عرض مشاركة واحدة
قديم 20-12-15, 07:57 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,476
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


❤️

البارت الثاني

خطوات حذرة









حصة /يخاله حرام عليك انا تعبانه

الجدة فاطمة / خير ان شاءالله من بيشتغل شغل البيت صالحة حامل وماتقدر تتحرك. لايطح الولد منها

وانتي وش شغلتك هناك الا تخدمينا

حصة / بدموع وحسرة مشت وهي تردد حسبي الله ونعم الوكيل

تسوي نفسها حامل على شان ماتشتغل وانا اخذ كل شغل البيت

الجدة فاطمه صار لها مزاج تعزم. الظاهر ماخلت احد من اهل المزاحمية ماعزمته بشهور حمل حصة

هدى/يمه ارتاحي. انا وخواتي نجهز الفطور انتي مره تعبانه

حصة /لا بنتي انتم صغار ولازم اشتغل انا

هند يمه روحي شوفي ابوك جا من المسجد

هند/ان شاءالله يمه.

هدى /انا باخذ القهوة للمجلس.

حصة / بسرعة يمه لايجون ابوك وضيوفه وحنا ماخلصنا الفطور

هند /جت مسرعة.

يمه يمه يمه

حصة /وش فيه بسم الله عليك

هند/مافيه شيء بس عمي سعود عطاني فلوس لي ولخواتي وعطا محمد بعد لان حنا كنا واقفين عند الباب

حصة روحي بسرعة خبيها بالغرفة لاتجي جدتك وتسوي لنا سالفه

نورة /صباح الخير ياعمة وش اساعدك فيه

حصة /ياصباح النورة على قمرنا لا ياقلبي روحي نامي لاتجي جدتك وتسوي لنا مشكله مثل اخر مره

نورة/والله حرام عليها ليه ماتخلينا نساعدك

هدى /نورة انتي عارفه جدتي الله يخليك روحي لغرفتكم

نورة /طيب بروح

محمد/ صباح الخير ياعمه. ابوي يقول الفطور جاهز

حصة /صباح النور يانور عيوني قول له جاهز خلصنا. بنرتبه بالمجلس الصغير

محمد / هنوده تعالي اعلمك

هند /ها وش فيك

محمد /ابوي بشتري لنا مزرعة كبيره اسمعه يقول لعمامي. لاتعلمين احد بس انتي اللي قلت لها

هدى /هند اخلصي شيلي. وين دلال ورحاب

هند /هذولا هم جو. جهزوا الفطور. ومر بسلام بغياب حظور الجدة

حصة كانت مره تعبانه بعد الفطور دخلت غرفتها ترتاح

عبدالله /هدى وين امك

هدى / امي بالغرفة ترتاح تعبانه شوي

عبدالله / اسمعي تراني بروح للرياض مع عمك علي وماراح ارجع الا بكره.

هدى/طيب توصل بالسلامة

بعد الظهر

الجدة فاطمة طلعت لبيت ولدها سعود ولا رجعت الا بعد العشاء فعم السلام ارجاء البيت

حصة /هدى روحي بسرعة لجدتك. قولي امي تعبانه مره

هدى /تكفين تحملي على شانا وهي تبكي خذت خواتها للغرفة الثاني وجلست هند عند امها

هدى / جده جدة جدة. الحقي امي تعبانه مره شكلها بتولد

فتحت الجدة الباب خير ياطير كسرتي الباب واذا امك بتولد عسى ماشر

وخري مناك وعطتها كف ومشت هدى وهي تبكي

الجدة فاطمة /صالحة تعالي شوفي معي ذا العله حصة شكلها بتولد. عاد مزعجتنا وش بتجيب بنت مثل العادة

صالحة / نروح ونشوف وش عند حصيصه

من اول مادخلت الجدة ويدها اليمين صالحة وهم ماسكين لحصة تجريح

حصه /تتالم بتموت من كثر الوجع وهم يطعنونها بكلامهم الجارح

الجدة خانتها خبرتها بتوليد ومن الحقد على حصة. مارضت انها تاخذها للمستشفى رغم بكى حصة وهي تترجاهك ياخذونها للمستشفى

بس الجدة رفضت قالت من زينك اخذك للمستشفى حريم اول يولدن بالبيت ولاجاهم شيء

وش زودك تولدين بالمستشفى

تعسرت الولادة وحصة شوي صاحية عليهم ومرات تفقد الوعي

اخير على الساعة 12 نزل اول مولود

او بالاصح مولوده

صالحة /خالتي بنت

الجدة فاطمة / ابعديها عني هذا اللي مامنها خير ابد ومسكت حصة وصارا تهاوشها على البنت

صالحة/ خاله فيه واحد ثاني

الجده/ ماانتبهت لصالحة تكمل هواشه مع حصة

صالحة/ حاولت انها تطلع التوام الثاني بس طلع ولقله خبرتهم ماعرفوا ان الولد كان محتاج اوكسجين حسبوه ميت ورموه طبعا الولد فعلا توفى لان محد اسعفه

الجدة فاطمة/متاكده ولد

صالحة /شوفيه ولد ولد بس مات

الجدة فاطمة /صح ولد

صالحة /انا خايفه تقول ذبحتوا ولدي

الجدة فاطمة/ ماعليك منها هي ماتدري عنا الحين

اخذوا الوالد وطلعوا. وبراس الجدة خطه تخلي عبدالله يطلق حصة ويحرق قلبها على بناتها.

بعد الفجر



جهزت الجدة وصالحة اخر خطوات الخطة

بعد ساعة

دخل عبدالله البيت كانت معه اغراض مر المطبخ دخلها شاف البيت هادي والحوش مافيه احد

مشى خطواين بيتجه للمجلس الاصوت احد يبكي من جهة المجلس توجه للصوت

عبدالله /افا والله وش فيك يمه لاتخوفيني وش صاير عليكم

الجدة فاطمة/ ياولدي. وش اقول خلني ساكته احسن مااحب المشاكل انا

عبدالله /والله ان ماقلتي وش صاير

الجدة مسكت يده خلاص بقول لك لاتعصب

اسمع يوم رحت قلت ياحصة يابنتي تعالي سوي لي الفطور

قالت ماعلي منك ياعجوز النار ماراح اسوي لك شيء وراحت غرفتها

انا ياولدي عجوز النار

قلت يابنات تعالوا سووى لي فطور

طلعت ودخلت بناتها عني

سكت وماقلت شيء ناديت بنات صالحة وسووى لي الفطور

ثم. قلت يمكن تعبانه رحت لها غرفتها الا هي بتولد

قلت افتحي الباب اولدك قالت مابيك وبعدي عني وصارت تسبني

بعد سكت ورجعت غرفتي العصر قلت بروح اشوف اللي جابت واشوف اذا محتاجة شيء

ماخلتني ياولدي ادخل ولا اشوف بنتها وطردتني

يوم جا بعد العشاء الا صالحة بعد قلبي جاها الطلق وتعرف مطر وشتاء مافيه احد يوديها للمستشفى

قلت تعالي ياحصة نولد صالحة جت يوم شافت انها جابت ولد مسكته بغفله مني وخنقته وش ذنبه ذا الصغير. تذبحه

طلع عبدالله من المجلس. وهو واصل اخره معصب

راح لصالحة اللي جالسه على سريرها والوالد عندها وتبكي اخذه وطلع من البيت ثم رجع بعد ساعة

وعلى غرفة حصة وسحبها من شعرها وطلعها برى الغرفة بالحوش. وصار يضربها ويسبها

لين صارت تنزف من كثر ماضربها

عبدالله /ليه تذبحين الولد ليه ليه والله مااخليك تشوفين بناتك دامك حيه

حصة/ حرام عليك مافيه ام بتذبح ولدها تبيني اذبح ولدي.

رجع ضربها من غير شعور ماعاد قدر يسيطر على اعصابه وبناته يحاولون انهم يبعدونه عن امهم وجا محمد وسارة ونورة وحتى ريم جت

نورة يبه حرام عليك والله عمتي حصة ماذبحته امي وجدتي هم اخذوا الوالد انا متاكده

محمد /يبه امي اصلا ماهي حامل كيف بتجيب ولد

عبدالله فاق من غفلته

واخذ الوالد وطلع

حصة ضمت بنتها وصارت تبكي ثم حاولو يدخلونها البنات لغرفتها

بعد ساعتين

دخل عبدالله

راح للمجلس وجلس لين خلاص هدت اعصابه ورجع لحصة الا هي تبكي وضامه بناتها والكل يبكي وباخر الغرفة. المولوده ملفوفه بمفرش ابيض

عبدالله / حصة

حصة /رفعت عيونها بالرجال الواقف قدامها صارت تبكي وتبوس رجوله

تكفى. خل بناتي معي لاتحرمني منهم حرام عليك خل بناتي معي

عبدالله / حصة خلاص ماراح احرمك منهم اخذي بنتك شوفيها ميته تبكي

حصة /مالي بنت. بنتاتي هذولا هم

عبدالله / حصة ذي بنتك بعد

حصة/ بنتي ماتت مع اخوها ماعاد لي احد

حاول عبدالله انها تاخذ البنت بس الجرح اللي صابها خلاها تكره البنت ذي

عبدالله /اخذ بنته وطلع لامه اللي جالسه مع صالحة

عبدالله /يمه. اخذي البنت

الجدة فاطمة /ماعلي منها بنت حصيصه على اخر عمري تبغاني اربي

عبدالله /صالحة. اخذيها انتي

صالحة / هذا اللي ناقصني بعد اربي بنت حصيصه

عبدالله عارف ان مامنهم فايده طلع شايل بنتهالبارت الثاني


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس