عرض مشاركة واحدة
قديم 10-04-16, 01:50 AM   #82

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,475
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




دخل ياسر الشركه هو خلاص يحس ان الدنيا صارت مره ضيقه عليه هوازن راحت من يده و خالد و فهد مو قادر يدمرهم و الشركه انطرد منها يعني كل شي كان متخيله طار في مهب الريح سنين من التعب و التخطيط راح في لمح البصر دخل عليه مشهور اللي من ايام و ياسر مو عاجبه عصبي بشكل لا يطاق
جلس على طرف المكتب : خلاص ياسر مي حاله هذي حارق دمك ولا احد حاس فيك
ياسر وفق ورح عند الشباك : بموت من القهر بدل مو انا الحين احتفل بإنتصاري صار العكس تعرف كيف العكس
مشهور تنهد : انت الحين مشووش ارتاح كم يوم
ياسر ضرب الشباك بيده بقوه : ماراح ارتاح غير اذا دمرت فهد
مشهور وقف : ياسر اخوي ماراح تعرف تفكر وانت كذا انا مسافر ماليزيا تعال معي عشان المعدات الجديده تعال معي اول شي ترتاح و ثاني شي تعرف تفكر لان كذا ماراح تقدر تسوي شي
ياسر :...........
مشهور وقف جنبه و حط يده على كتفه : انا حجزت لي ولك خلاص ماف شي نخاف منه و الحرب صارت في العلن
ياسر تنهد وشال يد مشهور :.............
مشهور : ياسر حرام اللي تسوي في نفسك اذا منت خايف عليها خاف على امك اليوم متصله علي تبكي
ياسر عصب و التفت عليه : مشهور نار نار نار والله نار ، ويضرب على صدره : مو قادر اطفيها تعرف
مشهور يحاول يكون هادي : طيب راحت الحين و سويت شي من غير تفكير و جبت راسك انت الي الحين مو قادر فهد يمسك عليك شي عشان انت عارف ايش تسوي حتى اذا فشلت مافي شي يدينك و خالد عرف خير ايش بسوي ولده معاك ، وابتسم بخبث : و بكرا زوجته
ابتسم ياسر : اه متى يجي هذا اليوم و دوس عليه و عليها
مشهور جلس : تعال اجلس و انا اقول لك كيف
ياسر جلس : يلا قول
مشهور : اول شي انت شفت اكيد اللي يراقبك
ياسر بقهر : كل ما شفته نفسي اروح و اكسر وجهه بس
مشهور ابتسم : لو قابلت جنى راح يعرف صح
ياسر انتبه : صح كيف راحت عن بالي
مشهور وقف : عشانك معصب و ماتفكر زين ، ورفع السماعه : الجلسه يبي لها قهوه
ياسر حط يدنه وراء راسه و نام على الكنبه : جيب لي شي اكله من قبل امس ما اكلت شي
مشهور حرك راسه ب طيب بعد ما طلب راح وجلس على الطاول اللي قدام ياسر : اول شي بتسافر معي في هذا الوقت راح تنشال عنك المراقبة
ياسر و عيونه في السقف : مو بيرجعها اذا رجعت اكيد
مشهور : لا ماراح يعرف لانك راح ترجع بر
ياسر بإستغراب : كيف
مشهور ابتسم : ترجع من ماليزيا عن طريق الطيران البحريني و تدخل السعوديه برا لأن اكيد ابوخالد عنده اللي بيقول له انك في السعوديه بس في هذي الحاله ما احد بيعرف انك في السعوديه و تاخذ لك فندق تجلس فيه كم يوم الي أن تقابل جنى
ياسر جلس و ابتسم : حلو بس نسيت العله صديقة خالد
مشهور : لا تشيل هم كل شي انا مرتبه
ياسر : طيب كم بنجلس في ماليزيا
مشهور : يعني اسبوع منها تعرف ايش تسوي و منها ترتاح و تشوف معي المعدات اللي طلبتها
ياسر مسح على وجهه : تمام والله جد انا محتاج هذه الرحله
اندق الباب مشهور : ادخل .......... خلاص الاقيك جاهز بعد العشاء
السكرتير حط القهوه و الكلوب ساندوتش على الطاول ياسر اخذ واحد كلوب ساندوتش : تمام بس الحين اششششش مابي اسمع شي باكل و انام تعبان مره
مشهور اخذ كوب القهوه وقف : خلاص انت اكل و نام و انا اذا انتهي العمل صحيتك
ياسر اشر براسه ب طيب











اليوم غير صحت تهاني وهي مبسوطه مافي كوابيس او شي يقلق راحتها طلعت من الغرفه حصلت راشد و عبدالعزيز و تركي و هاني و وسن على السفره ياكلون بهدوء
حطت يدها على كتف راشد : ياسلام تاك......... احد يفطر لحم و راز
الكل : ههههههههههههه
تهاني فهمت : ليه ماصحيتني ابو عبدالعزيز
راشد مسك يدها : شفتك نايمه و مرتاح قلت خلها ترتاح
تهاني ابتسمت : من شهر اول مره انام مافي كوابيس او راسي يعورني
راشد ابتسم : الحمدالله
تهاني عينها على هاني : هلا والله بالعريس
تركي عارف مين تقصد : مين فيهم
تهاني : لا عبدالعزيز صار قديم انا اقصد الجديد
عبدالعزيز : ههههههههه مسرع صرت قديم
تهاني وهي رايحة على المطبخ : هاني غطى عليك لو جلست اسبوع كان اسبوع بنقول لك عريس بس هو وراك على طول
هاني وقف : الحمدالله ماحد وراي و لا ما اجلس في القصر غير يوم مثل بعض الناس هههههههه
عبدالعزيز ابتسم : سواً يوم او شهر انا عريس من امس او من شهر جيت انت او غيرك
راشد حس هم وانزاح عنه لما شافها تضحك و تمزح مع عبدالعزيز و هاني : الله يوفقكم
عبدالعزيز و هاني : امين يارب
طلعت تهاني من المطبخ و معاها كاس حليب بس وقفها صوت التلفون تعدت من عند هانى اللي يغسل يده و طلع : هذي اكيد امي
وسن وقف : لا يمكن امي جوالي نسيته عندها امس
تهاني رفعت السماعه و هاني جلس جنبها بس ماكنت ام تهاني او وسن
تهاني صوت في ضحك : الو
شيخه : اكيد فرحانه و تضحكين و لا همك شي
هاني لاحظ تغير وجه تهاني لما سمعت الصوت بسرعه من غير ما تحس فصل السلك من الجهاز
تهاني بإستغراب : شيخه
الكل وقف بسرعه
تهاني رجعت مره ثانيه : الو
وسن بخوف : ايش تبي
تهاني سكرت التلفون : مدري قالت فرحانه و تضحكين و لا همك شي بعدين انقطع الاتصال
راشد عينه على هاني الي اشر له بعينه جلس هو يحاول يتنفس : وسن بنتي كاس ماء
وسن بسرعه اعطت راشد ماء هو طلع الحبوب من جيبه
تهاني استغربت الخوف اللي على وجيهم بس تعب راشد انساها راحت له : سلامتك ابو عبدالعزيز
راشد مغمض عيونه : الله يسلمك عيوني شكلي كثرت وغم علي قلبي بس انتي اكل ما اكلتي شي
تهاني سحبت كرسي و جلست جنب راشد : مابي شي الحين بعد ساعه او ساعتين اكل
راشد فتح عيونه و شاف عبدالعزيز رجع من برا عرف انه فصل الاتصال من برا ابتسم : الحمدالله
تهاني ابتسمت : الحمدالله عشان باكل بعد ساعه او ساعتين هههههههه
راشد وقف : لا عشان احس اني ارتحت وانت بتاكلين الحين و بيدي
تهاني بزعل : والله ما اقدر بعدين ايش باكل رز ولحم
راشد لف على وسن : بنتي جيب لها فطور
تهاني فتحت عيونها على الاخر : يس........
راشد حط اصبعه على فمها : اشششش بتاكلين
تنهدت تهاني : طيب بس اذا أأ مالي دخل
راشد : ههههههههه لا ما صاير شي
بعد ما اكلت تهاني و طلعت مع وسن عشان تجهز نفسها
جلس راشد بين عياله : الحيوانه ايش تبي و كيف عرفت انها هنا
عبدالعزيز : يبه هد الحمدالله هاني تصرف بسرعه
راشد هو يحاول يهداء : الحمدالله بس لو ما لحق لو ما كنا في ايش كان بصير انا لازم اعرف مين اللي قال لها
تركي : يبه اكيد راحت للبيت و قال لها السواق او الحارس انها مي في وهي فكرت انها اكيد في جدة
هاني بيغير الجو شوي : هيا يا ابو عبدالعزيز فكها شوي اليوم يومي و ابي المود اخر روقان
تركي ابتسم : يمكن البنت مايعجبها شكلك
هاني وقف وراح عند المرايا يتامل شكله : ايش فيني ماشاء الله الا الله يستر ما يطيح مغشي عليها
عبدالعزيز ابتسم : اكيد من الخوف ماخذه مصارع اذا عصب ماعنده تفاهم بقس و يطير ملامح وجهها
هاني هو يشد عضلاته : امممممممم لو اروح بي تي شرت فيها شي
الكل : هههههههههههههه
راشد وقف : كان قلت هذا ما اعرفه و اخذتها لنواف
هاني يمثل الزعل : ليه يا ابو عبدالعزيز وتكسر قلب ولدك
راشد : هههههههههه خلاص البس ثوب و ما ينكسر قلبك
تركي وقف جنبه و ضرب على عضلات هاني : هذي يمديك توريها لها
هاني : ههههههههههههه اصلاً انا مفصل ثوب حجازي يخليها تعجب بي و بجسمي
عبدالعزيز طالع مع ابوه : اقول الله يعينها على هل الغرور
هاني ابتسم : ألا قول الله يعينها على هل الجمال
الكل : هههههههههههههههه
وفي الجهه الثاني وسن تختار فستان عشان بتروح لاهلها و تهاني تأملها بصمت
التفتت وسن على تهاني : توتا بتجين معي او بتجين مع عمي
تهاني وقفت عند التسريحه : لا بجي مع ابو عبدالعزيز بس قبل كذا بروح لحمود وشوف ماما عنده
وسن اتكت على الباب : تهاني ماتفكرين تتصالحين مع ابوك
تهاني ترفع شعرها : شعري صار مره طويل و راشد رافض اقص يقول محليك
وسن عرفت انها ماتبي تتكلم : يعني قصري شوي من قدام طول شوي
تهاني اخذته و حطت قدام وجهها : شوفي شوي ويتعدا ركبتي و من قدام بلقوه يسمح لي ولو ماني حلفت ما اقص منه اكثر من خمسه سم لا اقص إلي ، تاشر إلي نصف ظهرها : ايش رايك
وسن راحت وقفت جنبها تاملها : لا انتي كذا مميزه
تهاني تذكرت شيخه : صح فيصل ليه إلي الحين ما رجع شيخه بعدين اليوم حسيتها مره حاقده علي
وسن تحاول تضيع تهاني : هي زعلانه عشان فيصل ماراح لها بس متى بتجين
تهاني بإستغراب : وليه فيصل ماراح لها هي صح غثيثه بس حرام راشد و كمان هي ام اكيد مشتاق لراشد
وسن تحط الفستان عند وجهها : هم كبار ويحلون امورهم وحدهم ايش رايك حلو
تهاني : اي حلو
وسن لفت على تهاني : مو المفروض ام هاني تجي
تهاني جلست : هاني قال لها يقول ما قالت شي يعني ما اعترضت على جود بس قالت اشوفها في الزواج
وسن حطت يدها على خصرها : عشتو ليه تعترض على جود هي اطول نسب ال.......... عشان تشوف نفسها عليه
تهاني ابتسمت : حبيبتي مافي احد احسن من احد اختك بنت ال ......... و هي بنت ال....... و هاني قصده أن ماعندها اعتراض على اختك او غيرها
وسن بإستغراب : يعني بالعربي ما يهمها مين ياخذ
تهاني وقفت : صح اصلاً هاني كله مو هامها بس انا اتاخرت اشوفك الليله
وسن ابتسمت : اوكي




طول الطريق رزان مستعجله توصل الى البيت اول ما وصل نزلت بسرعه و تركت شنطتها في السيارة نادى عليها بس ماردت اخذ الشنطه و نزل طلع جناح الخاص فيهم بس استغرب ما كنت في دق عليها لكن الجوال كان في غرفة النوم طلع بس ما كانت عند شدن او لمى سمع صوت رزان لما صرخت خاف و نزول بسرعه كانت في الصاله مع حاتم و حسام و هي تصرخ بعد ما سجل الهلال هدف و حسام و حاتم مقهورين منها و يصرخون على الحكم
صرخ ماجد فيها : رزان يلا تعالي ، فز لما مزيد حط يده على كتفه التفتت هو معصب بس اول ما شاف ابوه هو يحاول يهداء : هلا يبه
مزيد ابتسم : شفيك على رزون خلها تشوف المباراة معانا
ماجد : يبه لازم تذاكر
رزان كانت عارفة اذا طلعت معاه الحين ماراح تشوفها بإندفاع : ماجد المباراة بتخلص الحين بشوفها مع حسام و حاتم عشان اقهرهم
حسام بعصبيه : الحين الاهلي يسجل
رزان التفتت عليه : اتحدي
حاتم التفت عليها : اقول قبل شهرين اخذتو اثنين نسيتي
رزان نست ماجد و جلست : عشان الحكم كان معاكم
ماجد مسح على وجهه لما كان بيصرخ فيها شده مزيد : تعال اجلس انشوف مين يفوز
ماجد كان جالس على اعصابه ينتظر متى تنتهي المباراه بعد ما انتهت بتعادل كانت زعلانه اول ما التفتت على ماجد كان واضح عليه الغضب اشر لها عشان تطلع ابتسمت و سلمت على مزيد و بهمس : بابا امسك ماجد حتى انام
ابتسم مزيد ابتعدت رزان : تصبح على خير بابا
مزيد : وانتي من اهله ، ماجد كان بيطلع وراها مسكه مزيد : اجلس ابيك في موضوع
ماجد استغرب : امر يبه
وقف مزيد : تعال معي في المكتب
رزان طلعت بسرعه و غيرت ملابسها بسرعه نامت على السرير و تغطت باللحاف بس ما قدرت تنام بعد نص ساعه سمعت الباب لما انفتح بعد كذا افتح باب الحمام ( كرمكم الله ) عرفت انه اخذ شاور بعد ربع ساعه خرج بعد دقايق وقف عند راسها بعصبيه : يلا قوم عشان نتعشي
رزان :………
ماجد سحب اللحاف : اقول عن لعب البزران و يلا تعشي عشان اشرح لك درس الكيمياء اللي فاتك
رزان :………
ماجد بصراخ : بتقومين او ايش
رزان جلست و هي تمثل انها نايمة : يوووووه منك ما احد يعرف ينام عندك ما بي عشاء غصب
ماجد مسكها بعضدها وقفها بالغصب : رزون ترا انا اعرف الحركات هذي ما تبين عشاء مو مشكله بس المذاكره والله لتذاكري و قدامي و راح اختبرك و اذا ما جبتي عشرة من عشرة برجع اشرح لك مره ثانيه و اعطيك اسئله صعبه من اللي قبل فاهمه
رزان نفسها تقول مابي او تعصب بس شكله مره حاقد عليها : طيب خلاص الحين اجيك
بعد ما العشا جلس ياشرح لها الدرس بس كانت بسرعه تفهم عليه استغرب : انتي متاكد هذي اول مره احد ياشرح لك هذا الدرس
رفعت رزان راسها بسرع : هااااااااااا ليه
ماجد خاف يقول لها تفهمين بسرعه تزعل و تقكره يحسبها غبيه اعطائها مسأله اخذها في الجامعه في هذا الدرس بشكل موسع لكن صدمته لما فهمت بسرعه ابتسم وضربها بالقلم على راسها : ما شاء الله بعرف كيف تدرسين و تلعبين وتابعين كوره هاااااااااااااا كيف
رزان طالعت فيه شوي مو فاهمه ايش يقصد : ليه
ماجد اعطاها ورقه الاسئله : يلا حلي هذي الاسئله و اذا جبتي غلط واحد اعيد الاختبار تمام
رزان بزعل : لا ماجد الساعه احدعش ونص متى انام
ماجد نام على الصوفا و اخذ كتاب الكيمياء يقرا في : مالي دخل فيك ما احد قال لك اجلسي تحت و يلا بسرعه بلا الدلع
بعد ثلث ساعه خلصت رزان الاختبار : خلصت
ماجد بسرعه اخذ الورقة اول سؤال شافه كان من خارج المنهج انصدم لما شافها قريبه من الحل الصح و باقي الاسئله كانت صح ابتسم : عندك غلط واحد
رزان بدلع عفوي : واللي يخليك خلاص ما جاءت على سؤال بليز بنام
ماجد بنذاله اشر لها تجلس جنبه : لا تعالي اشرح لك مره ثانيه
رزان خلاص بتبكي : لا مابي و انا اللي راح ارسب مو انت ، وقفت عشان تروح تنام بس قبل توصل غرفة النوم سحبها بعضدها : آآآآآآآآآآآآي
جلسها بقوه وجلس جنبها مسك وجهها ولفه عليه : ثاني مره اقول شي تقولي حاظر و طيب العناد هذا مايمشي عند سامعه و انا قبل كانت بقولك خلاص روحي نامي بس الحين لا
رزان تبكي : طيب عورتني
تركها ماجد وسحب الكتاب من ورها : و تعالي بشرح لك الدرس الثاني عشان تحرمين تعاندين
رزان اخذت منديل من على الطاوله و مسحت دموعها بهمس : الحمدالله ما جيت استاذ كان طفشت العيال ، ماجد سوى نفسه ما انتبه ايش تقول و بدا يشرح لها الدرس بعد ما انتهى اعطاها مسائل و تركها بعد فتره راح الكاونتر ماحلصل عصير برتقال في الثلاجه نزل جاب عصير له و حليب لرزان دخل عصب لما ما شافها في الصاله اخذ الورقه استغرب حلت الاسئله بسرعه دخل الغرفه بس صدم فيها كانت بطيح مسكها بقوه صرخت : آآآآآآآآي سيب يدي
ماجد تركها : تعالي
رزان راحت وراء و اشر لها تجلس جنبه بعد جلست اعطاها الحليب و اخذ الورقه و دقق في الاجابات : اذا تخرجتي ايش بتتخصصين
رزان بكسل : والله فايق بابا الساعه اثنعش ونص شايف عيوني كيف خلاص بنام بنام
ماجد سحبها و ابتسم : هذا عقابك عشان ثاني مره اقول اطلعي تطلعين و ثاني حاجه حسام و حاتم مابيك تجلسين معاهم او تلعبين معاهم اوكي
رزان باست اصبعها : توبه خلاص من قبل لا تتكلم اطلع
ماجد طالع في ورقتها : روحي نامي الحين الحقك
رزان وقفت بسرعه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس