عرض مشاركة واحدة
قديم 31-12-15, 09:48 PM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــ[19]ـــارت

غرام: كفو اختي
فاطمه: كفوك الطيب
زادت السرعة
هاني: فاطمه
فاطمه: ي لبيييييييييييه
هاني: فااااطمممه
فاطمه ناظرته
هاني: فاااطمه شووووووووووووووفييييييييي يييييييييييييي
فاطمة ناظرت قدامها كان شبه جبل بس حجري يعني صخور !! << فهمتوا ؟؟!
فاطمة بربكه وخوف تركت الدركسون و نست رجلها اللي ع الدواسة
هاني بصراخ: فاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااطــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــمه
غرام و فاطمه: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآه


&&& في سيارة فارس &&&
وقف سيارته في الباركنق و دخل العمارة و طلع جواله وفتح الرسالة ( اول ما تدخل العمارة الباب اللي ع يمينك هو بابهم )
فارس دق الجرس
شوي و انفتح الباب وطلع منه شاب صغير: نعم
فارس: سلام هذا بيت ابراهيم
الشاب: وعليكم السلام .. انت اللي دقيت قبل شوي ؟
فارس: ايوه
الشاب: تفضل
دخل فارس
الشاب فتح احد الابواب: اجلس دحين ابويه بجي
فارس دخل و جلس
شويه و دخل الشاب وهو يدف ابوه بالكرسي المتحرك و طلع
فارس قام وباس راس ابراهيم و جلس: انا يا عم فارس الـ*****
ابراهيم: والنعم
فارس: الله ينعم بحالك
ابراهيم: دام انك جيت لعندي اكيد تعرف اسمي بس من وين تعرفني .. ترا انا ما عندي بنات
فارس ضحك: هههههههههههههه ما جيت اخطب يا عم
ابراهيم ضحك
دخل الشاب و قعد يصب قهوه
ابراهيم: هدا ولدي ووحيدي عمر
فارس: هلا والله تشرفت
عمر ابتسم
فارس: كم عمرك ؟
عمر: 16 سنه
فارس" توأم !!": وحيدك !!!
بو عمر: ايوه
فارس: يا عم انت تشتغل
بو عمر سكت شوي: ايوه في السبور ماركت و ام ولدي مدرسه
فارس: اها
عمر: عن اذنكم
الكل: اذنك معك
طلع عمر
فارس: يا عمي من متى و انت ع هدا الكرسي؟
بو عمر استغرب منه: من 16 سنه
فارس: سمعت انك ما كنت تتكلم !
بو عمر: ايوه لانو مريت بصدمات كتيرة وقتها وبعد كم سنه صرت اتكلم
فارس: الحمد لله
بو عمر: الحمد لله ع كل شي... ما قلت لي يا ابوي وش تامر عليه ؟؟
فارس: ما يامر عليك ظالم يا عم بس عمر له توأم ؟؟
بو عمر: لا ليه ؟
فارس: متأكد
بو عمر: ايوه متأكد
فارس: طيب ما كان لك عيال غيره ؟
بو عمر سكت شوي: الا
فارس ابتسم
بو عمر بسرحان: كان لي بنت زي القمر تشبه امها بكل شي بأدبها و احترامها و وجها الهادي ــ سكت ــ
فارس: وين هدي البنت ؟؟
بو عمر تنهد بألم: ماتت هيا و امها الله يرحمهم
فارس عقد حواجبه: عمر يتيم الأم ؟؟
بو عمر: لا بس كنت متزوج تنتين ام بنتي الله يرحمهم و بنت عمي
فارس: يا عم اسمع بسألك شي و انت قولي صح ولا لا
بو عمر: تفضل
فارس: اسم بنتك ليان؟؟
بو عمر ناظره بصدمه: ايوه
فارس: لو للحين عايشه كم بكون عمرها تتوقع ؟
بو عمر: 16 سنه لان هيا وعمر انولدو بنفس الشهر هو اكبر منها بس بسبوع
فارس: اها الله يخليه لك
بو عمر: ما قلت لي من وين تعرف اسم بنتي ؟
فارس: والله يا عمي مدري ايش اقولك من زماااااااااان من كم سنه كنت صغير وقتها وكنا بمكة شفنا بنت ضايعة امي جت و اخدتها وسألت عنها بكل مكان بس ما قدرت توديها لشرطة وتسلمها لان وضعنا ماكان يسمح اننا نروح لشرطه
بو عمر عقد حواجبه باستغراب
فارس: ما علينا بالطويلة .. المهم قعدت عندنا هدي البنت كم يوم و لانو لازم نسافر حطيناها عند جارتنا وقلنا لها توديها لشرطة و يسألوا عنها ويعطيها العافية ودتها ونشروا بالأخبار بس ما في فايده مالقوا اهلها ودوها دور الرعاية للأطفال اللي هنا الشي الحلو اننا لما رجعنا مره تانيه لجدة بعد سنين لقيناها و الأحلى ان البنت دي مو ناسية اسم ابوها
بو عمر هز راسه
فارس: هدي البنت اسمها لـــيـــان
بو عمر باستغراب: ايوه
فارس: سألناها مره تانيه عطينا اسم ابوك مره تانيه قالت لي ابراهيم الـ*******
بو عمر فتح عيونه ع وسعها و ناظره بصدمه
فارس: بنتك عايشه يا عمي
بو عمر: مستحيل
فارس: والله العظيم عايشه و ادا تبا تتأكد مدامها تشبه امها اقدر اوريك هيا
بو عمر: عندك صورة لها ؟؟
فارس: لا والله
بو عمر صار يتنفس سريع
فارس اخذ مويه و شرَبه
بو عمر شرب شويه: انت متأكد !!
فارس: ايوه
بو عمر: وهيا لسا بدار الايتام ؟!!
فارس: لا
بو عمر: وينها؟!
فارس: بصراحة يا عمي ما اعرف ايش اقولك بس حتى حنا انصدمنا
بو عمر: تكلم وينها بنتي؟؟؟؟
دخل عمر: ابويه
بو عمر ناظر عمر
عمر ناظر فارس: ايش فييي؟؟
فارس ناظر بو عمر: بنتك ما فيها حاجه و بصحه وعافية بس هيا هربت من الدار
بو عمر ناظره بدهشه: هربت من الدار!!
فارس: ايوه قبل كم شهر و الحمد لله دحين عايشه احلا عيشة
بو عمر: يعني انتو تعرفوا وينها؟؟
فارس: ايوه
بو عمر: وديني عندها
فارس: ايش ؟؟
بو عمر: وديني لبنتي
فارس: ما اقدر دحين
بو عمر: لييه ؟؟
فارس: بنتك طالعه مع خواتها للبر و ما تعرف عنك حبيت اقولك و التأكد قبل ما اقولها
بو عمر: مع خواتها
فارس: اكيد ما هربت وحدها من الدار كان معاها تلات بنات
بو عمر هز راسه
عمر كان زي الاطرش بالزفة: بابا عن مين دا يتكلم ؟؟
بو عمر بفرح: تعال تعال ابويه
عمر جلس
بو عمر: اختك ليان عايشه
عمر: مستحيل !!
بو عمر: والله عايشه اسألوا
عمر: و ايش دراك ادا هدا صادق ولا يكدب عليك عشان تتعب
فارس: مو من مصلحتي اول حاجه وتاني حاجه اصبروا دحين ادق ع امي ترسلي صورتها ــ طلع جواله ودق ع امه شوي وردت ــ الوو امي
ام فارس: الووو وينك ؟
فارس: برا عندي شغل امي اسمعي
ام فارس: هلا
فارس: ارسليلي صورة ليان
ام فارس: استح ع وجهك يا ولد ايش تبا بصورة البنت
فارٍس: بعدين اقولك دحين ارسليها ليا
ام فارس: عيب يا ولد سلامات وين عقلك
شهاب: أي بنت ؟؟
ام فارس: يبا صورة ليان
عمر: افتح سبيكر نسمع
فارس حط يده ع الجوال: اكلم امي
عمر: حط سبيكر
شهاب اخذ الجوال من امه: فارس
فارس حط سبيكر: شهاب اديني امي
شهاب: ايش تبي بصورة حرمتي
بو عمر ناظر فارس بصدمه: متزوجه !!
فارس: يا ليييل من زينها يا شيخ ترا انا خاطب
شهاب: طيب ايش تبي بصورتها
فارس: راح افهمك كل حاجه ادا رجعت
شهاب: لا ما حترسل لك
فارس: شهاب مو وقت غيرتك طيب ما حشوفها
شهاب: تو ما حخلي احد يشوف لياني
فارس: ما حشوفها يا زفت
شهاب: وحخليها تتغطى عليك كمان ما تنظمن صاير
فارس بجديه: بسكر و حترسل صورة ليان بعد ثانيتين
شهاب حس ان فارس يتكلم بجد و باستغرب: فارس شصاير ؟؟
فارس: سلام
سكر منه
شوي وهز جواله يعلن وصول رساله من الواتس اب فتح جواله و عطا عمر: افتح ع شهاب
عمر فتح ع رسالة شهاب وشاف صورة بنت وفتحها وورا ابوه
بو عمر فتح عيونه ع وسعها: نسسسسسسسسسسسسسسخه من امها وربي هدي هيا بنتي
عمر ابتسم بفرح
فارس ابتسم براحة: الحمد لله يا رب دحين انا خلصت مهمتي ولازم امشي ولي جيه مره تانيه
بو عمر: دقيقه
فارس: تفضل
بو عمر: بنتي متزوجه ؟؟
فارس تذكر شهاب: ههههههههه لا بس لانو اخويه يحُبها من هو صغير و يقول عنها حرمته
عمر: خير!!
فارس ابتسم: انا ما دورت عليكم الا لاني ابا اجمعكم مع بنتكم و لانو اخويه يبا يتزوجها من جد
بو عمر: بس توها صغيرة
فارس: شهاب مستعد ينتظرها طول عمره اللي انتظر من هو بالابتدائي لين صار عمره 22 سنه ينتظر كم سنه
بو عمر: يعطيك العافية ي ولدي ماني عارف كيف اشكرك وكيف اردلك هدا الجميل
فارس: راح ترده وانا واثق من هدا الشي
بو عمر ابتسم له
عمر سجل رقمه بجوال فارس ودق ع نفسه: هدا رقمي
فارس: خلاص بينا الو انا وعمر
بو عمر: الله يوفقك ويهديك ويبعد عنك اولاد وبنات الحرام ي ابني
فارس باس راس بو عمر : اجمعين يا رب
سلم عليهم وطلع
بو عمر: نادي امك بسرعه
عمر طلع بسرعة وراح لغرفة امه ودق الباب: امي امييي
طلعت ام عمر: ها ايش تبا؟
عمر: ابويه يبغاك
راحوا للمجلس
ام عمر:هلا
بو عمر: بنتي بنتي عايشه
ام عمر: أي بنت؟؟؟
بو عمر: بنتي ليان بنت زينه
ام عمر: بصدمه: عاااايييشه!!!
بو عمر: ايوه بالله عايشه دوبه رجال جاني وقالي انو بنتي كانت عايشه بدار الايتام
ام عمر: ودحين وينها ؟
بو عمر: هههههه الله يهديها شكلها هلابت مع خواتها من الدار
ام عمر: هــــربــــت !!!
بو عمر: ايوه اجلسي خليني اقولك

&&& في البر &&&
** داخل مخيم الحريم **
تاج: ايشبك طيب ايش يعورك ؟؟
غلا: راسي يوجعني
تاج: مصدعه ؟؟؟
غلا: لا مدري
رتاج: خدي بنادول
غلا همست بألم: غرام

&&& في سيارة هاني &&&
حست بألم خفيف ع جبينها رفعت راسها بخفه و هي مسكره عيونها بألم وبدت تفتح عيونها تدريجياً وشافت جسم هاني مقابلها عقدت حواجبها وقعدت تحاول تركز هي صقعت بصدره و هو جسمه كله ع الدركسون فتحت عيونها ع وسعهم: هاني هاني ــ ضربت وجهه بخفه ــ هاااني ... يا ويلي ايش سويت !!! هاني قوم الله يخليك هاااني ــ لفت وجها وناظرت غرام و فتحت عيونها ع وسعهم ــ دفت هاني بسرعه ورجعت مكانه و طلعت ورا بسرعه وسحبت غرام
فاطمة: غرام غراااام غرام قومي غرام انا اسفه قوووممممييي غراااااااااام ــ ناظرت راس غرام كان في جرح اثر ضربة القزاز ــ امي غرام قوومي ــ دمعت عيونها ـــ غرااااااام تكفيييييين
بدت ترمش عيون هاني و حس بدوار و الم فضيع بظهره وراسه حط يده ع راسه وفتح عيونه وقعد يناظر حوله ركز بصوت فاطمة اللي تصيح وهي تنادي غرام .. صحصح: فاطـ-ـمه
فاطمة تركت غرام و ناظرت هاني: هاني غرام طلع منها دم
هاني جاء يلف وجهه بس وجعه رقبته وظهره عفس وجهه بألم و فتح الباب وطلع و فتح باب غرام: غرام غرااام
فاطمة تصيح: ترا مو كتير الدم هيا قوميييي
هاني: خلاص فاطمه دحين ادق عليهم .. انتي صار لك شي ؟؟
فاطمه: لا بس اختي
هاني: خلاص لا تصيحي
فاطمه: غراام
هاني مسك ظهره بألم و طلع جواله اللي انكسرت شاشته ودق ع اول اسم ( ثامر )
ثامر: الوو وينكم يا واد
هاني بألم: ثامـ-ـر تعال
ثامر فز: ايشبك ؟؟؟
هاني: سوينا حادث تعال
ثامر: وينكم طيب ؟؟
هاني: ما اعرف بس ما بعدنا كتير عنـ-ـكم
ثامر: خلاص خليكم دحين جاي
هاني سكر منه

** في المخيم **
قام ثامر بسرعه
بو ياسر: ثامر ايشبك يا واد ؟؟
ثامر: هاني سوا حادث
قام بو هاني: ايييش
ثامر: دحين رايح لهم بس ابا مفتاح
ياسر: هيا تعال انا بجي معاك
ثامر ركض للسيارة
ياسر ركب مكان السائق و حرك بسرعه
ياسر: وينو ؟؟
ثامر: ما يعرف يقول ما بعدنا كتير
قعدوا يلفلفون
ثامر اهووه هناااك
ياسر حرك بسرعه وراح له
ثامر طلع من السيارة بسرعه قبل ما يوقف ياسر كويس
ياسر: ثـــاااامر
ثامر راح لهاني اللي مستند ع باب غرام ويحاول يسكت فاطمه: هاااني
هاني ناظره
ثامر: صار لك شي ؟؟
فاطمه مسحت دموعها
هاني: لا معاك مويه
ثامر ناظر يد هاني اللي ع ظهره: ظهرك يعورك ؟؟
ثامر: ما يعورني ولا حاجه ابا مويه
ياسر: ايشبها غرام ؟؟
ثامر ناظر غرام: غراام ــ ضرب وجها بخفه ــ غروم قومي ايشبك ؟؟
فاطمه دفت يد ثامر: ابعد ضربتها لين قلت بس ما في فايده
ياسر جاب المويه ومدها لهاني: خد
هاني جاء يقرب: ابعد خليني اغسل وجها خليها تقوم
ثامر: لا خليك عشان ما يعورك ظهرك ــ اخذ منه المويه وصب بيده شوي و مسحها ع وجه غرام ــ غرام هيا قومي ابويه
فاطمه رجعت دمعة عيونها: ما حتقوم ؟؟
ثامر: اووصصص ايش دا الكلام حتقوم ودحين كمان
ثامر رجع يمسح ع وجه غرام مويه مره و مرتين وثلاثه لين بدت تفيق
غرام كانت ترمش
ثامر بفرح: غرااام
فاطمه: غروم تسمعيني
غرام عفست وجها بألم وحاولت تفتح عيونها
هاني ابتسم
غرام فتحت عيونها وناظرت فاطمه وثامر
ثامر ابتسم بفرح
هاني قرب منهم: غروم
فاطمه ناظرت ثامر بحدة
ثامر حس ع نفسه وبعد
غرام عقدت حواجبها: ايش صار ؟؟ ـــ حطت يدها ع راسها بألم ــ
هاني: سوت فينا حادث اختك
فاطمه بحزن: خفت
هاني: امزح لا تزعلين
غرام ابتسمت لفاطمة بخفه و عفست وجها بألم
هاني: تقدرين تقومين ؟؟
غرام عدلت نفسها وهزت راسها باي
هاني: طيب هيا بوديك المستشفى و انتي كمان فاطمه
فاطمه: ما فيا حاجه
غرام: وانا كمان
هاني: ايش اللي ما فيك حاجه انتي راسك مجروح
غرام حطت يدها ع الجرح: عادي خفيف
هاني: الجرح خفيف بس خلينا نتأكد طيب
غرام هزت راسها بلا: ما ابا
هاني: فاطمه كلميها
فاطمه: غرام بس بنتأكد
غرام: انتي تقنعيني عشان اروح المستشفى!!!
فاطمه سكتت شوي: اعرف بس عشان نتأكد
غرام: لا ما ابا
فاطمه: خلاص هاني مو لازم
هاني: ايش اللي مو لازم
ياسر: ما في حاجه مو لازم كلكم حتروحوا المستشفى حتى انت هاني
هاني: انا ايشبني ؟
ثامر: ظهرك يعورك
ياسر: كيف صقعت ؟
هاني بكذب: مدري
فاطمه ناظرت هاني
ثامر: طيب هيا بتعلمونا كل شي بالسيارة
ياسر: غرام اساعدك ؟؟
غرام: لالا انا بقوم
بعَدو الشباب
فاطمه نزلت وساعدت غرام ع النزول
ثامر كانت عيونه ع غرام
ياسر راح لهاني وحط يد هاني ع رقبته
هاني: ما فيا حاجه
ياسر هز راسه بتسليك
ركبوا كلهم بسيارة ياسر
هاني: والسيارة ؟؟
ثامر: برسل واحد يجيبها
ياسر حرك
كانت غرام بالنص وع يمينها هاني و ع يسارها فاطمه
ثامر نزل المرايا وناظر غرام
غرام كانت مسكره عيونها
هاني: غروم متأكدة ما تبغي تروحي المستشفى
غرام: ايوه .. وترا ما فيا حاجه بس عشان ما اكلت من الصبح وقاعدة بس ع الكافيات
ثامر: ليه ما فطرتي ؟؟
غرام ناظرته وصارت عيونها بعيونه
ثامر ارتبك من نظراتها
غرام وهي لسا تناظر عيونه: كنت مستعجله
ياسر: ولو يا بابا مهم الفطور .. و انتي فاطمه فطرتي ؟
هاني ناظر فاطمه
فاطمة: ايوه ببيتنا لو هي عندنا ما كان طلعت بدون فطور
هاني ناظرها بدهشه: باللهي
غرام ضحكت بخفه: لا يا××× انا قمت متأخر و طلعت بسرعه بدون فطور
فاطمه: لو كنتي عندنا كان ما تأخرتي
غرام ناظرتها يعني خلاص
فاطمه لفت وجها
هاني: تكسرنا وكمان تتحلطم
فاطمه ناظرته: تعورت ؟
هاني أنبه ضميره: لالا كنت امزح
فاطمه لفت وجها بحزن
هاني: فطوم والله ما فيا حاجه
فاطمه هزت راسها
هاني: خلاص لا تتضايقين
فاطمه لفت ع غرام: وريني جرحك
غرام: ترا جرح
فاطمه: يعورك ؟؟
غرام بمبالغه: ايوووه مررررررررررره احس راسي بنفجر من كتر ما يعورني شوفي اهو دم كتيييييييييير
فاطمه رفعت حاجبها الايسر
الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههه
غرام: والله ما فيا حاجه
فاطمه ابتسمت
ياسر: كيف صار الحادث؟؟
هاني: الاخت في الله سوت فينا مهارات ولما شافت الحجارة ديك خافت و تركت الدركسون
فاطمه قعدت تتذكر اللي صار ( غرام+ فاطمه صرخوا بخوف
هاني حاول يمسك الدركسون بس حس ان ما في فايده رما نفسه قدام فاطمه يعني ظهره ع الدركسون و صدره باتجاه فاطمه وحوط فاطمه عشان ما تتعور
غرام صقع راسها بقوه بالدريشه )
ياسر وقف السيارة: وصلنا
نزلوا
فاطمه ساعدة غرام
غرام: والله لو اني مشلوله
فاطمه بصراخ: هييييييييييييييه اسم الله عليك
غرام ضحكت فجأه سكتت: هيييييه
فاطمه: ايش ؟
غرام: نظارتي
هاني لف عليها: ممكن في السيارة
ثامر ابتسم " تو تنتبه "
غرام: ما ابا ادخل كدا
ياسر: اقول ادخلي عادي
غرام: لا
ثامر مد لها نظارته
غرام ناظرته: ما ابا منك حاجه
ياسر فتح السيارة و طلع لها نظارته: خدي ها
غرام لبستها
ثامر انقهر ومشا
غرام: يعطيك العافية ياسر
ياسر: ولو ما بينا دا الكلام
غرام ابتسمت " سبحان من خلق وفرق "
دخلوا فاطمه وغرام مخيم الحريم
ام هاني قامت بسرعه: غرااام
غرام ناظرت غلا: فيكِ حاجه ؟؟
غلا قامت وراحت لها
ام هاني: راسك يعورك ؟
غرام بكذب هزت راسها بلا
غلا ناظرتها باستغراب
ام هاني حطت ابهامها ع جرح غرام بخفه
غرام بعدت عنها: يعور
ام هاني: تعالي حبيبي ــ لفت ع فاطمه ــ صار لك شي حبيبتي ؟؟
فاطمة: لا ما صار لي شي
جلسوا كلهم
غرام نزلت طرحتها و فكت شعرها و نزل شعرها تلقائيا ع عيونها نزلت النظارة ومدتها لطيف: نظارة ياسر
ليان: ايش صار لكم ؟؟
غرام: ولا حاجه انجرحت شويه
جت ام هاني ومعاها شنطة الاسعافات الأولية وطلعت المطهر
غرام: لالالالالالا يعور بس لزقة
ام هاني: بس لازم يتطهر الجرح
غرام: لالالالا اللله يخليك ما ابا
سونيا: غرام ما تحُب المطهر
روان: كلنا ما نحبه بس لازم يتطهر الجرح
غرام: ما ابا
ام هاني ما حبت تضغط عليها طلعت اللزقة وحطتها ع الجرج
مريم: هيا قولوا

&&& في فلة ام فارس &&&
دخل فارس وهو يغني
ام فارس: سلام
فارس: وعليكم السلام
شهاب: غلامك انت ؟
فارس: عندي لك خبر بطيرك من الفرح
شهاب: ما ابي اخبار ولا ابي اطير ليه خليتني ارسل لك الصورة ؟
فارس: طيب اسمعني عشان تعرف
شهاب سكت
فارس: خلوني اجلس ع الاقل
ام فارس: اجلس اجلس
جلسوا كلهم
شهاب: تحجى
فارس: متى تبا تتزوج ليان
شهاب: لو بيدي اليوم قبل بكرا
فارس: لاتصير مطيور زيادة
شهاب: وانا صادق
فارس: جد متى ناوي
شهاب: انت عارف انو ما اقدر اتزوجها الا ادا رجعت الدار او لقت اهلها
فارس: حلو و انت عارف ان ليان لو تنطبق السماء ع الارض ما رجعت لدار
شهاب هز راسه بايه
فارس: ايش الحل التاني ؟
شهاب: ما في حل
فارس: لقيت لك حل بس حتبوس رجولي
شهاب: انقلع وش الحل؟
فارس مد رجوله
شهاب دفها بالعكاز: اميييييييي
ام فارس: ههههههههههههههه فارس حرقة دمو
فارس ضحك: لقيت ابو ليان
ام فارس: مين ابو ليان؟؟
فارس: ابو ليان ابراهيم ابوها ابوها
الكل: اييييييش
شهاب: ادا قاعد تستهبل ع راسي ترا مو رايق لك
فارس: تدرون ان ليان تشبه امها
شهاب: فاااارس تحجى عدل وقول كل شي
فارس: اسمع طيب

&&& في بيت بو عمر &&&
دخلت ام عمر غرفتها
دخل عمر وراها: امي
ام عمر بشرود: هممم
عمر: لما وريتك صورة ليان بالجريدة قلتي لي انها ماتت
ام عمر: اي جريده
عمر فتح دولابها وطلع صندوق وفتحه كان فيه جرايد: دي
ام عمر: مو قلت لك لا عاد تفتح دي المواضيع عشان ما يتعب ابوك
عمر: طيب...
ام عمر قاطعته: اطلع ابا ابدل ملابسي
عمر: امي
ام عمر: ولد اطلع ابا البس!!!
عمر طلع

&&& في البر &&&
** مخيم الحريم **
غرام: انا بروح اريح ظهري شوي ع ما تجي الدبابات
فاطمه: اجي معك ؟؟
غرام: امشي
راحوا لخيمة البنات
فاطمه: متأكدة انك كويسه
غرام: والله كويسه يوه
فاطمه: طيب يلا عوافي
دخلت غرام وشافت غلا نايمه ابتسمت و نامت جنبها
** برا **
شدت فاطمه الجكيت ع جسمها: برررررد شافت من بعيد هاني يشب الحطب وماسك ظهره راحت له
فاطمه: ظهرك يعورك ؟
هاني لف عليها: هلا
فاطمه ناظرت ظهره
هاني: ما صار لي حاجه
فاطمه: طيب ليه ماسك كدا ؟
هاني: بس كدا
فاطمه: خلينا نروح المستشفى
هاني: تو مالو داعي
فاطمه ناظرت ظهره بأسف
هاني: انا حرقتك الصبح و جاء دوري دحين
فاطمه ناظرته: لا وربي ما قصدت انتقم عشان الصبح
هاني باستهبال: يلا معليه اهم شي اخدتي حقك
فاطمه: هييييييييه لو ابا ااذيك ما ااذي اختي معاك
هاني لف عليها: امزح معك
فاطمه: انقلع وربي ما كنت اقصد اعورك
هاني: ادري والله
فاطمه جت تمشي
هاني مسك ذراعها: فاطمه ترا كنت امزح معك
فاطمه: طيب ابعُد
هاني: طيب واضح بردانه تعالي جنب الحطب
فاطمه ناظرته
هاني: ما بمزح معاك تعالي
فاطمه جلست
هاني: بردانة ؟؟
فاطمه: كتييييير
هاني سحب فروته اللي محطيها ع الارض: خدي
فاطمه لبستها
هاني: فاطمه
فاطمه: هممم
هاني: مسامحتني؟
فاطمه ناظرته
هاني بدون ما يناظرها: آسف ع كل حاجه سويناها لكم
فاطمه: طيب خلاص اصص
هاني: يعني مسامحتني؟
فاطمه: بتجيبون دبابات ولا لا؟
هاني ضحك: ايوه بعد شوي
فاطمه: زين عشان اقوم غرام
هاني: غرام نامت ؟
فاطمه: مدري قالت بتريح ظهرها
هاني: كيف راسها ؟
فاطمه: تقول ما يعورها
هاني: الحمد لله
معاذ: وين غرام
فاطمه: ايش تبا فيها؟
معاذ: الدبابات جت
فاطمه قامت بحماس و طاحت الفروة منها و راحت بسرعه لمخيم البنات شافت غرام نايمه جنب غلا راحت لها بهدوء وهزتها
غرام فتحت عيونها
فاطمه بهمس: امداك تنامين
غرام: ما نمت بس ريحت عيوني
فاطمه: طيب قومي جت الدبابات
غرام: جد
فاطمه: وربي
غرام: يلا جايه ــ جت تسحب ذراعها من تحت راس غلا ــ
غلا تحركت
فاطمه: شوي شوي
غرام هزت راسها
غلا فتحت عيونها
فاطمه بهمس: برافو
غلا عقدة حواجبها
غرام: جت الدبابات
غلا: طيب انا بنام
فاطمه: من اول تنتظرينها
غلا: بكرا العب فيها
غرام:طيب تدفي كويس
قامت وسحبت بطانيه و حطتها فوق غلا و طلعت مع فاطمه
معاذ: نمتي ؟؟
غرام: لا بس ريحت ظهري
معاذ: طيب هيا
راحوا لدبابات
غرام: معاذ
معاذ: نعم
غرام: مين هدولا ؟
معاذ: اصحاب هاني و معاذ واللي هناك صاحب خالد
فاطمه: طيب هيا جيب اتنين
ليان من وراهم: خير خير وانا
فاطمه: اركبي معايا
ليان: لا بركب وحدي
سونيا: انتبهو كويس
ليان: اركبي معايا سونيا
سونيا: ما احب
ليان: ما حتسوقي انا بسوق
سونيا رفعت حواجبها بمعنى الرفض: تو
معاذ: بجيب تلاته اسألوا البنات مين يبغى ودقو عليّ
ومشا
ثامر: غرام
غرام لفت عليه
ثامر: بتركبي دباب؟
غرام: ايوه
ثامر: ما كفاك اللي صار اليوم
غرام: مالك دخل
ثامر: غرام راسك يعورك يعني ممكن لا قدر الله فجأه تصدعي وتسوي حادث تاني
فاطمه: هييييييه اسم الله عليها
سونيا: صح كلامه غرام
غرام: اوقفي كمان معاه ضدي
سونيا: انا مو ضدك يا غبيه انا معك ما ابا يجيك شي
غرام: ادا بجيني شي لو اني بحضن امي بجيني
ثامر: معليه نعمل بالاسباب
غرام: انت آخر واحد يخاف عليّ
ثامر: يا لييييييييييييييل
روان: بركب دباااب
ليان: دُقي ع معاذ وقولي لو
ثامر: ما في فايدة منكم
ومشا
غرام تقلده باستهزاء: ما في فايدة منكم
جت 4 دبابات وكل وحدة اخذت لها واحد
سونيا: لا تبعدوا كتير
حركوا كلهم .. شوي وتجمعوا البنات
ثامر جلس عند الحطب
معتصم جلس جنبه: أي وحدة اللي تحبهم
ثامر: راكبه الدباب
معتصم: كمان
ثامر: اقولك ولد
معتصم: بديت اشك انك شاذ
ثامر باستهزاء يقلده: اثك انك شاذ ــ عدل صوته ــ ترا بالحطب ع وجهك
معتصم ضحك: شكلها زفتك

ثامر سكت
هاني: هيا شباب جت دباباتنا
قاموا و ركبوها
معتصم وهو يحرك الدباب: ترا حتوريني هيا
ثامر: يجيب الله مطر
وحركوا الشباب
مهند: هاني سلامات
هاني: الله يسلمك ايش ؟
مهند: من جدك حتركب دباب وظهرك يعورك ؟
هاني: يا شيخ لا يعورني ولا حاجه
مهند: انقلع بس والله ما تركب
هاني: مهند حتصوم
مهند: والله ما حتركب
هاني: بانتبه ع غرام
مهند: انا بنتبه لها انتبهت لهم كم سنه بلا اعدار
هاني دف الدباب بانزعاج: الله ××××
مهند ركب الدباب وحرك وشاف غرام وفاطمه وليان بعيدات راح لهم: بناااات
ليان: مهننننننننننند يباانااا
وقفوا كلهم
مهند: وين انتي وهيا لا تبعدو
فاطمه: ما بعدنا
مهند: الا بعدتوا هيا قدامي
غرام+فاطمه+ليان لفوا وحركوا
ليان وقفت
غرام وقفت عندها: ايشبك؟؟
ليان: جوالي يدق
غرام: ليه ما نزلتيه
ليان: نسيت .. دي مريم
غرام: ردي عليها ــ وحركت ــ
ليان: الوو
مريم: يا سرابيت يا ×××
ليان: وجع ايشبك ؟
مريم: تعالي دحين ابا اركب معاك
ليان: طيب جايتك
سكرت منها وحركت
غرام بصراخ: ايش تبااا
ليان: بجيبها دحين
غرام هزت راسها
** عند ثامر ومعتصم **
معتصم: أي وحدة ؟؟
ثامر: هديك اللي لابسة نظارة
معتصم: بطيح نظارتها !!
ثامر: تلاقيها مثببتها بـ بتكس
معتصم: ههههههههههههههه كل هدا عشان عيونها !!
ثامر: ما تحُب عيونها مره
معصتم: تخرع مره ؟
ثامر: لا
معتصم: ما احس انها مره تجنن
ثامر: شسوي لقلبي
معتصم: يعني عاديه
ثامر: ودا القلب عشقها بجنون
معتصم: و انت صاير عاشق وولهان وقريب تصف مع ناصر الفراعنة
ثامر: هـ هـ هـ بااايخ ــ حرك بسرعه ــ
معتصم لحقه: طيب روح عندها تميلح و لا سوي نفسك تطيح
ثامر خفف من سرعته: تتوقع تحس ؟
معتصم: جرب حظك
ثامر حرك وقرب من غرام
غرام: فاطمه نتسابق ؟؟
فاطمه: قو
ثامر قرب منهم حيل وبسرعه ومر من قدام غرام وطيح نفسه بقوه
روان بصراخ: ثــــــــــااااااااااامر
غرام: صدق غبي وما تعرف تسوق ــ رفعت صوتها ــ خلي السواقه لأصحابها
روان وقفت دبابها ونزلت له: صارلك شي ؟؟
ثامر " الله ياخد ابو غبائي دحين تاخدها مهزله ": لالا مافيا حاجه
معتصم ميت ضحك من بعيد
غرام: هيا فاطمه
ليان جت مع مريم: ايشبكم ؟؟
غرام: بنتسابق
مريم: هيا
ليان: هيه بدبحك كيف بنتسابق و انتي معايا
مريم: انا بسوق
ليان: والله لو يصير لي شي بدبحك
مريم: بدفنك قبل ما تدبحني
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ه
نزلت مريم و مسكت طرف عبايتها من تحت وطوتها وربطتها ع خصرها و ركبت مكان ليان
ليان ركبت ورا مريم ولمّت عبايتها
مريم: هيا
روان: صبر بجي
ثامر قام بألم من الطيحة: خلاص روحي
روان تركته وركبت دبابها ع طول
غرام: تلاته
فاطمه: اتنين
الكل: وااااحد

معتصم يضحك باستهزاء: تتوقع تحس
ثامر: كل ×××
معصتم: يا بابا البنت معطيتك طااااااااف
ثامر: لو انك ساكت مو احسن
معصتم: ما قالت لك شي
ثامر: الا
معتصم: حلو ايش قالت ؟؟
ثامر باستهزاء يقلدها: صدق غبي وما تعرف تسوق ... خلي السواقه لأصحابها
معتصم: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ثامر: ضحكت من سرك بلا
معتصم زاد ضحك: ههههههههههههههههههههههههه

( اليوم الثاني )
** في مخيم الحريم **
دخلوا غرام وسونيا
ام هاني: تعالوا حبايبي
غرام: برررررد
ام معاذ: خدو فطوركم واجلسوا عند الحطب
ام هاني تمد لهم الصحن
ام ناصر: شاي ولا حليب شاي ؟
غرام: انا وسونيا حليب شاي
ام هاني: البقية ما قاموا ؟
غلا دخلت: يوووووه برد
غرام: متى قمتي انتي ؟
غلا: اووه من اول
دخلت رتاج: ماما انجرحت
ام ياسر: تعالي ماما
غرام بهمس: جت الخكريه
سونيا كتمت ضحكتها وضربت غرام بكوعها
غرام مدت يدها للحطب عشان تتدفى
ام هاني: لا تقربي يدك كتير عشان ما تنحرقي
دخلوا البنات
تاج ناظرت غرام: غرام
غرام لفت عليها
تاج: فطرتي
غرام: قاعده افطر
تاج: خلصي فطورك ابا اكلمك
غرام: ادا تبي تتهاوشي ترا انا جاهزة بأي وقت
ام هاني بعتب: غرااام
غرام طنشتهم وقعدت تاكل
تاج جلست و طلعت جوالها و ارسلت لفجر( راح اكلمها بعد شوي )
فجر ( طيب لا تنسي اللي اتفاقنا )
تاج ( طيب )
سكرت جوالها
غرام خلصت فطورها: سونيا قومي فطوم وليان ع ما اخلص من دي
سونيا: تكلمي معاها بهدوء
غرام: يصير خير
سونيا هزت راسها بيأس
غرام ناظرت تاج: انا طالعه
تاج طلعت وراها

** في مخيم الرجال **
هاني: توضئت في المطبخ
ثامر: شف الندل و انا ارقص مع المويه الفجريه
هاني: محد قالك ما تشغل عقلك
ثامر: واحد صاحي من النوم فاضي يشغل عقله
خليل: من جد كان قلت لنا ع الأقل
هاني: خلاص قلت لكم دحين
خالد: ترا باخد البنات بعدين وبفحط فيهم من امس وهما يحنو عليا
هاني: انتبه كويس
خالد: ما عليكم

&&& في فلة ام فارس &&&
شهاب وهو يفطر: بصراحه ليان لازم تعرف
فارس: ادا رجعت حقول لها
شهاب: بردون بعد بكرا
فارس: ننتظرها
شهاب: والله ما فيني انطر ابي اشوف فرحتها
فارس: فرحتها ادا رجعت مو نرجعها كدا وهي مستانسه هناك
ام فارس: امس كلمتها كانت مره مستانسه
شهاب: راح تستانس وايد اذا عرفت اهلها
فارس: ترا حالة اهلها المادية مره ضعيفة
شهاب: ويعني
فارس: حالتها هيا دحين احسن منهم
شهاب: ايش دعوه !!
فارس: وربي
شهاب: هي ما بهمها غير انها تشوف امها و ابوها
فارس: امها شكلها متوفيه ترا ما اعرف كل شي بس هدا اللي فهمتوا من ابوها
شهاب: بنفهم كل شي اذا ارجعت
فارس: انا بقوم دحين عندي شغل
شهاب: امي دقي ع ليان تطمني عليها
ام فارس: يا ليييييل البنت قالت اول ما تقوم حتكلمني
شهاب: ممكن قامت من اول بس نست
ام فارس: ليان ما تنساني
شهاب: طيب

&&& في دار الايتام للبنات &&&
غزل: مو من جدك الوليد
الوليد: وربي
غزل: جد والله ما يمدي
الوليد: من زمان متكلمين بدا الموضوع
غزل: بس شفت انو بدري كتير
الوليد: غزيييل
غزل: ما ابا الوليد مره بدري
الوليد: ليه ما تبغين ؟
غزل: لانو لسا ما خلصنا كلنا
الوليد: طيب اسمعي انزلي دحين
غزل: وين انزل ؟
الوليد: اطلعي برا
غزل: شوف لو كنت برا ما حطلع معاك
الوليد: اطلعي
غزل نزلت الدرج
سجى: وين ؟؟
غزل: بجي
سجى: يا ويلك لو طلعتي مع وليدوه
غزل ضحكت
الوليد: قولي لأم لسان طويل لا تتدخل لا اكوفنها
غزل: انقلع
الوليد: ما ترضا ع خواتها بس ترضا ع زوجها
غزل: الوليييييييييد
الوليد: ههههههههههههه طيب سكت
غزل: طلعت وينك ؟؟
جت وحدة لها: مدام غزل ؟
غزل: صبر .. ايوه نعم ؟؟
.... مدت لها كيس ملابس طويل
غزل: ايش دا ؟
....: من سير الوليد
غزل ناظرته بدهشه
الوليد: تتهنين به
غزل: يا××× ع بالي انو انت
الوليد: ما قلت انو بجيك
غزل: ايش دا ؟؟؟
الوليد: راحت الخدامه ؟
غزل: ايوه
الوليد: اطلعي غرفتك وشوفيه يا ويلك لو فتحتيه قبل ما تروحين غرفتك
غزل دخلت بسرعه وطلعت الدرج
الوليد: شوي شوي
غزل: هههههههههه اوص
الوليد: احبك
غزل دخلت غرفتها وسكرت الباب اخذت نفس عميق: اعشقك
الوليد: هيا شوفيه
غزل: طيب قفل
الوليد: لا حطيني سبيكر
غزل حطت الجوال ع الطاولة و حطته سبيكر: استنا بفتحه
الوليد: طيب
غزل سحبت السوسته وطلعت منه فستان جميييييييييييل << راح تشوفونه يوم الملكة..
غزل بدهشه: يا لبييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييه
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
غزل دارت فيه: يجننننننننننننننننننننن
الوليد: تقطعينه بالعافية
غزل سحبت جوالها ورمت نفسها ع السرير: جميل جميل جمييييييييل
الوليد: وعليك بيطلع اجمل
غزل: ليه ما نسوي الملكة بكرا
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه مو لهدي الدرجه
غزل: ههههههههههههههههههههههههه ههه امزح
الوليد: اهم شي عندي ضحكتك وفرحتك
غزل: الله لا يحرمني منك
الوليد: ولا منك يا اجمل عروس
غزل ضحكت بخجل
دخلت شيماء بسرعه وبخوف: ايشبك يا ××
غزل قامت بسرعه: شوفي شوفي
شيماء ناظرت الفستان بانبهار: من وين جبتيه ؟؟
غزل: الوليد جابوا ليا
دخلوا وراها البنات
شيماء باستهبال: الله يرزقنا
هاجر بصوت مرتفع: الوليد ما عندك اصحاب متلك كدا اخرفنهم
الوليد: افتحي افتحي سبيكر
غزل فتحت سبيكر
الوليد: هجور خرفني مرايتك اول ديك الساعة بجيب لك مليون واحد كل مراياتك تكسروا ارحميهم يا شيخه
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
هاجر تقلده باستهزاء: ارحميهم يا شيخه ــ عدلت صوتها ــ كل تبن طيب
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههه امزح طيب
غزل حطت الجوال بأذنها: خلاص انقلعوا
سجى: قفلي من دا السربوتي و جربيه نبا نشوفوا عليك
غزل: طيب انقلعوا
طلعوا كلهم
غزل: وليدي
الوليد: عيونه
غزل: احب عيونك اللي لا طاحت فيها عيوني تدوخ
الوليد: ما تبين نتزوج اليوم اللي بعدو
غزل: ههههههههههههههههههههههههه ههههه انقلع يا ××××
الوليد: ههههههههههههههههههههههههه ههههه والله محد قالك تخرفنيني
غزل: طيب يلا سكر ولا عاد تكلمني لين يوم الزواج
الوليد: والله لاخدك من اليوم التاني اجل
غزل: طيب خلاص اسفه انقلع
الوليد: ايوه كويس .. احبك
غزل: وانا كمان
الوليد: باي
غزل: باي
سكرت منه

&&& في البر &&&
غرام: هيا قولي
تاج: ايش رايك بثامر
غرام: ايش دا السؤال ؟؟
تاج: اسألك بس
غرام: يجيب المرض ومخيس
تاج ناظرتها بدهشه
غرام: ايوه اللي بعدو
تاج: يعني كيف يجيب المرض
غرام: انسان كريه و يسد النفس وملقوف
تاج: ثامر!!
غرام: ايوه في واحد تاني تتكلمين عنو ؟؟
تاج: ليه تكرهينو قد كدا ؟
غرام: كدا اكرهه
تاج: سوا لك شي ؟
غرام: ع اساس ما تعرفي انو هو اللي كان يجي ويناشبني
تاج: الا اعرف
غرام: تبغيني يعني احبه مثلا !!
تاج سكتت
غرام: دوبني ماكله لا تخليني ارجع اللي في بطني ــ الله يكرمكم ــ من سيرتو
تاج: لهدرجه تكرهينو ؟
غرام: و اكتر
تاج هزت راسها
غرام: عندك أي سؤال تاني ؟؟
تاج: لا
غرام: وقولي له مره تانيه لا يرسل احد قوليله اني اكرهه كره العمى
تاج: ما ارسلني ولا حاجه انا صرت هالأيام اشوفكم مع بعض وكدا حسبت.. ليه ؟؟
غرام: ولا شي
ومشت
تاج طلعت جوالها ودقت ع فجر
فجر: ها ايش صار؟؟
تاج: تخيلي تقول انها تكرهه كره العمى و يسد النفس وملقوف ويجيب المرض !!!
فجر: اوففف سفلت فيه
تاج: مرره لو مو ماسكه نفسي لعنة خيرها
فجر: انتي تلعني خيرها !!
تاج: لا تدققي ياخي
فجر: طيب شفتي كيف ظلمتي اختك
تاج سكتت
فجر: مو حرام اللي سويتيه فيها هيا ايش دنبها ادا داك الغبي حبيبك يحُبها
تاج: شسوي طيب ليا كم سنه احبه و دحين تبا تاخده مني بارده مبرده
فجر: هيا ايش دخلها طيب شفتيها كيف تكرهه
تاج: طيب احُبه
فجر: الله يجمعكم ببعض
تاج: امين يا رب
فجر: هيا قفلي بعدين اكلمك
سكرت منها
ثامر: مين دا اللي تحُبينه اعترفي
تاج ناظرته بسرعه: بسم الله خوفتني
ثامر: اسف
تاج تنفست براحه
ثامر: مين دا اللي تحبيه
تاج: دا شكولاتة كانت تتكلم عنه صاحبتي
ثامر: اهااه و انا اللي راح بالي بعيد
تاج ضحكت: لااا خير
ثامر: اخيرا ضحكتي مو لايق عليك يا شيخه الا الابتسامه يقولوا لك كم يوم متضايقه ومدري ايه
تاج: ايوه كنت مضغوطه شوي
ثامر: ايوه فترة اختبارات ومدري ايه كلنا ننضغط
تاج هزت راسها
ثامر باستهبال: بس محد يروقك غيري وغمز لها
تاج ضحكت: ايوه
ثامر: انتبهوا علي عشان ما انقرض
تاج: اسم الله عليك

&&& في بيت بو عمر &&&
عمر: شوف هدي هيا اختي
بو عمر: قمر والله قمر
عمر: لو انها مو اختي كان خقيت عليها
بو عمر: ولد
عمر: امزح امزح
دخلت ام عمر: لساتكم تناظروا بصورها ؟؟
بو عمر: جيبي لي الصندوق اللي في الدرج الأخير
ام عمر طلعت وجابت له الصندوق
عمر: ايش دا ؟
بو عمر فتحه وطلع وحدة من الصور: شوف دي
عمر: دي ام ليان ؟
بو عمر: ايوه
عمر باستهبال: ما الومك والله
بو عمر: يا ولد لا تدخل علينا امك ننتكب
عمر: هههههههههههههه بس والله شبه امها مرررررره
بو عمر ابتسم: احلا حاجه وربي
عمر: من دحين شكلو بطيح كرتنا
بو عمر: انتي ولدي بكري
عمر ابتسم: الله لا يحرمني منك
بو عمر: اجمعين
عمر: هيا عشان اوديك لسوبر ماركت
بو عمر: هيا
ام عمر: طالعين ؟
بو عمر: ايوه
ام عمر سلمت عليهم بالخد: انتبهوا لنفسكم
عمر: بساعد ابويه شوي وبعدين برجع
ام عمر: طيب

&&& في البر &&&
** في مخيم الرجال **
خالد: ايش تبغي انا ما قلت لك لا تدُقي عليا!!؟؟ انا ايش دنبي تعرفي ان بكون زواجنا ع الورق اشوف طلع لك صوت مافي بلا بشكلك خلاص طيري زهرة لا تصدقي نفسك وتعطي نفسك اكبر من حجمك طيب ولا دقي علي كل شوي ع اساس انك تبغي تسألي عني ما ابا رد هيا سلام
سكر بوجها
تكتفت باستهزاء: دحين لو عمي سمعك كيف تكلم بنت الناس ع بالك بيستانس
خالد: غلا ولا غرام؟؟
عدلت نظارتها الشمسية: الاتنين ايش يخصك
خالد: عبالك بتهدديني !!
رفعت راسها بتفكير: ممكن
خالد مسكها بيده من رقبتها وضغط عليها بقوه: كنتي غلا او غرام ما يفرق ولو ابا ادفنك بدون دباح يا ماما



يــــــــتــــــــــــابـ ـــــــــــع
ان شاء الله ينال اعجابكم
تــوقـــعــاتــكــم؟؟
1- مين اللي على يد { خالد }؟؟؟
2-

اراكم ع خير ان شاء لله.. ولا تحرموني من ردودكم وتوقعاتكم و بليييييييييييز ما ابي احد من خلف الكواليس شاكره لكم ..
مع تحياتي: جذابة والعيون غلابه { } ^__^


للأسئلة و الاستفسارات..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس