عرض مشاركة واحدة
قديم 14-12-15, 05:11 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت { 16 }
___________________


رفعوا سارة وولاء اكمام يدهم وعدو لين الثلاثة وصاروا يطبلون على الباب ويغنون
ولاء وسارة : يلا يلااا بدررررررررررررررررررررررر ررر قووووم يلاا قووووم مافييييييييييييييييي
نوووووووووووووووووووووووم م بدر بدر بدر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآه يلاا بددددددددددددددددددر قووووووووووووومم قوووم
>>>>>>عااد لحنوها على كيفكم <<<<<<<<
بدر انزعج من الصووت وقام واهو معصب ويصارخ على ولاء وسارة واهما مومعطينه وجه وسيف ميت من الضحك .
جا طلال يركض ومستغرب ولما فهم الموضوع جلس يرقص وبدر عصب اكثر راح مسك سارة وولاء ووخرهم عن الباب .
بدر بعصبية : هييييييييييييييييي انتي وياهاا بس يالبققر .
سارة : شفيك اصلا احنا جالسين نططببل لاتخربب .
ولاء : ااااااااااااففف ليشش تخرب . اصلا ماشفت رقص طلال كييف .
طلال جلس على الارض واهوو يتنفس بقوه من التعب . اماسيف يناظرهم وفجأة
سيف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هههههههههههههههههههههههــ أأأههه بططني اهه ههههههههههههههههههه
بدر : وانتت لاتضحك هننا قوووم غرفتك واضحك على كيفك " ويكلم طلال " وانت قووم غرفتك وارقص على كيفك
طلال : احمممد ربك والله سوينا لكك حمممماس وجايين نجلسك .
ولاء : ولامافينا خيير يعني ؟
بدر بصراخ : وللللللللللللااااااءء بررررررررررررررررررررراا خلااصص .
سارة : بدر يلاا عادد كل اللي بالبيت جالس الا انتت نايييمم ..!
سيف : توني ادري ان عندي خووات كذا .
سارة : افاا عليك نعجبك .. انت اطلب .
ولاء تكمل : واحنا ننفذ.
طلال: خووش خوات .. يبيلي اعلم عليكم ابووي بععد تطبلون هذا اللي باقي ..
ولاء : انت اسسسكتت ولا احييينن اجيبب لك آآآ آآآا هاا
طلال : مننننوو ؟؟؟
سارة : يععننني منوو غيرها ست الحسسسنن والدلال ابراروووهه .
طلال بربكة : هييي شنوو ابراررووووهه منننووو هاذي .؟
سييف : هاا...؟؟ ابرار علييننا طلال عليينناا ....!
طلال طلع واهو وده يكفخ سارة وولاء الي فضحوه .
_________
في المستشفى ( الساعة 4 العصر )
جاو بيت ابو وليد وجاو بيت ابوطلال وجلسوا عنده وسعود لسا ماصحى
سارة : ميمي متتتتى يصصحى .؟
مي : والله مدري بس الدكتور قال احتمال احتمال اليوم يصحى عشان كذا جينا
ولاء بهمس : والله مسكين اخويياا بددر . طوول الووقت متكدر وضايق خلقه .
زهره : ان شاء الله يقوم بالسلامةة ... ونفرح بقومته .
صاروا البنات يسولفون بهبالة والحريم يسولفون وبدر طلع برا وجلس ع الكراسي الموجودة
اما الرجال وسيف وطلال مو موجودين .
حرك راسه يمين ويسار وفتح عيونه ببطء .. تسلل الضوء لعيونه وسكرهم مره ثانيه . صار يفتحهم ويسكر عالخفيف . صار يناظر يمين ويسار ويطالع الي جالسين جنبه ويسولفون ومحد منتبه له .
سعود ببحه : يمه . يممه
صار ينادي امه ومحد يسمعه من اصواتهم العاليه .قرر ينادي باعلى صوته عشان تسمعه
سعود : يمـــــــــــــه .
الكل لف مصدر الصووت وفجأة نزلت دموعهم وقامت ام وليد وحضنت ولدها بقوه واهي تبوس راسه بعدها سلموا عليه خواته كل وحده تصيح .
ام وليد : حمدالله على سلامتك يمممهه .
ايمان : ماتششووف شر وليييد .
زهره : اخييرا صحييتت يالدلوووع .
سعود : الله يسلمكم .
مي : حمدلله ع السلامةة .
سعود : الله يسلمك .
سلمت عليه ام طلال اما سارة وولاء من بعيد . طلعت ولاء تنادي بدر وتخبره
ولاء : بددر سعوووود صححى .
بدر دخل علطوول ولمما شاف سعوود صاحي حضنه بقووه وصار يصييح صار له خمس دقايق حاضنه وحاولوا يفكونه بس مووراضي .
سعود : بدددر . انا جنبببك خلاص لاتصيح .
بدر بعد عن سعود : ليش كذا ترووح وتخليني .؟
سعود : ماعاش من يخليك .!
بدر باس راسه : حمدلله على سلامتك يالغالي.َ!
سعود : الله يسلمك . ايش صار لي . ؟
مي : صار لك حادث ودخلت بغيبوبه .
سعود : غيبوبة .؟ وكم يوم نمت .؟
زهره : ثلاث اسابيع او شهر .
سعوود : الله واكبــــــــــــر
ايمان : الحمدلله انك صحيت .
سعود : الا وين الباقي . ؟
بدر : مايدرون انك صحيت . " وطلع جواله " الحين ابلغهم .
اتصل بدر على الكل وخبرهم ان سعود صحى .. وع الساعه 6 المغرب كان الكل موجود . سلموا عليه وتحمدوا له بالسلامه
سعود : بدر وين وليد .؟
بدر بتردد : آآ .... آآ ولييدد ايه شسمه . سععود وليد مريض بالسرطان وساافر براا يتعالج . وان شاء الله بيرد بالسلامة .
سعود : سرطان .؟؟؟؟
بدر : اييه .. بس ترا سعود لاتخافف بيرد ان شاء الله .
___________
في السوق
كانوا يتمشون ويدخلون المحلات ويشترون الاغراض الي يحتاجونها
طبعا شهد كان ذوقها موصعب مرره فـ شرت لها فستانين وصندل واحد وبقى لها الاكسسوارات. وليان كان ذوقها سهل مرره
فـ شرت لها فستان واكسسوارات وام ليان بعد شرت لها فستان واما نوركل مايورونها فستان تقول ماتبيه ولا ماعجبها .
ليان : اففففففففففف نووور والله طفشنا منك .. ترا حلو والله خذيه .
نور : اافف موحلوو .
شهد جات تركض وفي يدها فستان : شوفي نوور هذا حللو .
نور : اللللللللللللللللللللهه يييييييههبل .
شهد شافت الفستان الي عند ليان : وااووو يجنن ليان حق ميين .؟
ليان : ذي الخبله مي راضيه تاخذه . افف قهرتني الكلبه .
نور خذت الفستان الي عند شهد : انا ابي ذا ماما .
شهد : بلييزز نوور خذي الي عند ليان .
نور : لا مابيي .
شهد خطرت في بالها فكره . : اممم خلاص عطيني فستانك انا احاسبه وارجع الي عند ليان وانتو اركبوا السيارة وانا اجي .
ام ليان : انا تعببتت وبروح
راحوا ام ليان وليان ونور ركبوا السيارة اما شهد خذت الفستان الي عند ليان وحاسبته حق نور اماا الفستان الي كانت نور تبيه
رجعته طبعا كل ذا بدون ماتدري نور . بعدها ركبت السيارة وراحوا البيت .
وصلوا ونزلوا وراحوا غرفة شهد فصخوا عباياتهم وجلسوا
نور : شهد فرجيني فستاني .
شهد ارتبكت : هاا ... اممممم
نور خذت الكيس منها : شفيك عطيني اييياه اشووفه .
شهد عطتها اياه : صراحه نوور ماشريت الفستان الي تبينه . شرت الثاني
نور بعصبيه : اففففففففففففففف شهد ليش تسوين هالحركة .؟
اففف افف مابي مابي ابي الفستان
ليان : نور والله ذا حللوو .
نور شوي وتبكي : لا مابيي مابي .
شهد : خلااص لاتلبسينه خليييهه بكرا ارجعه
نور : لا مابي " وطلعت من الغرفة "
شهد : يوووه زعلت .
ليان : ماعليك ممنها تتدلع عليناا .
______________
بعد مرور اسبوعين .. الاحداث اللي صارت .
سعود تعافى الحمدلله وطلع من المستشفى وسووله حفله صغيره بينهم اهما الاهل وعزموا بيت ابو ليان .
وخبروا الكل عن خطبة فارس وملكته .
فارس كان كل يووم يدق على شهد وطبعا اغلب وقتهم هووواش .
نوور رضت بالفستان بعد اقناع طووييل من امها واختها ليان وشهد .
بدر الحمدلله صحته رجعت نفس اوول واحسن بعد وصار يداوم .
ولاء كل يوم تدعي ان الله يخلصها من سيف وانها ترجع لمحمد
سيف كل يومم يفكر بحل بس مولاقي .
وليد نجحت عمليته وبقى يومين على اخر علاجه ويرجع السعودية
ايثان خلص شغله وقرر يرجع مع وليد
______________
بيت ابو ليان الساعة 4 العصر .( قبل الملكة بيوم )
كانوا جالسين في الصالة اهي وليان ونور .اما ام ليان وابو ليان كانوا نايمين
نور : ليان بكره انتي راح تزينين شهد صح ؟
ليان : اييهه اناا. مادامم اععرف ماله داععي خسسارة فلووس .
شهد : ايهه صحح .
نور : طييبب .. وانا بعدد زينيني .
ليان : اووك .
شهد : اه يالييتت ماما كانت موجودة .! .... تمنيت تكوون معاايي وقت زواجي .
ليان : حبيبتي شهد وماما احلام بععد امك واهي موجوده معاك .
شهد : صح ماما احلام امي بس .. حتى ماما ليلى اشتقت لها كثييير .
ليان : حبيبتي ماما ليلى الله يرحمها راحت عند ربي . تدرين وش احسن شي تسوينهه لماما ليلى .؟؟ انك لما تذكرينها تدعين لها .
نور : صح كلام ليان . ادعي لها ياشهد وبعدين تكفين لاتصيحين مانبي نخربها .
شهد : الله يرحمها .
ليان : اممم شهد انتي تكلمين فارس .؟
شهد: ايه هو يتصل علي .
ليان : زيينن .. طيبب قووممو يلاا نرتتب اغراضنا حق بكره . عشان بكره مايصير عندنا شغل كثير .
_____________
{ يومم الملكــــــــــــــــــــ ــــــــة }
بيت ابو فارس .
___________________

نهاية البارت .
توقعاتكمم للبارت الجاي ...؟؟
ابي توقعتاكمم الجمييييييييييييييييللههه وايش راح يصير بيوم الملكةة .؟؟
وابي نشر لروايتي وابشروا بالبارتات




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس