عرض مشاركة واحدة
قديم 13-04-16, 10:14 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله، الرحمن الرحيم

تكملة البارت
. .
دنيا تضيق وفزعة الله قريبه
وعند الفرج مايخذ الضيق
ساعة....

الجد بعصبية: تكلم عدل ياعزام واحترمني تراني جدك واللي مربيك
عزام ببرود وعيونه تشع قهر وحده: بالله جدي تصدق توني ادري
الجد بصبررر: عزززااام تراني لحد الحين ساكت علئ عمايلك
عزام: بضحكه :والله من اليوم اشوفك تتكلم ماسكتت
الجد بنفاذ صبررر: احتترم حالك وتسنع ولا ولله لاتشوف شي مايسرك ياعزام تفهم
عزام: لا ماافهم كيف افهم وانت مادخلتني مدرسه وبعدين ياابو ابوي شفيك معصب رووق فديتك ترئ عنك وعن القبر خطوتين اللي كبرك يقول يالله حسن الخاتمة وانت حاط دوبك بدوبنا ترانا يتام ياجدي لاتظلم ترئ الظلم الظلمات رووق وعدل حالك وروح صلئ يمكن تهدئ لايرتفع ضغطك وبعدين تفطس وانا اللي ابتلش اقعد احلم بك تالي الليول
الجد قام بعصبيه ورمئ العصئ عليه بقوه: احترم نفسك سكت لك كثيير عزالله ماجبت عيال ياناصر وانا ولد ابوي مااعرفتك اربيك مااعرفت بس ابشر ياعزام بتربيه
عزام وهو يتاوه من الالم اللي خلفته عصئ جده جته ع جرحه القديم اللي بفخذه وجزء من صدره ترك غلاف الهدوء والبرود وهو يهمس انت اللي طلعت البركان وحرقت قلبي رفع صوت وهو يحط عينه بعين جده بعصبيه وعيونه تشع غضب عاررم وعصبيييه مفرطه وبصراخ: انت منو منو مالك حق فينا ولا لك حق عندي تفهم
وبعدين تعال من ضاحك عليك وقايل انك انت اللي مربينا ضرب ع صدره بحسره انا ربيت نفسي بنفسي وربيت اخوي الرضيع اللي الحين اطول منك علمني وش سويت لنا ماجبت لنا غير الالم والحسره ذليتنا ذل يمكن الليث ماجاه نصيب بس انا انا اكثر واحد تآذيت ليه لاني ولد ناااصر لاني ولد المغربيه اللي. زعمتم انها سحرت ولدكم سؤال مايخليني انام الليل اشر علئ صدره جاوب وريحني ليه عزلتني عن عيال عمي ليه قفلت علي بملحق ليه مافي قلبك رحمه ليه قطتني بنص الليل عند كلابك ليه حرقتني. ووعلامت بجسمي قولي ليش يمكن اغفر لك قولي بس ليه
الجد: لانك عااار علي وحملكم ثقيل لاني اتعيار فيكم انت واخوك عجززت اتقبلكم مثل احفادي الباقيين.كذا عجززت يمكن لان ابوك طلع من شوري وعصاني قاطعه صرخة وججهه احمر من كثر ماهو ماسك نفسه ودموعه: لاتكذب قبل لايموت كانت ماعملتكم لنا غير كنت اعتبرك ابوي الثاني بس كله تغير من توفئ ناصر تغيرت انت وعيالك لهدرجة حنا نفشلكم لهدرجة طيب ليه رجعتني عقب ماطرتني. وانا بزر ادور من يهتم فيني وصرت اهتم بطفل صغير وغير كذا رضيع ماخفت يخطفونا ليه قطتنا بحارة الذل والقهر عيشتنا مع ناس ماتعرف للحلال طريق خلتني اتحمل مسؤلية طفل كنت اخاف لايشرق لاني مااعرف ارضع مااعرف ابدل له لحد الحين ماااني مااستوعب اخوي كيف عااش همس بغضب والالم تنهشه وحقد يتتجدد فيه: ياابو غازي صدقني انت اللي صحتني عقب ماكنت خامد وساكت
الجد وهو يفتح ازارير ثوبه ويجلس: قول انك حقود وحسود وقلبك اسود وغيور من عيال عمك بس تحلم توصل مكانتهم انت مكانك زباله مكتب استقدام بس بهالقصر تحلم وبضحكه احمد ربك ضايفك بقصري ولاانت حلمك تصليح شقتك المكسره
عزام وهو يتراجف من القهر:
انا مكاني الزباله انا عزام ياجدي انا هه اصلاانت منو مالك حق علي قلبي.اسود شكرا نبهتيني ع هالنقطه وصحيتها فيني وابشرك من اليوم رايح راح اطلع وجهي الثاني مششكورر وممنون لك طول عمري ع تنبهك لي ع هالنقطه واذا شقتي حلمي تصليحها فاانت حلمك اني ارجع واصير ذراعك اليمين
ترئ اشياء كثير انا مطوفها بكيفي وابشرك بيجي يوم ويجيك كرت عرس مكتوب عليه وباستهزئ حفيد رجل الاعمال المشهور عزام ناصر آل صقر عقد قرآنه.علئ كريمة بنت المشرده ووقتها اتمنئ اشوف وجهك بس تااكد من هينا تبدآ اللعبه ياآنا ياآانت ترئ ناصر جاب ذيابه واللي قدامك ذيب ياكل من ياكل حقه وبتكبر وهو ييطالع ملامح جده المصدومه وبكره شفت هالقصر واموالك اللي متكبر فيها انت وعيالك كله برمشة عين يخسف بكم ربي ترئ كلنا من بشر من تراب وطين ياابو غازي من يطالع فوق تنكسر رقبته

الجد :عزامم لاتلعب معي تراني ماني قدك. وانت الخسران
عزام وهو يمل افمه بكره: ايه صح ذكرتني اابو ابوي ترئ عمري 21 وين ااملاك ابوي يله نتحاسب وين قصره اللي بدمام مزارعه بحايل والقصيم شركاته وخاصه ان ناصر ال صقر اشهر رجل اعمال واكثر واحد منكم املاكه تغطي عين الشمس وينهاا ولا شرايك نتحاكم بالمحكمه

الجد وهو جالس ببرود يطالع ثورة عززام اللي ماكان ماتوقعها تكلم بهدؤ مدروس: هه عالبالك برجع حلال ابوك والله لاتحلم فيه والله ياعزام مثل ماانك ماتسوئ عندي شي لواشوفهم ياقطونك من فوق هالقصر بقولهم كفو رجال تدري ليه بس كذا مااغليكم احس كم عععاار علي ليتني ماجابت ناصر وجابكم ليت يوم مات ابوك خذاكم معه وفكني من.عاركم وعار امكم وابوكم ليت الموت خذاك انت واخوك ولا خذ ولد البواب وصدقني ياعزام.معي بتشقئ كثير ماضفتك ببيتي عقب ماطرتك انت واخوك واعماركم صغيره ورجعت واحاولت ارجعكم الا علشان مصلحه هه تراك عندي ماتسوئ شي شفت السواق الخادم والصبي والمقهوي كلهم.اغلئ منك ومن اخوك
عزام.يحس باختناق عيونه تنطق جمر نطق ببحه: هه ليته ياابو ابوي خذانا معه ولا انذلين من الاقصئ والداني ليته فكنا من شرك وخبثك ليته فكني من دمك اللي يجري بين عروقي انا ماابي ورث ابوي تدري ليه لانكم لوثتوه ولانه حررام ظنك اني مغمض عيوني عنك عارف انك من اكبر تجار الاسلاحه وعارف انك اصل من اصول الفساد
انا ماابيكم ولا اخوي يبيكم وانا بري منكم ومن كل شي يربطني فيكم وقبل لاروح ترئ بنت المشرده ملكت الروح و تسوكم كللكم انت وراعينك وعيالهم تتسوواكم وامها اللي لمتني وهي الغريبه ابرك من مقابل وجهك الف مره وبااستهزاء يابو ابوي وبقهر وصدقني اذا مااشقيتك بيشقونك عيالي عيالي ياابو ابوي لف معطي جده ظهره وهو يبلع الف مااوس وغصه بحلقه وقفه صوته وهو يطرده ويسبه كمل مشيت بغرور لكن
خلفها رجل محطم لابعد درجههه همس روححه المتالمه انين قلبه غصته عيونه اللي كانها جمر حررارة عيونه ظغط ع عيونه يبي يبكي بس عجزز ينزل دموعه المتحجره بعينه اصدر انين متوجعع وايده ع قلبه انا عار واخوي عااار ضرب ع قلبه وقف لاتنبض وقف تكفئ كافي خساير كافي خذلان كتم صرخته ع الالم صدره وفخذه بس انينه وتعذيبه النفسي اقوئ من الجسدي


.

.

الئ هنا اقف القاكم في بارت اخرئ


هالبارت اهدئ لتوآم عمري الثاني y ورفيقة دربي m والمتفاعله Giii3jl





الكاتبة: الهديلï؟½ï؟½



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس