عرض مشاركة واحدة
قديم 06-04-16, 10:53 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,440
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حايل ..()

صحت بتعب ناظرت للساعه شافتها 6 المغرب .. اف كانت تتوقع انها قيلوله لكن سحبتها من الزكمه

تذكرت مشوارها ..،

توضت وصلت اللي فاتها نزلت وهي تشوف المجلس مليان كالعاده من تعب جراح ..

دخلت للمطبخ وشافت عاليه تسرق كيك من الثلاجه

ابتسمت وبصوت واطي : شتسووووين

شهقت عاليه ويدها علئ قلبها : فجعتيني ياتبن !!

ضحكت سما وحطت فطاير بصحنها وبدت تأكل وتناظر لعاليه

بيضا عيونها عسليه وخدودها حمرا شعرها فاتح وخشن يوصل لظهرها .. شفايفها صغيره وخشمها صغير هالبنت لو تنحف تطلع فتنه بس غبيه ومخربه نفسها ..

عاليه : شعندك تراقبيني لايكون تتوحمين علي انا غير خواتي ترئ كلهن سمر انا الوحيده المزيونه حددي اهدافك واختاري عاد تبين ولدك ابيض ولا اسمر

دخلت راقيه وجلست علئ الكرسي : افف تعبت تعبت ليش امي ماتجيب لنا شغاله وتريحنا وانتي ياقطو المطابخ وين اختفيتي وخليتيني اكرف لحالي

عاليه : خلاص ارتاحي انا بروح اقهويهم

راقيه : شفيك سما شكلك تعبانه

عطست وبصوت مبحوح : شكلي اخذت برد

راقيه : تبين اسوي لك حليب بزنجبيل

: لا لا بروح لاهلي اصلا ابوك عنده رجال صح !

راقيه : ايوه ياقلبي عليه من اذن العصر والدوانيه زحمه

هزت رأسها وارسلت لعبدالله يجيها .. مشوارها ذا لازم ماحد يعرف عنه ..

لبست فستان من الفساتين اللي عطتها راقيه ابيض بقصه عند الصدر وبدون اكمام .. اخذت شال اسود مموج بألوان وثبتته عند كتفها .. نزلت شعرها وحطت روج وردي .. وكثفت الماسكرا

سحبت شنطتها ودقت علئ جراح

كان بوسط موظفيه وجيرانه واهله اللي كانو اعدائه وبعد ثروته غصب عنهم صارو اصحابه

سمع نغمة جواله وشاف اسمها

سمآي / يتصل بك ..

ابتسم ووقف بصعوبه وطلع لبرا

جراح : هلا حبيبتي

سما : الحين بروح لاهلي مثل ماقلت لك

جراح : بس فهميه تقول انك مزكمه وتعبانه خليها بكرا

سما : لا لا مافيني شي الحين تكفئ جراح

جراح : طيب طيب بس انتبهي لحالك وراسليني خلاص ..

طلعت وشافت عبدالله مروق : اوه شعندنا

عبدالله : الهلال فاز ومروق

سما : في مباراه العصر بعد

عبدالله : اي فيه مباريات آسيا . المهم وين تبين

سما بهدوء : بيت ذياب السعد

ناظرها عبدالله : متأكده ؟ وش عندك هناك لو يدري جراح

سما : ماعليك انت وديني وبعدها اعلمك

....،،

ساره وهي واقفه تسقي الزرع اللي بالحديقه .. من يومين وذياب متجاهلها ؟! مفروض هي تزعل مو هو لكن شكله تدلع واخذ فوق حجمه ..، لازم تثقل وتعلمه ان زعلها مو هين

شافته يدخل المطبخ وهو منزعج .. شرب كوب مويه وطلع ..،

كشرت بقهر .. فعلا الرجال حقيرين !! ولا حس فيني ولا اهتم

تحت فرح كانت بالمطبخ ومتحمسه تطبق الحلا اللي تعلمته

ام حافظ : يابنتي خليه انا اكمله

فرح : لا لا ممكن تطلعين وتاخذين ميري وجاردين معاك ابي اتفنن براحتي ياخي ..،

طلعو وتركوها ..

شغلت شيلات ورفعت الصوت ..

دخل سامي ببدلة الهلال : هاه ماخلص حلاك

فرح : لا ماخلص ممكن تنقلع برا

ناظرها بانتقاد وطلع ..

لابسه تي شيرت الهلال وبنطلون جينز فاتح وشعرها رافعته ببنس وعلئ خدها طحين ..

سمعت صوت الجرس : يووه اكيد سعاد وعلتها الحين يخربون سهرتنا

ناظرت للبسها امها مو هنا وذياب ياويله يتكلم وزوجته تتمشئ بهاللبس علئ كيفها ..

دخلت سما وهي منحرجه : ممكن تنادي لي فرح

ركض سامي للمطبخ وهو مستغرب : فرح فرحح

فرح بعصبيه : هيييه شفيكم انتم كل شوي داخل علي احد ان ماطلعت والله والله ماتسهر معاي انا وسوير

سامي : في وحده برا تبيك

تركت كل اللي بيدها : هاه من !؟

سامي : شدراني متنقبه الحرمه ودخلتها ام حافظ المجلس

طلعت وشافت ام حافظ تقفل المجلس .. يعني هالنتفه صادق

ركضت فوق وهي تطق علئ ساره ..

طلعت لها ساره ومعها فوشار وزمزمية شاي ولابسه فستان اورنج ومعطف ابيض : هاه جيت جيت خلصتي حلاك

فرح : بسرعععه انزلي في وحده تبيني بغير هالحوسه واجيك

ساره : شدخلني انا اكيد من صديقاتك

فرح : تكفين سوير عيب نترك البنت لحالها

وافقت ساره ونزلت وهي تشيك علئ لبسها ..

فتحت المجلس وشافت الضيفه ..

ماتدري ليش انجذبت لها وحسن انها تعرفها

ابتسمت وسلمت عليها وجلست ..

اما سما انفتنت بااناقة هالفرح .. شياكتها ولا بشرتها ونعومتها ولاريحة عطرها .. معقوله ذي كانت بتصير جارتي !؟ والله جراح بيسحب علي وعلئ طوايف اهلي

ساره : دقايق وتجي فرح

سما : هاه اجل انتي من

استغربت ساره : انا زوجة اخوها وبنت خالها ..،

تنهدت سما براحه .. اجل ذي زوجة ذياب ماشاءالله ..

دخلت فرح وهي لابسه تنوره سكيني بيج وبلوزه بنيه وشعرها منزلته براحه ..

وقفت سما وسلمت عليها .. وبعد المجاملات بدت موضوعها ..،

سما : انا زوجة جراح السامر .. اذا ماتعرفونه هو ولد قتيل جدكم

ناظرو لبعض ساره وفرح ..

سما : وبنت خالتي ود .. انا جيت احذركم منها هي كانت بتكيد لك يافرح وتزوجك من جراح

ساره : وش هالخرابيط ؟!

سما : والله ثم والله اني صادقه يابنات .. وانا جيت وانا ماعرفكم بس ماحبيت ان هالفرح تنحط بموقفي وتتزوج بالقوه .. انا مدري هم وش مخططين لكن اللي اعرفه ان جراح يبي يتزوج من فرح اسبوع ويطلقها عشان يثأر لنفسه

فرح باستهزاء : ومن قالك اني بوافق ؟؟!
بعدين وش يثأر مو جدي انقص وخلاص .. وش يبي زوجك بعد

تنهدت سما وفتحت لهم قلبها .. ماتدري ليش ارتاحت لهم وحبتهم .. ونست انها ببيت اعداء زوجها ..

اقتنعو بكلامها بسرعه ..

فرح : واشوف ليش ود تترجاني تجي ؟ طلع ذياب صادق لما حذرني منها

ساره باندفاع : سما تحبين زوجك

فرح : ساررره

ابتسمت سما : متزوجه لي 3 سنوات وماحبيته غير من 3 ايام ..

فرح : واو مثل الروايات يعني كنتو اصدقاء وكذا

سما : ههههههههههههه لا كنا اعداء كنت اكرهه ماطيقه . بس جراح ضحية ظروف ونبذ ام واهل .. وغير كذا جراح انسان ناجح ومحبوب .. والاهم انه يحبني

ساره : تصدقين سما ارتحت لك

فرح : اخخ حتئ انا بس شكلي بقهرك واوافق اخذ هالجراح

سما : عشان اقتلك

ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههه

سولفو ونسو الوقت لحد ماصارت الساعه 11

فرح : فشله ماعشيناك ؟ انتظري الحين بيخلص العشا

سما وهي تلبس عباتها : لا لا اصلا تأخرت ان شاءالله مره ثانيه المهم بنات لاوصيكم لاتعلمون ذياب .. خلو جراح يصالحه عشان نتواصل ونسير علئ بعض واعرفكم علئ البنات انا حبيتكم والماضي مالنا دخل فيه

فرح بحماس : اي اي والله تحمست اشوفهم من كثر ماحكيتي لنا

ساره : اكيد مابنعلمه خليه يخطب وينرفض .. وبعدها بيطيح وجهه ويتم الصلح غصبا عنه ..،

ابتسمت سما وودعتهم .. وهي تتمنئ ان عاليه وراقيه معاها ..

الساعه 1/ وصلت للبيت بعد ماتعشت مع اخوانها بمطعم وكل الوقت الرسايل بينها وبين جراح متواصله ..

ابتسمت وهي تتذكر آخر رساله له ..

( رجعت برأيي ليتني ماسويت حادث عشان ماانشغل عنك بهالضيوف وتكونين قدام عيني كل دقيقه .. والله اشتقت لك ..، من ترجعين دبري لك عذر وادخلي عندي بالغرفه ابيك بحاجه صغيره $)


فتحت الباب وشافت فهميه قدامها ..

عقدت حواجبها بخوف : شصاير

فهميه : آمنه ياحبة عيني عيانه وعايزه انام عندها .. وانتي خليكي عند ابو نادر ..

سما وداخلها يتشقق من الفرح : هاه طيب انا بجلس عندها تطمني انتي

فهميه : لا هي عايزاني اهي ليله وبتعدي ان شاءالله ..

وطلعت وتركتها ..

ناظرت للغرفه وشافت النور مقفل .. اخر رساله بينهم قبل نص ساعه .. معقوله بهالسرعه نام

حبت تفاجئه الليله .. ركضت لغرفتها واخذت قميص نوم اسود يوصل لنص الفخذ وعليه روب طويل .. ناظرت لنفسها بالمرايه باحراج .. ولاعمره شافها بهاللبس ..


تعطرت ولبست جاكيت طويل عشان لو احد صادفها .. تطمنت ان الكل نايم ودخلت غرفته وقلبها يدق بجنون ..

شافته نايم علئ بطنه ..،

ونزلت الجاكيت وقربت منه .. باست كتفه العاري وصحئ بسرعه وباستغراب : سما ؟؟ شتسوين هنا

ابتسمت : جيت عشان الحاجه

ضحك وسحبها تحت حضنه .. : ناويه تقتليني انتي

سما ويدها تمر علئ شعره الكثيف : لا ناويه اعوض ساعات عمري اللي قضيتها بعيد عن حضنك

رفع رأسه ونظراته تمر علئ جسدها وتنهد : حرام عليك والله حرام لما كنت بصحتي وعافيتي ماسويتي كذا

ابتسمت بااحراج وحطت رأسه علئ صدرها : عادي حبيبي العمر قدامنا

رفع رأسه وكان بيعلق ويتكلم لكن سكتته بشفايفها الناعمه بحركه شلت كل تفكيره ومقاومته


...،،،،....،،،.

فرح بصرخه : نععععم تبيني اخذ تركي ليش

ساره : ياخبله شدرانا يمكن اخوك يوافق لما ينحرج قدام الرجال ماسمعتي سما شتقول ان كل مشايخ القبايل بتجي لا ويمكن سمو امير المنطقه عشان هالصلح يتم

فرح بخوف : يعني والحل

ساره : الحل تكونين مخطوبه لتركي وانتهينا فهمتي ؟؟

فرح : مافي حل غيره .. مابي هالتركي مابيه

ساره والفشار بيدها : براحتك والله اجل خلي جراح يتزوجك ويطلقك بعد اسبوع بعدها صدق بتعنسين

فرح : ساره ذياب مابيوافق اعرفه

ساره : ادررري بس مابي ذياب ينحرج فهمتي

فرح : اففف منك بروح انام احسن

ساره : تعالي تو مابدت سهرتنا وسامي المسكين راح يجيب لنا عصيرات

تجاهلتها فرح وصعدت لجناحها ..

تنهدت ساره وناظرت لجوالها الساعه 1 وذياب للحين مارجع ..

شافت سامي وبيده صينية عليها 4 علب بيبسي

ابتسمت له وجلس وهو متحمس : اسمعي انا ابي اتابع رعب خلي الرومنسيه لك ولفرح لحالكن .. الا صح وينها فريح

ساره : ذلفت بتنام

سامي : امااا غريبه

سمعو صوت الباب وحمدت ربها ان لبسها ساتر ولابيقتلها بنظراته ..

جلس بعد ماسلم .. وعينه عليها

من صارحته بالمطار وهو منحرج منها .. ماتوقع انه مزاجي للدرجه اللي تضايقها .. وهي دايم تفاجئه بالافضل حتئ لما ضربها هي جته .. تنهد وقرب لها وسط انشغال سامي بالمتابعه

همس باذنها : انا اسف

تجاهلته وهي تحت تأثير ريحة عطره الثقيله ..

سحب يدها وباسها بشويش ..

دفته وهي تناظر له بعصبيه ويدها تأشر علئ سامي ..

ابتسم ويده التفت علئ خصرها بلعانه .. حاولت تقاومه ماقدرت ..

ذياب بروقان : بتروحين معاي فوق ولا والله ابوسك ولاعلي من سامي ولاغيره

وقفت وهي متضايقه وصعدت لجناحها ..

ابتسم وناظر لسامي المندمج ..، لازم يفاتحه بموضوع الدكتور النفسي بس مو وقته

وقف ولحقها ..

بدلت لبسها وسحبت بطانيتها بتقفل الغرفه قبل لايدخل لكن للأسف سبقها وناظرها بخبث : له له بتطرديني

وقفت قدامه بهدوء وهي تحس نفسها مو طايقته ..تكره شعور انها لعبه بيده متئ مابغاها ضحك عليها بكلمتين


ساره : نعم وش عندك

ذياب وهو ماسك يديها : حياتي ادري اني غلطت واني غبي واني جرحتك بس قسم اغاررر غليك اغار احد يشوفك او يلمحك الود ودي لو اخبيك بقلبي لي وحدي

ساره : ذياب ،؟؟ انا مو تحت رحمة مزاجك والحين ممكن تتركني اكمل سهرتي

ذياب بعصبيه : نععم ببتتركيني عشان فيلم ؟ صاحيه انتي

ضحكت وباستهزاء : شف كيف بسرعه تعصب ؟ ومن اي سبب

ذياب : ساره ممكن نجلس ونتفاهم زي الناس

ساره : مابي اتفاهم معاك ولااتكلم ولااقول شي .. ممكن

ذياب : لا

جلست علئ السرير بضعف قدام عناده ..

ناظر لدموعها وانصدم للهدرجه متضايقه منه

ساره بتعب : تكفئ ذياب اذا في ذرة معزة فقلبك لي اتركني ..

دخل الحمام وتركها .. طلعت وهي تمسح دموعها وتبتسم لازم تربيه من اول وجديد .. مو ساره اللي تضعف من كلمتين .. نزلت لسامي وهي تشوفه منسدح ونايم .. تأففت وطفت التلفزيون ورتبت الحوسه وصحته عشان ينام بغرفته ودخلت للغرفه الثانيه وقفلتها ونامت بعد ماراسلت هاجر ..()


..،،،...


المانيا ..::


دخلت للمطبخ التحضيري وشافته واقف ويشرب قهوه .. ناظرت للبسها المرقع وانحرجت بنطلون اورنج فاقع وتي شيرت اخضر توقعت الكل نايم هالوقت ..


فتحت الثلاجه وسحبت تفاحه واكلتها .. تظاهرت انها متجاهلته

خالد : هاجر

رفعت رأسها وناظرت له

خالد : ممكن نصير اصحاب وماتهربين لاشفتيني وتتعاملين معاي بميانه

هاجر : ايوه ممكن

قرب منها وحاوطها بيديه وعينه فعينها ..

تأملت ملامحه ووسامته الخطيره .. ذكرت نفسها بوضعها وتنحنحت ..

: ممكن تبعد ياصديقي ؟!

خالد : هههههههههههههههههههه طيب صديقك خاطره بشي

هاجر ببرائه : ايش !!

خالد بابتسامه برزت غمازته : يحضنك

..،،،....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس