عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-15, 09:51 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء التاسع
تركض هيام وراء يوسف الذي دخل للتو سيارته ... بدأ بتشغيلها ... تفتح هيام الباب
هيام : لا تتهور يوسف
يوسف بغضب : سكري الباب خليني اتحرك
هيام : ابيك تتعوذ من بليس وتنزل من السيارة
يوسف يمد يدة بالباب جهة المقعد الجانبي له يحاول اغلاقه ....لكن هيام تمسك بالباب ولقوة لتفتحه وتدخل .
يوسف : طلعي من السيارة
هيام : خل المحكمة تاخذ حكم منه لا تتهور
يوسف : انا باخذ حقي بيديني ..بطلع عيونه مثل مابط عيون اختي ....هاذ مو إول مرة يسويها وأنا سكتله وايد ....نزلي ...
هيام : مابي
يوسف : نزلي أقولج ...المسألة هاذي ما تتحمل بنات يتدخلون فيها ...
هيام : ماني نازلة ...
يوسف يصرخ : يعني وبعدين وياج ؟
هيام تنظر اليه بعناد : رجلي على رجلك ...
يوسف ينزل من السيارة ويفتح الباب بجانب هيام ..ويحملها ثم يضعها بأرض الرصيف ...وبسرعة يذهب الى ناحية بابه ويركب ...لكن هيام تأتيه بالمرصاد وتدخل مرة أخري وتنظر اليه بعلامة النصر ...
يوسف يستسلم ...ويحرك السيارة ومعه هيام ..ليصل بذلك الى منزل بدور
يضغط الجرس
ينتظر
وينتظر
يضرب بيدة الباب
ويرجع يضغط على الجرس مرات عديدة
بوسالم : انزين انزين ...كسرت الجرس ياملعون الخير ...
يترنح بوسالم وهو يتجه للباب وقد اذهبت الكحول المسكرة طاقته ..
يفتح الباب ...ليلاقي بوسالم قبضة يد قوية تستقبله و تأتيه بوجهه تطيحه أرضا ....
ينزل يوسف بالأرض ويمسك بصدره ويهيل به ضربا على وجهه
هيام تصرخ وتحاول ابعاده لكن دون جدوى
هيام : بس....بس يوسف ...راح يموت حذيه بييدينك ...بس
ثم تجده فجأة يرتفع من على الأرض لتجد عبدالل خلفه يحمله من بطنه ..وقد اتى للتو بقصد ايقافه ...
يوسف يصارع ويحاول تكملة ما بدأ به : هدني ..هدني بعده ما برد چبدي ..
عبدالله : بس خلاص ..كافي عليه جذيه ..حصل طق منك بما فيه الكفاية ..شوف شلون وجهة مزورق !!
يوسف : موكافي عليه الحقييير
عبدالله : اهدأ يا ولد الخال اهدأ
وبحركة قوية وسريعة يفلت من مسكة عبدالله له ويرجع يريد ضربه مرة أخرى ...لكن هيام تعيقه وتتصدى له فوق بوسالم
هيام تضع ذراعيها تحمي وجهها خائفة : يوسف لأ ...
يقف يوسف متسمرا : وخري عني ..
هيام : راخ يموت بيدك ..ماراح تستفيد شي اذا مات ...بالغكس ..انت اللي مستقبلك بيخترب ...وراح تتخسف طول عمرك وراح تقول ليش ما ردعتوني ووقفتوني وقت الطيش والغضب ...
يوسف : .....
هيام تترجاه : عفيه كافي عليه جذيه ...كافي ..
عبدالله يطبطب على كتف يوسف : ياللع نرجعرالبيت ويداوونلك ايدك اللي تنزف ..
يبعد يوسف يد عبدالله بقوة . ثم يقف من على الأرض وينفظ ثيابه ...ويذهب الى سيارتة ويحرك
عبدالله يمد يده لهيام : الله سلمج من قبضته ...كان شعرة ويحوشج ...بس انتي غلطتي بهالحركة ..جان طحتي،بيدينه مت طقته ...
هيام : ماكان في حل الا جذيه..
يحمل عبدالله بوسالم من الارض وهيام تساعده ...ويدخلونه المنزل على الاريكة ويمددون رجليه ...هيام تتأكد برقبته وتبحث عن نبض الحياة
بوسالم نائم اثر الضرب ويتنفس طبيعيا ..
هيام تطمأن عبدالله اللذي بدوره يغلق عينيه شاكرا..
ثم يتركونه ويذهبون ...
تصل هيام المنزل ومعها عبدالله ...ويستقبلون الكم الهائل من الأسإلة ...
سميره تنتظرهم : شصار ؟ .... وين يوسف ؟
بدور : شنو اللي صار هناك ؟ تهاوشوا ؟
سميرة : لايكون طقاه ؟!!
عبدالله : لا تخافون ..لا تخافون ...بس بط عينه اليسار وزرقها ...
سمرة تغلق فمها بيدها : لا اله الا الله !!!
هيام : بس اشوه ماعوراه مكان ثاني ...
سميرة : يوسف غلطان ماكان لازم يسوي جذيه !
بدور : وهو وينه ألحين ؟
هيام : وديناه داخل البيت وسدحناه بالقنفة ...
بدور : انا قصدي اخوي يوسفاني ..
هيام : شنو مارجع !!! اهو قبلنا طلع وحرك سيارته !! ليلحين ماوصل ؟
سميرة : لا ما جه
بدور : ياحسرتي على أخوي أكيد صادوه ؟
هيام : منو اللي يصيده ؟
عبدالله : محد يصيده ...تلقونه يتمشى ويفتر بسيارته ويهدي أعصابه ...
بدور تضرب بفخذها : يمه أخوي راح مني ...
هيام توجه كلامها لبدور : انزين منو اللي بيصيده ؟
بدور : أهل زوجي لي عرفوا بالطق اللي حصلة ولدهم من يوسف ...ماراح يهدونه ..
هيام بدأرالقلق ينتابها : انزين دقوا عليه تلفون ..
بدور : جهازه مغلق ...
هيام تذهب الى خارج المنزل وتنتظر ...عله يأتي بأي لحظة الآن ...لكنها سرعان ماتستسلم وتدخل المنزل بعد فترة من الانتظار من غير جدوى ...
يهيم الليل ...ومازال يوسف خارج المنزل ...وقد اقلق زوجة جده واخته من كاهلهما ...ونامت سميرة من غير ان تعلم على اريكة الصالة المقابلة للنافذة المطلة عالحديقة ...وبدور انشغلت مع اطفالها التوأم والرضيع وذهبت بهم الى غرفتها ...هيام تخرج مرة الى الحوش .....ودخل داخل البيت مرة أخرى ....وقد أكلها القلق ...
هيام : مومعقوله كل هالتأخير ؟ لايكون صج أحد متعرضله ؟
وعند منتصف الليل ...تسمع صوتا بالخارج وهي بداخل البيت ..صوت اغلاق باب سيارة وتتوجه بسرعة الى مصدر الصوت ...واذا به اخيرا يوسف قد وصل ...
هيام تأتيه غاضبه : وينك كل هالمدة ؟
يوسف وبأعصاب باردة كالعادة : موجود بالديرة ..
هيام : اعلك كانوا يحاتونك وماتوا من الخرعة عليك يوسف : لاما يموتون ان شاءالله
هيام : على الأقل جان بطلت تلفونك علشان يتطمنونوعليك ...
يوسف يخرج تلفونه من مخبأ بنطاله : اخخخخ !!! الشحن أثاريه خالص !!!
هيام : لا والله ؟
يوسف يتركها ويذهب للداخل
يجد سميرة نائمة ...ويتسحب بخفة ليذهب ليذهب الى،غرفته ..
تلحقه هيام : ايديده تعبت وهي تنطرك ...على الأقل طمنها عليك ألحين !
يوسف : خليها نايمة شكلها تعبانة ..
هيام تغضب لتصرفة اللامبالي
هيام بصوت خافت : يا برودك يا أخي ! ولا كأنك مسوي شي اليوم ؟ _يوسف داخل غرفته وهيام خارجها وبينهم الباب _
هيام انت انسان أناني
يوسف ينظر اليها برهة وبعدم اهتمام ..ثم يدفع الباب فجأة بوجهها ليغلقه...
هيام تلتصق بالباب ليسمع : وانسان راعي مشاكل ..وبارد ...وماعنده احساس . و...و ..عنيد ..وتسوي بس اللي براسك ...ولا تراعي شغور أحد ..ووو
يفتح يوسف الباب فجأة ويجرها الى الداخل ويحبسها عند الحائط ...يضع يديه بالحائط حول هيام ويرفع حاجبه : وبعدين يعني ؟
قلبها هيام يخفق بسرعة تعتقد انه بسبب الخوف ..
يوسف ببرود : ما أذيتينا وياحنتج ؟ انتي انسانة حنانة ، مزعجة ، تحشرين نفسج بكل مكان ، تدخلين عمرج بمواقف بايخة دايما ...
هيام ولأول مرة تجدة يعبر نافي داخله تجاههها : آ...أنا ..أنا ...مو ...مو مزعجة ..
يوسف : شفيج تتأتأين الظاهر التأتأة ماتجيج الا بمواقف معينة !
ظهر على وجه هيام الذعر
يوسف : دامج مو قد السانج الطويل ..ليش تخلينة يورطج بمواقف بايخة ؟
ويقترب من وجهها...
هيام ترفع السبابة : وخر عني أحسن لك ...
لكمه مستمر بالتقرب ..
هيام تصرخ : وخخخخخخخخخخخخر
يرجع يوسف الى الوراء وتنفذ هيام بجلدها وتهرب منه ...
يوسف يضحك
هيام تذهب الى غرفتها وتقفل الباب ...ثم تستند على الباب وتضع يدها بفمها ....وتتنفس بصعوبه ...
هيام تبلع ريقها : عنه !!! مايستحي على وجهه ؟
في الصباح الباكر تستيقظ هيام على صوت طرق الباب . تفتحرالباب واذا به سالم
هيام تنزل اليه بمستوى طوله: هلا سلوم ...صباح الخي
سالم : ....
هيام : انت بعد بتروح المدرسة ؟
سالم يحرك رأسه علامة نعم ...ثم يمد لها يده ويسلمها سوار ..
هيام تستغرب : من وينلك هالسوار ؟ هذا انا كنت لابسته أمس ..ثم تتذكر وتغلق فمها : آه !!! اثاريه طاح مني امس بغرفة يوسف لمن دخلني غرفته الدفش
هيام تسأل سالم : منو عطاك هالسوار ياشاطر ؟
سالم يؤشر : ...
هيام : شنو ؟
هيام تخرج من عرفتها ...وتجد يوسف عند الدرج واقفا وقد اعطاها ظهره...ينظر اليها بطرف عين
هيام تنظر اليه ....ويستمرون بالنظرات على جنب
هيام تقبل سالم : مشكور حبيبي
سالم يبتسم خجلا ويرفع كتفيه
ترجع تنظر ليوسف ...داخل هيام : تنطرني اشكرك مو ؟ آسفة بس النزعجة ام لسان الطويل راح تسكت وتنطرك الكلام الدرر يطلع منك بالأول ...
يأتيه سالم ويهز بنطال يوسف من أسفل ...ليحول تظراته من هيام اليه ..ويحمله
يوسف : هلا والله ...يالله خن نروح المدرسة ..مستعد للمدرسة ؟
سالم يهز رأسه بالموافقة ..
يوسف : يالله عيل خن نروح السيارة ...وينزل به الى اسفل الدرج ...
هيام ترفع الحاجب غير مهتمه : همف
تنزل هبام ااى الصالة لتجد بدور تجهز سلمى لمدرستها أيضا
هيام : شلونج بدور ؟
وجه بدور بشرق بابتسامه : اهلا بنت عمي حبيبتي ...
هيام لأول مرة تشاهد ابتسامتها الفاتنه
هيام : ان شاءالله دوم هالابتسامة ...اكيد ورا هالابتسامة شي حلو ؟
بدور: اي ...يوسف رجع
هيام : اي دريت ...الله يخليكم لبعض ...
بدور : مالي غيره بالدنيا ...أخوي الوحيد
هيام : عسى الله لا يفرقكم ان شاءالله ويخليكن لبعض دوم ...
بدور : آمين حبيبتي
هيام : ها اشوفج تجهزين اليهاب ...بتودينهم المدرسة ؟
بدور سعيدة : اي بيودينا يوسف ...انقط اليهال ...وبعدين بنروح نتريق ...حبيبي اخوي عازمني على مطعم ...منزمان ماطلعت مطاعم ...
هيام : اي !!! تستاهلين ...اتمنى لكم وقت ممتع ..
بدور : مشكورة حبيبتي
داخل هيام : دايما يكون انسان ثاني مع غيري يكون طيب وحنون معاهم ...عكس تعامله الجاق معاي ...ما أحصل منه الا انه يسفهني ..أو يناجرني ...أو يتحرش فيني ويلعب علي !!! ليش يعني ؟ ماني بنت عمه من دمه ؟ اخاف أنا متبيني وأنا مادري ؟ أخاف انا بنت البطة السودة يمكن !
هيام تضرب برجلها الأرض : حده باط جبديييييييي
تأتيها راضي : هيام تأخرتي على مدرستج ...بسرعة حبيبتي ...
هيام : اي ...اي اوكي ...بس بسألج صج ؟
راضي : هلا أمي ؟
هيام : ايديده وينها ؟
راضي : خطيه كلش تعبانه أمس مانامت عدل
هيام : اي أدري
راضي : شفتها اليوم الفجر نايمة بالقنفة ...جان اقعدها وراحت لعد غرفتها ...
هيام : آها ...يالله عيل انا ماشية
راضي : بالسلامة امي يحفظج ربي ان شاءالله
وتذهب هيام لسيارة جمال راكضة
في المساء
هيام تذاكر دروسها وتضع القلم بفمها
هيام : اهو أكيد فوق ألحين يكمل لوحته ...وي شفيني ؟ خن أحفظ التعريف.... ملازمة الوحدة في الانتفاع البؤري اليوسفاني ...انزين ماسوا لوحته اللي خربوها له ؟ أو أو أووووووف ملازمة الوحدة ..ملازمة الوحدة ....._وتقوم فجأة _ خن أروح فوق أطل شويونه بس ...
وبالفعل تذهب للعلية ..يفتح باب النصعد وتجده داخل مرسمه المنير منشغلا يحمل لوحاته ...
هيام : امبيه لايشوفني ...ألحين يقول شفيها حايه ؟
يوسف يحمل لوحة ويضع أخرى ويرتب أوراق وينظف بقايا الطين ..
هيام : بس يمكن يبي مساعدة شكلة محتاس !!!
داخل المرسم
يوسف منهمك بعمله ويحمل أدوات كثيرة بيديه ويضعهم بالزاوية ...ينتبه لوجود هيام أخيرا وينظر اليها
يوسف : شغندج جايه هني ؟ ولهتي علي ؟ هههه
هيام تغتاظ : وليش أوله عليك يعني ؟
يوسف : بعد يايتني بأنصاف الليالي !!
هيام : أنصاف الليالي !!!
يوسف : ها عيل ! ماشفتي الساعة ؟ ألحين الساعة ثنتين ..!!
هيام : اوالله الدراسة كلت وقتي !!!
يوسف : كنتي تدرسين ؟
هيام : اي باجر عندي امتحان
يوسف : قاعده تدرسين ومع ذلك جيتي تشوفيني ؟
هيام تغضب : صج مو كفو الراخد يجي يساعدك !
يوسف : إه !!! انتي جايه تساعديني يعني ؟
هيام تنظر اليه باستحقار يوسف يضع اللوحات التي كانت بيده ثم يتظر اليها مع ابتسامه . .وينفظ يده من الفبار ...
هيام : انت تعتبر هالشي تسلية ؟
يوسف مستغرب : تسلية !
هيام : تتعمد تغيظني وتطفرني !
هيام تدمع عينها لكنها تلف وجهها عنه : تطمن ...هاذي آخر مرة تشوفني بالمرسم ....وتتركه لتخرج من المرسم وقد انهارت دموعها ...
يوسف يمسك بذراعها ويمنعها من الخروج ...
يوسف : أفاااااا ! وين اللي لسانها يلوط اذانها ..
هيام تنظر اليها وعيونها تتدفق
يوسف : يبا مايستاهل الموضوع دموع منج ! ماهقيتج جذيه حساسة وضعيفة ؟ وين هيام القويه اللي كل كلمة ترد عليها عشر ؟
هيام تنطلق بالبكاء وبصوت عال : انت مايعجبك ازعاجي ولساني الطويل ..انت موقلتلي جذيه ؟ شلون تبيني ارد علييييييييك ؟ هيء هيء هيء هااااااااااااء
يوسف يضحك
هيام تغضب : لا تضحك !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس