عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-16, 11:25 AM   #86

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





صحى فراس بعد صلاة المغرب و كان مرهق بسبب السهر و اتفكير و ما نام غير بعد الصلاة الظهر اخذ شاور و صلى بعدين طلع إلى الصاله ماشاف احد فيها فكر يرجع ينام مره ثانيه بس بيجلس الى صلاة العشاء و يرجع ينام اخذ جواله شاف فيه اكثر من عشرين اتصال من صالح و في هذي اللحظه اتصل مره ثانيه طنش و ما رد عليه بعده على طول دق باب الفله الخارجي نادى على الشغاله ما ردت عليه طلع شاف القسم الخاص فيهم مظلم رجع مره ثانيه دق الباب راح فراس وفتح الباب بس اخر شخص كان يتخيل يكون عند الباب
فراس كان مستحيل يقفل الباب في وجهه و مع هذا مو قادر يطالع في وجهه :...........
ابتسم مزيد : السلام عليكم
فراس بهدوء : وعليكم السلام
مزيد : كيفك ان شاء الله الحين احسن من امس
فراس : الحمدالله
مزيد : با أطول واق..............
فراس قاطع مزيد : حياك ع.... ، سكت ماقدر يكملها
مزيد بحزن : ليه يا ولدي صارت عمي الحين صعبه ماتقدر تقولها
فراس : لا بس ............ حياك عمي تفضل
دخل مزيد و اشر لفراس يجلس في الحديقه بعد ما جلس : اقدر الحين اتكلم معاك
فراس :..................
مزيد تامل فراس شوي : عارف انك تقول ليه ما تكلمت من اول مره شفتك فيه و عارف بتقول مو عذر أنا ما سألنا عن امك لما حصلنا اسمها بين اوراق ابوك
فراس بحزن : ليه ابوي ما قال لكم عن امي معقول كان خجلان من نسبها طيب كان ماتزوجها
مزيد تنهد : هو ماقال عشان خجلان من امك لا بس جدك الله يسامحه ماكان راح يقبل بي امك هو ماكان عنده استعداد يخسر ابوه و امه و اخوانه و امك ف ماقال لنا عن زواجه و لا لأمك عن اهله عشان ما تحس بنقص
فراس : ابوي تركنا من غير سند في الدنيا و امي كانت تتركنا عند جدتي و تروح تشتغل عشان تأكلنا تقدم لها كثير بس كانت ترفض عشان ما احد يعذبنا او يفرض وصايته علينا و لما تعبت تركت جنى الدراسه و تخلت عن احلامها بس عشان تكمل اللي بدت ف امي كنت احس بالعجز طفل مافي يدي حيله راس مالي دارستي كنت اقول اذا كبرت بشتغل و اخذ امي إلى دكتور احسن من هذا يعطيها دواء يخليها ترجع زي قبل بس ماتت قبل اكبر ماتت قبل لا تفرح بي و تشوف ولدها ايش صار ماتت قبل لا تعرف ان اللي كانت تحبه وكل يوم تدعي له كان عنده ام و ابو و اخوان
مزيد اتكى على الطاوله و مسح على وجهه بكفوفه و تنهد بقوه : ما كان عارف ان الموت قريب منه ولا كان عارف ان اللي يعرف سره بموت معاه في نفس اللحظه ولا كان عارف ان ابوه اذا شاف اسمها ماراح يهتم و يسال عنها هو غلط و ابوي غلط وانا غلطت بس هذي الدنيا يا ولدي نصيب و نخطي
فراس وقف وراح عند المسبح : بكذب اذا قلت مافرحت عشان صار عندي اهل زي غيري و عيال عم و ما بقول اني ما زعلت يوم عرفت ان لي اهل وانا طوال السنين وانا محروم منهم
مزيد وقف جنب فراس و مسكه من كتفه و لفه عليه : يشهد الله علي اني ماعرفت غير من شهرين فيكم
فراس غمض عيونه : و صالح من متى يعرف
مزيد : معي
فراس فتح عيونه : وليه ماجيت وقلت لي انت تصير ولد اخوي ليه انتظرت شهرين
مزيد بحزن : خفت في الاول تكون مو ولد صالح و اكون زراع وهم في راسي و راسكم و لما تاكدت قلت بعد زواج ماجد راح اقول لامي و اخوي و اختي بعدين صار عندي مشكله كيف اقول لكم الموضوع
فراس بحزن : لو جيت وقلت لي انت ولد اخوي من غير اللي صار امس حسيت اني ابله غبي مو فاهم شي الناس اول مره اشوفهم و عيون تفحصني و عيون فرحانه بي شعور غريب بين الخوف و الصدمه تعرف ان جنى كانت متاكد انكم اهلنا وان مستحيل يكون الاسم و الشبه تجتمع في شخص واحد كنت اقول مستحيل مع ان في صوت في عقلي يقول كلام جنى منطقي مستحيل يكون الاسم و شبه تجتمع في واحد
مزيد : انا يوم قرات اسمك بحثت عنك بعيني بشوف صاحب الاسم هو ولد اخوي اللي غاب عني من ثمن طعش سنه شفتك ، وابتسم : صح ما تشبه ابوك بس حسيت انو انت ولد صالح سالت صالح عنك قال لي انه اول مره يشوفك في ذاك اليوم تاكدت أن في شي اسمه معجزات اعرف ان لاخوي ولد و تعرف عليه من غير تدبير وكان الله بي يقر عين امي بشوفت عيال صالح امي كل يوم و كل ساعه و كل دقيقه وهي تطري ابوك و تمنى لو هي اللي ماتت و لا عينها بكته
فراس نزلت دمعه عصيه : عمي لما كنت اشوفك كنت احس بحنان الاب اللي عمري ماعرفته و كل اللي حاول يعوضوني عن ابوي بس شوفتك و سماع صوتك كان يروي ضما السنين
مزيد حضن فراس هو يبكي : و شوفتك كانت تزيد شوقي لنصفي الثاني ، ابعد فراس عنه : تدري اني انا توام ابوك عشان كذا اشبه
فراس ماحس غير هو رامي نفسه في حضن مزيد و يبكي هو يهمس بكلمت ابوي
( أنا يا أبي مذ أن فقدتك لم أزل. . . . . . أحيا على مرّ الزمان.. بمأتمِ
تجتاحني تلك الرياح.. تطيح بي. . . . . . في مهمةٍ قفرٍ.. ودربٍ أقْتَمِ
وتمرُّ بي كل العواصف .. والردى. . . . . . يدنو مع الأمواج..و اسمك في فمي
أنا لم أزل أشكو إليك.. ولم تزل. . . . . . ذكراك قنديل الطريق المعتمِ
وكأنك الصدق الوحيد بعالمي. . . . . . والكل يا أبتاه .. محض توهُّمِ
وكأنني ما زلتُ أحيا يا أبي. . . . . . في حضنك الحاني.. ألوذ وأرتمي
وكأن كفك لا تزال تمدها. . . . . . نحوي.. وتمسك في حنانٍ معصمي
لا لم تمت عندي.. ولكن ما ارتوى. . . . . . ظمأي إليك.. وما شفاني بلسمي
لا لم تمت عندي.. ولكنّ الأسى. . . . . . والحزن يا أبتاه.. أبلى أعظمي
وأنا متى جاء يأتي المساء أكاد من. . . . . . شوقي إليك أضم بعض الأنجمِ
أظل ألثم كل شيء لامست. . . . . . كفّاك في بيتٍ كئيبٍ مظلمِ
وتظلُّ من فيض الشقاء وسادتي. . . . . . حمراء تسبح في بحورٍ من دمِ
من ذا يخفف ما ألمَّ بخافقي. . . . . . من ذا يحدُّ من الشعور المؤلمِ
من كان علمني العزاء فقدته. . . . . . من ذا يعزّيني بفقدِ معلمي )
ابعد مزيد فراس بعد ما هداء : خلاص يا ابوي انت و خلنا ننسى الماضي و نفتح صفحه جديده
فراس بحزن : ان شاء الله
مسح مزيد على راس فراس : تدري مين قلقان عليك و ماعرف ينام من امس
فراس ابتسم بلقوه : اكيد صالح
مزيد : هو برا ينتظرنى
فراس التفت بسرعه : ليه ما دخل ، تذكر فراس انه ماقدم شي لعمه : اسف عمي ماق.............
قاطع مزيد : ماصار شي و يلا تعال معي جدتك من امس دمعتها ما جفت من على خدها و هي تقول لا يروح مثل ابوه
فراس اشر براسه ب طيب
مزيد تنهد : باقي اختك انت قول لها
فراس ابتسم : جنى كانت تحن عشان اعرف لكم اخ اسمه صالح او لا بعدين سكتت و الحين عرفت ليه سكتت عشان عرفت انكم اهلنا
مزيد ابتسم : اجل اختك ذكية
فراس حك حاجبه الايمن : الله يسامحك يا عمي يعني انا غبي
مزيد هو يضرب بخفه على كتف فراس : لا مو هذا القصد بس انها تلاحظ تشابه الاسم والشكل يخليها لماحة اذا هي عرفت روح نادي عليها بسلم و شوفها
فراس : اسف عمي البيت مافي غير
مزيد هو يمشي بيطلع : يلا خيرها في غيرها كان نفسي اشوفها و دخل بيكم الاثنين على امي
فراس طلع جواله وطلع صوره لها : هذي جنى ياعمي
اخذ مزيد الجوال : بسم الله ماشاء الله الله يحفظها ، تاملها شوي : اختك مميزة الصوره بس تخلي الواحد يعرف انها طيب و ذكية
فراس وقف عند الباب : هههههههه و بكائيه
مزيد فتح الباب : هههههههههههه يعني فيها شي من امي
فراس تامل مزيد : وابوي كيف كان يشبه بطبعه مين
مزيد اشر على صالح اللي واقف عند السياره و يحرك الحجارة برجاله : زي صالح
ابتسم فراس وراح وسلم عليه و اعتذر منه لنه مارد على اتصاله














وصل خالد و معه عبدالله إستغربو ليه طلب منهم يجون الشاليه وفي هذا الوقت ليه
دخل خالد وشاف جنى في و تبكي راح لها بسرعه وجلس على ركبه قدامها : جنى ايش فيك
جنى لم شافت خالد صارت تبكي اكثر : صالح حي صح
خالد انربط لسانه ابو خالد وقف وراء : جنى عرفت كل شي
خالد وقف بسرعه : مين قال لها
وقفت جنى بحه : ليه إلى متى بتخبي عني شي زي كذا
ابوخالد مسكها بيدها وجلسو : اجلس ياخالد عشان تعرف مين قال لها و ين صالح
خالد انصدم : صالح فين
عبدالله سحب خالد و جلسو قدام ابوه ابو خالد حكى كل شي لخالد من اول مره ياسر هدد جنى إلى اليوم
خالد صرخ فيها : وليه ما قلتي لي ليه ما تكلمي انطقي
ابو خالد انفجر يضحك بسخريه : ليه هي ما قالت لك ، وقف بصراخ : نسيت لما قالت لك ياسر هو اللي اعطاها تقرير الحادث الي صار مع عبدالله و فراس ولما قال لك هذا ابوك كيف جيت عندي في المكتب تصرخ حتى ما سألته لان هو الصادق و ابوك الكذاب
خالد وقف بعصبيه : انا جيت لك وانت قلت انا
ابوخالد بنفس الحدة : لأن انت ما كنت بتسمع انت اصدرت الحكم و لو قلت لك مو انا بتصدق قول تكلم
خالد شد على يده : ………….
ابو خالد بصوت هز الجدران من قوته : انا اقول لك لا لا لا انا كذاب صح تكلم
خالد:….……
ابو خالد بنفس الحدة : و كان منعتها تدخل بيتي مره ثانيه
خالد صار يلف حول نفسه هو في حاله هستيريا : يعني ايش كنت طول السنين اللي راحت شايل ثعبان على كتفي يعض فيني و في اللي حولي وانا مادري ، راح لجنى وسحبها بعضدها : طيب ليه مارجعتي وقلتي لي ليه ما جلستي واري حتى اقتنع ، وهزها بقوه و جنى تبكي
ابو خالد سحبها منه بقوه : اللي باع ابوه وامه ولا سالهم ليش سوى كذا عشان هذا ف اكيد راح يبيع زوجته و اخوانه لو شاف منهم نفس الموقف و انا اللي قلت له لا تقولين له تسمع بس اخر شي كنت اتوقعه انه تكون انت كمان عدوه بس اللي مثل ياسر ماله صديق
خالد طالع فيه و فيها كيف تبكي في حضن ابوه طلع من عنده بسرعه عبدالله طلع وراء و مسكه : فين رايح
خالد : اتركني بروح له الحيوان
عبدالله بسخريه : له هههه بتقول له اعطيني صالح و يعطي لك اكيد بينكر و ماراح تشوفه مره ثانيه
خالد سحب نفسه وجلس على الأرض : طيب ايش اسوي ياعبدالله
عبدالله جلس قدام خالد وحط يده على ركبت خالد : سو زي ما طلب من جنى
خالد رفع راسه بسرعه : مستحيل انت ايش تقول
عبدالله يشد على يده : خالد اذا تبي صالح سو زي ما قول لك
خالد نزل راسه تساقط دموعه كقطرة المطر : آآآآآآآه ياعبدالله الحلين احلاهم مر









جلس ياسر في مكتبه الخاص فيه هو ينتظر متى تصير الساعه ثلاث عشان يتصل عليها هو يحس بنشوة الانتصار هذي المره من جميع النواحي هو الكسبان دخل عليه مشهور وجلس قدام المكتب بإستغراب : اشوفك مبسوط
ابتسم ياسر وقف عند الشباك : حاجه تخصني
مشهور يتكي على ذراع الكنبه : ما اختلفنا بس نبي نفرح لفرحك والله
ياسر تنهد : عشان خلاص با اقضي على فهد
مشهور انفجر ضحك : لا تقول شي انت مو قده فهد واي شي دبرته له او لخالد كان يخرج منه بسهوله و الدليل بكين اللي بعدها انطردت من شركة
ياسر لف على مشهور : نسيت الكرت الرابح
 مشهور اعتدل في جلسته : يعني استعمته
ياسر جلس على طرف المكتب : اي اكيد هذه وقته
مشهور بقلق : ياسر انا اعزك اكثر من اخوي وخايف عليك هذا اذا انكشفت فيها سجن
ياسر ابتسم : وانت اعز بس انا مقدر انام و انا ما رديت دين فهد ههههههههه
مشهور وقف : ياسر يكفي ان ولدهم بعيد عنهم و عايش في فقر و حاجه هو ولد عز 
ياسر بقهر : وهم عايشين ولا مهتمين هو فين بس لما ادمر خالد بيد زوجته و اولده راح يتدمر فهد معه لنه بشوف ولده انطعن من احب الناس عنده
مشهور شد على كتف ياسر : ارجع واقول لك الموضوع اذا انكشف بتروح فيها
ياسر بتحدي : حقي باخذه اليوم او بكرا لو انسجن العمر كله تسمع
مشهور تنهد : مادري اقول لك الله يوفقك او الله يهديك لأن انا ماني عارف اللي نسوي صح او غلط
ياسر ابتسم : لا تقول بس حقي باخذه ، شاف الساعه و ابتسم وطلع الجوال من جيبه و اتصل على جنى
مشهور : على مين تتصل الحين
ياسر جلس : ما ترد ، رجع اتصل سمع صوتها المبحوح من البكي ابتسم : هلا هلا
جنى تبكي : ارتاح اطلقت









انتظروني السبت الجاي او الأحد لأن بيكون البارت مرررررررررره طويل ب إذان الله



تفاعلكم و مشاركتكم تسعدني




‏‎سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس