عرض مشاركة واحدة
قديم 07-12-15, 08:27 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثالث عشر
_____________________________
عند سيف
سكر المحادثة والجوال بعمره ومسك راسه بين يدينه " اههه ياارب .. والله موقادر انساك ياولاء . ليتك تحسيين فيني .. ليت مافيه محمدد . كاان انا الحين مرتاح . اه ياسيف شنو بتسوي الححيين ؟ . ولاء ماتبيك ولوماتكرتها مارح تسامحك .. يعني اعز شخص على قلبك مايسامحك ولا يحللك . "
______________________________
بيت ابو ليان ( الساعة 6 المغرب )
دخلت الحمام تتروش اما ليان صارت تجهز فستانها وتجهزالميك اب عشان تزينها طلعت شهد من الحمام ونشفت شعرها بعدها جلست على كرسي التسريحة وبدت ليان بشغلها .حطت كريم أساس وكحل ومسكرا وبلاشر وروج وشعرها كيرلي من أطرافه لبست فستان للركبة اسود ومن عند الصدر علاق وتحت الصدر فيه فيونكة بلون فوشي لبست صندل اسود ورشت من عطرها
ليان : وااااااااااااااوو ششهد تهبليين.
شهد : تسلمين حبيبتي من ذوقك .
ليان : لاجدجد فارس بيخق .
شهد : هيي عيييب .
دخلت نور الغرفة وانبهرت من شهد : وااوو تف تف تف مششااءالله عليك شهد من وين نازلة . ؟
شهد بخجل :تسلموون حبايبي .!
ليان : اكشخ اكشخ وشهد بتتزوج .
شهد :ليانووو جبب .
ليان : هههههههه . المهم يلا اقري ع نفسك واذا جو خليك واثقه من نفسك ولاتتوترين .
شهد بتوتر : ان شاءالله
ليان كانت لابسه فستان للركبة اخضر من عند الصدر علاق عريض وماسك لين اخر الفستان من عند الظهر شفاف ويغطيه فيونكة كبيره بلون الاخضر الغامق وصندل اخضر وحطت لها ميك اب ناعم مرره وشعرها ساحبه ومخليته مفكوك .
نورلابسه فستان احمر ماسك على جسمها لين خصرها والباقي منفوش وعلاق سوت شعرها كيرلي وحطته على جنب وحطت فيونكة حمره ع جنب شعرها وميك اب يناسبها .
__________________________________
بيت ابوفارس
بيان تصارخ : يلاا ابرار بنممشي .
ابرار : اووك دحيين جايه .
فارس : لاكان جيتووا
بيان : بس بس ترا شهد مارح تطير .
فارس بقهر : ومن قال اني طاير بشهد .؟
ابرار : اوووف بلا هذره وركبوا السيارة .
ركبوا السيارة وتوجهوا لبيت ابوليان .وصلوا ونزلوا وحياهم ابوليان ودخلهم المجلس اما الحريم دخلوا الصالة مع ام ليان اللي قدمت لهم الماي والعصير وكل مالذ وطاب
ام ليان : البنات فوووق اذا تبون تروحون لهم ترا البيت مافيه اولاد
ابرار : ان شاء الله " وتهمس لبيان " بيوون ثقلي اشوي قدامهم مو تنجنين .
بيان بنفس الهمس : اووك اوك .
قاموا بيان وابرار وراحوا فوق للغرفة طقوا الباب ودخلوا وسلموا ع البنات وجلسوا
بيان : أي وحده شهد فيكم .؟
شهد : أناا .
ابرار صارت تنناظرها وكأنها متذكرة شي : آآآآآآآآنتتي شهد المصممة؟
شهد بتوتر : هأأ ... احمم اييه انا شهد المصممة .!
بيان بصراخ : واااااااااااااو انتي بتصيرين مررت اخوووي .؟ ماصدق
نور : ههه لاصدقي
ابرار : ياحليلك والله .. وصرتي مررت اخوووي الله يعينن سويره الحيينن بتطيير
بيان : ايي والله .. تصدقين هالخبله مأذيتنا عليك كل ماجبنا طاريك تقول اشتقت لها يقال الحين تعررفك بس .
ليان : ههه حليلها بس.
بيان : شهد ذولي خواتك .؟
شهد تناظر ليان : لا انا ماعندي خوات .. بس هذوول خواتي واكثر من خوات .
دخلت ام ليان : شهد حبيبتي يلا انزلي تحت سلمي ع ام فارس ومره وحده عشان الشيخ بيسألك .
شهد حست بخوف وتوتر : ........................
________________________
نهاية البارت
توقعاتكم ..؟؟؟




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس