عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-15, 02:59 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

<< ريــــاااااااان
ريـان وهو نازل من الدرج : وش فيك وراك طايره كذا
ريمــا : لا يشيخ نااسي ان اليوم زواج اخوان
ريـــان : ... <~~ يناظر فيها
ريمـا : وين سرحت أعتـــــررف
ريــان : تذكرت يوم عرسنـاا
ريمــا : كان عرس ب معنى الكلمة فخامه رقي انبهار الحضور فيه
ريـان : الانبهار كان فيك يااقلبي
ريمــا : فديتك
ريـان وهو خاق ويقرب لها : فداك قلبي وعمري وحياتي
ريومه ما تلاحظي بدري ع الروحه
ريمــا بقت عينها : لالا وش بدري حرام عليك البنات منتظريني
ريــان وهو يبوسه : بس شووووي
ريمــا : لالالالا مو وقتها ابداااااااااااااا
ريــان يتمسكن : ليش
ريمــا : لان عبير دقت علي قالت تاخرنا ع المشغل
وثاني شيئ أنا مو فاضيه أتروش
ريـان : نص ساعه ما تفرق وعلى ترويش ولا يهمك أنا أروشك
وشالها لغرفة النوم << ماعنده وقت هع



^
^


العنـود وهي تلبس : بس يا ماما
بنـدر اللي جا : مرحباا وش فيه نصصوري يبكي
العنـود بعدما خلصت من البس : والله مدري عنه
بنـدر وهو يشيل ولده : له له يا بابا ليش هالدمووع وصار يبوسه
العنـود وهي تناظر فيهم : تذكر لما فاجئتنا
وسميته ناصر بدون علم احد
بندر : الله يرحم ناصر اخوك قد ايشش كان
يحبك ومتعلق فيك وانتي نفس الشيئ عشان كذا سميت ولدنا باسمه
العنود من بين دموعها : تاثرت كثير بوفاته وبكت
حط ولده ع السرير و راح لعندها مسح دمعها وضمها : بس يااقلبي
العنـود : أشتقت لهم كلهم اهئ اهئ
بنـدر : الله يرحمههم الا ما قلتي لي وين بتحطي ناصر لما تروحي المشغل
<< يبي يغير السالفه مايبها تذكر وتحزن أكثر
العنـود وهي تبعد عنه وتمسح دموعها : عند مين يعني أكيد
عن خالتي والا تبيها تذبحني
بنـدر : يا حليله خالتك تموت ب شيئ أسمه نـااصر
العنـود : أنت بس لو تشوفها لو ما جبته عندها كيف تهزني
وتلعن خامسي
بنـدر : هههههه ها لولد بيصير دلوع
كل محد هاوشه قامت عليها ههه
العنـود : أمي لو عايشه كانت رح تحبه مثل ما خالتي تحبه
كانت تقولي أمي يا بنت وين عيالك
أبي أشوفهم أبي أضمهم أبي أدلعهم واهاوش من يهاوشهم
وخنقته العبره وبكـت


^
^


شمــوخ وهي تركب السيـاره : لا يكون تاخرت عليك حبيبي
أحمـد : لا ياعمرري ها وين أوديك المشغل
شمـوخ : لا وديني عند عبير البنات كلهم بيكونو هناك ونطلع سوى للمشغل
أحمـد : من عيوني
شمـوخ : تسلملي عيونك ياروحي
أحمـد : شموختي نتائج الحمل طلعت
شمـوخ : بكره أن شاء الله ما تتخيل قد ايش أتمنى أكون أم
أحمـد : وانا والله روحي بتطلع عشان أسمع كلمة بابا
شمـوخ : ما نقول الا يــــــــــــاارب
أحمـد : يـــــاارب وحرك السياره


^
^


فتح البـاب شافها تبكي تقطع قلبه عليها
قرب من عندهاا ضمها ب حنان وكانه يقول لها
دخيلك الا دمـوعك والله انها بالحيـــــل تعذبني
بعدها عن حضنه وباس ع جبينها وقال : يالمى يانور عمري وروح روحي
ليش هالدمووع ليش تبكين خلي ثقتك بالله أكبر
لمى وهي تبكي : أمي خايفه على أمي اهئ اهئ
فهـد : وش فيها عمتي هذا حنا طلعناها من المستشفى وصارت عندنا فـ بيتناا المفروض تفرحي
لمى : أي فرحه اللي تتكلم عنها أمي لها سته شهور من بعد الحـادث
ع الفراش لا حيه ولا ميته امي بغيبوبه وما يندرى اذا بتقوم منهاا ولا لا
والمستشفى ماطلعوها الا لانهم فاقدين الامل ب علاجها اهئ اهئ
فهـد : لا ياحيااتي أنتي مؤمنه وهذا قدرهااا
لمى : حسبي الله ع من كان السبب
فهـد : لالا تدعي على أختك مالهاا ذنب
لمى : الا لها ذنب اصلا امي راحت لعندها المدرسه تبي توديها
لشاليه اللي أشترته لها اهئ اهئ وقبل ما توصل عندهاا صار لها الحادث
وكل من شاف الحادث قال مو معقول ان اللي اللي جو السياره حيي
كان حادث بششع اهئ اهئ اهئ السواق ماات وأمي آآآه اه اهئ اهئ
فهـد : الله يقومها لنا ويفرحناا ب سلامتهاا
لمى وهي تبكي ومنهاره : كنت أقولك قبل مايصير لها الحادث
وحنا ب شهر العسسل
فهد أبي أمي أبي أرتمي بحضنها وأحس بحنانها اهئ اهئ
أبي أقولها يمممممممممممممه والله اني محتاجتلك ومنتظره جيتك لعندي على احر من الجمـر اهئ اهئ فهد
لما رحت عند أمي عشان أعزمها ع زواجي صدقني ماابيها تحضر كـ ام لي لالالا
ما رح يهون علياا ان الناس تعرف انها أمي لان وقتهاا رح يستحقروها
وماا عاااش من يستحقرهاا وانا عايشه بس كنت أبي بوجودها
أحس بان فرحتي اكتملت احس بالامان بان لي عزوه اهئ اهئ اهئ
بس لما رحت لها طردتني للمره الثانيه اهئ
فهـد : عمتي أم منصور ماقصرت و وقفت معاك
لمى وهي تبعد عنه : وهذا اللي زاد النار ع هذا وتاشر على قلبها و تضرب صدرهاا صح أمي أم منصور ربتني واعتبرتني مثل بنتها
وقفت معاي بزواجي ك أم بس احتياجي لامي الحقيقه كان أكبر
فهـد : والحين أمك عندك لمى حياتي مارح أوصيك عليها
لمى وهي تمسح دموعها : لا يا فهد مهم سوت فيني رح تضل أمي
اللي جابتني ع هالدنيا ما رح اقصر معاها حتى لو من رآحتي اعطياها
حتى أنت ماقصرت وجبت لها ممرضةة
كفايه زوجها وبنتها اللي ماعبروها أو ع الاقل سألو هي حيه والا ميته
من بعد ماعرفو انها بغيبوبه ع قولت زوجها هو ماعنده استعداد يستمر مع وحده ميته وبنتها اللي هي السبب بالحادث
ما فكرت بلحظه تضل يوم كامل مع أمها أمي بالنسبة لهم مـااتت
وانا لو مارحت المستشفى أشوف صديقتي نفس اليوم الحادث اللي صار ل امي
والا ماكنت رح اعرف بلي صار لـ امي يوم شفت الممرضات ياخذوها للعملية
فهـد : كويس ان زوجها صدق انها تكون أمك برضاعه
لمى : هو وبنته يبون الفكـه منهاا
فهـد : الحمدالله هذي عمتي عندناا حتى لو انها بغيبوبه
يكفي انها ب قربناا
لمى : فهد أنا مستحيل اتخلى عن أمي لو أعيش
طول عمري بخدمتها عشان كذا
فهد قاطعه ب عصبيه : أنا كم مره قلت لك طلااق مافي أتزوج غيرك أنسي
وللمره الف أمك حسبت أمي فاهمه
أرتمت ب احضنه بعد ماتساقطت الدموع من عيناها
وهي تردد فاهمه فاهمه فاهمه



^
^



عمـر : عبووووري
عبيـر وهي جايه وماسكه ظهرها : هلا حبيبي
عمــر : وش فيك
عبيـر : الحمـل شوي تاعبني
عمـر : الله يسهل عليك ياارب باقي لك تقريبا لما تولدي اممم 4 شهور
عبيـر : الله يسهل هاه حياتي طالع
عمـر : أي تبي شيئ
عبيـر : لا ياعمري بس متى بتروح القصر
عمـر : بخلص شغلي ثم أخذ الشباب ونروح كلنا سوى
عبيـر : اوووك وهي تناظر بساعتها مدري وش فيهم البنات تاخرو
عمـر وهي يسمع صوت الجرس : الظاهر سمعوك يلاا سلااام
عبيـر : خلي اللي دقت تدخل
عمـر : ان شاء الله


بعد سـاعات رجوع البنـات من المشغل وراحو القصر
والشبـاب نفس الشيئ واستمرت الافراح لساعات اخرى
وانتهى الزواج وعاد كلا اللي بيته


بعد أسبـــوع عن العرسـان

زيــاد : هاه يااقلبي وين حابه نقضي اليوم
نـورا : اممم وش رايك نسافر لـ دبي
زيــاد : من جدك تونا واصلين لـ تركيا
نــورا بدلع : زوجي وأبي افر العالم معه فيها شيئ
زيـــاد سيــدااا أخذها للغرفه
لا تفهمو غلط أخذهاا عشان يجهزو الشنط خخخ



مشعل وبحضنه سلمى : سلومتي
سلمى : عيونهاا
مشعـل : أحبك
سلمى : وأنا موووت فيك
مشعـل بعدها عن حضنه وجالس يناظر ب عيونها
سلمى ب خجل : مشععل ليش تناظر فيني كذا
مشعـل : كنت دايم أسأل نفسي
ليش سلمى تفكر فيهاا عن غير البنـات
سلمى : ايش كان الجوااب
مشعـل : للأسف جلست فترة ب حيرة وعذاب
مالقيت الجواب
سلمى : وبعدين
مشعـل : صليت الاستخاره وتوكلت ع الله وخطبتك ومن بعد الخطبه امنت اني عـااشق سلمى
سلمى أبتسمت : وأنا عــااااااشقه شعولي



فــواز : هلاا ب هالصووت
رغـد : هههههههه منت صاحي ورربي لناا يومين من ملكنا وانت كل خمس دقايق تتصل
فـواز : ماصدق متى أبوك عطاني الاشاره للملكه
رغـد : هو من كثرر مانشبت له أنت وريان لين ما استسلم و وافق والا هو ابدااا مايحب شيئ اسمه ملكه هههه
فـواز : يالبى قلب ريان لو ما هو لا كنت تحت رحمة نــار الانتظــاار
رغـد : لهدرجه
فـواز : وأكثرر رغووده متى نتزوج
رغـد : لالالا هذي لو تنشب من الحين لين بكره ما رح يوافق الا بعد سنتين ثلاث اربع
قاطعه فواز : بس بس بس ما اقوول الا الله يصبرني
أهم شيئ الحين عندي اني أسمع صوتك

ريمـا : يا هلا وغلاا ومرحباا حيا الله من جانا
عبيـر : لك ساعه وانتي ترحبي فينا كانك أول ماره تشوفيناا هع
شمـــوخ : هذي عاشر مره تقولنا الجمله خلي البنت
ترحب الظاهر بيجوها ضيوف وتبي تسوي بروفا علينا خخخ
دعــاء : لا اطمني نجحتي ب البروفا ههههههههههههههه
ريمــا : الشرهه علي اللي أرحب فيكم
والا أنا وجهي عازمتكم لعندي
العنــود : هههههههههههههههه
يا حليلك يازوجة أخووي وربي عسسل
ريمـا : والله انتي الوحيده اللي تستحقي ارحب فيك
يا هلا وغلا ومرحبا
قاطعوها البنـــــات بسسسس
ريمــا وهي فاطسه ضحك : هههههههههههه الله يرجكم
عبيـر : الا لمى ليش ما جات
ريمــا : لمى من بعد ما صار لامها للي صار
ما عاد صارت تروح عند احد كل وقتها عند أمها الله يشفيهاا
دعـاء : الله يجزاها خيرر
شمــوخ : وربي هالبنت قلبي يتقطع عليهاا
العنـود : الله يفرحها بقومت أمها ب سلامه
ريمـا : آآآمـيييين الا شمووخ وش صار ب نتيجه
شمـوخ ب زعل : للاسف مو حامل
عبيـر : اووف وش لك بالحمل شوفي خشتي وربي كاره نفسي
الحمل مب سهل
شمـوخ : سهل صعب مو مشكله اهم شيئ يجي أنا واحمد نتمنى يصيررر عندنا ولد بنت
دعـاء : الله يفرحكم بالقريب العاجل ب خبر الحمل
الكـل آآآآآآمــــــين
شمــوخ : طيب وانتي ياريما وش صار معك مو حللتي
ريمــا : ااي
عبيـر : وش النتيجه
ريمــا : احم حامل نيااهااااا
الكـل لااا .. جد .. مبروووووووك
ريمــا : الله يبارك فيكم
شمــوخ : وربي فرحة لك من قلبي
ريمــا : بعد عمري والله عقبباااااااااالك يااارب
عبيـر : ونااااااااسه ب اكون عمه
العنــود وهي طايره من الفرح : قلت ل ريـان
ريمــا : لاا لان النتيجه شفتها بالصباح
بس ب قوله بالليل لما يجي
عبيـر : بس انا سمعت من عمر ان الشباب بيحضرو مباراة الاتحاد مع الهلال ريـان بيكون معاهم
ريمــا : والله مدري بس ما اظن هو مايحب يحضر بالملعب
شمـوخ : عموما اكشخي نفسك الله الله نبي ليله مابعدها ليله هع
ريمــا : ههههههههه تتوقعون رح يفرح
دعــاء : الا بيطير من الفرحه فيصل لما درى بحملي
حسيت السعاده مالي وجه
العنـود : الله يسهل عليك وعلى عبير الولادها يووه حتى ريما انضمت معكم عقبال شمووخ ولمى
ريمـــا : آآآآآآآمـــــــيين الا صحيح دعاء انتي باي شهر
دعــاء : لسه ب الشهر الثالث
وآستمرت السواليف لين الليل


بعد ماطلعو تجهزت ريمـا لبست فستـان كيووت أبيـض وسوت شعرها استريت
وحطت ميك اب خفيف وانتظرت قدوم زوجها ب صاله لـ تفرح ب خبر حملهـاا
سمعت رنة التلفون الثابت تفاجئت بالرقم غريبه ردت : الووو .. وعليكم السسلام ..
ايه ايه . اييش .. رمت السماع وهي تصرخ لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس