عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-15, 08:58 AM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث عشر
،
مشعل بصدمة:أأأااســرأء
أسراء بحقد:الله ياخذك وياخذ روحك ياحقير جد انت واحد عديم الاحساس ولا عندكـ قلب
مشعل تلعثم والكلمة بصعوبة تطلع منه:ــــــلآ مــــــــــــــوـــمعقوول
إسراء مسحت دموعها وقامت مرت من جنبه وهمست:اكره شخص قابلته بحياتي
طلعت من عنده
مشعل جلس ع المقعدة وحط يده على رأسهـ:مســـــــــــــتـــ� �ـــــــــحـــــــيل
بـــــــــــــــــعـــــد هــالسنــــــــــين لآــــــــــــــــــــلا
************************
ابو خالد يرتب الاوراق:طيب طيب روح كمل شغلك
..:حاضر طال عمرك
ابو خالد بعد ماخلص من شغله
خذ جواله واتصل عليه كذا مرة مارد
وصل البيت وماكان فيه غير سمر وريان وسارا
ابو خالد بتعب:السلام علـيكم
كلهم:وعليكم السسلام
سارا:يبا اجيب لك الغداء
ابو خالد:ياليت يابنتي
سارا أشرت لسمر:روحي قولي للخدم يجيبوا الغداء لبوي
سمر تأففت:طيب
وقامت
ريان:ااأأ .يبا
ابو خالد عدل جلسته:هلا ياولدي
ريان ونظره على سارا وابوه:انا وسارا نبي نتفح سالفة معاك
ابو خالد إهتمام:وشو
**********************
ريم عند تسريحة الغرفة
وجالسة تلعب بشعرها
رن جوالها رقم غريب طبعا خذت الجوال وبلقافة ردت:الو نعم مين المتصل الرقم غريب من وين خذت رقمي
مؤيد ماقدر يكتم ضحته انفجر ضحك:ههههههههههههههههههههه� � اااهاههههههههه يابنت الحلالال ههههههههه ماخليتي لي مجال اردههههه
ريم بعد سكـوت دام دقيقة:وش تبي
مؤيد بروقان:حبيت أسال عن علومكـ وأخر اخبارك
ريم بصوت ملل:مافي اخبار جديدة
مؤيد:بس انا عندي اخبار جديدة
ريم تأففت:وش
مؤيد:الملكة خليتها هالخميس
ريم بصدمة:كذاب
مؤيد بإبتسامة:والله
ريم سكتت وشوي تصارخ:انت من جدكـ خليتها هالخميس يعني بعد يومين ترا اللمكلة مو لعبة على كيف كيفك ومااقدر اتجهز بهاليومين
مؤيد:خلصتي هواش...والزواج بعد اسبوع
ريم لارد
مؤيد:ريم
.....
مؤيد:ريوومي حبيبي
ريم بقرف:وييع ياشششينها هالكلمة من لسانكـ
مؤيد بنبرة هادئة:ريم
ريم:خير
مؤيد:اذا مو عاجبك انا ولا مالي عينك ليش وافقتي
ريم ماعرفت ترد
مؤيد:على العموم حبيت بس اعرف احوالك اشوفك على خير
وقفل من دون لايسمع ردها
ريم حست بتأنيب الضمير:هو واحد ييبي يكمل نص دينه بالزواج ويكون أسرة ويعيش سعادة وانا اقوم اخرب عليه
ريم كملت تلعب بشعرها:اقول رييموه طنشي
دخلت عليها لجين:ريوووم
ريم:هلا
لجين جلست جنبها ومسكت شششعرها بالقوة:ويع وش فيه شعرك شيب
ريم سحبت يد لجين بالقوة:وجع بشويش..
لجين:المهم خالتي بيجون بعد شوي
ريم:كلهم
لجين بإبتسامة وغمزت لها:كلللللللللللهم
شددت على الكملة عشان ريم
ريم بدون اهتمام:اها طيب
لجين:اعترفي مشتاقة لحبيب القلب
ريم طنشتها
لجين:احمم حبوبة البسي شي سنع
ريم:ههههههه سنع اووك من عيوني
*************************
ابو مروان:حنا عطينا كلمة للاهل
مروان صدمة:شنو يبا
ابو مروان بهدوء:الي سمعته
مروان:يبة انت تدري اني مابي غير بنت عمي جودي
ابو مروان:جودي راحت جودي جا لها خطاب
مروان كـأن احد صب عليه مويا باردة:بس تتذكر عمي ووعده اني لجودي وبس
ابو مروان:خلاص وش اسوي نصيب جاها
مروان بصوت حزين:ومتى صار هالشيء
ابو مروان:مادري عنهم كل الي اعرفه انها وافقت على مااأظن
مروان قام من عند ابوه وطلع لغرفته
وهموم الدنيا فوق رأسه:مستحيل جودي تكـون لغيري هي لي وانا لها
(ههههههه حلوة هي لي وانا لها عجبتني حيل)
مروان:وراك ماتنقلعين كملي كتاباتك
.انا.:طيب طيب يامروان ان ماخليت جودي تكون لغيرك
مروان:تشوفين شغلكـ ققلت لك هي لي وبس
انا.:بس هي تحب زياد
مروان بصراخ:نرررررررررررررررررر� �جس
هههههههههههههه
*************************
جودي:هلا ابوي
ابو خالد بإستعجال:شوفي بدون مقدمات جاك خطاب
ريان(الله يصلحك يابوي كذا على طول)
جودي برودة:والله من الحين مو موافقة
ابو خالد بعصبية:مهو على كيفك عطينا للرجال كلمة
جودي:لآلا يابوي بالغصب حتى الزواج انا مابي اتزووج مااااااااابي
ابو خالد صرخ بوجهها:حنا ماعندنا بنات حقين دلع ملكتك يوم السبت
جودي ناظرت ريان وسارا بترجي يعني قولوا لا
سارا حركت راسها بلا
جودي غرقت عيونها من الدموع
وطلعت بسرعة لغرفتها وصاارت تبكي ودموعها بللت خدهـا.:مسـتحـيل ليش ليش كل شي عندنا بالغصب بس بس
سكتت شوي وكملت:انا مابي غير زياد ..إيه انا بس لزياد مستحيل
قطع عليها صوت الباب:ادخل
دخلت بتردد.:جودي
جودي ناظرتها بكرهُ:انتي وش تسوين هني اطلعي برا
سمر بحزن:جودي بس دقيقة
جودي بصراخ:اطلعي مابي اشوفكـ
سمر بسرعة:جودي بس ابي مصلحتكـ القرار الي قاله لك ابوي وافقي ياجودي لا...
جودي مسكتها من كتفها بالقوة.:وجاية بعد وتقوليلي وافقي اطلعي من هنا
سمر وقفت شوي:وانتي عار
جودي صرخت بالقوة:ماتفهـمين أطلعي
سمر ناظرت اختها بحزن وطلعت
*************************
لجين تهمس لريم:روحي شوفي القهوة جهزت ولالا
ريم بملل.:مالي حيل روحي انتي
لجين:افف طيب
قامت وراحت للمطبخ.:ميري خلاص قهوة
ميري جالسة تشغل الفرن:لسه
لجين:طيب اذا خلصتي جيبيه في مجلس حريم
ميري بطفش:تيب مدام
لجين طلعت من المطبخ ماحست الا بيد تسحبها من خلفها.:ممنى
لفت وبصدمة:ادهم
ادهم:عيون ادهم
وصار يتفحصها من تحت لفوق:تغيرتي ياقلبي
لجين بخوف من نظراته.:بعد عني
ومشت بس سحبها مرة ثانية.:تصدقي عندي لك خبرية بتفرحك
لجين بعصبية:أتـ ـرـركني
.:مايكفي عذبتنا واحين...
كلهم التفتوا لمصدر الصوت
*************************
مشعل خذ جواله وتنهد وهو يناظر رقم علي:يارب بس يعطيني وجه
ارسل له رسالة يتقابلون بالمكان الي دايم يروحون له
لبس الجيكيت حقه
وطلع وهو مهموم وسرحان
جلس بالكراسي وشاف علي جالس يناظره ببرودة وبيده سيجارة
مشعل جلس جنبه وبصوت حزين:سلام
علي بإستغراب:عليكم السلام
مشعل سكت
وعلي وهو مستغرب من شكله هذا المتسلط والمغرور وش فيه كذا
علي:مشعل وش فيك
مشعل لف لعلي وقال:علي تخيل....
************************
جودي تحرك راسها:مابيه
ريان وسارا يحاولون فيها:طيب جودي وش..
جودي:مابيه
ريان:وليش مو موافقة
جودي:لاني مابيه
ريان:والله مافي له عيب والكل يمدحه وانا اعرفه صديقي من صغري وانتي بعد اكيد كنتي تعرفيه
جودي سكتت وقالت:خلاص قلت مابيه
ريان:بس ابوي خلاص وافق تعرفين ابوي اذا قال كلمة
جودي بحزن:طيب مابيه ليش بالغصب
ريان:طيب انتي تعرفين من هو
جودي:ماعرفه ولا ابي اعرفه
ريان:بس اقولك اسمه ..
جودي قامت وبعصبية:ياحبكم بسس لنفسكم مابيه لاحد يجيب سيرته قدامي خلاص يكفي حتى زوجتوني هو بالغصب ولسه عمري 17


*************************

توقعاتكم
مشعل ووش قصته مع اسراء وش الي بيقوله لعلي
جودي والزواج هل بيتم ولالا
ومن الي شافوه لجين وادهم
انتظروني بالبارت الجاي وماقبل الاخير يمكن



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس