عرض مشاركة واحدة
قديم 10-12-15, 07:27 PM   #149

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

صرخت روز بهلع وهي تستنجد بجوليا ، ما إن يرفع ساي قدمه عنها ويترك شعرها حتى تسقط أرضا وينتهي حياتها ، كانت خائفة وبشدة والدموع قد غسل وجهها بالكامل ..
حركته تلك أثارت الرعب في نفوس الجميع ليصيح ياماتو بغضب وانفعال شديدين : اترك روز وشأنها أيها الحقير ..
تمتم ساي بتلاعب : إن فعلت ما تقوله فستسقط من هذا الإرتفااع ، فكر ملياً أتريد مني فعلاً تركها ؟؟
شد ياماتو على قبضته بقلة حيلة ، إن خطى خطوة إلى الأمام فسيسقطها حتماً بلا أي تردد ، وإن بقي في مكانه فقد يسقطها أيضاً ، من االصعب التنبؤ بتصرفاته ، وهذا ما يصعب عليهم طريقة التعامل معه ..
لازالت صرخات روز المستنجدة تصل إلى مسامع جوليا وكان صوتها يصف مشاعرها بدقة حتى لو لم تكن تنظر إليها ، سماع نواحها العالي أشعرها بالخزي ، روز تكاد تموت خوفاً ورعباً بسبب ساي بينما هي تخبئ جسدها خلف والدها بكل جبن ..
حاولت أن تتحرك من مكانها ولكن قدماها رفضتا ، أعضائها لم يستجبوا لأوامر الدماغ وكأن الخوف قد شلهم بالكامل ولم يعد لها أي سيطرة عليهم بعد الآن ..
همس سوبارو بصوت خافت لروك الواقف بجواره : ماذا نفعل ؟؟
ليرد بذات النبرة الخافتة : لا أظن أنه سيُسقطها لنحافظ على هدوئنا وحسب ريثما يحاول رجالي مساعدتنا ..
ـولكن أخشى أن يكون جادا بشأن إسقاطها ..
ـ ثق بي لن يحصل ذلك ، فهو سيكون الطرف الخاسر إن ألقى بها ، لكن مع ذلك يجب ألا نثير أعصابه ..
لم يطيلا الحديث فقد خشيا أن ينتبه ساي إليهما رغم أنه قد فعلها حقاً ولكنه تعمد التجاهل ، فكما ذكرت لا أحد يعرف بما يدور في رأس ساي سوى نفسه فقط ..
أوقف روز بإستقامة فهو لم يكن يريد إسقاطها كما قال روك بل أراد فقط قذف الخوف في قلوبهم فقط وقد أفلح في ذلك بجدارة ..
ولكن روز لازالت مستمرة في البكاء بمرارة فقد كان الأمر مرعباً بحق ولا أحد يمكنه لومها لم يكن بينها وبين الموت سوى شعرة واحدة ، مع كل شهقة تصدر منها يشعر الجميع وكأن أرواحهم تُمزق إلى أشلاء ، هذه الأنثى الضعيفة تواجه أصعب لحظاتها وأتعسهم ..
رغم أن أمامه أربعة رجال إلا أنه لم يختر سوى تلك الكائن الضعيف من أجل التلاعب بهم ، إنه ماكر ويجيد فعلاً اختيار الأساليب التي تؤثر في النفوس قبل الجسد ..
الجميع يقفون بلا حول ولا قوة أمام هذا الظالم الذي زفر بملل : لم أنتم صامتون ؟؟ لا بأس بأن نتجاذب الحديث فيما بيننا قليلاً لا تحاولوا كبت ما تريدون قوله فقد تندمون لاحقاً ..
قال سوبارو بصوت يتخلله السخرية : أيمكننا شتمك إذاً ؟؟
حملق فيه ياماتو بغضب فقد خشي أن يغتاظ ساي من جملته ويقوم بشيء ما لروز ولم يكن وحده من يفكر في ذلك فحتى كازوما وروك قد رمقا سوبارو بنظرة تهديد ليضحك ساي ويثير استغراب الجميع : لا مشكلة لدي فالشتائم لا تؤثر فيني مطلقاً ..
وأردف بعد أن فتح حدقتا عينه بتحذير : ولكني لا أريد سماع هذه النبرة الساخرة والمستفزة هل تفهم ؟؟
أومأ سوبارو برأسه بإستسلام ليبتسم الآخر برضى ، وحتى بالرغم من أن ساي قد أعطاهم البطاقة الخضراء للحديث إلا أنهم لم يستطيعوا الوثوق به ولم تتملكهم الجرأة لفعلها ..
في هذا االوقت كانت جوليا تحدث نفسها وتؤنبها ، بما أنها هنا فيجب عليها محاولة إنقاذ صديقتها ، إن كانت قد قطعت هذه المسافة إلى هنا إذاً يجب عليها المواصلة ، لم تعصِ جدتها من أجل الإختباء خلف والدها بجبن هكذا ، وإن كانت ستواصل الإختباء ماكان يجب عليها الحضور في الأصل ..
يجب أن تلملم شتات نفسها وتستجمع شجاعتها من أجل روز أولاً وأخيراً ، لا تريد أن تندم لاحقاً بسبب خوفها ، ذاقت أنواع العذاب على يديه ولن يكون هذ جديداً عليها ..
هذا ماكان يدور في ذهنها وقد كان له الأثر الكبير عليها ، فقد استطاعت بالفعل أن تُحرك أطرافها وتتقدم قليلاً إلى الأمام وتهمس بصوت شبه مسموع : خذني بدلاً من روز أرجوك .
الكل كان ينظر إليها ولم تصل إلى مسامعهم همسها الخافت ، لاحظ ساي حركة شفتيها وكان فضولياً لسماع ما تريد قوله ، ولكن نواح روز العالي بجواره يحول دون ذلك ..
أحس بالإزعاج منها رغم أنها كان يتلذذ برؤية دموع الآخرين و صوت البكاء كالسمفونية العذبة ولكن هذه المرة لم تكن كذلك ، صفعها على خدها بكل قسوة ووحشية بيده الخشنة وهو يقول : أصمتي حتى أسمع ما تقوله جوليا ..
تلك الصفعة آلمت أبطالنا قبل أن تؤلم روز نفسها ، وصلتهم مشاعر الوجع بمجرد سماع صدى صوت تلك الصفعة فقط ، اشتعل نار الغضب في جوف ياماتو وهو يرى الأنثى التي أحبها تتعرض للإهانة من قبل شخص خسيس كساي ، برقت عيناه محاولاً كبت هذه الدموع التي توشك على الرحيل ، لا جدوى من البكاء بل عليه أن يكون قوياً من أجلها ..
أما روك فلم يكن ليشعر بهذا الألم إن كانت جوليا من تلقت تلك الصفعة ، فهو يعرف ابنته القوية والتي لن تتأثر ولكن أن يرى إنسانة ضعيفة ومهزوزة تتعرض لهذا الموقف الصعب يجعله ثائراً وبشدة ،ولكن ماذا عساه يفعل سوى الصبر ، الصبر وحسب ..
وسوبارو كلما رأى ساي يتصرف بهذه الحقارة مع روز تذكر نانا التي تعرضت لمثل هذه القسوة أيضاً ، ساي الماضي هو ذاته ساي الحاضر وربما أشد دناءة من السابق ، تمنى لو يستطيع إسماع ساي بعض الكلمات المسمومة ولكنه خائف على روز ولهذا يجبر نفسه على إمساك لسانه قبل أن يُقدم على أي خطوة متهورة ، هو قد أصبح ناضجا وليس كالسابق ، ففي الماضي كان يؤذي ساي قولا وفعلا دون أن يفكر في العواقب لتتحمل نانا ثمن تهوره ..
تلك الصفعة كانت مؤلمة كثيراً بالنسبة لروز ، وكان لها نتيجة سلبية عكس ما أراده ساي ، فعوضاً عن أن تهدأ زاد نحيبها ليرفع يده الأخرى مستعداً لتوجيه صفعة ثانية على خدها الآخر ..
صرخ الجميع حين علموا بنيته بصوت متفاوت : توقف عن ذلك .. إياك وصفعها .. لا تفعلها أرجوك .. أنزل يدك من فضلك ..
ولكن أي من عباراتهم لم تؤثر فيه ولم يمنعه شيء من صفعها مجدداً ..
ـ هل ستصمتين الآن أم تريدين صفعة ثالثة ؟؟
قال جملته تلك بدم بارد ، بينما ذعرت روز حين أتى بذكر صفعة جديدة ، تلقت ما يكفي من الصفعات حتى الآن ، أطبقت شفتيها بخوف وهي تكافح لمنع أنينها وشهقاتها عن الخروج ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس