عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-15, 07:27 PM   #148

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

بلع الجميع ريقهم بتوتر ، أي كلمة خاطئة أو أي حركة متهورة قد تودي بحياة روز ، ولهذا كان يجب عليهم التفكير قبل الإقدام على أي شيء ..
تمتم ياماتو بصعوبة : لعلها منشغلة بشيء ما أو ماشابه ، لا أظن أنها تعمدت تجاهلك ..
ابتسم الآخر بسخرية : بالطبع هي لم تتعمد ذلك ، فتلك اللعينة لا تكف عن حشر أنفها دائماً إن كان الأمر متعلقاً بحياة الآخرين وأنا أعرف هذا جيداً ..
ثم استطرد بتساؤل : ولكنني سمعت بأنه قد تم إبعادها من المكان بوساطة رجلين من يكونان يا ترى ؟؟
أجاب روك بهدوء : هؤلاء هم حراس شخصيين وكلتهم أمي لحمايتها ..
ابتسم ساي بمكر وهو يقول بغموض : حتى لو لم تكن حاضرة في هذا الوقت فهي ستشهد موت صديقتها العزيزة ، وحينها أنا واثق من أن ندمها سيكون مضاعفاً ..
أنهى عبارته وبدأ يضحك بجنون أما البقية فقد رُسمت على وجوههم علامة استفهام كبيرة ، لم يفهموا ما قصده ، ولم يكن هناك الوقت الكافي للتفكير ، فإهتمامهم الآن منصب في طريقة إنقاذ روز من بين يديه ..
لا أحد يستطيع قراءة ما يجول في خاطر هذا المجرم ، إلى ماذا يهدف ساي بالتحديد ؟؟
كان لايزال مستمراً في الضحك بهيسيريا ولم يكن ليتوقف لو لم يأتيه صوت من بعيد : ساي لقد أتيت دعني أصعد إليك ..
اختفى صوت قهقته وقد تعرف على صاحب هذا الصوت الواثق والهادئ دون النظر إليه ، إلتفت إلى الوراء ليجدها تقف أمام المدخل وتحدثه بمكبر الصوت الخاص بالشرطة ..
أشار لها بسبابته بالمجيء لتركض مسرعة وكأنها ليست على موعد لمقابلة مجرم ..
أشاح بوجهه إليهم وقد رسم على وجهه إبتسامة استمتاع ، بينما قضم روك شفته بغيظ فهو لم يرغب بمجيء جوليا مطلقاً ، ولكن يبدو إنها استطاعت الإحتيال على حراسها ..
ماهي إلا دقائق حتى تعالت طرقات قوية باب السطح ، لتتسع إبتسامته وهو يقول لكازوما بنبرة آمرة : افتح لها الباب .. إلتقط كازوما المفتاح الملقى على الأرض وراح يفتح الباب لها بعد أن كان موصدا بأمر من ساي ، دخلت جوليا بأنفاس متقطعة وقطرات العرق يتصبب منها بغزارة كيف لا وهي قد قطعت كل هذه المسافات ركضاً على قدميها ..
ما إن وطأت قدمها أرض السطح وأغلق كازوما البابا وألقى بالمفتاح بعيداً تملكها الخوف مجدداً ، وكل تلك الشجاعة التي كانت تشعر بها قد تبخر دفعة واحدة حين أدركت أنه لا مفر بعد الآن وقد حوصرت من كل الجهات..
لم يكن أمامها سوى أن اختبأت خلف والدها وهي تشد على معطفه علها تجد الأمان عنده ، كانت مرعوبة بالكامل وقد بدى هذا جلياً على وجهها الطفولي ، الكل لاحظ خوفها وقد شعروا بالشفقة تجاهها ، رغم إنها خائفة إلا أنها أتت من أجل صديقتها ..
بقيت خلف روك ترتعش كأرنب صغير أمام أسد ضخم وجائع لا يعرف معناً للرحمة ..
تحدث ساي وهو لايزال يرسم تلك الإبتسامة على شفتيه : كنت واثق من أنك كنت ستحضرين حتى لو كلفك هذا حياتك ، من الجيد رؤيتكم جميعاً مجتمعين ، الأشخاص الذين كانوا سبباً في القبض على رجالي وفشل كل خططي ..
قال كازوما بهدوء خارجي : متى استيقظت من غيبوبتك ؟؟ وماذا تنوي أن تفعل بنا ؟؟
أجاب بتفكير : بالنسبة إلى استيقاظي فقد أفقت من غيبوبتي منذ مدة ولكنني كنت أتصنع الإغماء بعد أن انتبهت إلى وجود أحد يراقبني فأدركت أنك أيها الخائن قد استطعت بالفعل نقل الأخبار إلى سوبارو وهو بدوره أخبر ياماتو الحر الذي بلغ الشرطة عنا ، وبقيت على حالي أتجسس على محادثاتهم حتى اتضحت الصورة أمامي ..
ثم استطرد بخشونة : بسببك أيها اللعين تدمر كل شيء ، تلك الورقة اللعينة التي إعطيتها لسوبارو وبعض تلامذتك كان طرف الخيط الذي قاد الشرطة إلينا ، حين اكتشفت ذلك كنت في طريقي إليك لإسكاتك ولكن حصل لي ذلك الحادث المفاجئ ، ولم أتوقع أنني بعد استيقاظي سأجد أن مخططاتي كلها قد دُمرت بالكامل ، وجميع رجالي قد رموا في السجن ، لم أكن لأجعلكم تواصلون حياتكم بإستمتاع بعد كل ما فعلتموه يجب أن تعانوا قبل أن أموت ، لا تعلمون مقدار الإرهاق الذي أحسست به حين كنت أستلقي على السرير دون حراك لمدة ساعات طويلة وقد فعلت كل هذا من أجل هذه اللحظة
نطق ياماتو ببطء : إذاً أنت تنوي قتلنا ..
أجاب بعينان تبرقان بغرابة : وهل القتل هو كل شيء ؟؟ أنا ساي ولدي وسائلي في التعذيب ، القتل دفعة واحدة لن يكون ممتعاً ، بل يجب علي أن تتجرعوا الألم ببطء ، وجوليا من الذين جربوا أسلوبي صحيح ؟؟
أغمضت المعنية عيناها بقوة ولازالت قدماها ترتجفان ، شعر ساي بأن الأجواء بحاجة إلى بعض الإثارة ، فأمسك روز من شعرها وأمال بها في الهواء بينما ثبتها على الأرض بقدمه الموضوعة فوق قدميها بقوة ..



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس