عرض مشاركة واحدة
قديم 26-04-16, 03:26 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,474
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وفي أحد الحارات القديمة الواقعة بحي النصر في منزل أم هاني

أيوجد بقلبها رحمة لكي تفعل هذا، لا يصدق أنها أمه سألها وهو يكتم غضبه: يمه جد اللي بتحكيه

وبقهر أجابته فقد سُرق ربع المال التي كانت تملكه انها تحتاجه وبشدة: اه بتكلم جد وليه هو ببين عليّا اني بكذب

مسح على وجهه بقلة صبر: يمه الله يهديكي البنت بتدرس وبتصرف على عيلة كاملة وأمها مريضة كيف بدها تشتغل معك

لم ترد عليه فهي تشعر بالذنب، ولكن تعتقد أن أسيل ستساعدها كثيرا عندما تأتي للعمل معها، أمسك هاني يدها ونظر إليها نظرة استعطاف: يمه لا تخليها تشتغل معك

لم تجبه أمه يبدو أنها مصرة على أن تعمل أسيل معها، ذهب هاني الى غرفته وفتح حصالته التي يخبئها بفتحة في الجدار خلف سريره، حتى لا يراها أحد، وأخرج منها 450 شيكل، قلبها بين يديه بابتسامة وهمس: ولأجل نظرة من عينيك يهون التعب

وذهب الى حيث كانت أمه تجلس ومدَّ
اليها المال والابتسامة تزين ثغره، نظرت له بدهشة: هاني من وين لالك هادي الفلوس

تكلم بثقة لا حدود لها، وكأن التي أمامه ستتقبل ما يقوله بصدر رحب: هادي الفلوس اللى كنت مدخرها من شغلي، خديها وما تخلي بنت أم مهند تشتغل معك

غضبت أم هاني من تصرفه، بعد أن استوعبت ما قال: انت مجنون خد فلوسك ما بدي اياها

لكنه أقسم أن تأخذها وهمس: يمه لا تظلمي البنت، وخدي هادي الفلوس ولا تفكريني اني زعلان أو شيء بالعكس عسل على قلبي

تأكدت أم هاني من أن هاني يحب ابنة جارتهم هي كانت تعتقد هذا منذ زمن، لكنها كانت غير متأكدة من ذلك، ترددت من أخذ النقود من ابنها، لكنها تحتاجهم وبشدة، فهم ليسوا لها: هاني صح انت كنت محتاجهم

وضعهم بيد أمه وأقسم ثانية: يمه والله مو محتاجهم خدي حلال عليكي هادي الفلوس

التفت الى الخلف وصوت أكره انسان على قلبه يقول بلسان ثقيل: انت مو محتاج فلوس بس أبوك محتاج يلا هات الفلوس اللى معك

أبوه أهذا يحمل من الأبوة شيء، وهو يجبر أولاده على العمل من أجل شراب فاسد يسكبه في فيّه
ومنكرات يهاجر بفعلها: ما معي فلوس

نظر الأب الى كف زوجته التى تمسك بعضا من المال ولعابه يسيل: وانتي يا مره لمين الفلوس اللى معك

أم هاني نظرت اليه بقرف: هادي الفلوس لوحدة خلتهم معي أمانة

توجه نحوها ونظراته صوبها على المال، يحلم بأخذها، لكن هاني كان له بالمرصاد وقف أمامه ومنعه من التقدم، صرخ أبو هاني بعصبية: حقير ابعد عن طريقي

وكالعادة انتهى الشجار بطرد هاني من المنزل بسبب والده ولكنه اطمئن أن أمه دخلت الى غرفتها وأقفلت عليها الباب، جلس على عتبة بيتهم يحاكي القمر فالليل حالك ولا أحد من المارة في الشارع، سخر من نفسه فمن يتجول بحارة مليئة بالقمامة ( أعزكم الله ) ولا يوجد بها مكان جميل، نظر الى البيت المجاور بعينين تشع محبة، ما بال روحي اليوم تعج بـ إشتياق قاتل أين أنت من نبضي الآن أشتاقك حد الوجع وأكثر، وبعدها أخفض رأسه يفكر في حياته المأساوية



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس