عرض مشاركة واحدة
قديم 29-11-15, 10:09 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




_________ البارت السابع ______
-بسم الله الرحمن الرحيم
- لا اله الا الله
- نبدأ


----......----.....----......------.....-----....---..----.....!!

غزل صدمة ورا صدمة : ايش اللي حلالي أقول انت لاتمزح مزحك هذا

بسام بعصبية : ومين قال اني امزح اسألي ابوك يا هانم وترا انا مو ولد عمك ولد خالتك

غزل بصدمة : ايش…… كيف انت حلالي

بسام بلامبالاة : اللي سمعتيه

غزل : بـــــــــــــ بـــــــــــــس كيـــــــــــــ

ماكملت جملتها لان في موجة عملاقة جات وصقعتهم وأغرقت غزل اللي ما تعرف تسبح

حاولت غزل تقاوم وتسبح وتحاول بس ماقدرت

بيان من بعد الموجة قدرت تخرج بسهولة لانها تعرف تسبح

بسام بعد خرج من الموجة بسهولة لانه رهيب في السباحة

بسام وبيان يدوروا غزل مو شايفينها ولا حتى لمحة منها

بسام بصراخ : غـــــــــــــزل غـــــــــــــزل يـــــــــــــا غـــــــــــــزل

بيان بصراخ : لقيتها بسام هنا

سبح بسام بسرعة وقال لها : ويـــــــــــــن

بيان برجفة ودموعها تنزل وقلبها قابضها اشرت على مسفع " طرحة " غزل
وقالت برجفة وخوف : ا..انا مــ...مااعرف اغوص

غاص بسام بسرعة يدور عليها فجأة شاف شعرها نعم شعرها شعر اسوووود طويل
غطس وراح عندها وسحبها وطلعها

بيان ببكاء : غـــــــــــــزل لا لاااااا لاتموتي

بسام بدا يضرب على ظهرها بقوة ويسوي لها تنفس اصطناعي
صحت غزل وكحت بس الحمد لله كحت موية

(( ملاحظة : مرض غزل لسا في بدايته يعني مو طول الوقت تكح دم لو المرض انتشر وقتها تبدأ تكح دم بصورة مستمرة ))

بسام تنهد بارتياح

اما غزل ماتدري تنحرج من التنفس الاصطناعي ولا تفرح لانها ما ماتت بس بدون شعور منها مسحت فمها بقرف
ولاحظها بسام وقال في نفسه :" هين ياغزل انا اوريك الشره علي اني ساعدتك. "

راحت بيان تسبح بجنب غزل

غزل لفت لورا وصرخت وقالت : جـــــــــــــزيرة

لفوا كلهم وكانت من جد في جزيرة لفت غزل حجابها بسرعة

وسبحوا للجزيرة طبعا غزل متشبثة ببسام لانه ببساطة مهددها انه اذا تركته ياويلها

وصلوا للجزيرة وجلسوا على التراب كان في في الجزيرة نفسها سفينة غارقة يمكن من حوالي خمسة وعشرين سنة

(( هي ماكانت جزيرة جزيرة يعني شبه جزيرة في وسط البحر ومرااااااااا صغيرة ))

راحوا وانسدحوا على التراب فجأة

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

خالد بصراخ : يـــــــــــــبه عمـــــــــــــي انتبهوا على الحريم لا ينزلوا من الكراسي انا بنقز ع الارض وأخذ الكرتون الحديد اللي كان فيه الxxxxب وأحاول أحط كل الxxxxب ريـــــــــــــم عدي الxxxxب من غير ما تنزلي من الكرسي بســـــــــــــرعة

كلهم سكتوا لانه مافي حل غير كذا
بدأت. ريم تعد بسرعة الxxxxب بسرعة

ريم بصدمة وخوف : خمـــــــــــــسة وثلاثـــــــــــــين عقرب

نقز خالد ومسك العلبة الحديد وبدا يلم الxxxxب بانتباه وحذر وكل ما يمسك عقرب يعد هذا العقرب رقم كم

(( بعد فترة بسيطة ))
جمع خالد الخمس وثلاثين عقرب وفك واحد من الشبابيك صح كان الضغط الجوي عالي لان سرعة الطيارة عالية بس مع ذلك رمى الxxxxب كلها من الشبإك

صرخوا كل اللي في الطيارة بفرحة
انبطح خالد على الارض وبدا يتأكد اذا في xxxxب تحت الكراسي
اتاكد وحمد ربه مافي ولا عقرب تحت اي من الكراسي جلسوا براحة وكلهم صاروا يحمدوا ربهم ويستغفروا

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

مسفر بسخرية : سمعت الصرخة اكيد ماتو هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها<<ضح كة شريرة

الكابتن بنذالة : وين اللي اتفقنا عليه

سحب مسفر من جيبه كيس مليان بودرة << عرفتو ايش هو مخدرات والعياذ بالله
اعطاه المخدرات

كب الكابتن شوي من البودرة وبدا يسحب منها صارت عيونه حمرا وشكله مرعب
لم الكيس على السريع وراح يركز في سواقة الطيارة



^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
^

ام مسفر بصراخ: طلقني لا اوريك حاقة ماشفتهاش من ئبل كذا
(( طلقني لاوريك حاجة ما شفتها قبل كذا ))

ابو مسفر بسخرية : ليش وش راح تسوين

ام مسفر : راح ابلغ عنك البوليس (( الشرطة ))

ابو مسفر بخوف وتهديد : والله ثم والله لو جاني خبر انك بلغتي لاتنسي طعم الدنيا اليوم. قبل بكرة

ام مسفر باستهتار وسخرية : في ستين داهية ما خفت منك ( بحدة ) طلقني ماتفهم

ابو مسفر بعدم اهتمام : انتي طـــــــــــــالق ، طـــــــــــــالق ، طـــــــــــــالق
(( بحدة ) بس والله ثم والله لو وصلني خبر انك بلغتي راح أقتلك بيديني هذول



^
^
^
^
^
^
^
^


______ في الطيارة _____
(( بعد فترة ))

خالد بهمس لأبوه : يـــــــــــــبه هم اللحين يحسبون اننا ميتين فأحسن حل نقعد ساكتين حتى مايهبطوا وانا اوريك فيهم (( بحدة وقهر غير طبيعي وشوي وتنزل دموعه )). قتلوا اختي والله لاشرب من دمهم الكلاب

ابو خالد بطفش : درينا انهم قتلوها بس ترا هي اختك من أبـــــــــــــوك يعني مو شقيقتك

خالد بصدمة : وشـــــــــــــو

ريم وأم بسام وام خالد في وقت واحد : هـــــــــــــشششششششش

سكت خالد وقعدوا ينتظروا الرحلة الاليمة المليئة بالمآسي والاحزان تنتهي

^
^
^
^
^
^
^
^
^
^
نهـــــــــــــاية البارت
^
^
^
^
^
توقعـــــــــــــاتكم ، ارائـــــــــــــكم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس