عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-15, 02:48 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــــــــــــ 21ــارت




بعد لحظات صارو ب وسط الفله منتظرين نزول أم لمى
فهـد اللي كان قريب من لمى : لهدرجه فرحاااانه
لمى ب ابتسامه : آآه أشلون ما أفرح وأنا بعد شوي ب أشوف أمي
أمي الحقيقه

نزلت ب خطوطا
هادئه ب خطوات تملئها الغرور والكبريـاء
أقتربت من عندهم و وقفت قليلا
ترحب بهم ب نظرات مستفزه جلست وهي تقول : خيرر وش عندكم
أم محمد ب استهزاء : كل خيرر
أم جنى : هههه خير ومنك انتي هه
أم محمد : ع الاقل فيني خير ل عيالي ومارميت واحد فيهم
تلاشت ضحكت أم جنى وقامت وقالت بعصبيه : أطلعي برررا
ماعاد أبي أشوفك هنا ثاني مره
أم محمد بعد ماقربت منها : هه رح أطلع بس قبل أبي أوضح ل بنتك أمر يخص أمها
أم جنى : ماالك دخل بابنتي جنى ولا اشوفك تكلميها
أم محمد : أنا مابكلم بينتك جنى أنا بكلم بنتك بكرك
أم جنى : بكري !

شعرت بالفرحه تزداد بداخلها عندما احست بخطوات قدوم أمها
لكن شعور بالرهبه تخلل مشاعرها حينما وقع بصررها ب امها قررت
ان تقوم ان ترتمي ب حضنها بل كانت تتمنى ان تصرخ وتقول تلك هي أمي
لكـن ليس كل مايتمناه المرء يدركه
أم جنى بالثقه : أنا ماعندي الا بنت وحده
لمى قربت ووقفت قدامها : وأنــا
أم جنى : منو أنتي ؟
لمى بالدموع الحرمان قالت : من حقك ماتعرفيني لانك رميتوني وأنا صغيره حتى ملامحي ماكانت ظاهره
أم جنى : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وجلست تناظرها من فوق ل تحت !!!!!!!!!
لمى : ايه هذي أنا بنتك شفتي كيف
القدر رجعني لك
أم جنى ب قوه مصطنعه : وش هالخرابيط
أم محمد : هه خرابيط هااه يا ساره أو يالعمه ساره
هذي بنتك اللي رميتيها والا خلاص الزمن نسساك بنتك
أم جنى ب عصبيه : انطممي أنطمممممممممي وجلست ع الاريكه
لمى جلست عند رجول امها ومسكت ايدها وقالت بنبرة حزن
مع تساقط الدموع : مارح اعاتبك أنتي وأبوي اهئ اهئ والا رح أسألكم لييش رميتوني بس أسألكم بـاالله اهئ ماعاد تحرموني منكم اهئ اهئ اهئ
أم جنى : صعب صعععب
امى : لييييييييش
ام جنى نزلت رأسها وماتكلمت
أم محمد : ليه ماترديي عليها أكيد مارح تقدري تواجهيها
بس أنا رح أرد تبي تعرفي ليش صعب لانك بنت حرام
لمى شدت بيد أمها بالقوه وكانها تقول لالالالالا
أم جنى : أبوك تعرف علي بالجوال وبعد كم شهر طلب مني نلتقي ب مكان عام وبعدما طلعنا مع بعض أكثر من مرره
قالي يبي يشوفني بالشقه عشان لاحد يشوفنا من هلي وافقت ع طلبه ورحت له
سكتت ورجعت كملت لعب علي وصار اللي صار
وصرت لو ما أروح لعنده يهددني الين ما أكتشفت اني حامل وأكتشفت انه مدمن مخدرات نفس هالفترة جا خطبني صاحب الشركه اللي يشتغل فيها اخوي واتفقوا ان الزواج بعد سنه
جيت عند أبوك قلت له تصرف تعال اخطبني قالي مالي دخل
واللي فبطنك ماهو مني وسكتت
أم محمد كملت : راحت عند أعز واغلى الا أقرب صديقه لها حكت لها قصتها هزتها هاوشتها بس خلاص اللي صار صار ومالقت الا حل واحد انها
تسفرها لن صديقتها ناس لهم ثروة هائله
طلبت من أخوها وهي بالشهر السابع انها تسافر معها منها تجهز ل زواجها وافق أخوها لانه عارف ايش تعني لها أمك وبينهم عشرة طويله من سنييييييييين الكل ظهر انهم سافروا والحقيقه انهم جلسوا ب فندق لين ماولدتك امك أخذوك امك وصديقتها وبالجنب المسجد رموك
ورجعوا تزوجت أمك بعد ماجابت صديقتها دكتوره ترجعها بنت
وبعد كم أسبوع رجع أبوك يتصل ويهدد أمك عرضت له مبلغ واافق بشرط انها تجيب له بنت يسلي فيها بدالها
وفلاع ماقصرت جابت له مبلغ كبييير واتفقت معه ان الخميس تجيب له البنت
جا الخميس وأمك مع البنت صارو عنده اوه نسيت ماأقولك البنتاللي جابتها أمك العزيزه هي نفسها صديقتها اللي ساعدتها جازتها بانها لعبة عليها
وحابتها عند أبوك ع اساس انها خايفه تروح لحالها عنده وجات معها عشان أو مثل ماكذبت عليها يعطوه فلوس ويعطيهم الصور
حق أمك وترجع مع أمك بس للأسف مادرت انها وقعت
ب شباكهم ومو بس كذا طلب من أمك ان يتزوجها مو عشان يستر علهيا بعد ما أخذ شرفها لالا بس حب جمالها أمك واثقه
ان أهل صديقتها أغنياء يعني من الطبيعي مارح يواقف ع واحد
راعي مخدرات والا بييااع
ف مالقت الا حل واحد اللي هو أرسلت لاهل صديقتها فيديوا
اللي صورها وقت ما اغتصبها ف يوم من الايام والبنت عند أبوك
صارت تروح له مثل ماامك كانت تروح
طبعا غصب عنها عشان لايفضحها
جات امك وطلبت منها تدق ع أهلها ومجرد ما قالت الوو سمعت
انوااع السب ومو بس كذا هددوها اذا رجعت رح يذبحوها
بعد ماعرفت ان الفضيحه انكشفت وان ماعاد لها الا انها تخضع
وتتزوج أبوك
أم جنى : أبوك الحين متزوج وأنا متزوجه وكل واحد فينا عنده عيال يعني صعب أنك تعيش معي والاقضل انك تنسينا
لمى مع سيووول من الدموع المستمر : ا ن س ا ك م !
أم جنى دفتها بقوه وقامت : ااي انسي
أم محمد : هه كنت واثقه هذا رح يكون تصرفك
أم جنى : أطلعي برااا
أم محمد : قبل لاطلع بقولك شغله مهم أنا عشت تحت رحمتك طوول هالسنين عشان حلم تمنيتها أني انتقم منك بس خلاص أنا تنزلت عن هالانتقام كفايه العذاب اللي بتشوفيه ب دنيتك وأخرتك
أم جنى : أطلعي برررررااااا أطلعي برررررررااااااااااااااااا اا وصارت تدفها
أم محمد مسكت بالمقبض الباب وناظرت ب لمى اللي مازالت مصدومها وجالسه ع الارض وفهد برضوا كان جنبها مصدوم : لعلمك يالمى
البنت اللي كانت صديقة أمك وزوجة أبوك هي أنـــاا وقبل مااركب
معكم جاني اتصال من المستشفى يقولو لي ازوجي اللي هو أبوك
مــــــاات وهو يتعاطى كمية كبيره من المخدراااات
عارفه ان كل الكلام اللي سمعتيه اليوم كان قـااسي عليك بس اعذريني
هذي حقيقة أمـك وأبـوك ودفتها ام جنى ل برا وقفلت الباب
لفت وناظرت ب لمى وصارت تنادي الخدامه ستتتتتي ستتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
ستي : نعم ماما
أم جنى : جيب دفتر الشيكات وقلم بسسرعه
فهد كان ماسك لمى اللي كانت منهاره وكان اللي جالس يصير
قصة خيال من احدى قصص الفلام قربت من عندها : شووفي هذا البيت ماعاد أشوفك تجي فيه أنتي فاااااااااااااهمه
أخذت من ستي اللي جات الدفتره والقلم وصارت تكتب باكثر من
شيك ولما خلصت رمتها بوجه لمى وقالت : خذي اللي تبيه بس انسيني
أخذ فهـد الشيكات ورماها ب وجه أم لمى وقال : خلي الفلـوس
لامثـالك وقام وقوم لمى معه
أم جنى كانت بتتكلم بس قاطعه فتحت الباب
جنى 16 سنه : هااي مـآآم
ام جنى : هاي
جنى جات عند امها وباستها ع خدها :
وحشتيني يا عسل اوه مام ما قلتي لي عندك
ضيوف من هذولاا
أم جنى : نــاس تتوجب عليهم الصدقه
جنى : حرام بذات هذي تاشر ع لمى كاسر خاطري فتحت الشنطة وطلعت فلوس وراحت اعطتها لمى
لمى ناظرت ب فلوس وبعدين
ناظرت ب فهد وكانها تقول له بس تعبت كفااااااااااااااايه
ام جنى : ماعليك منها
حبيبتي ويا لله روح جهز نفسك لحفله
اللي سويتها لك ولا خوك
جنى بفرح : اوك مآآم

ب هالحظه ماقدرت تتحمل لمى
وهي تشوف امها تحب وتدلع بنتها
وكان لمى حشره او هي اللي غلطت توقعت اول ماتشوفها
رح تضمها تبوسها تعوضها عن الحرمان
بس صار العكـس وماتحملت وطاحت ب الارض

<< لمى لموووو
لمى ماردت بس كانت غارقه بدموع
فهد ب عصبيه : وبعدين يالمى وش النهايه
هالدموع
لمى : صدقني جالسه احاول انسى اهئ اهئ
يارب اموت وارتاح
فهد كسرت خاطره جلس جنبها وقال
بالحنان : وش هالكلام يالمى مو اتفقناا مع ريما
ان حنان كلنا اهلك شكلك تبي تزعليناا
لمى وهي تمسح دموعها : لا والله اهى
فهد: انا ماطلعتك من المستشفى الا عشان
اجيبك هنا تغير جو وتنسيى اللي صار
لمى : وذا رجعنا رح ترجعنيا
فهد : الدكتور قالي لو حالتها ماتتحسن رجعوها
لمى : لا فهد الله يخليك لا ترجعني انا مو مجنونه
فهد : اولا هذا المستشفى للي حالتهم النفسيه
تعبان ثانيا اناا مستحيل ارجعك ل هناك بس
اوعديني انك ترجعي مثل قبل وتنسي
لمى رغم الحزن اللي ينبع من عيونها
ابتسمت وقالت فهـد
فهد : لبيـــه
لمى : مشكورع كل شيئ سويته عشاني عمري
ما راح انسى وقفتك معاي وانا بالمستشفى
فهد : ولو حنا ماسوينا غير الواجب
<< كلوووووش كلوووووووووووووش
فهد : وش هالاصوات !
لمى : هذا صوت زغاريد خلنا نقوم نشوف وش
السالفه

بعد مرور لحظات

عند البنات
ريما تضم شمو خ: وااي فديت زوجة أخوي
شموخ : هه ماشاءلله عليك ثقه
ريما : اكيد واثقه دامك
موافقه واهلك وافقو فغصب عن اللي
مايرضى بعد بتكوني زوجة اخوي
البنــات : مبروووك شموخ .. الله يتمم عليكم .. ربي يسعدكم
شموخ : الله يبارك فيكم وعقبـال اللي ماتزوجت
أميـره قامت عن اذنكم رغد تعالي أبيك شوي

في مكان اخر عن الشباب
فهد : فوق انك ولد عمي بتكون نسيبي
احمد : شفت كيف ههه
مشعل زياد عمر بندر :
مبروك ابو حميدالله يتمم عليكم
احمد : الله يبارك فيكم
فيصل : مبروك احمد الله يوفقك
احمد الله يبارك فيك وعقبالك
فيصل ابتسم ابتسامه بارده
فهد : حركاات ياحمدوه منت سهل زواج ع طول
احمد : ههههههههه ايه حركات الملكه ومدري ايش هذي ماابيها
عمر : والله طحت بيدي
تبي تكون نسيبي ها
ابشر بعزك ان ما خليتك تعرف الذل ماكون
عموري اقصد عمر << من كثر مايسمعها من زوجته هووع
ريان : ولا يهمك يالنسيب اذا بس ذوقك شوي من الذل
تعال عندي رح اخليه يحرم
عمر : افااا دام ريان حبيب ونسيبي دخل بالسالفه خلاص هونت
واذا تبي اختي من الحين خذها كل شيئ والازعل النسيب
زيـاد : اوب هذا كل حب ف ريان
ريان : وانت الصادق باخت ريان الكل هههههههههههههههه ماعدا
فيصل اللي اكتفى بابتسامه هاديه
وضعه الحالي هو الصمت نادرا مايتكلم او
يسولف مع احد رغم وضوح
الحقيقه امامه الا انه متعلق بالوهم وان ملاك احبته مثلما احبه
لكن اللي يزيد من عذابه ويلامس جرحه هي تلك
النظرات من دعاء
حاولت تتكلم معه بس ما قدرت فهو كان يبتعد عنها وهذا اللي خلاها
تشعر بالحزن بانها خسرته ايضا كالصديق


أميره وهي طاير من الفرح : رغد رغد
رغد : هلا
أميره : لحظه وقامت سكرت باب الغرفه عليهم
رغد : وش فيك
اميره : تعرفي من هنا
رغد : لا مين
اميره : فواز
رغد : اها فواز وش دراك شفتيه
اميره : ريان قالي
رغد : اشلون قالك
اميره : شفته جالس لحاله ويوم سألته قال انه منتظر فواز
رغد : والحين وش المطلوب مني
اميره : ابي اشوفه وربي متحمسه
رغد : وكل هذا ومافي حب
اميره : لو حب بقول ماني مستحيه بس هذا اعجاب
من كثر مااسمع ريان يتكلم فيه
يعني مثل اعجاب بعض الناس خخخ
رغد : لا يشيخه انا اعجابي ب فايز غير اعجابي برجولته
بشخصيته حتى بجماله مو مثلك اعجاب
هالكثر لشخص حتى خشته ما تعرفيه
اميره : لا يكثر وقولي كيف اشوف خشته
رغـد : أسكتي خلينا نشوف من يدق الباب .. تفضل
العنود بعد مافتحت : حبايبي وش فيكم هنا لا يكون أحد ضايقكم
رغـد : لا حيااتي بس أميره نادتني عشان نكلم أمي
العنود : حسافه والله ب خاطري أشوف واتعرف ع أم الغالي
أميـره : يالبى قلبـك بس هي ماقدرت تترك أبوي لانه تعبان
العنـود والدموع تجمعت ب عيونها : الله يشفيه ويخليه لكم وبكت
رغـد راحت ل عندها : ليش تبكي
العنـود : كنت قبل أيـاام معي أم و أب وفجا اهئ اهئ اهئ
أميـره قربت لها وضمتها : يااقلبي اهئ اهئ الله يرحمهم ويصبركم
عبيـر اللي توها جات تشوفهم : بسم الله وش فيكم
رغـد وهي تمسح دموعها : مافينا شيئ
عبيــر : كل ذي الدموع ومافيكم شيئ العنود وش في
العنود : ..... <~~ تبكي
أميـره : لا تخافي مافيها شيئ
عبيـر راحت لعند العنود ومسكت كتوفها : ليش الدموع وش صايرر
العنـود : تذكرت أبوي وأمي اهئ اهئ
عبيـر اللي مازالت تحس بالذنب ضمتها وبكو
رغــد وهي تبكي : بنات خلاص قطعتو قلبي اهئ اهئ
العنود وهي تمسح دموعها وتبعد من اختها : هههههه جيت أبي أشوفكم اذا مضايقات ضايقتكم اهئ اهئ وراحت عند أميره اللي
شافتها غارقه بالدموع وضمتها
عبيـر طلعت وهي تبكي
العنـود وهي تحاول تتماسك : يلاا حبايبي أنا بروح وابيكم تستمتعو
بكل لحظه واي شيئ يضايقكم قولولي عليه
أميـره : تيب
رغــد : بروح أشوف عبير
العنـود : أنا برووح أشوفها كلمو خالتي وسلمو لي عليها
رغــد : يوصل

بعد ماراحت العنود

رغـد : الله يصبرهم
أميره : ويصبرني عليك
رغـد : ههههه قبل شوي قلت يا زين أختي عندها احساس خخخ
أميـره : والله قطعو قلبي الله يجمعهم معهم بالجنه
رغـد : آآآمــييين
أميره : هاا واشلووووووون أشوووفه اهئ
رغــد : روحي عند ريان وقولي له أبي أشوف صورة صاحبك
أميـره : والله انك جبتيها
رغــد بقت عينها : تسويها ي مجنونه
تروحي عند أخوك وتقولي له ابي اشوفه
أميـره : لا يالذكيه
مو صح فواز بينام هنا مع الشباب
رغـد : أكيد
أميـره : الاكيد انه معه أغراض
ف خلاص خلينا نروح نفتش ب اغراضه يمقن نلاقي له صور
رغــد : صدق انك ماتستحي تفتشي
أغراض الرجال بدون ماتستأذني
أميـره ب استهبال : ولا تزعلي نستئذن منه
وبعدين نرجع نفتش هوووع أنا أقصد يمكن نشوف
صورته ب الجوال او البطاقه حقه يعني مو تفتيش تفتيش
ويلاا خلينا نروح الحين لان الشباب جالسين يسولفون عن خطبة أحمد وسحبت رغد حتى معطتها فرصه للكلام

العنود : عبير بس ياقلبي خلاص اهدي
عبير : انا السبب اهى اهى
العنود : اصص ولا كلمه هذا امر ومكتوب انتي مالك ذنب فيه
عبير وهي تبعد عن حضن اختها : يعني مالي ذنب
العنود : لاحياتي مالك ذنب وهذا يومهم يالله عاد ابي
اشوف ابتسامه اختي والا تبي عمر بعد مايجي
يشوفك كذا صدقيني ليدوس في بطوننا
ويقول وهي تقلده من اللي زعل عبورتي
عبير ابتسمت ورجعت لحضن اختها


من الحماس فتحت الباب بقوه
رغد: هي انتي كسرتي الباب فضحتينا
اميره : نياهاهاا
وناظرت لقت الغرفه مليانها شناط
اووف الحين نعرف شنطة فواز
رغـد : ياسخيفه أنتي مو قلتي بتشوفي جواله بطاقته
يعني امانه الجوال والبطاقه بيحطهم بالشنطه
أميـره : ترى مااغبى مني الا انتي وصارت تلقدها
يعني الجوال والبطاقه بيحطهم بالغرف أكيد بياخذهم معه
رغـد : أقول خلينا نرجع ل أحوسك هناا
جـات تطلع صدمة ب واحد رفعت رأسها تشوف منو
اللي انصدمت فيه تفاجئت : ف ا ي ز
أميـره بنفسها الحين جيت ابي اشوف فواز طلع لنا فايز
يلا ياختي استانسي هوووع
فـايز وهو شاق الابتسامه : هلا رغد
رغـد بفهاوه : هااه
فــايز وهو يناظر ب عيونها وبصوت واطي : من قال ها سمع
رغـد اللي استوعبت : هه الا أحم هلا فايز
فـايز : سوري الشباب قالو لي هذي غرفتهم انا جاي ابدل ملابسي بس شكلي ضيعت
أميـره نطت : لا صادق هذي غرفة الشباب واستوعبت لحظه لحظه أنت وش علاقتك ب شباب
رغـد : أي صح أنت تعرفهم
فـايز : صديقي واحد منهم ومو بس صديق الا أخ جمعتني فيه الغربه وصار أقرب لي من الروح
رغـد وأميره : من هووو
فـايز : ريـــــان اخوكم
أميـره : اشلون اللي نعرفه ان صديق ريان الروح بروح هو
فـايز قاطعه : فـواز
رغـد : وش عرفك !!!
فــايز : لاني أنا فـواز
رغــد : أنت فـايز تكون فـواز !!!!!!!!!!!
أميـره : فـواز يكون انت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فــايز اقصد فـواز : وش فيكم متفاجئات
أميـره ب همس : مستحيل وطلعت بسرعه
رغــد مع لمعة الدموع : ليش كذبت وماقلت لنا انك فواز
فـواز : كانت رغبة من ريـان بس هو قالي انكم عرفتو الحقيقه وأنا ابيكم وأبيك انتي بالذات تعرفي اني فواز مو فايز
رغـد ماتحملت وطلعت قبل ماتتساقط دموعها وتفضحها

رغـد دخلت الغرفة شافت اميره ع سرير تبكي
تقطع قلبها عليها قربت من عندها وقالت : أميره أميره
أميـره : ابعد عني اهئ اهئ
رغـد : وش ذنبي أنا اهئ أنا مثلك ماكنت اعرف اهئ اهئ اهئ
أميـره : اتركيني ل حالي اهئ ماابي اشوف احد
رغد قومتها وحضنتها وهي تقول : لالا ياميره انتي أختي اهئ لاتقولي
لي كذا اهئ اهئ انا مالي غيرك اهئ واذا ع فايز خلاص خذيه
كل شيئ يفداااااااااك والا انك تزعلي مني ياروح اختك انتي اهئ اهئ
أميـره وهي بحضنها : أنتي تحبيه اهئ
رغـد وهي تبعدها : بداله الف بس أميره من بدالها
أميـره رجعت وارتمت بحضن أختها وأستمرت الدمووع للحظات
لين ماناموو .. ساعات النوم يخفف من الحزن ..

تتوقعون اللي سوتها رغد هو الصح وأميره نقول عنها انانيه
أو سايكون لها موقفا اخرى !

في صبـاح يوما جديـد

عبيـر وهي تقوم البنـات : يلاا قووموووووو حشى وش هالنوم
هذا وانتو ماسهرتو امـس
ريمـا بعدت اللحاف عن وجهها : أنتي ماتخلي الواحد ينـاام
عبيـر : لا يكثر ويلاا فزي الساعه عشره يادوب يمدينا نفطرر
ريمــا معصبه : اوووف منك أنتي مو أمس مسويه حوسه أنك تبي تنامي عند وصارت تقلدها عموري ورجعت لصوتها
وش اللي خلاك تنامي عندنا
عبيــر : لا تحسبي نمت عشان عيونك
شمـوخ وهي تتثاوب : أجل عشان عيون من ياحظي
عبيــر : ب صراحة
ريمـــا : اخلص علينااا
عبيــر : تيب لا تنفخي علي أنتي وجهك امم عشان الا احم جاات
لمى فزت من ع سرير : منو اللي جات
عبيـر : بسم الله وش فيك فزيت كذا
لمى : ...
ريمـا حست وفهمت وش تقصد لمى انها تحسب اللي جات
أمها لحد الحين بعد كل الل صار عندها أمل
ان امها تجيها وتطلب تعيش عندها
ريمـــا : قولي لي من اللي جات
عبيـر : يااشين الغباء ع هالصبــااح
من يعني اللي تجيك وتجيها وتجيني كل شهر
شمـوخ : اها يالله اشوى انها شرفت والا كان أخوي أمس راح فيها
عبيـر بقت عيونها : وشووو
أميـره بعد ما قامت حبت ترفع ضغطها : وهي صادقه أمس كنتي بالحييل متحمسه ولو ماجات كان صارت علووم
عبيـر : وجع أنتي ويااهاا ياقليلة الادب وقامت عليهم هع هع

كالعاده الابـاء مع الامهات من زمان وهم صاحين وفاطرين ^^

فهــد اللي شاف فيصـل جالس يشرب قهوة بالحديقه : وه ياناااااااس
فديت المرووق صبـااح الخيرات والليرات
فيصــــل : ههههههه صبـاح النوور أنا اللي مروق والا أنت
وش سالفتك ب هاليومين صاير شاعر لا يكون أحم
فهـد ب ابتسامه : والله ياخوي مدري بس بين وبينك شاك ب الوضع
فيصــل : احلاااا قل هي من وخلصناا
فهــد : اممم
فيصــل : لمى

فهـد بق عينه :وش عرفك !
فيصــل : احم عشان بس تعرف اني ع قولت ريما ختييير
فهد : ههه لا جد وش عرفك
فيصل : واضحها زي عين الشمس
فهد : اشلون
فيصل : انت ماتلاحظ نفسك لك كم يوم وانت ما شغلتك الا لمى
فهد : هي كانت تمر بظروف صعبه وكلنا وقفنا معها
فيصل : معك حق
بس في ناس زودتها حبتين بزياراته واتصالاته ههههههه
فهد : اوف لهدرجه باين علي
فيصل : واكثررر
فهد : ....
فيصل : فهد وانا اخوك لو باخاطرك البنت توكل ع الله لاتخلي اللي صار لها ياثر فيك تراها متربيه وبنت ونعم فيها كفايه انهاتربة عند ام منصور اللي الكل يشهد ع تربيتها
فهد : افا ياخوي تقولي هالكلام كفايه عندي انها صديقه ريما
فيصل : ونعم فيك اجل توكل ع الله
فهد : اكتفى ب ابتسامه
سلمى وهي تاكل : ها بنات وش جدولكم لليوم
العنود : بخاطري اسبح
لمى و اميره : وانا بعد
ريما : اوك بالعصر
شموخ : العصر لا خلوها بالليل أنا مو فاضيه بالعصر
ريما وهي تاخذ
العصير : ليه ان شااء لله
عبير: اكيد تبي تحفظ لهم كم كلمه رومنسيه عشان تقولها لاخوك
الكل ماعدا شموخ ههههههههههه
شموخ : مالت بس مالت
نورا : وش عندك طيب وعضة قطعه من التوست
شموخ : ابي اخذ كم صوره هنا المكان يجنن
العنود : اوك نخليها بالليل
عبير طيب حنا وش نسوي
ريما : امم خلونا نسأل رغد اللي من اول ماصحت
ما نطقت بحرف
رغد ابتسمت
عبير : رغد حياتي فيك شيئ
رغد : لا
العنود : مو معقوله مافيك شيئ امس تضحكي وتسوالفي واليوم هاديه وباين عليك مضايقه
رغد : ههه صدقوني مافي شيئ بس يمكن مشغول بالي ع امي وابوي
اميره بنفسها ياعمري يارغد كل هذا حب فيه هه وتقول بس مجرد اعجاب والمصيبه انك رح تضحي ب هالحب معقوله انا مثلها احبه لا والدليل اني صحيت الصبح وانا ناسيه اللي صار طيب ليش بكيت لما عرفت انه فايز امم يمكن اعجابي فيه كاخ ختمت الكلام بتنهد من قلب

سلمى : وش رايكم ندخل المطبخ نسوي كم صينية حلى
نورا : اوه اختي بكبرها
بدخل المطبخ لا لا ماصدق
سلمى : هههه وش رايكم
عبير : والله فكره
ريما : اوك تم
اميره : واللي مثلي مايعرف يسوي حلى وش يسوي
عبير : خلاص قلبي خليك مع اي وحده فينا يعني
ساعديها
امره : تيب
ريما : اجل خلو المسبح ل بكره وخلونا نقضي اليوم بالمطبخ
العنود : اوك انا عن نفسي بسوي حلى الفروله بندر يحبه
شمـوخ : وأنا حم بسوي حلى التوفي لاني عارفه أحمد يموت فيه
ريمــا : لا يشيخه مو قلتي انك مو فاضيه
شمـوخ : خخخ انا قلت بصور كم صوره يعني مارح اصنع
عبيــر : اوك كل وحده تسوي الحلي اللي يحبه حبيب قلبها
وأنتي هي تاشر ع ريما ترى ريـان يموت ب شيئ اسمه حلى نسكافيه
ريمــا : يموت فيه أكثر مني هوووع
ولا يهمك أطلق حلى نسكافيه لاحلى ريان ههههههههه
العنود : يعني انا بندر
وعبير ل عمر
وشموخ ل احمد
وريمـا ل ريـان
سلمى نطت : أنا ل مشعل
ريمــا : ترى مشعل
قاطتعه سلمى : ادري ما يحب الحى بس بسويه له حلى معتدل
العـنود : اوك باقي فيصل و
قاطتعه ريمـا : دعاء تسوي له ها دعاء بتسوي
دعـاء ب فرح : اووك
وبنفسها قالت رح اسوي له الحلى اللي يحبه
بس ياليت يقبله مني آآه بس لو اعرف ايش اللي غيرك علي
عبيـر : باقي زياد وفواز
اميره نطت : فواز تسوي له الحلى رغـد وزيـاد نورا وانتهيناا
رغـد انصدمت من اميره وقالت بنفسها
معقوله أميره اخترتني أنا اللي اسوي ل فايز اقصد فواز الحلى
هه شكلها ناويه تختبرني وتشوف اذا بفرح او لا
تطمني ياختي حتى لو أحبه وأموت فيه
مستحيل أخذه وأعذبك
العنـود : طلباتكم أكتبوها ب ورقه وخلو السواق يجيبهم
الكـل : اووووووووووووك

ريـــــان : هاا فواز وش قلت
فـواز : ....
كان سرحان يفكر ب رغد من أول مره شافها فيه
وهو ماعاد صار يفكر الا فيهاا
هو حب هو اعجاب مايدري
بس الواضح انها سيطرت ع عقله
ريـــــان : ياهووووو
فـواز : هااه
ريــــان : خيررررر يابو شباب وش سالفتك مع السرحان
فـواز : هههه ايش كنت تقول <~~ يصرف
ريـــان : اقولك وش رايك يالدكتور
فواز تترك شغلك ب ماليزيا وتجي تشتغل معي بالمستشفى
فـواز : أهم شيئ عندي كم الراتب
ريـــان : هههههه اللي تبيه هااه وش قلت
فــواز : أنت وجهك عارف اني ما أقدر أعيش بدونك
يعني حتى لو ماطلبت مني رح انشب لك لين
ماتوافق وتشغلني بالمستشفى حقك
ريــــان : فديت نشبتك خخخ
هلا وغلا ب عمر
عمــر اللي توه جا : هلا فيك ياخووي
فـواز : وين الشبـاب
عمــر : مدري عنهم أقول ريان أمي تبيك
ريـــان : أناا !
عمــر : لا أناا هع أي أنت لا تخاف أمي ما تاكل
أحد هههههه
ريـــان قـام : زين انـك طمنتني هع
ومشى

شافها جالسه ب الحديقه قرب من عندها
: هلاا أم فهـد بغيتي شيئ
أم فهـد : هلاا فيك حيـــااك
ريــــان بعد ماجلس : الله يحيك
أم فهــد : ....



قــراءةة ممتعةة للجميــــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس