عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-15, 08:22 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثاني عشر
_______________________
ايمان بصراخ : اووووووووووفف مميي خخلااص عاد
مي : شنو يعني ماتشوفيني ارتب .؟
ايماان : اففففف.
مي : بدال مانتي جالسه تتأففين تعالي رتبي معاي .
ايمان : لاوالله انتي الي معفسه الصالة يعني انتي الي ترتبينها .
مي : كلبه وهيينن مارح اقولك الهلال كمم فاز .
ايمان بحماسس : امانههه فااز .؟ كككمم ؟
مي : نومارح اقولك لمن ترتبين معاي
ايمان تركتها ومشت : عاادي اروح اسأل البنات وبعرف كمم .
_______________________________________
قروب البنات .
ابرار : بنننات .. تخييييلووا فرووس خطب .
زهره حطت فيس مصدوم : هاا قوولي والله ؟
بيان دخلت عرض : اييه والله
سسارة : وميينن خخطب .؟ " وبثقه " اكييدد اناا .
بيان : لااويين .
ايمان : اججل ميينن .؟
ابرار : ممددري اسمهاا شهد . وشسمه بكره بنروح نخطبها رسمي .
سارة : الله ششههد ..
مي :تذكرت شههد المصممه يالبيه بس اشتقت لهاا .
ابرار : هه لاحبيبتي احنا شهد حقتنا وحده ثاانييهه وان شاء الله ياربب تكوون جميله .
بيان : اكييد بتكون جميله دامها مرت فارس .
زهره : يالثقهه انتي .
____________________________________
في امريكا .
كان يتروش في الحمام طلع ولبس بنطلون جينز اسود مع بلوزة بيضه وجاكيت اسوود لبس جزمة بيضه الله يكرمكم واخذ جواله وطلع من الشقه يتمشى . كان يقرأ الاذكار ويدعي ان العملية تنجح . قطع عليه سرحانه شخص
ايثان بابتسامه : مرحبا .!
وليد ناظره : اهلا . هل تريد المساعدة ؟
ايثان : الاتذكرني ؟ انا ايثان . زميلك منذ أن كنا في بريطانيا
وليد يحاول يتذكره : أهذا انتت . مرحبباا بك لقد اشتقت اليك كثيرا
ايثان حضن وليد : وانا اكثر . تغييرت كثيير وليد
ولييدد : ههه تتكلم سعودي انت ووجهك .
ايثان : ليش مايحق لي يعني؟
وليد ابتسم : لايحق لك افاا عليك .
ايثان : الاا ماقلت لي شالمناسبة جااي امريكا . ؟
وليد تنهد : جاي اتعالج .!
ايثان : عسى ماشر تتعالج حق ايش؟
وليد : مصاب بمرض السرطان .
ايثان وقف : ماتشوووف شر يالغالي الحين انناا مسستعجل ورايح بس اذا احتجت أي مساعده لايردك الا لسانك وياويلك اذا احتجت وماكلمتني " ومد له كرت " هذا عنواني ورقمي " ومشى "
{ ايثان عمره 29 سنه من السعودية بس جاي امريكا عشان شغله الي يكون فيه سفرات . كان صديق وليد ايام كان ببريطانيا عنده اخو واحد امه وابوه متوفين}
جلس وليد على احد الكراسي وصار يناظر الي رايح واللي جاي . شاف جواله ينوور بأسم امه " الحنونة " ورد بابتسامه : هلا والله بالغالية
ام وليد : هلافيك كيفك يممما عساك زيين ؟
وليد : الحمد لله يمه بخيير . انتي كيفك وكيف ابووي .؟
ام وليد : والله كلنا بخير بس فاقدينك انت وسعود .!
وليد بحزن : الله يقومة بالسلامه .
ام وليد : اميين يمما ويرجعك لي سالم يارب .
وليد : اميينن يمما . اخبار خوواتي اشتقت لهمم .!
امم وليد : بخير ويسلمون عليك .
وليد : الله يسلمك . سلمي ع الكل يمما وادعي لي .
ام وليد بألم : الله يشافيك يممما ويرجع لي يارب .
وليد : مع السلامه " وقفل "
رجع وليد الشقه بعد ماحس ان الجو قام يبرد اكثر .
_____________________________________
تعريف بالشخصيات الجديدة
{ محمد عمره 25 سنه صديق بدر بس موقريب مننه حييل ويحب ولاء واهي نفس الشي . يشتغل في البنك}
ايثان يصير ولد عم ليان وسبق تعرفنا عليه
اخوه اياس عمره 23 سنه يشتغل مع اخوه في البنك
سيف الشخص الي اثار الفتنه بين محمد وولاء انسان صايع وراعي سوالف وبنشوف قصته مع محمد وولاء }
_________________________________________
يوم جديد
بيت ابوطلال ( الساعة 2 الظهر )
سارة دخلت الغرفة وشافت ولاء نايمة . تقدمت لسريرها
سارة : ولااء .... ولااء وصمخ قوووومممي يلاا .
ولاء بصوت كله نوم : ههممم .
سارة : قوووممي ووجع .
ولاء : اففففففففف انزين ازين
سارة تجلس على سريرها وتمسك جوالها : بسرعة قوممي
ولاء قامت ودخلت الحمام وبعدها طلعت وصلت الظهر بعد ماخلصت فتحت جوالها ودخلت ع الرسايل . شافت رقم غريب فتحته وشافت المكتوب ردت عليه بقهر " انتت ليش تسوووي كذا .. انت حيوووان خربت علاقتتتيي مع محممممد موحرام عليك تفرق بين اثنين . الله لايسامحك ولايحللك . انشاء الله تشوفها في احد من اهلك " وارسلت له
رد عليها : ولااء .... ليش موراضية تفهميني انا ابييك وسويت كذا بس عشان ابيك لي انا
ولاء بقهر : وانا مابيك انت انسان داشر وصايع وراعي بنناتت . مستحيل اقبل فيك ياسيف
سيف : بس اناا ابييك وابي سعادتك .
ولاء : كككككذااب دامك تبي ساعدتني كان خليتني على كيفي .
سيف : ولاء تكفيييينن تكفيينن قبليني .
ولاء : مستحيل اقبل واحد زيك .ووالله لوماقلت لمحمد الحقيقة وان انا برئية من كلشي صدقني مار ح احللك ولا اسامحك وبدعي عليك كل يومم .
سيف سكر منها اما اهي حاولت ماتبين أي شي عشان اختها
_____________________________________
نهاية البارت
توقعااااااااتكمم .....؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس