عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-15, 03:04 AM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعـد مـرور ثلاث سنـوات


مشعـل : هههههههههههه كله هذي غيره
سلمى ب قهـرر : ااي غييييييييييره
أهم شيئ انك ما تشتغل مع الانسة نانسي
مشعـل : يعني وش فيها نانسي والله حبابه
سلمى : مششششششعل اهئ
مشعـل : امانة عليك في أحد يرفض هالعرض المغري عشان اللي بتكون سكرتيرته بنوته
سلمى : وترفض أومهااابععد
مشعـل : ههههههههههههه
سلمى : أنت مو دايم تقول أنك مرتاحه ب شغلتك بالجامعه
ومعرض السيارات اللي كلكم *شباب العائله* مشاركين فيه نااجح يعني وشو له تقبل هالعرض
مشعل ضمهاا وباسهاا : اطمني يااقلبي أنا رفضته
قبل ما تقولي لي
سلمى ب فرح : والله
مشعل : أي بس لو كنت أعرف ان رح يكون فيها سكرتيره موزه كنت وافقت
سلمى بقت عينها : وشووووووو
مشعـل فطس من الضحك : ههههههههههههههههههههههه امزح امزح وش فيك أنتي محد يمزح معك ههههههههههه
سلمى : أي زين انك تمزح والا اقولك لا عاد تمزح احسن ومشت
مشعـل : وين رايحه
سلمى : ماتشووف ولدك يبكي
مشعـل : فديته وفديت امهاا
ماني مصدق ان عندي ولد عمره سنه ونص
سلمى وهي ترضع ولدها : ولا أناا الله يخليه ويخليك ليا ياارب



^
^



دعـــاء : يلاا ماما تعالي البسك عشان نطلع عند خالتو نورا
ليـان بدلع : لاا
دعــاء : اوف منك بطلي دلع وتعااالي قلت البنت بتكبر وتعقل الا تكبر ويزيد دلعهاا
فيصـل اللي توه جا : هههههه وش فيك ع البنت اللي يسمعك يقول
عمرها عشرين سنه مو كانها سنتين وكم شهر ونزل حضن بنته اللي جات ركض لعنده هلا وغلاا ب حبيبة أبوه
دعـاء : مو راضيه تلبس
فيصـل : ليه وين رايحين
دعـاء : كلمتني نورا تبي أروح لعندها مدري وش عندهاا بس شكلها مايطمنى يلاا ماما تعاالي
ليـان معطتها وجه الا طلعت لسانها لامها ورجعت ضمت أبوها
فيصـل : هههههههه خلاص حياتي روحي خلي بنتي عندي
دعــاء : عجبتك هاه ترى محد بيخرب هالبنت غيرك
ويخوفي اللي ف بطني يخرب وتكتمل معي
فيصـل : لالا هذا ولي العهد بيكون رجاال مثلي
بس اخ متى تمر هالشهرين عشان أشوفه
دعـاء : اسكت بس وربي شايل هم الولاده
فيصـل : الله يسهلها لك يااقلبي
دعـاء : آآمـييييين ومشت
فيصـل : دعاء دعاء
دعـاء بدون ما تلف : هاه حبيبي
فيصـل : لا تتاخرري تراني مشتاااااااااااااق
دعـاء لفت وهي تاشر ع بنتها : تراها صارت تفهم أكثر مني ومنك وأبتسمت ومشت


^
^



شمـوخ وهي تفتح باب غرفتهاا بقوه : أحمد أحمد اهئ اهئ
أحمد فز من ع السرير : حيااتي وش فيك وراح لعندها
ارتمت ب حضنه : أنا أنا حـامل اهئ اهئ
أحمـد : اييش حـامل !! يعني بصير اب
شمـوخ وهي تبعد عن حضنه : واخيررررررراااااا
أحمـد وهو طاير من الفرحه : الحمدالله الحمدالله
شمـوخ : آه وربي فقدت الامل ان يكون عندنا عيال وبنات
أحمـد : سبحان الله ما خلينا مستشفى الا ورحنا والدكاتره
كلهم يقولو مافي أمل
شمـوخ : بس املنا بالله كان كبيير دعيناا واستغفرنا وهذا
أنا حامل ب فضل ربي
أحمد : له الحمد والشكرر



^
^


دعــاء : وشوووو ت ط ل ق ت ي !
زيــاد طلقك !!!!!!!!!!!!!
نــورا : أنا اللي طلبت منه
دعــاء : يرحم أمك حبه حبه علي ليش واشلون
وأنا قوووووول ليش قلت لي امرك لـ هنا بيت أبوك
طيب لييييييش مو انتي دايم تمدحي بزيـاد وش اللي صار
نـورا : ومازالت أمدحه ولحد اخر لحظه بمدحه زيـاد رجال ومافيه قصور
والدليل ان الشراكه اللي بيننا بالمكتب مارح أفسخه معه ورح نواصل
النجاح مع بعض
دعــاء : أنتي خبله والا ناويه تجننيني أجل ليش طلبتي منه يطلقك
نـورا : زيــاد حبيته ك صديق ك اخ وهذا اللي أكتشفته بعد زواجناا
دعـاء : بعد ثلاث سنوات أكتشفتي
نـورا : أكتشفت فالبدايه بس قلت رح يجي يوم وأحبه
بس ماقدرت بالذات لما شفتت وسكتت
دعـاء : كملي شفتي مين
نــورا : سعـد
دعـاء : سعـد ! اهاااااااااا سعد ابن الحـارس اللي طلع صايع ويعرف صديقتك
نـورا بنفسها قصدك أختي : ايوه هوو
دعــاء : ما عاد سمعناا عنهم شيئ باذات لما أبوه ترك الشغل ب فلة خالتي
أنتي مازالتي تحبيه ؟!
نـورا : صدقيني حـاولت اكابر واقول ما أحبه بس للأسف حبيته
دعـاء : متى شفتيه
نـورا : قبل سنةة
دعـاء : اهاا الحين عرفته وش سبب تغيرك هالسنة
صرتي دايم سرحانه وماتحبي تشوفي أحد
نـورا : عشان كذا ما ابي اظلم زياد معي والحمد الله ما بيننا عيال
دعـاء : اشلون شفتيه
نـورا : بالمستشفى يوم رحت احلل اذا انا حامل ولا لا
دعـاء : هه طبعا الصياع اكيد كانت باينها فيه
نورا ابتسمت : مارح تصدقي لو اقولك لحيته لنص صدري
والا وجه يشـع نــور
دعـاء : من جدك أنتي !
نـورا : أنا لو ماشفته ب عيوني ماكنت رح اصدق
أول ماشفته كان مع بنت لا مو بنت لان شكلها كانت حامل
وبحضنه
طفله يعني عمره سنه ونص سنتين فالبدايه ماعرفته بس
لما قـرب عرفته
دعــاء : عرفـك ؟
نـورا : لما قرب من عندي
طاحت العبه قدامي اللي كانت ماسكتها الطفله وصارت تبكي
سمعت الام تقول سعد شوف الناس تناظر فينا سكت بنتك انصدمت وقلت بالصمت يعني هو ت ز و ج !
بس الصدمه الكبرى يوم كان يقول ل بنته بس يا بابا بس يا نورا بس حبيبتي تخيلي ي دعـاء سم بنته
نورا وبعد لحظات من تساقط الدموع كملت وقالت وانا مازلت
تحت الصدمه جا عشان ياخذ العبه اللي طاحت قدامي نزل اخذها ولما قام ورفع راسه جات عينه ب عيني
لما شافني ما قـال شيئ بس الواضح انه انصدم ما كنت ابي زوجته تلاحظ قمت ورحت جلست
داخل القسم شوي الا وشفته قدامي استغربت وارتبكت
دعــاء : وش صار

نـورا : قلت له خير وش عندك
سعد وهو يبتسم : شفتي اشلون الصدفه جمعتنا
نـورا من ورى قلبها : ابيخ صدفه ب حياتي
سعد : اهم شيئ انها احلى صدفه ب حياتي
نـورا : الحين تركت زوجتك عشان تقولي هالكلام
سعد : لا عشان اعطيك شنطتك اللي نسيتيها يوم قمتي
نورا بعدما اخذتها : شكـرا
سعد : العفو مع السلامه ومشى
نـورا : سعد
سعد بعدما لف عليها وعينه ع الارض : هلا
نـورا : اشلون صرت كذا
سعد وهو مازال يبتسم : نعمه من الله
نـورا : طيب اشلون
سعد : بعد ماتركتكم وتركت شغلي تعرفت ع شيخ واشتغلت سواق عنده وبعد كم شهر
سمعني بالصدفه وانا اقرا القران عجبه صوتي وطلب مني اكون امام بالمسجد اللي
بالحاره وافقت وصار عندي راتب حلو
نـورا : يعني انت اللي طلبت من ابوك يبطل شغله
سعد : الحمدالله الوضع صار احسن وبعد فتره مو طويله عرض الشيخ انه يزوجني بنته
نـورا : اكيد وافقت من قد تكون نسيب الشيخ
سعد : وافقت عشانك انساك وبس ومشى

دعـاء : بعدين وش صار
نـورا : هههه و راح
دعـاء : اممم طيب هو متزوج يعني
قاطعتها نورا : اذا قصدك طلبت الطلاق من زياد عشان اتزو ج سعد فأنتي غلطانه مستحيل اتزوجه لو اخر الرجال
دعـاء : طيب زياد اشلون طلقك ب هالسرعه
نـورا : انا طلبت منه الطلاق اكثر من مره
وهو بالاخير لبى طلبي
دعـاء : بالصراحه مو معورني قلبي الا عليه
نـورا : بيزعل شوي وبعدين يدور له ع بنت الحلال
دعـاء : هو الحين ف بيته
نـورا : لا سافر
دعـاء : سـافر ! ع وين ؟
نـورا : فرنسا قال رح يحضر الدكتوره كان مجهز اوراقه من قبل ع اساس نسافر سوى بس مو مكتوب
دعـاء : وانتي كيف ب تعيشي الحين
نـورا : بعيش ل امي وابوي بعيش ل عيال المرحوم
عيال أخوي راكـــــان
دعــاء : الله يرحمه
نـورا : هه راكان مات له ثلاث سنين وامي لحد الحين تبكي عليه وكانه مات امس
دعـاء : هذي ام الله يصبرها ويصبر أي ام ع موتت ولدها الله لايعيد هذيك الايام عشناها بحزن
خسرنا بوقتها بنفس الحادث اثنين من عيالنا ودمعت عيونها
نـورا : الله يرحمهم اخوي هو اللي كان يسوق طبعا كالعاده بسرعه جنونيه لين ما ماتو اثنين
والحمدالله ان فهد نجى من الحادث وما صاروا ثلاثه وبكت
دعـاء : الله يرحمهم اللي صح صدق اللي سمعته عن زوجة راكان
نـورا : هه الحين تلاقي الاخت ف تركيا تقضي شهر العسل
دعـاء : انا مو عارفه أي نوع من الام هذي من بعدما مات زوجه راحت عند اهلها
وخلت عيالها عند امك وابوك ومن السنه ل سنه
تزورهم اقصد تكلمهم وفوق هذا تتزوج وتسوي زواجها ب فندق وكانها بنت
مو كان اكبر عيالها عمره عشر
نـورا : ما علي منها وانا بتولى تربيتهم



^
^



لمى وهي تجلس فوق رجول فهد : بايش كنت تفكر اعتررف
فهد ب حزن : ههه فيك يا عمري
لمى وهي تجلس جنبه : تخبي ع لمو حياتك !
فهد بعدما قام : تذكرت الحادث
لمى : وش اللي ذكرك فيه
فهد : تذكرت يوم دق علي راكان بنفس يوم الحادث وقالي انه عازمني انا وشباب العائله للمباراة الاتحاد فالملعب
وانه رح ياخذني وبعدين نمر ناخذ وخنقته العبره وسكت
لمى والدموع تجمعت بعيونها : الله يرحمهم
فهد : الحمدالله ان محد وافق غيرنا صح ن الوحيد اللي نجيت من الحادث ب
س اثنين يموتو والا الكل الله يرحمهم ويغفرلهم ويسكنهم فسياح جناته
لمى وهي تبكي : آميين اهئ
فهـد : سوري حياتي المفروض انسيك دموعك
واخفف من حزنك جالس أزيد عليك
لمى من بين اهاتها : ساعات الواحد يمكن يقدر
ينسى أخوه اخته صديقه حبيبه الا وفـاة شخصين أمه وأبوه
مع تساقط الدموع كملت ليش ي فهد امي تركتني لييش
لها شهر من بعد وفاتها وانا بين الدموع وحزن القلب
كل يوم كل ساعه وكل لحظه أروح أرتمي ع فراشها
وابكي اهئ اهئ اهئ ياااارب ياااااااارب خفف علي بعدها اهئ
فهد بعدما ضمها : آآآمـيييييين الله يرحمهاا
لمى : تقريب أكثر من ثلاث سنين وهي عندي
لا زوجها ولا حتى بنتها سألو عنها اهئ اهئ
حاربت الدنيا عشانهم ضحت ب أهلها وناسها وكملت بعد مابعدت عن حضن فهد وضحت فيني أنا عشانهم اهئ
وبالاخير كان هذا جزاها حتى ب عزاها ما حضروا اهئ اهئ
وأم محمد اللي أمي ضيعت شرفها وحياتها هي الوحيده اللي كانت تزورها
وتطمنى عليها اهئ اهئ
فهـد : الله يجزاها خير والحمدالله انها سامحتها ع كل اللي صار
ع قولتها هذي صديقتها رغم اللي سوت فيها ما راح تنسى الصداقه اللي كانت بينهم والحب اللي مازال يسكن قلبها ل للمرحومه
لمى : اهئ اهئ ابليز يافهد لا يكون ب وفاة أمي رح تقطع عليها وعلى عيالها الراتب اللي صرت تصرفه لهم
فهـد : لا ياقلبي عيالها هم اخوانك ومستحيل رح اوقفه لين ماتوقف روحي
لمى : بسم الله عليك ياعمري فهد
فهـد : يالبيه
لمى : أبي أعتمر عمره ل امي
فهـد : من عيوني
اهم شيئ ياقلبي انك بريتي أمك لحد اخرى لحظه
لمى : طوول هالسنين كانت ب غيبوبه وكنت رح اضل
تحت خدمتها بس مـاتت مـااتت اهئ اهئ
فهـد : كوني أدعي لها ب صلاوتك ياحياتي


^
^


عبيـر : يمممه ناااصر انتبهى ل ريـان
العنـود وهي تعطيها العصير: لا تخاافي عليه
عبيـر : هذا ريان ولدي محد يعرفه كثري يعشق شيئ أسمه
كهرباء أي مكان يروح فيه ويشوف كهرباء لازم يقرب ويستكشف
العنـود : الله يستر شكل ولدك بيصير سباك ههههههه
عبيـر : هههههههه يمكن الا وين شهوده مالها حسس
العنـود : شهد اه من هالبنت جننتني امس ماخلتنا ننام لا انا ولا حتى أبوها من هالصياح
عبيـر : ورا بنتك صايره اربع وعشرين ساعه صراخ
العنـود : مدري عنها كملت السنه ومازالت نفس الشيئ
عبيـر وهي تشرب العصير : الله يعينك ع تربيتها
ويعيني ع اللي جاي
العنـود ب فرح : أنتي حامل !
عبيـر : ب شهـر الثاني
العنـود : يا بعد عمري ياعبير الف مبروووك الله يسهل عليك لحمل ولولاده
عبيـر : الله يبـارك فيك ياقلبي
العنـود : فرحتني والله
عبيـر والدموع تجمعت بعيونها : الله يخليك ليا ولا يحرمني منك
مابقى لي احد غيرك أنتي
العنـود : الله يرحمهم واللي يعافيك ياعبير بلاش الدموع
خلي ع الاقل يمر يوم بدون دموع وحزن
عبيـر : فراقهم صعب والصعب وفاتـ
قاطعتها العنود وهي تبكي : حرام عليك أرحميني اهئ اهئ
عبيـر وهي تمسح دموعها : سوري ياقلبي
ما كنت أبي ابكيك
العنـود تحاول تتماسك : قولي لي كيف عمر
عبيـر : ياقلبي ع عمر من كثر ما فرح ب خبر حملي قرر يسفرناا
الا صحيح انتو ب تسافرو ليش مانسافر سوى
العنـود : يكون احسن خلاص كل وحده تكلم زوجها
عبيـر : لبى قلوبهم أكيد مب رافضين طلبناا
العنـود : امووت ب الثقه ههههه الا ما قلت لك
أمس نصور يقول ل أبوه من تحب اكثر أنا ولا ماما
قال له اكيد امك مايبي لها كلام ههههه
عبيـر : هههههههه عاد بندر ب هالسؤال لا يكذب ولا يجامل احد هههههههههه
العنـود : فديته كل يوم احمد ربي اع نه تعالج
وصار احسسن بكثيييييير والله لو كان مستمر ع هالغيرة
كانت اختك عايشه بعذاب
عبيـر : الحمدالله تصدقي عاد
طول هالسنين اللي عشتها مع عمر عمره ما جرحني بلي صار لي
أو ع الاقل ذكرني لدرجه ساعات أفكر اللي صار حقيقه ولا خيال
العنـود : عمـر يحبك واللي صار لك ياختي غصبا عنك
وهالشيئ عمر عارفه واثق فيه
الحمدالله ان ربي رازقنا ب ازواج مافي مثلهم
عبيـر : الحمدالله


^
^


أم فهـد : ههههههههه كبرنا ع هالسواليف سواليف الحب والغرام
أم منصور : أي كبر شكلك تبي أبو فهد يتزوج عليك
أم فهـد : أي زواج الله يهديك الرجال شايب مب شاب
أم فيصـل :عرسان هالايام اكثرهم شياب
أم فهـد : لا أبو فهـد مايسويه فديته
أم فيصل : كل وحده تقول كذا الين ماتشوفه يتزوج الله يستر بس والله الرجال مالهم امان وقامت
أم منصور : ع وين
ام منصور : شكلها رايحه تدور ع زوجها ههههههههه
أم فيصـل : ههههههه بروح اعطيه القهوه له ول ابو فهد
أم فهـد : لا تصرفيني روحي روحي شكلك مشتاقه
أم فيصـل : الشووق ذباح وأنا اختك ههههههههههههههههههه

في جه اخرى

أبو فيصـل : حيا الله ب اخوي
أبو فهـد : أنت ما تلاحظ هذي عاشر ماره تحي فيني !
أبو فيصـل : هههههههههه فرحان بوجودك والله
أبو فهـد : هههههههههههه الا تعال امس وينك
أبو فيصـل : رحت عند بيت أحمد
أبو فهـد : مو حنا اتفقنا نروح بيت فيصل
أبو فيصـل : والله نسيت وثانيا يا أخي كل واحد هذا بيتنا وهذا بيتنا
أبـو فهـد : صدقت والله الله يدبم المحبه



^
^


أميـره وهي تفتح باب غرفتهم : رغدوووووووووووووووووووووه
رغـد : وجععععععععععع ان شاء الله خيرررررر وش فيييك
أميـره : أمي مامي ماما مام
رغـد : أخلصصصصصي علياا
أميـره : وراك مستعجله ترى خلاصباقي أسبوع الا وانتي بحضنه
رغـد بقت عينها : ياقليلة الحيا صدق انك وسخه
أميـره : طالعه عليك خخخ
رغـد : نعـم
أميـره : الله ينعم عليييك لا يكون ف بالك اني ماسمعك لما تكلمي فواز ب اخرى الليل
وصارت تقلدها هلا ب حبيبي وب عمري هلا ب هلي وناسي وااي فوفو وربي أشتقتلك ورجعت لصوتها الطبيعي
أي شوق الله يهديك وهو كل خمس دقايق متصل من اول ما ملكه عليك ما مل وثاني شيئ من زين الدلع فوفو فواز احلى
رغـد : لالا شكلك ناويه تنذبحي مني اليوم
وثاني احد طلب رايك بالدلع حقه
أميـره ببراءه : لا
رغـد : أجل مالك دخل
أميـره : مالت عليك وعليه وطلعت لسانها
رغـد : ... <~~ حاقده
أميـره : والله ياختي ب فتقدك صح انك نشبه بس ماعليك
ع الاقل عشت معاك وصار بيننا عشره
رغـد : ههههههههههه حلوه صار بيننا عشره عجبتني والله
أميـره والدموع تجمعت بعيونها : ما اعرف كيف رح اقدر اعيش بدونك
رغـد : أميررررررره لا تبكي حراااام عليك امس طوووول الليل وحنا نبكي اهئ اهئ
وكنا ما عاد رح نشوف بعض اهئ اهئ اهئ
أميـره وهي تمسح دموعها : لا ان شاء الله اصلا انتي وعدتني رح تدوري ليا عريس
جداوي خخخ بس يلاا الحين ب فتك منك وتكون الغرف لي لوحدي خخخ
رغـد : يافرحتك هههه الحين وش تبي كسرتي اوما الباب ليش
أميـره : اوووووه نسيت امي قالت ليا اقولك انتي اللي بعد اسبوع
رح يكون زواجك من فواز وبيكون ب فندق الـ
قاطتعه رغـد : بسسسسسسسسسس احد قايلك اني أبي اتعرف
ع نفسي او اني ناسيه متى بتزوج !
أميـره : لا هع هع ولا يكثر يلاا قومي
امي تبي تعطيك نصائح قبل ما تتزوجي ويطورت فيك فوفو
وماشافت الا غباره لانها شافت رغد بتقوم عليها
ف هربت هووووووووووع


^
^


دخل ل فلته تعبـان من الشغل الزايد
ل شهرت الامع بالنجاحات المبهره في عالم المحاماه
ف ارتمى ب احضان الاريكه ومن كثرة التعب اغمض عيناه ليرتاح قليلا
وما من الدقائق الا ان فتحها بصعوبه فا عاد واغمض عيناه لعل ما راه الان
كان مجرد خيـال او حـلم تمنـاه أيــاام وايــــااااام
.. بخوف : << طلال فيك شيئ
فتح عيونه وبعد ثواني قال : انا بحـلم والا بعـلم !
.. بابتسامه << ليش اول مره تشوف وحده تلبس وتكشخ لزوجها
تـأملها لدقائق ونهض واقترب منها و وضع قبلتنا ع جبينها
ف امرها بجلوس بقربه وقال لها : تدرين وش اهم شيئ عندي بالحياه
.. ب ثقه : << سعادتي
واكيد سعادتك تضلي عايش ع ذكــراهـ
.. ب حزن : << الي متى ؟
مو قلبك هالجمله
.. ب تعجب : << ليش
اللي يفقد حبيبه بالموت مستحيل يقول الي متى
.. بألم : << وش ذنبك أنت
ذنبي اني ولد عمـــك قام وجلس امامها وقال : ما راح انكر ان في يوم تمنيتك تكوني زوجتي
وتبادلينا ع الاقل ربع من حبي لك ولما قلتلي بوضح ان قلبك لغيري
سافرت هاجرت بعد عن اهلي وناسي ويشهد الله ع كلامي ان لما وصلني خبر زواجك تمنيت لكم التوفيق
ودعيت لكم بالسعاده سنه عشتيها مع ريان وانا واثق انها اسعد ايام عمرك وانا صرت بحالها مايعلم فيه الا رب العباد
لين ما وصلني خبر وفاته من حقك ماتصدق لو قلت لك ع كثر ما كنت أكره ع كثر ماحزنت بوفاته
صح اني اكنت اكره وبشده كمان الا اني حزنت لانه هو سرسعادتك اللي فعلا فقديها من يوم وفاته
قرررت وقتها اني ارجع وما اتركك لحالك طبعا الكل كان حوللك مر الشهر الشهرين وحالتك تسوى اكثر من الاول الخوف ب
دا يسطر على قلبي وقلب من يحبك وللاسف محد قادر يسوي شي فما كان قدامي الا اني رحت وخطبتك من عمي
فالبدايه تفاجئ وذكرني بانك حامل قلت له هي ب عين واللي فبطنها ب عين
ريمــا بعد ما قامت : وكنت فعلا قد كلامك تزوجتني وانت عارف اني مجبوره ع هالزواج تحملتني كثيرا قبل وبعد زواجنا
كنت ادق عليك قبل زواجنا واقولك يا اخي اشلون تتزوج وحده ماتبيك وحده اندفن قلبها مع حبها الوحيد
يا طلال انا ماابيك ياطلال الله يخليك لاتتزوجني ابي اعيش ع ذكرى زوجي كنت تسكت وماترد علي مدري ساعتها وش كان
شعورك بس الا أكيد انك كنت تتعذب بالحيل تزوجنا و اول يوم زواجنا فاجئتني لما دخلت علي
شفتني ابكي وحالي يصعب عليه قلت لي ما عاش مين يبكيك يا بنت عمي قومي غسلي وجهك واطمنى
انا من قبل ايه حبيتك وكنت ابيك زوجه لي بس الحين صح وما رح انكر مازالت احبك بس
ما أبيك الا ك أخت لا غير يابنت عمي انا تزوجتك عشان تعيش باقي عمرك ع ذكرى زوجك لان من المستحيل
ان اهلك يخلونك تعيشمن غير زوج يحيمك وانتي ادرى بعاداتنا
ريمـا : كذبت وقلت يومين ثلاث وتجي تطلب بحقوقك الزوجية مرت الايام حتى السنين
وانا ب غرفة وانت ب غرفة ناكل نضحك نسوالف نتمشى مثل الاخوان بس قدام الكل مثل المتزوجين
بناتي التؤام بنات ريان الله يرحمه يارا ولارا عمرك مابخلت عليهم ب شيئ الا بحنانك
غمرتهم وبحبك حضنتهم ومن احساس الايتامه حرمتهم كنت مثل الاب والاخ لهم حتى أنا ماقصرت علي ب شيئ
كنت تاخذ لي من سعادتك وتعطينا ومن الحزن تبعدنـا بعد كله هذا مستغرب أرد لك لو جزء بسيييط من الجميل
طلال وقف و راح قدامها : دامك انتي ويارا ولارا
مرتاحين ومستانسين انا راضي بعيشتي
ريمـا حطت يدها ب فمه وقالت : بس ياطلال لاتعذبني أكثر أنا واثقه انك مازلت تحبني كالزوجه
ولا تحسب اني بيوم كنت مصدقها انك صرت تحبني ك اخت طلال ما راح انكر ريان حبيبي وحبيبي مات كفايه لحد كذا
كفايه العذاب اللي عشناه انا بعذاب الذكرى وانت بعذاب الحرمان من حقوقك الزوجيه مع هذا جالسه تسوي المستحيل عشاني
انا وبناتي مو الحين جا الوقت اللي لازم نجتمع فيه كالزوجين ونفرح ياراولارا با اخواين
ابتسامه عريضه ملت وجه طلال حط يده بيدها اللي كانت حاطتها ب فمه وباسها وقـال : انتي متاكده انك تبي تعيشي معي كالزوجه
أبتسمت وهت رأسها بـ اي
طلال : يخوفي يجي يوم وتندمي ع هالقرار
ريمـا : تطمني معك مستحيل بندم ولعلمك انا لو طلبت الطلاق منك وطلقتني اكيد اهلي بيزوجوني واللي حرمته ل نفسك اكيد غيرك بياخذه
قرب منها اكثر وقال ع جثتي اذا احد لمسك
ريما ابتسمت اما هو هاجت بها المشاعر الذي كان يحاول جاهدا ان يدفنه اقترب منها حتى
تلاصقات اجسامهم ذاب اكثر بحياها عندما أغمضت عيناها ووضع يده
حول خصرها واليد الاخرى ترها تداعب خديها وشفتيها كاده يحرقه بانفاسه الحاره وهو يهمس لها احبــــــــــــك
وبدا بتوزيع القبل الحاره ب شفـ ... ثم بـ ... وتعمق بين ... و .... حتى وصل لـ ...
<< عـاد انتو افهموها خخخ
حشى ما عاد صارت رواية صارت املى الفرغات التاليه هع هع

كانت تشعر بان موجه كبيره مليئه بالاحزان ولا اهات بل بالعذاب تخترق عيناها لتنزل ع هيئة دمـوع
ف أغمضت عيناها حتى لا يشعر ب شيئ فعلا طلبت من طلال زوجها ان يكونو ك الزوجين ليس لانها لم تعد او نست حب ريــان
بعد مضى السنين ف لاا هي مازالت تحبه حتى بعد موته بالحادث الذي مات به ايضا راكان لكن لابد لها ان تجازي ذالك لانسان
الذي وقف معها ك اخ وصديق لها وك اب لابناتها هي سابقا لم تكن الا زوجة لريان حبها الاول والاخير ولان اصبحت زوجة لغيره
كما عرفتهم منذ قليل غصب عنها تزوجت بس بدون حب بدون مشاعر الا مشاعر الفخر التي شعرت بها من خلال الفترة التي قضتها مع طلال
مشاعر فخر ان لها ابن عم مثل طــلال ان كنت سا اكتب ماكان يفعل من أجلها ومن اجل بناتها فلن يكفيني لاني سا احتاج لكتابة روايتنا اخرى
وان كنت سا افسر مشاعرها ب هالحظات فلن استطيع لكن سا ابوح بما كان يدور فبالها ب هالحظه ذكـرى جمعتها مع ريـان
ب اول ايام العيد احتفال سوتها ريما بمناسبه اول عيد يجمعهم

دخل بيته و راى او لم يرى غير الظلام لكن هناك بتلك الطاوله ضوء اضيت بتلك الشموع الجميله
فاقترب وراى جميع الحلويات التي يحبه ب اصناف متنوعه ابتسم عندما رائها وهي تقترب نحوه بكل انوثه
وضع قبلتنا حـاره ب شفتيها وقال : انا مو قد رومنسيتك يااقلبي
ريمـا بدلع رباني : هههه تيب أحبك وش اسوي
ريـان : بعد عمري والله
ريمـا : هذا أول عيد يجمعنا
ريـان : عشان كذا سويتي هالحفله
ريمـا : اوعدك حياتنا تكون حفلات ب حفلات
ريـان : فديتك بس ع كذا وهو يناظر بالحلويات رح تتعبي
ريمـا : تعبك راحه يالبي ونور عمري انت
امممم ريان حبيبي
ريـان : عيونه
ريمـا : تسلملي عيونك
ياعيوني ابيك تفتح هذا وتاشر ع علبه مغطاه بالورد والجوري
ريان ابتسم واشر ب عيونه : من عيوني وفتحه
اندهش عندما راى التورتة التي امتزجت بين الكاكاو والكريمه
شكلها كان عذآآب و روعةة بس ما كان أروع من الكلام اللي مكتوب فيها
لف علي ريمـا وقال : انتي اللي سوتيها !
ريمـا : يب يب وانا اللي كتبت الكلام
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
حضنها بقوه وهو يهمس لها أحبـك أحبــك أحبـــــك


رجعت للواقع الواقع الذي اصبحت باحضان شخص غيــره
رجعت مع انفاس طلال التي صارت ترتفع شيئ فشيئ
وأصبحت تردد بصمت

لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون
لغيرك مارح أكون وان كنت لغيرك مارح أكون


ألم لم كلمـااتي لي أنهي أول روآيتي التي سهرت الليالي ل أجلها
ألم لم ما تبقى من حروف ل اسطره واختم بها روآيتي
روآيتي وابطالها من وحي الخيـال أذكر احدى صديقاتي المقربات ذكرت ب ان قصة عمر
رات مثلها ب احدى المسلسلات ف ابتسمت لها وادركت حينها لان يكون غريبا
عندما نقرا أو نشاهد تقارب الشخصيات الخيـال ب عقول الكـتاب
حت وان كـانوا مثلي في بدايـة المشـوار

قبل ان تنتقدو أود ان اذكركم بان روآيتي هي أول روآيه لي
واتمنى ان لان تكون الاخيره ف رايكم وتشجعيكم
هو ماسيجعلني أكتب روآيتنا أخرى وأخرى
ليس معنى كلامي ان لا تنتقدو بل ماريده منكم الا النقد
والتشجيع ليس أكثرر أشعـر بالفخـر والحـزن
الفخـر بان لدي صحبه رآئعه أعطوني من وقتهم الثمين ل قرات
روآيتي ولم يكتفو بل شجعوني حتى النهاية
ليتكم تعلمو مدى فرحي حينما اقرا ردودكم بل يثلج قلبي بها
وهذا ما يجعل الحـزن يتخلل ب مشاعري لاني يا افتقد ردودكم الجميله
والحظـات التي جمعتنا معناا
ف شكــرا أقولها من أعمـااااق قلبي لكـــ (: ـم ..

تمـت ~~> الساعه 12:4 ص
وقـراءةة ممتعةة للجميــــــع ^^



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس