عرض مشاركة واحدة
قديم 08-05-09, 05:44 AM   #2

صمـــــ الليل ـــــت
 
الصورة الرمزية صمـــــ الليل ـــــت

? العضوٌ??? » 90976
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 170
?  نُقآطِيْ » صمـــــ الليل ـــــت is on a distinguished road
افتراضي

*** الجزء الثاني ***



--------------------------------
في دار منال
--------------------------------

منال : قعدي ابيج فسالفه
سمر : شسالفه اللي تبيني فيها ؟
منال : شوفي اتوقع انج تدرين ان سعيد اخوي يبي يخبج
سمر وهي مستحيه : ايه ادري
منال : هو قاللي انه يبي رايج لانه يدري اذا تقدم لج ابوج بيوافق بدون ما يشاورج
سمر : انا اللي بيه ابوي انا موافقه عليه
منال : ههههههههه ويهج من جد صار عصير فراوله
سمر : ههههههههههه
منال : هااه وش رايج ؟ شكلج موافقه
سمر : اللي تقولينه !
منال : وااااااااي يلعن ابو الحيا اللي نازل عليج والا انتي مثل ريمو
سمر وبصوت عالي : وش قصدج ؟
منال : هههههههههه ولا شي
سمر : ايه احسب بعد
منال : يلا خلنا ننزل لان شكلهم بيذحونج الحين
سمر : مو بعيد
منال : هههههههههههه لا ما يقدرون بعد فترة بتصيرين خطيبة اخوي
سمر : وخير يا طير
منال : طاع هذي ولا كلأن الموضوع له اهميه !
سمر : لا بس وش الفرق ؟
منال : انا بدافع عنج
سمر : داخلين حرب
منال و سمر : هههههههههههههههههه
بعد ما نزلوا حصلوا ريم ونوف يلعبون مع عبدالله و بدر ويينج ايليفن ( شريط كورة في البلاي ستيشن << أكيد تعرفونه )
ريم : نوفو يالهبلة ناولي بسرعه
نوف : يلا يالعليبه قولج
بدر : في العيد
عبدالله : وخر شكلهم من جد يبيبون قوول
بدر : اكسرها الحارس مكشوف
مشاري : اكسر
عبدالله كسرلاعب ريم وريم شوي وتاكله : يا حمار انا اوريك بلنتي شو القوول بس
نوف : عفية ريم حبيبتي ابي اشةت البلنتي الله يخليج
ريم : المشكلة انج اليوم قاعده تتمصلحين مع ابوي علشان جذي ما في
نوف : والله امزح
ريم : ترى ما نسيت كلمتج انا الحين خسف ؟
نوف : لا والله امزح
ريم : ما في
عبدالله : ريمو خليها
بدر وبخبث : خليها مسكينه
ريم : ليش حمارة شايفني
مشاري : يمكن
ريم : يمكن بعد شوف القول
جابت ريم القول وقامت تسوي حركة راوول اللي كانه شايل بيبي
ونوف : ايوا روح مين قدج
منال : وهي من بعيد تضحك : اللي قدامي بنت ولا ولد ؟
ريم : بدري كان كملتي سنه وياها
سمر : لا بس انا ما اقدر على فراقج
ريم : ايه قصي علي , المشكله اني طيبه وينقص علي بسرعه خلاص سامحتج
نوف : الحين هي راحت عنج وقصت عليج بكلمتين وانا ساعه اترجاج وانتي ولا حتى عطيتيني ويه خلاص زعلت منج
هنوف وهي تكلمها في اذنها : لا تزعلين لا ان زعلتي ما في فطور
نوف : لا خلاص انا ما اقدر ازعل من ريم الفلا
ريم : احم احم
عبدالله : من جد مقصة ههههههههههه
القاعدين كلهم ضحكوا
نوف : عبادي من جد صاروخ نكت ههههههههههههه
هنوف : هههههههههه ايه والله
ريم : صاروخ على ويوهكم انتوا الثلاثه
منال : ههههههههههههههه سولج من جد عاد
مشاري : المقصه زعلت
بدر عاد اللي يسمعك يقول مرة ترى زعلها ببيزة يراضونها بكلمتين
ريم : خلاص زعلت ما ابي فطوركم بالطقاق بروح انام ابرك لي
هنوف : ريم حبيبتي وش رايج انروح كلنا الغرفه ؟
ريم : ايه والله احسن بعيد عن المهزومين
عبدالله : مهزومين في عينج صحيح انكم يايبين 4 بس احنا يبا عليكم 3 وباقي في الباراةوقت ويمكن تنقلب النتيجة
ريم : ايه مثل المباراة امس هااه ؟
بدر : لا امس ما كنا في قوتنا الحقيقية
مشاري : ايه صح كلام اخوي
نوف : خلوا مباراتكم لكم لما تعرفون تلعبون تعالوا قولوا لنا يلا بنات
ريم : لا بس انا اللي اقول يلا بنات
هنوف : مشينا لا تتهاوشون يلا بسرعه
منال : وانا بعد بروح انام الحين قوموني الساعه 8 اوكي
البنات : اوكي
راحت منال : تنام وحطت المنبه على 7.45 لانها عارفه ان البنات يمكن ينامون << ما في ثقة خخخخخخخخخخخ
--------------------------------
في غرفة ريم وهنوف
--------------------------------
ريم : سمر وش قالت لج منال لما نادتج ؟
هنوف : ايه وش قالت لج ؟
نوف : اكييد عن سعيدو
سمر : سعيدو في عينج
ريم : صادقه اكييد عن سعيد علشان جي دافعتي عنه
وطقت كفها بكف نوف : حركة حلوة بنت العم
نوف : افا عليج
سمر : انتوا تعرفون ليش الاحراج
هنوف : احنا نعرف انه عن سعيد لكن ما نعرف عن وشو بالضبط
ياليت لو تشبعين فضولنا !
نوف : لا شكرا انا متعشيه
البنات : هههههههههههههههههههههههه
سمر : هههههههههه الله يقطع ابليسج الموضوع وما فيه ( قالت السالفه كلــــــــــــــــــها )
هنوف : اكشخ الحين عندج مدافع
ريم : امحق مدافع خامد
نوف : ههههههههههه حرام عليج اختج الكبيرة كلها كم شهر وتتركم
هنوف : ايه والله بنفقدها
سمر : ايه صح ! هي متى بتنخطب
ريم : ما ادري بس تستنى منصور يخلص اخر فترة له في المشروع حقهم الاخير لان المشروع شوي يبيله سفر
نوف : وهو اذا سافر بخربط في الشغل بسبة اختج
ريم :هههههههههههههههههههههههه� �هههههه اكيييييييييييد
سمر : الله يوفقهم
البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمـيــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــن
قعدوا يسولفون عن الفساتين اللي شافوها في العرس لين الساعه 7.30
--------------------------------
في بيت ابو منصور
--------------------------------
سعيد ما نام وقاعد يفكر في سمر لانه يبي يسوي خطبته قبل منصور ويملكون سويه
اما عن سيف فكان قاعد مع سعود وسامي يطالعون فلم جابه سعيد لهم
ومنصور كان نايم
فجاة جاهم سعيد : يلا يلا يلا بسرعه جهزوا الساعه 7.30
بعد ما يقوم الاخ منصور الا الساعه صارت 9
سعود : ايه 9 الليل
سيف وسامي : ههههههههههههههههههه
سعيد : يا شينك لما تستخف دمك
سعود : وش بلاك انت منت على بعضك
سيف : بيشوف بعض الناس
سعود : اييييييييييييييه الحين دريت ليش الرجه هذي كلها
سامي : يشوف منو ؟ مين قصدكم ؟
سعيد : ها ولا احد , انت تصدق الميانين
سعود : احنا ميانين انا اوريك
سيف : من جد خلنا نلبس ونكشخ وسعود روح قعد اخوك
سعود : ان شاء الله عمي أي اوامر ثانيه
سيف : لا شكرا لك
سامي : الحمدلله والشكر
سعيد : الحمدلله والشكر من قلب
سعود : ليش شايفينا مهابيل
سامي : لا على قولت سعيد ميانين
سيف : اس اس ما عليك منهم انت الحين وروح قعد اخوك ولما ترد ابي اقولك هذاك الشي
سعود : اخيرا
سامي : وشو هذاك الشي ؟
سيف : سامي وش بلاك صاير شوي ملقوف
سامي : ما احب اقعد مع ناس يتكلمون بالالغاز
سيف : بصراحه مشكلتك
سعيد : وش بلاه المينون طول
سعود : المينون ما غيرك
سامي : هااه وين منصور ؟
سعود : ما يبي ييي
سعيد : احسن يلا بسرعه خلصونا
سيف : يلا انا بس بلبس الثوب وبيي
سعود : هااه ايه حتى انا
سامي : خلاص انا دشداشتي هني بلبسها وباستناكم برا مع سعيد على بال ما يروح ينادي البنات
سعود : خلاص ان شاء الله ما راح نبطي اوكي
سامي : اوكي
سعيد راح بيتهم ينادي البنات طبعا مر على الميلس علشان يشوف اذا احد من الشباب بيي واتفاجا انه حصلهم كلــــــــــــــهم نايمين
فما حب يخرب عليهم
فدق على جوال منال اللي كانت قاعده من صوت المنبه
ردت عليه
سعيد : هااه بشري وش قالت ؟
منال : انت سلم بالاول بعدين
سعيد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كيف الحال ؟ الاخبار ؟ الحين وش قالت ؟
منال : ههههههههههههههه وعليكم السلام والرحمة , بخير , الحمدلله , بعدين اقولك
سعيد : منالو من صج وش قالت لج
منال : قالت اللي يبيه ابوي لي انا موافقه عليه
سعيد : Yessssssssssssssssssssssss
منال : انتبه لا تجيك سكتة بس
سعيد : مو بعيدة يلا انا في الميلس وشغلنا السيارات
منال : ليش منو بيي ؟
سعيد : سامي وسيف وسعود بس
منال : بس ؟
سعيد : لا تخافين ما راح يي
منال وبستعباط : منو اللي ما راح يي ؟
سعيد : علي ترى ادري فيكم كل واحد مسوي عمره ولا هامه وانتوا من ورا كل واحد يموت في الثاني
منال : هههههههه مو شغلك انزين خلاص الحين بنيي بس شلون بنقعد
سعيد : بنروح بسيارتين بس
منال : سيارتك وسيارة منو ؟
سعيد : سيارة سعود لان سيارة سامي في بيتهم وسيارة سيف رياضيه ما تنفع للعوايل
منال : ايه احسن بعد
سعيد : بس ولا شي بس اخوي ممكن طلب
سعيد : مدامج وصلتي لي الخبر ابشري بعزج آمري
منال : ان انا اركب معك و سمر و وريم
سعيد : بس سامي بيي وياي
منال : خلاص يكفي انا اركب ورا مع سمر وريم
سعيد : وهنوف ونوف ؟
منال : يمديهم يركبون مع سعود
سعيد : ...............
منال : هااه وش قلت ؟
سعيد : انزين خلاص انتي قولي لهم على التوزيع وانا بوزع الشباب
منال : اوكي سلام
سعيد : سلام
رجع سعيد البيت حصل سامي يستنى في سيارة سعود قاله : برا يالحبيب
سامي : شنو برا سيارة ابوك هي
سعيد : لا بس بتيي وياي
سامي : انزين قول كذا من الاول مو برا وين قاعدين
سعيد : قدام بيتنا
سامي : ههههههههههه انزين يا خفة دمك قول للميانين يطلعون
سعيد : ان شاء الله حضرة جنابك انت بس استريح وانا بناديهم
سعيد قال للسامي عن التوزيع واستانس ولما ساله سعيد قاله ولا شي<< لانه ما يبي يركب مع سعود لانه شوي خبل ههههههههه
دخل سعيد ميلس ابو منصور حصل سيف قاعد يتعطر وسعود توه متسبح وطالع
سعيد : ما شاء الله معاريس ليش كاشخين ؟
سيف : لو سمحت انا من زمان كشيخ
سعود : ايه حتى انا من زمان نظيف لازم اسبح قبل ما اطلع
سعيد : انزين سيف انت بتركب مع سعود
سيف كانه تحطم : ان شاء الله
سعيد : وبتركب معاكم نوف وهنوف
سعود اول ما سمع اسم نوف فج عيونه على الاخر << صارت كشافات لاند كروزر خخخخخخخخخخخخخ
سعيد : وش بلاك ؟
سعود : هاه ولا شي بس قلت انك بتاخذ البنات وتحط معانا البزران
سيف : وهو يبي يرقع له : ايه حتى انا
سعيد : لا لاتخافون البزران كلهم نايمين
سعود بصوت واطي : احسن
سيف سمعه وقال : ايه
سعيد : شنو اللي ايه
سيف : هااه لا بس كنت اقول لإس إس ايه لانه قال مشينا
سعيد : هييه وين يبي يروح والاخ طالع لنا بالملابس الداخليه
سعود : ياخي بيت شباب ما فيه الا ابوي وامي ومنصور والخدامه وكلهم نايمين
سعيد : انزين يلا انا استناكم في السيارة , اقولك خذ مفتاح سيارة سعود وشغلها على بال ما تحمى
سيف : من دون ما تقول
سعود : عاد الموتر توه ما كمل شهر ارحم المكينه
سعيد : ياخي هو ما راح يحركها بس بيشغلها
سيف : افا إس إس ما في ثقة
سعود : الا السيارة وراعيها فداك بس افا عليك
سيف بصوت واطي : مو لله
سعيد : يلا انا بستناكم برا
سيف : خلاص انا الحين ياي
سعود : خلاص حتى انا بلبس بنطلوني وبيي
سيف : ياخي كلنا بدشداشة وشماغ وش معنى انت ببنطلون
سعود : احب اكون مميز
سيف : هههههههههه الله يرحم حالك لا تطول
سعود : لا الحين بروح البس وبيي
(سعود قبل شهر مطلع سياره بفلوسه مع ان ابوه حاول انه هو اللي يتحمل السياره لكن سعود قاله انه اذا ما اخذ السياره بفلوسه ما راح يحس بقيمتها طبعا ابوه ارتاح وافتخر بولده لانه يعتمد على نفسه كثير , بس السيارة كانت من نوع الرنج روفر موديل 2006 السبورت لونا اسود ومظلل كتم- يعني اللي برا ما يشوف اللي دخل بس اللي داخل يشوفه )
المهم كلهم في السيارات ويستنون السيد سعود بن فهد
طلع سعود وكان لابس الجينز الاسود اللماع والشيرت الاسود الاستريتش والطاقيه البيضة اللي مكتوب عليها من فوق
( No Fear) -لا خوف – المهم حس انه لازم يتفاهم مع سعيد لحاله لما يرجعون علشان يفهم منه وش كان يقصد بسالفه الكورنيش

قبل ما يركب سعود لانه راح يقفل باب بوابة بيتهم
لانهم مسوين بيت ابو سعيد وبيت ابومنصور وبيت ام بدر وبيت اليدة مع بعض
يعني في بينهم وبين الشارع سور يغطي الاربع بيوت ويسوي زي البراحة اللي يجتمعون فيها الشباب اذا بغوا يشوون
المهم نرجع

نوف فصفصت سعود تفصفص ما خلت قطعة فيه الا ركزت فيها وكل شوي هنوف تقولها بصوت واطي : بس درينا انه حلو وترد عليها : شوي حلو عليه
وكل شوي سيف يطالع ورا على اخته ويقول : طول هذا ويسبه
ونوف في قبلها ترد السبه له << محامية دفاع خخخخخخخ
وهو كان منتبه بس يبي يخليها تعصب
لما قفل سعود الباب وركب مشى سعيد وقاله نتقابل هناك
سعود لما ركب : السلام عليكم
سيف : انا شايفك ولايعه جبدي منك سلم على اللي ورا
سعود شوي استحى وطالع سيف بنظرة خلت سيف يفطس ضحك
طبعا نوف كانت قاعده ورا سيف وورا سعود كانت هنوف قاعده ولما وصلوا للاشارة اللي جنب بيتهم
سعود : وش تبون تسمعون ؟
سيف : وانا ليش ما تسالني ؟
سعود : لاني عارف انك بتختار اغنيه مثل ويهك يالبطاطس
نوف شوي وتموت من الضحك لان قالها بدون شعوريه
هنوف : افاا ولد العم سبه في الوجه هذي بحق
سيف : ادري بس بمشيها لعيونك
هنوف استحت ونوف تطالعها بتعجب ونفس الشي مع سعود قعد يطالع سيف لين ما سيف قال : إس إس
سعود : هلا
سيف : وش رايك تحط اغنيه طير الحمامي لليازيه
نوف : ايه والله عاد من صج احبها
سعود : المشكلة ما عندي طير الحمامي لها عندي لميحد بس الحين اروح ادور محل ايبه لعيونك يا سيف وطالع ورا
نوف فهمت وضحكت هنوف وهي تضحك : نحن هنا احم احم
سيف : حتى انا هناك احمين
الكل : ههههههههههههههههههههه
شغل لهم اغنيه ( نوال – طمن قلبك )
(( طمن قلبك ياحبيبي عمري ماننساك
كل مافيا ياحبيبي يموت عليك
انا مش عايزه من الدنيا دي غير نلقاك
انت ايامي واحلامي وانت اللي نبغيك
ايوا قولي شروطك وانا نقولك ايوا
روحي معاك يا محبوبي وقلبي معاك ايوا ))
نوف وبصوت واطي ما ينسمع : ااااااااااااااااه يا قلبي ياليتك تطمنه
هنوف : وش قاعده تقولين ؟
نوف : هاه ولا شي
سيف : انت من جدك قاعد تلفلف على محل اشرطة ؟
سعود : ايه , ليه وراك شي ؟
سيف : ايه اختي هههههه
سعود : خخخخخخخخ لا تحاول لو شتسوي ما راح يصير دمك خفيف زيي
نوف : يا شينك يا سيف لما تستخف دمك
هنوف قرصت نوف يعني سكتي
سعود طالع سيف وقعد يلعب في حواجبه << يعني حرررررة
وقف سعود عند محل أشرطة كان توه فاتح
سيف : انت من صج مينون على قولت سعيد
سعود وهو يطالع ورا : انت طلباتك اوامر ومن عيوني انفذها لك
نوف ودها تقوله تسلم عيونك بس هنوف قرصتها
وسيف شافه استحلاها وقاله : يلا خلص لاكنسل اللي قلت لك
سعود : لا خلاص خلاص الحين اجيب الشريط
وسعود في المحل دق جوال سيف و كان سعيد اللي داق
سعيد : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام والرحمة
سعيد : وينكم ؟ تاخرتوا عسى ما شر سامي صدع والديني
سيف : هههههههههههه صدقتك انزين احنا الحين عند محل اشرطة شوي وياينكم , سلام
سعيد : سلام
سعود وهو يركب : من تحاجي ؟
سيف : سعيد : يقول انا صيفنا
سعود : الله يسمع يقول انه هو اللي عازمنا
هنوف : ليش ما عزمكم
سيف : لا بس احنا رزينا بويهنا وما قدر يقول شي علشان سامي
هنوف : اهاااااااااااااااااا يعني انتوا رزة الحين
قربت نوف من اذن هنوف وقالت : احلى رزة
وضحكوا
سعود يبي يعرف وشو يقولون وراح عند اذن سيف وقاله : شالسالفه
سيف : والله ما ادري مع اني احس انهم هزئونا
سعود : حتى انا
هنوف : وش قاعدين تقولون ؟
سعود : : انتوا اول وش قاعدين تقولون ؟
نوف : شنو ؟ وحدة بوحدة ؟
سيف : ايه
سعود : لا ولا شي هذا الشريط وشغلناه والسيارة وحركناها
هنوف : انزين درينا ان السيارة تحركت وبعدين ؟
سعود : لا بس احب اعطيكم البروجرام
نوف وسيف زهنوف : هههههههههههههههههههههه
وشغلوا الاغنيه .
((طير الحمامي هيج غرامي......هايم هيامي والشوق غلاب
هزعت فني يا طير مني.........ولا كان ظني تطريلي أحباب
ذكرتني به لي أعتني به............حب وحبيبه والشوق جذاب
ولفن يحبه قلبي ولبه.............ويذوب صبه كالشمع لي ذاب
ادعج خدلج ومدملج وادلج.....واغنج وأبلج من شمس " ن " ع الغياب
وخشم " ن " تورد سيف " ن " مهند.وخد " ن " مورد جوري وعناب
ليته درابي وعانا صوابي.........انا المصابي في دنية أغراب
عايش بدنيا فيها وهنيا..................مالذ هنيا فيها ولا طاب
طير الحمامي هيج غرامي.........هايم هيامي والشوق غلاب ))
ووصلوا لـ (بتي فرانس ) مطعم حلويات فرنسي راقي على الواجهة البحريه بالخبر
دق سعود على سعيد : السلام عليكم
سعيد : وعليكم السلام والرحمة هلا سعود وينكم ؟
سعود : هلا فيك احنا في المطعم عند المحاسب بس انتوا وين ؟
سعيد : انا الحين يياكم
راح لهم سعيد ووداهم عند طاولتهم
سعود وسيف : السلام عليكم
سامي و منال وسمر وريم : وعليكم السلام والرحمة صيفتوا
سيف : شنسوي بغيت شريط وإس إس الا ييبه لي
سعود : يا ريال انت تامر ما تطلب
سعيد : انزين احنا طلبنا واحد يروح يطلب
سيف وهو يغمز لسعود : خلاص انا ونوف بنروح نطلب
سعود : خلاص تعرف طلبي
نوف :هنوف ما راح تيين ؟
هنوف : لا ييبيلي مثلج
نوف : خلاص
راح سيف و نوف يطلبون وسعود كل شوي يتحرك في الكرسي
سامي : وش بلاك ؟
سعود : عن اذنكم بروح الحمام
ريم : قول من الاول انك تبي تفضي بطنك قبل ما تعبيه
سعود : ههههههههههه ايه ابي افضيه عندج مانع
ريم : ان شاء الله لما اييب ولد بسميه مانع
سامي : على كيفج هو يمكن ريلج ما يبي اسم مانع
سعيد : انت وش بلا ملقوف اليوم من صج صاير القف من البنات
سامي : ههههههههههه والله ما ادري
سعود : يلا سلام
وقام وراح عند الطلبات عند سيف ووو ((( نوف )))
سيف : نوف هذا سعود ياي انا ابي اروح الحمام اوكي ومشى
ولا خلى لها فرصة تحجي
خصوصا ان الطاوله كانت مغطيه بحاجز يمنع ان اللي داخل يشوف اللي عند المحاسب
سعود : السلام عليج
نوف وهي في قمة الحيا والدلع : وعليك السلام
سعود وده يقولها يا قلبي عليج بس مسك نفسه وقال : وين سيوف ؟
نوف : راح التويلت
سعود : احسن
نوف : ليش ؟
سعود : لاني ابي اقولج شي
نوف وهي متفاجئة : خير ؟
سعود : خير بويهج , نوف انا من زمان ودي اقولج عن اللي بقلبي
لاني اخاف اقولج بس ترفضيني
نوف : وشو ؟
سعود : نوف انا أحـــــــــــــــــــــــ ـبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــج
نوف استحت وراحت عند الطاولة وهي تركض وتضحك بصوت واطي والحمدلله ما طاحت بس لما قربت من الطاولة مسكت ضحكتها ومشت شوي شوي
ريم : وش بلاج رجعتي ؟ ووين سيف ؟
نوف : طلبنا وبس ورجعت لان سيف يبي يروح الحمام وسعود عند المحاسب
هنوف وهي تصاصر نوف : وش اللي صار ؟
نوف وبنفس الحركة : اقولج بعدين
ريم : هييييييه انتوا لاتصاصرون جدامي
نوف : انتي يمي مو جدامج
هنوف لانها قاعده بين نوف وريم التفتت على ريم وقالت لها : بنقولج بعدين
ريم بصوت عالي شوي : لا ابي الحين
سامي : ريم وين قاعده ؟ عقلي
ريم وهي مستحيه : ان شاء الله
منال : يا شين السرج على البقر
ريم : مين البقر ؟
منال : انتي
سعيد وهو مو معاهم لانه كان قاعد قدام سمروما شال عينه عنها : اششششششش فضحتونا
سمر وبحيا : ما في احد في المحل خلهم يستانسون
عاد لما قالت سمر يستانسون حركة رموشها مرتين بسرعه وهو اكثر شي يحبه فيها عيونها لان رموشها طوال على قولت الاغنيه آآآآآآه يابو رموش مثل السيف << مألف اغنيه خخخخخخخخخخ
سامي رجع كرسي سيف وسعود وراح جنب سعيد وعطاه هذاك الكف على رقبته
سعيد : آآآآآآآ ي وش بلاك ؟
سامي : اثقل وعن حركاتك
سعيد : ان شاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااء الله
سمر وشوي وتموت من الضحك على شكل سعيد لانه من صج تفاجأ
جاهم سيف وسعود وهم يضحكون وشايلين الصواني اللي فيها الطلبات
سامي : كل هذا طلب
سعيد : وانت ليش وصلت اختك ورحت الحمام شنو موقتين عمركم انتوا على الحمام
سعودوهو يطالع سعيد معناتها اسكت لا أخرب عليك : شلونك انت؟
سعيد : انزين يلا قعدوا
نوف وهي تكلم ريم بصوت واطي وقربت راسه عند ريم واتعدت هنوف : تبدلين ؟
ريم : ليش ؟
هنوف وهي ناطة بينهم : شوفي اللي قدامها !
ريم طالعت سعود بس هو ما نتبه لانه كان يسولف مع سامي لانه جنبه : قولي مستحيه من الغالي << مسكوها على نوف لانها مرة بدون قصد قالت كلا ولا الغالي
نوف : يلا وش قلتي ؟
ريم : يلا تعالي علشان تعرفين اني طيبة
نوف : انتي من زمان طيبه
ريم : ادري
هنوف : مشكلة الثقة
ريم : انتي سكتي احسن لج
تبادلوا اماكن وسعود شوي ويقول لريم رجعي مكانج : شنو ؟ ملاهي هي تبديل اماكن
سامي : يمكن ما ارتاحت من الكرسي قالت تغيره مع ريم
منال : يلا شباب بعد شوي نبيكم تمشونا في الكورنيش
ريم : ايه الله يخليك سعيد من زمان ما شفنا البحر
سعيد : لا ما اقدر بتاخر على الربع << خراط يبي سمر تطلب منه
هنوف : سعيد : الله يرحم والديك ودنا
نوف : سيف انت بتوديني صح ؟
سيف : انا ما ييت بسيارتي علشان اوديج كلمي راعي السياره <<كان يمديه يكلم سعود بس يبي ينسي سعود سالفه امس
سعود : هااه وشو ؟
نوف : سيف الله يخليك
سيف : انا مالي دخل انا فاضي وما وراي شي
سعود : انت فاضي وانا معشق اول
سيف وسعود :ههههههههههههههههههههههه
سامي : شنو سكارى ؟
سعيد : لا ميانين ههههههههههههههههه
سامي :ههههههههههههههههههه
منال : هاا وش قلت ؟
سعيد دق منال على كتفه بكتف منال يعني خلي سمر تطلب
منال : هاا سمر تبين تيين ويانا
سمر :يا اليت
سعود : انا ما ادري يمكن يطلع وراي شي , لحظة وراي كرسي
سيف : حلوووووووووة بس لا تعيدها
البنات كلهم خصوصا نوف ضحكوا عليهم لانهم من جد على قولت سعيد مـــــــــــيــــــــــــ انـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــيـــــــــــــ ــــــــــن
هنوف كلمة نوف بصوت واطي : كلمه يطلعنا لانه اذا طلعنا بيطر سعيد يودينا
نوف : سعود
سعود نقز من مكانه شوي ويروح لها : هلا
نوف كانت تبي تضحك بس سكتت : ممكن تودينا الكورنيش
سيف قعد يسوي حركات في ويهه معناتها يا حرااام لان نوف كانت تكلمه بدلع
منال و ريم وهنوف وسمر : هههههههههههههههههههه
سامي : الحمدلله والشكر
سعود : انت شايف ويهي مكتوب عليه اذكر الله ولا وشو كل شوي قعدت تحمد ربك
سامي : المرة هذي مو عليك على اللي جنبك (يقصد سيف)
سعود : خنجر وش مسوي انت ؟
سيف : انا ما سويت شي انا برئ
الكل ضحك على خنجر و شكل سيف وهو يقول برئ لان شكل طفل يبي يصيح
سعيد : خنجر اتصدق يا سيف راكب عليك
سيف : لو سمحت اسمي سيف ما يناديني فيه الا إس إس
صح إس إس
سعود : نعم نعم
سامي : يلا بتون البنات الكورنيش ولا لأ
سعيد حس ان سامي خرب الدعوة : خلاص طيب
ريم : يعيش سامي
سامي : انا اشكر فنج
هنوف : فن طللللللللللل
ريم : طللل في عينج يالخايسه
نوف : اوب اوب قبت بين التوأم
منال : خليهم الحين بيتراضون
ريم : انتي محد سالج او طلب رايج
منال : الا سمر
سمر : ايه صح
ريم : هيييييين يا ام ضرس ( ينادونها بام ضرس لان كان عندها سن ناقز بس سوت تقويم وتعدل )
سمر : ضرس في .......
هنوف قاطعتها : كملي علشان حتى انا ازعل منج
ريم خاشمت اختها ( باستها على خشمها مثل الرياييل )
سيف : عاشوا العرب
سعود : يا مناحي صب القهوة
الكل قعد يضحك عليهم
منال : يلا سعيد بتودينا ؟ الحين صبح محد فيه فاضي الساعه 9 محد حولك
سعود : انت ايه اذا فيك خير طلعهم << يستهبل
سعيد : وانا ابن ابوي اوديهم واللي براسك سوه <<كمل معاه استهبال
سامي : هههههههههههههه يلا مشينا
سعود : حاسبوا انتوا لان ما عندي صرف كل اللي عندي بطاقة صراف
سيف : ايه صدقت
غمز سعود لسيف يعني انا ابي اوصلهم اول
سيف : ايه حتى انا
سعيد : بلللل كلها كم ريال القرش يطلع بالحسره
سامي : هههههههههههه مرة
سعود : خلاص انتوا حاسبوا ولكم مني بكرة عشا في بيت امي فاطمة ( اليدة , شوي هفات الفيوزات ضاربه مرة , بس طيبه , وعيالها كل يوم يتيمعون عندها بعد المغرب او الجمعه )
سعيد : انا بحاسب مع اني ادري انك فلاع
سعود : الريال ما يرد بكلمته
سعيد : نجوف
سامي : عندك ولا احاسب عنك ,اخاف اللي عازمنا مفلس
سعيد : الجيب واحد
سعود : كم موديله الجيب ؟
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �هههه
سيف : يلا سامي خذ مفتاح الاخ علشان تفتحها للبنات واحنا بنسبقكم اوكي
سامي : خلاص , سعيد مفتاحك
سعيد : هاااك القف (امسك)
سامي : مشكور انتظرك
سعيد : خلاص الحين ياي
مشوا سعود وسيف لكن نوف بغت تسوي فلم علشان ما تركب مع سعود << الاخت مستحيه
فركبت ريم وياهم
سعود : وين تبين تركبين ؟ سيارتي توها يديدة وما تتحمل ميانين
ريم : انا ابي اركب مع اختي وبعدين اذا راعيها منبع الينون اكيد بتشيل 100 مينون
سعود : لا حوووووووول انزين ركبي
نوف قاعده تطالع وتضحك على شكل سعود لانه مبين انه تحطم
مشا سعود وسامي شغل السيارة علشان تحمى شوي على بال ما يي سعيد وطبعا منال وسمر ونوف ركبوا وقاعدين ينتظرون سعيد
تمشوا في الكورنيش حتى ان ريم قعدت تتهاوش مع سعود لانها تبي ايسكريم وهو ما يبي يوقف << اثنينهم فللله
اما هنوف ساكتة وتضحك عليهم حتى سيف واخيرا دق سعود على سعيد وقاله انه بيوقف عند محل ايسكريم << لانه يبي يرجع نوف معاه
--------------------------------
في محل الايس كريم الساعه 9.30
--------------------------------
سعود راح عند سيارة سعيد
سعود : كم ايس كريم تبيون ؟
سعيد : سامي تبي ؟
سامي : لا مشكور انا الحين احاول اخفف
ريم وهي يايه وياه : ايوا انته يا رشيق
منال : بسج احترمي عمرج
نوف : لو سمحتي انا ما ارضى على ريم الفلا
سمر : عشتووووووووووا وانا بعد ما ارضى على اخوي فديته
سعود : لا حووووووووول كم ايس كريم تبون الحين
سعيد : ليش بتحاسب ؟
سعود : اذا تبي تحاسب انت ما عندي مانع
سعيد : تبيها من الله
سعود وهو يطالع ونوف وهي ورا سامي : ايه ابيها
سامي : وشو اللي تبيها ؟
سعيد : انت يبيلك طراق يعدلك
سامي : ليش ؟
سعيد وسعود : ملقووووووووووووووف
اللي في السيارة كلهم ضحكوا
سعود : يعني 4 كم فراولة وكم شوكلت ؟
سعيد : اظن اظن
منال : لا تظن ولا هم يحزنون انا ابي شوكلت
سمر : وانا زيها
سعيد : وانا زيهم
سامي : نوف وانتي بعد زيهم ؟
سعيد : كمليها بعد
نوف : لا انا ابي فراولة احب الفراولة
سمر وهي تغمز لنوف : حتى انا ابي زيها
منال : انتي كل شوي زيها وزيها
سمر : يمكن
نوف : لا من صج انا ابي فراااااااااااااااااوله <<قالتها بدلع
سعود : ان شاء الله
سعيد : انتبه لا يطيح نصك
سعود : ان شاء الله
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه
سعود : ان شاء الله ومشى <<شوي ويغمى عليه
ما صحى الا لما مر من عند سيارته صحى على صوت الهرن
سيف : ليش راد ؟ ليش ما طلبت ؟
سعود : هااا ما ادري
ريم : حمدلله والشكر أكييد شاف شي اثر فيه !
سعود : أكييييييييد
هنوف وهي تصاصر ريم : أكييد نوفو سوت فيه شي
ريم وهنوف : ههههههههههههههههههههه
سيف : زين جي خليت اللي يسوى واللي ما يسوى يضحك عليك
سعود : ومين اللي يسوى ؟ ومين اللي ما يسوى ؟ كلهم ما يسوون
ريم : انت هيييييييه ترا انا ساكتة علشان سيارتك الحلوة مو علشانك والا انا شبي ايي وياك الله يخلي اخوي
سعود : انزين ردي عندهم محد غصبج
هنوف : انت عاد تبيها من الله
سعود : وش قصتكم انتوا كل شوي قلتوا تبيها من الله
ريم : ليش وش صار ؟
سعود : مو شغلك يالملقوفه , انتي لا تقعدين مع سموي ترا صار ملقوف مثلج
هنوف : وانا اشهد
سيف : وانا اشهد بعد بس وين المحكمة
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ه
حرك سعيد سيارته علشان يصير قريب من سعود
سعيد : هااه ما صار طلب
سعود : ايه والله الطلب
سامي : سيف قولي انه طلب
سيف : ايه طلب
سعيد : متى ؟
سيف : هو ماطلب بس سامي قال اقوله خخخخخخخخخخخخخ
هنوف : هههههههههههههههههههههه
ريم : يا ثقل دمك
سيف : كم وزنه ؟
ريم : مليون
سيف : بشري امج
هنوف وسعود : ههههههههههههههه
ريم وهي مفوله : نوفو قاطتني مع سكارى تعالي قعدي مع اخوج السكران
نوف : ريم الفلا , الله يخليج
ريم : بلا فلا بلا الله يخليني اقولج تعالي وانا برد سيارة اخوي
نوف : اففففففففففف انزين
سعود وهو شايل ايسكريمين شوكلت ووداهم : مين يبي اول ؟
سعيد : هات يالمينون
سعود : المينونه اختك
سعيد : ادري من زمان
ريم : امحق اخو
سعيد : هههههههههههه مو شي يديد انتي من زمان مينونه
منال : في هذي صاج
ريم : لا والله
سمر : سعيد خل ريم فحالها
ريم : انا محد حاس فيني الا انتي
سعود : لانه زييج مينونه
منال وسامي : هههههههههههههههه
سعيد عطى سعود نظرة معناتها ضف ويهك
سعود : لا تاكلني انزين بروح اييب الباقي
سعيد : يكون احسن
سامي : الحين انت عادي تستخف دمك وغيرك لا ؟
سعيد : ايه
سمر : ما سمعته يقول لاختك مينونه وعادي عندك
سامي : ايه عادي يمزح الريال
ريم : مزح فعينه
سعود وهو يايب بعد ايسكريمين شوكلت : في عين عدويني يا يا يا المينونه
ريم : انت هات الايسكريم اول بعدين اتفاهم وياك
سعود : الحين انا عزيز هااه
ريم : ايه انت الحين عزيز وغالي وغمزت لسمر لما قالت غالي وقعدوا يضحكون
سعود : على وشو تضحكون ؟
ريم : على عزيز
سعود : يعني انا الحين عزيز ؟
ريم : ايه
سعود : فلااااعه انا اسمي سعود بن فهد خخخخخخخخخخخخخ
سامي : احلف انت
سعود : ازلف انت
سعيد : تستاهل يالملقوف قاعد يتناقر مع البنات انت وش اللي حشرك بينهم
سامي : ان شاء الله عمي
سعود : خذوا وين نوف ؟
ريم : توك تشوف ؟
سعود : مدامج في السيارة بتظلم شي طبيعي
ريم : نوفو في سيارتك مع اخوها سو اللي تبي اخوها ما يخليك
سعود ووده يركض السياره بس ثقل : خلاص طيب وش اللي بقى
سعيد : باكي طلب حق انته بابا في سياره مال انته (باقي الطلبات في سيارتك )
سعود : كول واللا ( قول والله )
سامي : جلجي بابا يلا سوراا روه ( بسرعه روح )
سعيد : لا اله الا الله
سامي : محمدا رسول الله
سعيد : انت وش بلاك ما في سالفه الا نقزت فيها << يبي يقط الميانه وياهم
سامي : ولا شي << الثقل زين خخخخخخخخخخخخ
سعود : يلا بابا باي
سعيد : باااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ي
سعود تعمد انه يطلب فراولة زي نوف لانها الوحيدة اللي طالبه فراولة اما الهنوف كانت تمزح


صمـــــ الليل ـــــت غير متواجد حالياً