عرض مشاركة واحدة
قديم 13-12-15, 02:48 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الخامس عشر { 15 }
_______________________

بيان : لاحبيبي مو بس سووق. ملجتك بعد اسبوعين .
فارس : هااااااااااااااا,..؟
ام فارس : اييه بنخليها بعد اسبوعين . ويوم الخميس روح مع ابووك ووصو على طاولات وكراسي واشتر لك ملابس جديده واغراض وجهز نفسك
فارس :قلييلل يمما اسبوعين . خليها بعد شهر
بيان : الللللللللللهه واكبر شهر يالظالم .
ام فارس : لا بخليها بعد اسبوعين يوم الجمعة بالليل . وبكره بتصل على ام ليان وبقولها عن الملجة .
ابرار : بييوووونن لاتقولين للبنات ان زوجة فارس شهد المصممة
بيان : ليييههه ..؟؟
ابرار : بس خليها لين الملكة همم يشوفونها .
بيان تغمز لها : طيييب .
_______________________________
بيت ابووليد ( الساعة 10:30 )
ايمان : يممما بكره لازم نروح لسعوود .
مي : اييي يمماا لازم نروووح
زهره : ترا الدكتور اليوم قال لنا . ان سعود يسمعنا لما نتكلم بس ترا لحد الحين مافتح عيوونه ولايقدر يرد علينا .
ام وليد نزلت دموعها : اهه يارب الله يقومه بالسلامه والله يرجع ولدي وليد بالسلامه ياارب . وش هالمصايب اللي تطيح علي سعود بغيبوبة ووليد مصاب بمرض السرطان .
مي : يمممما. ذا امتحان من الله وانتي لازم تصبرين وتحتسبين الاجر .
ايمان تهدي امها : يممماا قولي انا لله وانا اليه راجعون وادعي لهم .
زهره : لولا الله ودعواتنا كان سعود ماقام .
ام وليد : اليوومم عملية وليد وما ادري وش حالته ووش صار معاه . لا صديق ولا اخو ولا احد معاه .
زهره : يمما هو اللي رافض احد يروح معاه وبعدين لاتحاتين الله ويااه .
مي : يلاا يمما قومي نامي عشان بكره نروح لسعود
زهره : وانا بعد بقوم انام .
______________________________________
في اشراقة يووووم جديد تسلل ضوووء الشمس لغرفتها وصارت تتحرك من ضوء الشمس اللي ازعجها فتحت عيونها الرمادية واهي تمدد يدها ورجولها وتتذكراحداث امس. فجأه دق جوالها خذته وشافت رقم غريب ماردت عليه صار يرن للمرة الثانية وتذكرت ان فارس ماخذ رقمها امس . تنهدت وردت بدون ماتقوول شي
شهد :........................
فارس : الوووو .
شهد : هلا .
فارس : اهلين
شهد :آمممر ؟
فارس : مايامر عليك ظالم بس حبييتت اسمعك صووتي مع هالصباآح
شهد " مصدق نفسه ذا ":لاتكلف على عمممرك ماحتاج اسمع صوتك .
فارس : سجلي رقمي بجوالك .وياويلك اشوفك كاتبه فارس .
شهد : اججل وش تبيني اسمييك .؟ لايكون تبيني اسميك king ؟؟؟
فارس : ههههههههههههههههههههههه .
شهد بقهر :مايضحك وبعديين لاتتصل علي الا وققت النوووم .
فارس: لايييكوونن تبين تعيشين احلام ورديية قبل النوووم .؟
شهد : لاتصدق عمررك. اناا ابيك تدق وقت النوووم عشان بس اسكر من صوتك المخيس انام عشان لو انت دقيت الصباح بتعفس يووومي بصوتك .
فارس: كيفي وبتصل عليك الفجر بعد موالصباح
شهد : عادي احطه سايلنت وخلاص .
فارس: لاتراددين .
شهد : انت اللي لاتشوف نفسك علي . انا للحين ماصرت مرتك .
فارس : حبيييت اقوولك ان الملكة بعد اسبوعيين يعني جهزي نفسك .
شهد بصدمة : هااااااااااااااا.؟؟ . مووبكيفك
فارس : ولابكيفك .. امي اللي مختارة هالوقت يعني غصب عنك بترضين
شهد : اووووووووووووفف " وسكرت"
شهد رمت التلفون على السرير وكتفت يدهها ومدت بوزها والعبره خانقتها شووي وتصيح ودها تروح له وتشبع فيه طق .. " اهه ياششهد ليش وافقتي عليه من البداية ...؟؟ افف والله انك غبيه . انتي تدرينن ان هالاثنين حاقدين عليك .. اف شالغبااء .. لاياشههد مو وقته تتحسفين انتي لازم تكسبينه وتكسبين اهله بعد . افففففففففف كيف اكسسبه . والله مدري شسوي فيك يافارس بس هيين . بوريك منن تكوون شهد . "
قامت من مكانها ونزلت تحت وشافت ام ليان وليان ونور جالسين بالصالة سلمت عليهم وجلست وحطت الجلال على كتفها .
شهد : خالتي .. ترا الملكة بعد اسبوعين .
ام ليان : صججج . ؟
ليان : اججل يبي لنا نروح السوق ونجهز .
شهد : ايه عشان كذا قلت لكم عشان يمديني اجهز .
ام ليان : ولايهمك اليوم العصر نرووح السوووق شرايك .
شهد : تسلميينن خاله .
نور : الا تعالي منوو قالك عن ملجتك ؟؟ خبري ام فارس ماكلمت امي
شهد باحراج : احمم . فارس قالي . توه متصصل علي من اشووي
ليان تدف كتفها ع الخفيف : اوووه اووه .حركات .
شهد : عييب يابنت اسستحي .
ام ليان : انا بقوووم اصللي ترا أذن من ززممان
نور : شنو من زمان يايمه توه مأذن
راحت ام ليان تصلي اما نوور شغلت التلفزيون .
ليان تطقها : قووممي صلي مو وقته التلفزيون .
نور : اوووف مابقوووم كيفي .
شهد : لاوالله صلاة ذي يابنت .
نور : افف اف ماتفهموون يعني لازم اقوول .
ليان توقف : لا لاتقولين فهمناا .
___________________________________
بيت ابو طلال ( الساعة 3 الظهر )
سيف : بددر .. قوووووووووم يلاا بددر
بدر نايم : zzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz
سيف : اووووووف بدددددددددددر قوووم يلاا
جات سارة ودخلت الغرفة وشافت سيف واقف يصحي بدر وبدر موحاس فيه
سارة : شفييك .؟
سيف : طفشت وانا اصحي فييه موراضي يقوووم .
سارة : ههههههههههههههههههههههههه ههههااايي . حبيبي موكذا تصحيه .. اصلا فييه قانون جديد لـ إيقاظ الشخص من نومه .
سيف : وكييف بالله .؟
سارة : لحظة دقيقه
طلعت سارة وبعد اشوي جات ووراها ولاء
سارة : ولاءء يلاا .. خليننا نصححي بدر .
ولاء فهمت عليها : اووووك
ولاء وسارة :..........................................
___________________________

نهاية البارت .
توقعاتكمم .؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس