عرض مشاركة واحدة
قديم 29-12-15, 10:00 PM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثامن عشر
بوقت المساء تذهب هيام الى السوق لوحدها لشراء شيء يعجبه يوسف ...
هيام تبحث :
قلم !!!!! لااااااا
حذاء !!!!! طبعا لأ شنو شالسالفة !!!
كاب !!! بس ؟ مو هدية هاذي !
ساعة !!! جم ساعة نقدمله ؟
سلسلة !!! قانقستر !!!
بوك !!!! مممممم ... لأ ...
حزام !!! _تفكر _ واي لأ لأ شنو حزام
حقيبة !! _تنظر اليها وتهز رأسها بالنفي _
جينز !!!!
هيام تضحك وتتذكر اليوم اللذي طلب منها ان تلبس جينز ....
ثم تجد بجانبه تي شيرت اعجبها
هيام : شلون بيصير شكله فيها ؟ مع السكارف ؟ الله روعة ....آخذها ؟ بس مادري ! ما احسها هدية سنعة !!
البائع : بالعاكس اي هدية يستلمها شخص من انسان يعزو بيفرح فيا ..انتي خوديلو هاي أكيد بيعجبو ...
تكلم البائع : ممممم خن ادور شي ثاني وراح ارجعلكم
البائع : حياك الله ...المحل محلك
تترك المحل وتذهب وتدور المحلات المقابله ...ولا يعجبها شي !!
هيام : لأ ماكو عليه ...دش مزاجي التي شيرت والسكارف خلاص ...
نجدها الآن بالمحل تحاسب البائع وتأخذ الكيس
البائع : مبروكين
هيام : الله يبارك فيك ...
يوم الخميس بوقت العصر
هيام تتأمل كيس هدية يوسف : اليوم المفروض يوصل يوسف من سفرته ...
تنتظره هيام بكل شوق وحماس لتقدم له هديته
يأتي الليل وهيام ملت الانتظار ...تنزل من الدرج تنادي
هيام : راضي ماجه يوسف ؟
راضي تأتيها : لأ أمي ليلحين ..
تأتيهم بدور : كاهو بالطريج توني مكلمته
يدخل يوسف الباب الرئيسي يجر حقيبته ويتكلم بالتلفون
بدور : كاهو عمره طويل ...وتذهب اليه تقبله على وجنتيه ترحيبا به
يأتون سالم وسلمى يحتضنون خالهم
راضي : الحمد لله عالسلامة يوسف
يوسف : ناصر أكلمك بعدين ...._يغلق تلفونه ويحمل التوأمين بيده_ الله يسلمج راضي
هيام مازالت عند الدرج واقفة تنظر اليه ودقات قلبها تتسارع
يوسف ينظر اليها
داخل هيام : سلمي عليه بسرعة ...
هيام : الحمد لله عالسلامه
يوسف : الله يسلمج
هيام تبتسم : .....
يوسف يبتسم : .....
بدور : تأخرت يوسف شفيك ؟
يوسف يلتفت لأخته وهو مازال يحمل التوأمين : اي مشاكل بالطيارة بعد تعرفين الطيارة الكويتية ودقاتها ....
بدور تضحك
يوسف يرجع نظراته للدرج ...لكنه لايجدها !!!
يجلس مع اخته واطفالها ...ثم تحضر سميرة ويقدم لهم هداياهم ...
سميرة :واو اشحلاته هالنفنوف ينفع حق الاعراس
بدور : واي تينن خوش جنطة
سالم وسلمى سعيدين بألعابهم الكبيرة ..ايضا فهد اخذ نصيبه من الهدايا ....وكذلك راضي
راضي : ماتقصر خوش خام حق دراعاتي تعرفني احب أخيط ....
يوسف سعيد بسعادتهم ...لكنه يفتقد العنصر الأهم بهذه الجلسة العائلية الحميمة ...
بعد فترة يذهب يوسف لغرفته كي يرتاح بعد عناء السفر
هيام مازالت بغرفتها تعمل بالكمبيوتر
ثم تسرح بفكرها : آه ...نسيت شكله ...أثارية قمر يمشي عالأرض....تأخذ التي شيرت وتتفحصة ...ثم تحتضنه وتتنهد ...
يوسف بغرفتة يتردد ...يذهب يمينا وشمالا بأنحاء غرفته .....ينظر لعلبة الهدية يأخذها ويتفحصها ...ثم يغير رأيه ويرجعها مرة أخرى ويغير ثيابة ويتمدد بالسرير ..لكنه لا يستطيع النوم ويتقلب ثم يتقلب ...واخيرا يتقلب مرة أخرى....
ثم يقوم من السرير فجأة ويأخذ الهدية ويخرج بها مسرعا خوفا من تغيير رأيه مرة ثانية...
انه الآن أمام باب غرفة هيام
يضرب الباب
هيام وقد ايقظها طرق الباب من حلمها اليقظة : منو ؟
يوسف : هذا انا ...
تفز هيام صرعة و بسرعة وتعدل هندامها وتنظر الى المرآة تعدل شعرها وتضعه على جنب ثم تغيره الى الوراء : شفيني !!!
وترد عليه : لحظة
ثذهب اليه ثم تتذكر شيئا ..وتدخل التي شيرت داخل الكيس ..ثم تذهب الى الباب مرة اخرى
يوسف ينتظر بصبر
بعد فترة يفتح الباب ....
يوسف : قوه؟
هيام : هلا والله ؟
يوسف :ماشفتج تحت مع الأهل
هيام : أ ..كنت ..أ ..مشغولة بالكمبيوتر ...
يوسف : اها ...علشان جذيه جيتلج ...
هيام تلعب بشعرها بتوتر ممزوج بدلع : أي ..حياك ...
يوسف يقدم لها علبة : انا اليوم وزعت الصوايغ ...وهاذي صوغتج ...تفضلي
هيام تأخذ الهدية : مشكور ..ليش كلفت على نفسك ؟
يوسف يحك شعره خجل : لا كلافة ولا شي ...تستاهلين ...
هيام تأخذ الهدية : .....
يوسف ينظر اليها بتمعن : افتحيها ألحين ...
هيام : أ ....ألحين !!
اي انا طلبت من سميرة وبدور وعيالها يبطلون صوايغهم يمي ...
هيام بتحفظ : اها .... أ ....اوكي
تدخل داخل الغرفة ويوسف خلفها وتفتح العلبة
هيام تنبهر وهي تحمل السوار : وااااو
يوسف : حلوة ؟
هيام تنظر اليه مندهشة : اي
يوسف يأخذ السوار ويلبسها بيد هيام
هيام خجلة : !!!
يوسف ينتهي من اغلاق السوار : تفضلي ..
هيام تلمس السوار وتتأمله وتبتسم بنعومة : تينن
تنظر اليه : مشكور
يوسف يضع يده خلف رقبه ويبتسم : العفو ... اهم شي انها عجبتج
هيام تمسك بالسوار و تفره :.....
يوسف بعد فترة من السكون : اي يالله عيل اخليج ..
هيام : اي اوكي
يوسف : يالله باي
هيام بابتسامة رقيقة : باي
ثم تتذكر : أ ...يوسف
يوسف : هلا !!
هيام : مشكور عالكتاب
يوسف يبتسم : العفو
وتغلق الباب
هيام تفتح فمها وتغلقة بيديها غير مصدقة ماحدث للتو .....ثم تبتسم وتحذف بنفسها بالسرير وتحتضن الوسادة وتتأمل السوار ...
يوسف يحرك يديه بقبضة سريعة علامة الانتصار ...ويذهب
يوم الجمعة واثناء تجمع الأهل وبحضور نور وشهد
و قد اتفقوا جميعا على اهدائه هداياه بوقت واحد ... قدمت بدور هديته وذكرت انها منها وسميره ونور
سميرة : هاذي الهدية منا حقك بمناسبة نجاح معرضك
يوسف مبتسما : ليش كلفتوا على تفسكم ؟ ويفتح الهديه وتعجبة الساعة ويلبسها ..
بدور : تستاهل اخوي حبيبي ...انطر بعد شهد وهيام عندهم هدية لك همن ...
يوسف ينظر لهيام : !!!!
هيام خجله : وتخفي هديتها وراء ظهرها
شهد تبادر أولا : انا شريتلك هاذي
يوسف يأخذ منها الكيس الصغير : مشكورة شهوود
شهد : العفو يوسفاني ...تستاهل أكثر
يفتح يوسف العلبة الصغيرة واذا بها مفتاح لدراجة نارية
يوسف يتفاجأ وينظر لشهد : سيكل مرة وحدة ؟
داخل هيام : عن خيرها؟ انا شلون مافكرت بهالهدية؟ امبيه هديتي حدها تفشل يم هاذي!! ويم هدية يوسف لي ..ويم هداياهم كلهم !! وتخبأ هديتها داخل الدولاب لغرفة الطعام بخفية ..شكلي ما راح أعطيه هالهدية ...
شهد : عبااالك ...انا حنيت على امي تشتريلك اياها ...
يوسف ينظر لعمته : ليش عمتي هالكلافة ؟ انا مضطر اني ارفض هالهديه
شهد : لا والله ازعل عليك اذا رفضتها
يوسف : لا يبا مايصير ...خلو السيكل حق احمد
شهد : احمد عنده سيكل ...الله يخليك اقبلها ...علشان تركبني وراك ...
داخل هيام : بعد ؟
نور : اي خاطرها تاخذ السيكل وعن نفسها ركبها وياك شويونه..
شهد تحضن ذراعه : عفيه عفيه عفيه
يوسف مستسلما : امري لله
شهد تطير فرحا وتمسك بيد يوسف وتجره : تعال شوفها راكنينها برة ومغطينها علشان نفاجأك فيها ...
يذهبون كلهم الى حديقة المنزل ويزال الوشاح عن الدراجة
يوسف : وااااااو
شهد : حلوة ؟
يوسف منبهر سعيد : هاذي من أفضل انواع السياكل ...عجيبه حدها ...مشكوووورين ...ويركب دراجته ويشفلها
شهد : ركبني وياك ...
يوسف : يالله تعالي وراي ..
نور : ياحسرتي !! ديربالك يوسف على اختك شهود مو تسرع فيها ...( اختك دلاله على الميانه بينهم )
يوسف : لأ بس بفتر فيها بالفريج عن نفسها
شهد بقمة حماسها وفرحها : لا تخافين يمه دقايق ونرد ...
وتتشبث جيدا بيوسف وهي تنظر الى هيام مبتسمة بخبث ...وينطلق يوسف بها ....
هيام تتفاجأ من تعبيرها : صج بيعارية !!!! لا ويوسف معطيها ويه بعد !!!
يدخلون الصالة وينتظرون قدومهم
نور : بطاو ؟
سميرة : لا تحاتين شدعوة ؟
هيام سا حة وقاطبة وجهها: ....
بدور : سويلم عط اختك لعبتها لا اقوم عليك ألحين...!!!
راضي : الشاي وصل ...
يأتي يوسف ومعه شهد اخيرا
نور : بطيتاو ؟
شهد : شدعوة يمه كلها دقيقة
نور : ربع ساعة وانتي الصاجة
شهد تضحك : صج هههه ماحسينا بالوقت ...
هيام نظر اليهم بوجه بارد
يوسف يجلس معهم بالصالة
سميرة : مادريتي نور؟
نور : شنو ؟
سميرة : اطلعت نتيجة هيام ..
نور : مبروك جم نسبتج ؟
هيام و قد وضعت بموقف حرج : اي زين زين
سميره : ماخذة نسبة 85
هيام تنظر الى جدتها غاضبه : ايديده ؟؟؟
سميرة : حلوه نسبتج ماعلامها شي !!
هيام تغضب : لأ مو شي
شهد تضحك وبكل فخر : انا جبت 95
هيام تنظر اليها ...داخل هيام : اي موبعيده عليج أم قليب ....
سميره : ماشاءالله شهود عفية عليج
يوسف : اي هاذي شهود اللي نفتخر فيها
شهد طارت فوق في السماء من كثر المديح ..لا ويم هيام بعد ...وسعيده انها تفوقت عليها.....
هيام تتمتى لو أنها تحفر حفرة وتغطس بها رأسها كالنعامة و تقطب وجهها مستاءه ....ثم تغير تعابير وجهها وتبتسم : مبروك شهد ...
شهد ببراءه خبيثة : الله يبارك فيج ويعوضج ان شاءالله بشي احسن منها...
هيام : !!!!!
يوسف : مبروك هيام ومنها للأعلى ...
نور : اي موفقة بالجامعة ان شاءالله
بدور تمسح على يدها : اي زينة النسبة ماعلامها شي ...
شهد : اي عادي ما يأثر ...ممكن تكمل سستر ..
سميرة : راح نوديها بعثه على حسابنا ونحط واسطات لا تحاتين هيوم ..
هيام تصرخ قد ازعجها تحبيط من قدر نسبتها : بس عاااااد غيروا سكتاااااو كلكم...
كلهم : !!!!
هيام تضحك متورطة : قصدي ..قصدي .....يوسف
يوسف : ؟؟
هيام : شلون السيكل سريع ؟
يوسف : اي سريع ....يبيلي أندفج وياي مرة..
هيام : !!!
شهد تتدخل بسرعة : هيام ...ماعطيتي يوسف هديته ؟
هيام تتوهق : !!!!
سميرة : اي والله وين هديتج ؟
نور : يالله متشوقين
يوسف : ...
هيام تتورط : أ ..أ ...فوق مايبتها ...بعدين أعطيك اياها يوسف
يوسف : على راحتج لا تكلفين على روحج وواصلة من غير ما أشوفها ...
هيام تبتسم براحة
شهد بخبث : ههههه جذابه ...انا ادري وينها ..
هيام تنظر اليها بحده واستغراب :!!!!
وتذهب شهد للدولاب وتخرج منه كيس وتسلمه هيام
شهد : ليش خاشته ؟ يالله عطيه يوسف هاذي هديته مهما يكون ...
هيام تفشل من الحضور : لأ ...بس مابغيت اعطيه ألحين ...و ....
بدور : يالله هيوم عطيه كلنا ناطرين ...
هيام تسلم يوسف بتردد . يوسف يستلم منها الهدية مبتسما ....
شهد بحماس : يالله بطل بطل الهدية الخفيفة بسرعة ...
يوسف ينظر لوجه هيام الحرج ...ويقرر
يوسف : لأ ببطلها بغرفتي وشوفه بعدين ...وينادي : ميري تعالي ودي الهدايا غرفتي ..
شهد تقضب الحاجب : !!!
هيام ارتاحت وكأن أحدا أخذ منها قطعة حديد ثقيله كانت تحملها على صدرها ...
يوسف ينظر اليها وينتظر الامتنان
هيام تبتسم له
شهد تحتضن يده وبدلع : وسووووفي لا تنساني عاد كل مرة ركبني السيكل
هيام دمها يغلي : يوسف ..
يوسف ينظر اليها مبتسما : هلا ؟
هيام : صج ماقلتلي شلون السيكل ويا بنت راكبة رواك ؟
يوسف تختفي منه الابتسامه فجأه : !!!!
هيام تحول الحديث لبدور : ها بدور ماقلتيلي شصار معاج بالنادي ؟
بدور : اي اشتركت ...وكان خوش نادي ..و ...
يوسف مازال ينظر لهيام
وهيام ( معطته طاف )
يوسف : هيام ممكن شوي أكلمج
هيام بعدم اهتمام : تفضل
يوسف : تعالي غرفة الطعام شوي
هيام : قولي شنو تبي هني ..خو مابينا اسرار ؟
يوسف يبتسم بخبث : اشتقت اشوف هديتج ..خن انادي ميري تجيبها
هيام بهدوء ومن غير تفكير : اوكي كاني ياية
ويذهبون لغرفة الطعام
هيام : شتبي ؟
يوسف يبتسم : شنو سالفة السيكل واني أحب اركب بنات ؟ مادري شنو ...
هيام : اي صج تحب تركب البنات وتغازلهم بعد ...
يوسف يضحك ويضع يديه وراء رأسه :هههههه اوالله ..الله أكبر !!!! قصدج شهود ؟
هيام تثني ذراعيها ببعض : .....
يوسف : هاذي ياااااهل ..ههههه!!!!..ياما شلتها وحطيتها بحضني وعطيتها رضعتها ولعبت وياها شقلبة بريولي ههههه ...ترى أعدها اختي لا أكثر يعني ...
هيام مازالت غاضبه وغير راضية باقناعه...
يوسف حائر : ممممم ... لأني ركبتها سيكل وماركبتج ؟
هيام تنظر بعيدا : .......
يوسف : عيل تعالي معاي ...ويجرها من يدها
هيام : هيييي !! وين بتودييينيييييييييي ...!!!
يصلون للدراجة الناريه
يوسف : يالله ركبي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس