عرض مشاركة واحدة
قديم 17-12-15, 05:30 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الحلقة الثانية

بعد سارة كلمت صلاح .. طبعا فرح فرح شديد خلاص .. وقالها خلاص بكرة بلاقيها هسي حالتي العامة لاتسمح .. مختار الله في حكمو .. وبكرة الزول جا لابس لبس خطير ومشيك شياكة غريبة .. حتى ناس المحاضرة لاحظو .. في اخر اليوم بعد عرف مواعيد طلعتها انتظرها قبل ما تطلع كورك ليها يا ناهد يا ناهد ..
اتلفتت علية وقالت ليهو: افندم ..
قاليها انا صلاح عايزك في كلمتين بس وما بأخرك ..
قالت للبنات المعاهة اتقدمو انا بجيكم جنب المكتبة ..
قالن ليها اخدي راحتك ما ورانا حاجة ..
المهم جات عليهو ومشى معاها كدا مسافة لقو ليهم كرسي اسمنتي قعدت في طرف وهو قعد في طرف بعيد .. ويدعك في ايديهو ومدنقر ويتبسم والايدين عرقن .. وهي تعاين ليهو بكل قوة وحدة نظر (غايتو) .. قال ليها في الحقيقة طبعا انا رسلت ليك سارة عشان ..........
ما خلته يتم كلامو قالت ليهو .. وليه ترسلا لي انت ما بتعرف تتكلم؟
قال ليها الحقيقة انا زول خجول بطبعي ..
قالت ليهو طيب وبعد رسلتها .. وصلت ليك الرد وللا لا؟
قال ليها وصلت لي الرد وعشان كدا انا جيت الاقيك ..
قالت ليهو ورغم الكلام الوصل ليك مني برضو مصر تلاقيني ..
قال ليها الكلام الوصل منك هو الخلاني اتحفز واتشجع الاقيك ..
قالت ليهو .. اها انا سامعاك قول العندك انا مستعجلة ..
قال ليها .. والله بس انا معجب بيك وعايز اعبر ليك عن اعجابي ..
قالت ليهو .. اها مفهوم وتاني؟
قال ليها تاني ما في حاجة انت ليه قاسية معاي كدا وطبعك حاد .. كدا حتى لو عندي باقي كلام مابقدر اقولو ..
قالت ليهو عشان الزيك ديل انا لازم اقطع معاهم جاف ..
قال ليها ليه في شنو؟ وانا مالي عملت حاجة غلط لا سمح الله ..
قالت ليهو بالرغم من اني انا قلت ما عايزة اشوفك ولا الاقيك انت مصر تلاقيني معناها شنو؟؟؟ .. افهم شنو غير انك انسان ردي ودمك بارد .. او يكون عندك نية ما راكبة عدلا ..
قال ليها معقول انتي قلتي كدا ؟؟ قلتي ما عايزة تلاقيني ؟؟؟ ..
انا لو عارف كدا ما كنت لاقيتك .. بس والله سارة قالت انك اتقبلتي الموضوع وعايزة تلاقيني ..
قالت ليهو سارة كذابة امشي ناديها لي ..
قال ليها على العموم انا اسف وشكلي خشيت غلط واتصرفت غلط من البداية .. والعترة بتصلح المشية مختار الله في حكمو .. مع السلامة واسف على التاخير والازعاج .. وقام مشى طوالي محرج احراج قرب يبكي .. مشى لاقى فيصل وحكى ليهو المشهد ..
فيصل قال ليهو يا خي انا ماقلت ليك المسكنة دي بتضيعك .. البنات ديل المسكين بلعبن بيهو كورة خليك زول مفتح .. ومر مرارة الحنضل ..
قاليهو انت ما عارف انا مع الرجال كيف ؟؟ .. لكن والله البنات ديل بحترمهم احترام غريب ..
فيصل قاليهو ما أهو ده المحيرني .. تطقطقنا نحن وتهرشنا .. تلاقيك بت تقعد تتكبكب ..
صلاح قاليهو تفتكر ده من شنو ؟
قال ليهو حالة نفسيه هههههه .. يلزمك دكتور نفسي ..
صلاح قال ليهو : مختار الله في حكمو .. والله انا هسي مستاء استياء شديد خلاص ومحبط احباط ما تتخيله وندمت ندامة البحر ما يغسلها .. لكن كويس انا تاني ما عندي اي كلام مع بت بعد ما قلت اكسر الحاجز واشوف حياتي .. شوف الحصل علي ..
هناك طبعا .. ناهد مشت حكت لي صاحباتها المعاها كل القصة نسرين صاحبتها بتقرا في تالتة قالت ليها .. صلاح ده انا بعرفو وساكن في حلتنا ده زول ممتاز ومهذب وصلواته في مواعيدها .. وما عنده اي علاقات مع البنات .. طيلة السنوات الفاتت في الجامعة مافي واحدة قدرت تخترق سياجه .. عامل حول نفسه حالة من الاحترام الغريب والبنات كلهن فشلن في الوصول اليه دي معجزة كونه اتكلم معاك .. بعدين زول حساس شديد يعني يا ناهد الزول ده احتمال الليلة يمرض عديل ؟ ولا يعمل مصيبة في روحه .. انتي ليه بتتكلمي مع الزول كلام زي ده لمجرد انو قال معجب بيك .. وليه تتسرعي وتحكمي على الناس .. بعدين انتي لو ما عايزاهو كان ممكن تردي بي رد احسن من كدا.انتي لو عارفة صلاح ده شنو والله انتي المفروض تسكيهو مش هو اليجيك .. غايتو غبيه .. فرصة وضاعت منك فرصة تتمناها اي بت .. سبحان الله هو منو الزي صلاح ؟؟ "ده كلو كلام نسرين".
المهم ناهد ندمت وضميرها انبها وبقت ما مرتاحة كلو كلو واليوم كلو كل شوية تتخيل صورته هو ساكت وبعاين ليها مبهوت .. وهي بتتكلم !!وتتخيل في سوء كلماتها الكان بتقول فيها وهو ساكت .. وتترد كلمته بصداها في قلبها .. ((والله بس انا معجب بيك وعايز اعبر ليك عن اعجابي .. )) وكيف كانت ردودها جافة ومحرجه .. وقررت انها تحاول تصلح الغلط ده لكن كيف ما عارفة .. لانها عارفة حيكون غضبان ومغلول من جواهو .. وخجلانة من روحها لانها تصورت انو شخصية .. وهسي ظهر انو شخصية تانية خالص .. المهم قالت في نفسها "انا قررت أعمل حاجة وح استحمل نتيجتها" ..


ودعتكم الله ،،، بس عايزين الناس تتفاعل مع القصة


إلى اللقاء في الحلقة القادمة ،،،،



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس