كــآن .. يعني

سالم مشى لهه ببطئ من ثيابه المبلله : كنا انا و ريناد نسولف شوي و طلعنا من الاسطبل و طاح مطر.. قام نركض عشان م نتبلل اكثر
راشد بدون وعي ناظرهم : شنو يعني نركض عشان م نتبلل .. و ع اساس انت مع ربعك ؟ اثاريكك تطلع عشان تلتقي بزوجتي!!
ريناد وسعت عيونها باحرج: مموو ججذي!
سالم بعصبيه : راشد احترم نفسك! ..
راشد بشك: دام سوالف و عادي ليش م سولفتوا قدامنا او مثلا قلتوا بنروح الاسطبل نسولف ؟ ولا متأثرين حركات العشق الممنوع!!
ريناد بدون وعي صفعتهه : احترم نفسك راشد .. م اسمحلك تغلط علي سمعت!! انه مو جايبني من الشارع بتتحكم باعصابي و بمشاعري و فوق كل هذا بتهينني و بتطلع علي كلام!
راشد زادت عصبيتههه !! مسك يدها بقوهه : مو انتي ال تصفعيني .. عاجبج تضبيط اخوي يعني؟
سالم قرب اكثر و بعصبيهه : راشد!! تكلم معنا زين! حنا ما غلطنا بشي!!
راشد : و بعدين شهالسوالف الخطيره اللي بينك و بين زوجتي؟؟
سـآلم بلع ريقهه و تكلم بصوت هادي: م في شي ي راشد كلها سوالف عن الحفله لا تطول الموضوع ..
راشد فك ريناد و مسك سالم من قميصهه : اسمعني زين .. زوجتي م تقرب منها ولا تسولف معها .. ! فاهم ولاآ لآ

ريناد بصراخ : راشد انه تعبت منك و من تصرفاتك وقت تبيني و وقت تغار علي ووقت تكرهني و وقت تجيب صديقاتك عشان بس تلعب بمشاعري.. تعبت تفهم يعني شنو احس اني بموت ؟ انهه اكرهك ! اطلع من حياتي ..طلقني

لحظهه صمت طويلهه .. و صدمهه لراشد و سالم ..
سالم بصوت هادئ: ريناد اهدي .. انتي تتكلمين بدون وعي
ريناد ببجي : انهه تعبت ي سالم محد حاس فيني..! يشوفني معكك او مع مديري يشك فيني مع ان ما بيننا شي .. وهو عيني عينكك يجيب صديقته ع عيد ميلاده و يطلع معها اذا تزاعلنا و ضحك و مزح ! انت شنو ؟ ما تخاف ربكك ..!
راشد غمض عينه بقهر و هو يفك سالم: تكلمي زين
ريناد بملامح حزينهه: الحمدالله ان ولدي مـآت وما جاء ع الدنيا! اقلها ولدي ما تربى عند ابو مثلك .. كنت حزينه لاني فقدته بس الحين فرحانه لان ما جاء و صار شيء يربطنا ببعض و يلزمني اني ابقى معك . .راشد انه حزنت كثير و مو مستعده اتحمل اكثر. . ابيك تطلقني
سالم: ريناد هدي اعصابج شفيج . . !
راشد : انت روح مالك شغل بيننا..
سالم: انا رايح. بس يكون ف علمك وحق لا اله الا هو ان ما بيني و بين ريناد شي من اللي ف بالك ..
راشد غمض عيونهه بقهر .. و بدات عصبيته تزيد..
ســآلم انسحب بحزن على حال ريناد و ال صار لها بسببه..!

راشد مسك يد ريناد بهدوء : لازم نتكلم و نحل الموضوع
ريناد: م بيني و بينك كلام .. من بكرآ بروح بيت اهلي و ابي اوراقي توصلني.. صرت قذر بالشكل اللي ما يسمح لي ابقى معك ولا دقيقه.. تشك فيني اجل؟! ي حسافهه اهتمامي فيك!

راشد وقف بصمت .. اما هي مشت من قدامه و هي تبجي


-----------------------------------------------------



سالم دخل القصر ..و ع طول ع جناحهه ..
سكر الباب بقوه و بقهر ..
سالم بدا يتنفس بشكل سريع .. و يحس ان اعصابهه فلتت وده يقتل راشد ..
: ع الاقل م تهورت و قطيت كلمه تبين اني احبها او افكر فيها!




خلص البــــــــــــــــــــــ ــآرت
توقعاااااااااتكم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس