عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-15, 05:15 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,474
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مناهل الحق
الحلقة 17

مناهل لمن سمعت كلمة العريس فائز .. حست بانو عينيها كبتن .. واصنيها طرشن وطواحين حجر شغالة في راسها .. وحست بي .. وجسمها كلو انهار .. وحاولت تكتم مشاعرها عشان الضابطة دي ماتلاحظ حاجة ..
قالت للضابطة ممكن سعادتك لو سمحتي لي اقعد شوية ..
قالت ليها اتفضلي طوالي .. الظاهر انتي جاية من بعيد .. نفيسة بتبقا ليك ولا صحبة ساي؟ .. قالت ليها لالا صحبة وخوة اكتر من ستة سنة ..
الضابطة قالت ليها الغريبة ليه ماكلمتك بخطوبتها ؟ قالت ليها والله انا زاتي مستغربة .. الضابطة انتبهت لي مناهل .. لقت وشها مخطوف وعيونها مطششات ..
قالت ليها لالالا .. ده انتي زعلتي منها زعلة شديدة خلاص ..
مناهل ردت عليها قالت ليها انا ماشة ..
شكرا" ليك ربنا يديك العافية ..
طوالي مناهل طلعت علي البيت .. وطول السكة كانت ساكتة ..و لا دمعة واحدة مانزلت من عيونها .. بس شفتيها يابسات وعيونها جاحظة وحاسة بي صدمة مابعدها صدمة ..
ومستغربة شديد في الحصل ده وما مصدقة ..
وجواها تتكلم ..معقول ياربي فائز خلا بت خالتو ؟ واتزوج نفيسة ؟ لالالا . معناها هو اصلا" ما كان خاطبها .. بس نفيسة كذبت علي .. عشان هي عايزاهو لنفسها ..لالا ما اظن .. والغريبة نفيسة عارفاني وعارفة احساسي تجاه فائز ؟ ليه نفيسة عملت كدا ؟؟
طيب فائز ليه ماكلمني لاكلم ابوي .. مع انو ابوي صاحبو شديد .. وفائز ده كان متغير مني كدا ليه؟
ياربي نفيسة دي عملت شنو ؟ حسبي الله ونعم الوكيل ..
وكت قالت حسبي الله ونعم الوكيل ..حست بي قشعريرة .. ونزلت عليها سكينة وهدوء رائع ..
وقالت البسويهو علي ربنا كلو انا راضياهو .. ولا شي مابهمني .. حاجة ربنا دي رايدها يعني انا ح اعمل شنو؟ .. يلا ماعلينا ..
ومن اللحظة ديك حست احساس تهكمي .. وبقت تضحك على روحها ..حتى الغضب الجواها على نفيسة زال .. ومشت البيت كلمت امها وهي فرحانة ليهم ومبسوطة وعاااااااااااااادي ..
قالت لامها : طبعا يا امي بعد التعب ده كلو .. تتخيلي لقيت نفيسة مافي
.. ..وعارفة يا امي مافي ليه؟ نفيسة عرست .. وماكلمتني التصبر المعفنة ..
امها قالت ليها ماشاء الله تبارك الله ربنا يسعدها ويهنيها ..
وعاينت لابوها كدا .. قالت ليهو تتخيل يا ابوي الاتزوج نفيسة صحبتي منو؟
قال ليها اها منو؟ .. قالت ليهو اخونا الضابط فائز .. قالها ماشاء الله تبارك .. والله لو كلمنا بي عرسو كنا مشينا .. ده راجل ماساهل ابدا" ..
قالت ليهو مادام سمعنا .. وانا مشيت بي نفسي .. وعرفت .. لازم نصلهم نبارك ليهم ..
لكن طبعا هم عقدو عقد ..لسع العرس ماعملوهو .. امها قالت ليها طيب نفيسة وكت عقدو عليها ساي ..
الغياب ليها شنو يعني ..؟
قالت ليها هو فائز زاتو غايب .. بكونوا الليلة بتونسو بحريتهم ههه واخدت ليها بسمة كدا
وقالت ياسلااااام والله نفيسة تستاهل فائز وفايز يستاهلا ..
وفعلا ده الاحساس الحاساهو مناهل ..وزال من جواها الاحساس بالظلم بقدرة الله رب العالمين .
وبقى كل تركيزها .. انو دي اراده ربنا ..وأكيد القصة دي لي خير ليها ولي خير لي نفيسة ولفائز .
وتاني يوم مشت الجامعة .. وقدرا" كدا لاقت صافي .. ود اخت فائز وباركت ليهو لي خالو .. وسألته عن احوالو.. وكيف كان الزواج وكدا . حكي ليها قصة الزواج ..والتفاصيل الحصلت يوم العقد .. ومناهل اتبسطت جدا عم من عبد الدائم والد نفيسة من موقفو .. يلا لمن مناهل لمن مشت من جم صافي .. في واحد من اصحاب صافي .. وصاحب سر من اسرارو .. لقى فرصة في مناهل ..عشان يتكلم معاها قال ليها يامناهل سلام قالت ليهو مرحب .. قال ليها انا عايز احكي ليك حاجة انتي ماعارفاها ..
قالت ليهو احكي .. اللهم اسمعنا خيرا" .. قال ليها الزول الانتي بتتكلمي معاهو ده ..عدو من اعادئك في شكل صديق .. ما تطمئني ليهو ..
قالت ليهو منو هو؟ اوعا يكون صافي ؟
قال ليها ايوة هو .. ده زول صاحبي وانا بعرفو ..
قال ليها تصدقي انو الضابط فائز اساسا" كان عايزك انتي .. وكان يوميا بجي الجامعة عشانك ..
وكان عايزك على سنة الله ورسوله .. بس يوم مشى يشاور اخته ..اتفقت اخته مع ولدها اللهو صافي ده زاتو .. على انهم يقولو لي فائز انك بتحبي واحد في الجامعة..
وفعلا صافي كذب على خالو .. ومن اليوم داك فائز صرف النظر عنك ..
قالت ليهو يازول مامشكلة دي كلها اقدار وقسم .. لكن الكذب سيدو مابكسب خير صدقني ..
بس انت الزول ده صديقك كيف تطلع اسراره ؟
قال ليها كان صديقي لكن لقيتو مابستاهل الصداقة واتفارقنا ..
قالت ليهو دايما الصديق البطلع اسرار صديقو بعد يفارقو ده انسان خاين وما المفروض نصدقو ..
هسي انا ماقادرة اصدقك .. قال ليها انا بثبت ليك وبسأله قدامك انا ماخايف منو ..
قالت ليهو لاتسأله ولاحاجة ولا أنا مهتمة بالموضوع اسااسا" بس بنصحك ساي خليك زول صميم .. واحفظ السر .. مهما كان الزول عاداك .. دي حاجه فيها احترام لذاتك قبل كل شي ..
اتخيل القصة دي حصلت عليك .. وصافي طلع اسرارك بعد اتفارقتو .. بتنظر ليهو كيف؟
قال ليها عليك فكينا .. ماتعملي لي موجه تربوي .. قالت ليهو معليش ولايهمك اخوي .. ومشت ..
لكن اصرت تقابل صافي تاني وتسأله السؤال ده عشان تتأكد ..
وفعلا المرة دي فتشت ليهو .. لاقتو .. وقالت ليهو ياصافي انت عارف انو انا عندي علاقة مع زول في الجامعة؟ ..
قال ليها حاشا وكلا .. قالت ليهو طيب .. كيف تقول لخالك كدا؟ وقصدك شنو؟ بانك توسخ سمعتي قدام انسان انا بحترمه ؟..
قال ليها والله بس جات كدا .لانو نحن عايزين ليهو بت خالتو .. وده راي الوالدة .. لانه هو كان عايزك انتي .. لكن اها تراهو في النهاية لا ليك ولا بت خالتو .. اتزوج زميلتو ..
المهم نحن كان قصدنا شريف .. قالت ليهو عشان قصدك الشريف تتهمني بالكذب بحاجة انا بريئة منها؟؟
خير يازول الله في..
قال ليها بس انتي الكلمك منو بالكلام ده؟ .. قالت ليهو ده موضوع مابخصك .. .. ومشت.. طبعا كدا اتأكدت من كلام صاحبو..
المهم مناهل اليوم ده كانت مستاءة شديد.. ولمن وصلت البيت كان عندها نية تمشي تبارك لي نفيسة العقد لكن مترددة ..
وخايفة تقابل فائز وهو مفتكر عنها الفكرة السيئة السمعها من صافي ..
اها في واحدة ضربت تلفون في البيت .. دي منو؟ دي احلام صديقة مناهل .. وصديقة نفيسة .. الكان مشن ليها في اركويت .. يوم خطوبتها .. قالت ليها يا مناهل انا قريبة منكم بيجاي .. وجاياك عشان نتفق نمشي انا وانتي نبارك لنفيسة .. قالت ليها خلاص خير تعالي ..
وفعلا جات .. وواتجهزن وطلعن الاتنين احلام قالت ليها .. طبعا" سمعنا بي قصة ابوك .. واستقالتو الشهيرة .
والناس احترموهو شديد .. احكي لي عن حياتك عليك الله يامناهل ..
مناهل بكل طيب نية حكت ليها .. شكل علاقتها بي فائز والملابسات الحصلت .. والخبر الوصلو ليهو ود اخته من الجامعة .. وقالت ليها هسي فائز يكون ظاني انا بت وضيعة .. ومابقدر بعد كدا اوصل ليهو الحقيقة .. يلا ماعلينا انسي.. يكفي انو انا عارفة نفسي شنو؟
قالت ليها يامناهل هسي الزول العقد على نفيسة ياهو نفس فائز الحكيتو لي بيهو؟؟
قالت ليها نعم هو نفسه ..
قالت ليها ماقادرة اصدق ماقادرة اصدق ..
معقول يامناهل ؟ يامناهل بس في حاجة انا ماقادرة افهمها .. ما دام نفيسة كانت عارفة انك انتي معجبة بي فائز ومتعلقة فيهو ليه قبلت بالزواج ده ..؟ والحاجة التانية ليه ماكلمتك بي خطوبتها ؟
مناهل قالت ليها .. والله ماعارفة والغايب عذرو معاهو .. لكن بعد كدا مافي داعي للكلامات .. خلاص العقد تم والموضوع انتهى .. وانا راضية ومبسوطة من الله ..
احلام سكتت ساي وسرحت زعلانة وشكلها احلام دي البتكشف المغطغط وتفرتك خيوط اللغز العجيب ده .. وتفضح نفيسه في السهلة والصقيعة
الى اللقاء ..

بقلم طارق اللبيب


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس