عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-09, 12:14 AM   #9

أمل بيضون

نجم روايتي وعضوة في فريق الروايات الرومانسية المكتوبة وفراشة عبير المكتوبة

 
الصورة الرمزية أمل بيضون

? العضوٌ??? » 77031
?  التسِجيلٌ » Feb 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,187
?  نُقآطِيْ » أمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond reputeأمل بيضون has a reputation beyond repute
افتراضي

وقفت السيارة أمام صف من المساكن العادية, ولما صعد دو****و السلم فتح الحارس الباب.
واندفعت سيدة بدينة لا يدل شكلها على سنها الحقيقية. فتخطت كارولين ولفت دو****و بذراعيها فبادلها العناق بحماسة.
ثم قال لبريجيت:
"أريدك أن تقابلي زوجتي كارولين. أنها لا تعرف الفرنسية يا بريجيت".
التفتت بريجيت وفي عينيها امارات الدهشة وقالت:
".وجتك؟ أن هذا الخبر سيغضب نصف السيدات المعجبات بك في روما"ز
ثم أخذت تتفحص كارولين. لم يفتها شيء منها حتى شعرت كارولين بارتباك شديد. وكان دو****و في دهشة كبيره لكنه آثر الصمت.
تأثرت كارولين عندما التفتت بريجيت نحو دو****و وقالت له:
"آه يا دو****و أنك لرجل محظوظ . أنها كاملة حقا... أو على الأقل ستكون كذلك عندما أنتهي من تظبيطها".
أجاب دو****و: هذا هو السبب الذي من أجله جئنا الى هنا. صحيح أن الوردة الأنكليزية جميلة , لكنها تحتاج الى عملية صقل قبل تقديمها الى المجتمع الراقي في روما , ألا توافقينني يا بريجيت؟".
"أوافقك لكن مع القليل من الماكياج فقط لأننا لا نريد أن نفسد جمالها الطبيعي. هل تتركها ساعة أو ساعتين؟ لن أتمكن من تجهيز كل ملابسها في هذا الوقت القصير طبعا . لكن يمكنني أن أجهز لها ثوبا لهذا المساء. وربما استطعت أن أعد لها ملابس لتسافر بها الى روماغدا كما طلبت. أما الباقي فسنرسله بعد ذلك".
"كنت أعلم أنه يمكنني الأعتماد عليك. أرجو تحضير بعض الثياب الفاتنة يا بريجيت.ولا بأس من أن يكون بعضه مصنوعا من الدانتيل الأسود".
بدأت كارولين تصاب بدوار وهي تحاول اختيار الأجمل من المجموعة الراقية للأزياء التي عرضت أمامها. وأخيرا قررت أن توافق على ما ختاره بريجيت دون تردد. وعند أختيار ثوب السهرة لليلة الأولى في باريس انحبست أنفاس كارولين.وقفز قلبها عندما تصورت رد فعل هذه التحفة الرائعة على دو****و.
"رائع يا صغيرتي . ابتسمت بريجيت وقالت : الليلة تنعم باريس بمشاهدة اثنين من أكثر العشاق وسامة".
احمر وجه كارولين وعانقت السيدة الفرنسية بحرارة وهي تهمس في خجل:
"أشكرك على كل شيء".
"هناك أمر يجب عمله. سأطلب من مصفف الشعر الخاص بي أن يقوم بتصفيف شعرك حتى يتناسب مع تصميم الثوب".
بعد عودة كارولين من عند الحلاق الذي صفف لها شعرها كان دو****و وبريجيت يتناولان المرطبات. أطلقت بريجيت صيحة فرح عندما رأت الأبداع في تصميم شعر كارولينلكن دو****و لم يقل شيئا مكتفيا بالأبتسام. ثم نظر اليها عن كثب وقال:
"هل أنت متعبة يا كارولين؟ أعتقد أنه من الأفضل أن تستريحي قبل العشاء لتستعيدي نشاطك قبل أن آخذك لتشاهدي حياة الليل في باريس"ز
واستغربت بريجيت وقالت:
"متعبة؟ كيف تقول عن طفلة في سنها أنها متعبة الى الحد الذي يمنعها من التمتع بليلة في أكثر مدن العالم رومانسية وفي شهر عسلها؟ أذا تابعت هذا الأسلوب فسيساورني الأعتقاد بأنك أصبحت عجوزا . أبلغيه يا كارولين بأن ما أقوله صحيح".


أمل بيضون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس