عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-16, 07:30 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


♣بسم الله الرحمن الرحيم ♣
â—
البارت السابع


ما قبل نهاية المرحلة الاولى والابتداء بمرحله
اخرئ ستكون منعطف قوي بالروايه

â—
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ما دام طعت الوقت فيني*
واقفيت
تحمل اللي يجيك لا جيت تايب

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ضرب العصآ بقوه ع الطاوله
وبهمس: حسين لوسمحت اطلع انت ولد اخوك

حسين بهدوء: ابشر

عمر ببرود: انا ماني طالع اطلع انت

حسين بإحراج: عمر اخلص علي يله قدامي

عمر بآصرار وهو يتقدم من عزام ومسك كتفه
ومسك يده بيد عزام اللي مدنق رآسه وبعالم ثاني
يعلن من خلاله الانفجاآر او الانكسار لايعلم بس
كل اللي يفكر فيه انه ماراح يترك عزام لحاله بهالموقف
:عمي لوسمحت انا مع عزام ماراح اطللع لو ايش

الجد ببرود: وإذا عزام هو بنفسه بيقول لك اطلع

عمر بضحكة استنكار: عززام مايقولها يطردك ولا يطردني

عنآد بهدوء: عمر اطلع

عمر بملامح غاضبه: ماني بطالع واعلئ مابخيلكم اركبوه
انا عارف كل شي لو يقولها عزام ماني بطالع فهمتوا

الجد وعينه ع عزام اللي بعالم ثاني من صوت الضربه
وبعدها دخل عالم ثااني مغييب تماما

الجد بخبث: عزام عزززاام

عزام اللي افاق من سرحانه ورفع عيونه وليته مارفع
ضغط ع نظااراته بآلم بالغ غصه تخللت صدره الصغير
آلم مالها نهايه تعب يلعب ويدور مع هالشيطان تعب
يخسر ويخسر خسر دراسته اهله كل شي
انحرم من الجامعه بسب جده هو الشيطان
صوتت ضربة العصآ يترردد ع مسامعه
هالصوت ارتجف قلبه منه ارتعشت رجوله ومو قادر يوقف
ذكريات آلميه هالصوت له نغمه خاصصه ورنه بتعذيبه
رفع يده برعب عايشه لحد الحين وهو يهز راسه لالا
تنفسه صاار يقل اختنق والذكرئ تمر عليه كآنها
اليوم سبببت له عقده نفسيه عض ع شفتيه وهو يحاول
يتوازن ويقلل ارتجف جسمه بس مآقدر بلع ريقه
وع مسامعه صوته وهو يصرخ غمض عيونه وملامحه يملاها
الكسررر تذكرر ايه نعم ماغابت هالذكرئ ع باله
يتذكر كيف كان يركض بررعب من رجال جده
يتذكر كيف كان يصرخ ويصايح بآسم ابوه
استنجد فيه بس ماآجآء يتذكر وسم هالعصآ
ع ظهره وكم وكم عانئ من هالضربه
اللي لحد الحين موقادر يوقف ع رجوله
بسب هالضربه ارتعش برعب وهو يتخيل نفسه
وجده رافع العصآ فز واقف وهو مو قادر يسيطر
ع نفسه يبي يختيلي بنفسه بس كله
انهدم وهو يرجع يطيح عااجز يوقف من الرجفه
اللي سرت بكل جسمه ثلاثه فززوا برعب
خالد. عناآد. عمر

خالد وهو يقرب منه :عزام خوذ نفس لاتخنقك روحك
عزام رد النفس عزام تسمعني

عزام يسمع اصواتهم وكلامهم بس مو عارف يتنفس

خالد شاف مافيه استجابه وحركته الغير طبعيه ورجفته
تقدم له فك لثمته وعزام برفض وهو يحاول يبعد خالد بس
ثبتوه عمر وعناد خالد وهو يتآمل عزام خبره فيه عمره 11
والحين رجال عمره 21 همس بإعجاب: مآشآالله
قرب اكثر وهو يحاول ينزع النظاره بس انتبه ع حركة عزام
وهو يهز اصبعه بلا
خالد وهو يطالع ساعته خذئ نفس وعزام يحرك وجهه يمين
يسار رافض يشوفون انكسااره وخوففه من هالذكرئ

طنشه خالد وهو يحاول ينزع النظاره
بس توقفت ملامحه برعب بعد ماشاف
دم ينزل من عيونه خالد برعب ووهو ينرعها بسرعه
انصدم من تورم عيونه والدم ينزل منها
عمر بخرعه: عزام انت تركت علاج عيونك
عزام اللي وجه صار ازرق وهو كاتم نفسه يبي يرجعه
بس ماهو قادر حالته زادت تعقيدا بسب التعذيب النفسي
والكتمان قاطعهم دخول العقيد ابو ناصر وهو يرركض
لعزام ويدف خالد بعيد عنه خذا عزام بحظنه وهو يرصه
علئ صدره وبهمس: ليه ياعين ابوك تبي تفارقنا
همس بآمل للاستجابت عزام: ماتبي تشوف الليث
وش يسوي الليث من بعدك انا وش اسوي كافي مووت
ابوك اللي خذآ القلب وكسره ماتبيني افرح بعرسك
وعيالك همس بفرحه : ياابو الجارح ترئ حجزت لك
القاعه وححدت الملكه يله نبي نفرح فيك
عزام وهو يحاول بس مو قادر
ابو ناصر بهمس بعد ماشاف مافيه ردة فعل:
اسف ياعزام والله اسف
ماكان نفسي اغيب بس هالديره بعد ابوك بنسبه لي
قبرر
عزام وهو يحااول يآخذ نفس اصدر من بعدها شهقات
رصه باقوئ ماعند وهو يغطيه بشماغه علشان مايشفون
دموعه عزام وهو يحااول ينطق بس عجزززز كل اللي سواه
دفن وجههه اكثررر وهو يحاول ينسئ كل شي
ابو ناصر بهمس : . تبيني اطلعهم
عزام يهز راسه بإايه
ابو ناصر وهو يلتفت عليهم كلهم: لوسمحتوا برا

عزام وهو يشاهق بصوت قطع قلب ابوناصر
همس بصوتت مبحوح : يبه يبه تعبت تعبت
من هالعبه خاييف منه خايف بكره لاتزوجت
يقتلني ولا يضر مرتي ولا عيال خايف ع الليث
خايف من كل شي

ابو ناصر بهمس: انسئ كل شي
غمض عيونه وهو يرصه اكثر ويقراء عليه


بكمل ان شآءالله ع الفجر او الصبح


كتبته ع السريع لعيون توآمي ï؟½ï؟½

وهمس السهر ï؟½ï؟½




بحفظ الرحمن ï؟½ï؟½




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس