عرض مشاركة واحدة
قديم 27-04-16, 04:42 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.... بسم الله الرحمن الرحيم....
.......

7
........
تكملت البارت السابع


♣

نفسي عزيزه وافهم العلم*
لاهنـت
ا الـذل مايـوم ٍ بعمـري تبعـتـه
♣

♣

ابو ناصر بعد مآ هدئ عزام

تكلم بهدوء: عزام يابوي ش جابك للمركز وبحده
عزام وش صاير

عزام بعد بهدوء وهو يمسح وجهه بشماغه ويآخذ النظاره
وهو يلبسها مطنش ابو ناصر
ابو ناصر: عززام آسآلك آنا
عزام بسخريه.: فقدت حق السوآل ياابو ناصر
ولاتحسب اني سامحتك ع غيابك لا لا يابوا ناصر
ماني بمسامحك وصاآك آبو عزام علئ عياله بس انت
انحشت من المسؤاليه خايف نجيب لك مصيبه لكبرنا
وبحده ماني نسايك يوم جآء جدي وقالك خوذهم وفكني منهم
بالمقابل انت رفضت وبتعب وهو يهز راسه ماحضنتك
الا لرايحة ابوي احسها فيك رفع يده وهو ينزل يد ابو ناصر
وبهمس: خذلتني يابوي لاتنتظر مني صفح ماني
بنساي ردة فعلك لاتقول بزر وقتها كان عمري 7
وتحملت مسواليه عشر من اامثالك مايتحملونها
بس قلتها لجدي واقولها لك ناصررر جاب ذيابه
وانا ذييب يابو ناصر ذذيب من ظهر ذيب واخبرك عارف
علوم ابو عزآم والحين مع السلامه تعداه وهو يعرج
ماسك نفسه انفجر بابو ناصر بس يستاهل
فتح لثمته وهو يشاهد نفسه نزع النظاره وعينه
مدمعه وحمرآآء شكلها مرعب مسح ع عينه وشفايفه
متوقسه معلن البكاآآء حط يده ع شفته بقوه ماآبيه يسمع
شهقتاته رجال ايه نعم بس كله شي ضده مسح دموعه اللي
خالطها قطرات من الدم رفع عيونه وهو يشوف عينه متورمه
بشكل مقرف وحوالينها دم مسح ع عينه وهو يحاول ينظفها
بهمس وهو يحاول يتذكر صورة ابوه: فتح عينه بآلم رفع ايده
وهو يضرب راسه بهمس: والله اتذكره بس شكله
اسمع صوته باإحلامي بس نسسيت شكله ضرب يده بشكل
اقوئ ع المغسله وهو منهار جلس ع الارضيه وساند رآسه
ع المغسله لا ياربي مآبي انساه مآبي غمض عيونه بمحاولة
تذكره بس تكللت بالفشل عض ع شفته وهو يحس بسائل
حار ع صدره ابتسم ورفع رآسه: يآلله طالبك الاجر
يآلله مدني بالصبر والثبات قام وهو متآلم من نزيف صدره
رفعع راآسه وهو يغسل وجهه بتعب رفع رآسه وهو يشاهد
صورته المعكاسه بالمرايه ابتسم وهو يحاول يقوي نفسه
نفخ صدره بغرور وهو يتوجع: احم احم انا عزام بن ناصر
ماراح اسمح لهم يهنوني مو ولد ناصر اللي ينغث
من هالاشكال ضحك بغرور: والله لااعلمك مدام
ابوي عانئ وشاف اكثر من اللي آنا شفته
انآ اللي بعلمكم منو ولد ناصر وبإعجاب ولد
المغربيه وبإبتسامه: والله معي بتعشون مليونين
شخصيه بشخصيه ضحك وهو يضبط لثمته
لبس نظاراته طلع من الحمام وهو يرمق ابو ناصر
بنظراته ويإبتسامه: ياآبو ناصر وراء مارحت استدعيت
العاايله الكريمه والضابط وبهدوء يآبوا ناصر لوسمحت
نادئ الضابط خليني اعرف وش هي قضيتييي

ابو ناصر باإستغراب من حالته همس بذهن
شارد: ابشر
وقف وهو يعدل بدلته العسكرية وبفخامة صوته
فتح الباب رفع عينه بعين حآزم تكلم بعصبيه: حسينن
وش تهمة عزام
حسين وهو يتراجف من هيبته وعصبيته: ممممهرب مخدرات
وآمس جو اثنين بلغو انه كان معهم بإسترآحه
ابو ناصر بإستهزآء: وبعد بس هذي قضيته
رمقهم بنضرات حاده لف معطيهم ظهره وبعصبيه وصراخ:
حسين تعال انت واللي معك للمكتب

حاآزم اللي هو الجد منصدم ابو ناصر شجابه لاجآء
عزالله خربتت خطتي يآخوفي بس ياخذه عنده

عند عمامه â—†
خالد وقلبه مشتعل ع عزام بس مع هذا ماينكر
كرهه له بس رحمه وشفقه ع عزام وبباله
صورة ناصر قدامه نفس الطبع العناد القوه
حدة لسانه ثقته وغروره كلها ناصر بس الشكل
غير عيونه علئ خواله وسسيعه رماديه الشي الوحيد
اللي يشبه ابوه فيه شفايفه وغمازاته الاربع
ثنتين بمسافه قريبه من شفايفه وثنتين بخده الايمن
والا يسر

عنآد وباله مشغول بعزام بس مع ذالك حاقد عليه
بسالفة الزواج.

آما سعود وسعد الموضوع عندهم عاادي

غازي الوضع عنده باآرد لاهمه ولا شي
بس فيه شي حاررق قلبه شخصية نناصر
بعزام بس عزآم اجرئ


بالمكتب عزام جالس ع الكرسي الفخم
مخفي ملامحه بالثمه والنظاره دخل ابو ناصر
جآء يبي يقوم بس حلف عليه عزام بابتسامة خبث
وبباله موآل مشكور ي آبو ناصر رد جلس ع الكرسي
ومد رجلينه ع الطاوله وببتسامه لابو ناصر: وش قضيتي
يآبو ناصر
ابو ناصر بعصبيه: هالخبل حسينوه انا اوريه اجل مهرب
مخدرات ع باله ماني عارف الطبخه بس هين
خليه يجي وهو واللي معه وقتها انا اللي بتصرف معهم
وياويلك ان تكلمت انا بتفاهم معهم واعلمهم شغلهم وحسين
آذبه بالسجن هو اللي معه قاطعهم دخول حسين وراه عمر
اللي رافض يطلع ودخل مع عمه وراه حازم وعياله

حسين بنظرات خقد للعزام اللي مستحل مكتبه ورافع
رجوله بقلة ادب ع الطاوله تكلم بقهرر: انت هيه
وراء ماتقوم خل العقيد يجلس عاجبك منظره

قاطعه ابو ناصر بعصبيه: انت مالك دخل تفهم يجلس
وين مايبي ماتفتح افمك بكلمه وبعدين تعال وين اوراق القضيه
الادله الشهود جهز الملفات والله مآكون ابو ناصر ان
مانفضتكم نفض انا اعلمكم شغلكم.

عزام بضحكة وهو ناوي الاغاظه: هههههههههه لاتنفضهم
يمكن يطلع منهم غبار وننكتم هههههه يابوي
يابوي برآي تعاقبهم يكون اآفضل حط ابو رآس
بساحة التدريب وخل راسه ينبط من الحر
يمكن يصغر صماخه ههههههههه

ابو ناصر بآبتسامه: هقوتك كذا يخف رآسه
عزام اللي مستمر بضحك: ايه ايه تكفئ يابوي

حسين اللي وجهه احمر من القهر
ابو ناصر بهدوء :تحرك جيب لي الملف
معك 10 دقايق ان ماجبته مفصول

حسين بقهر: ابشر وطلع وهو يهرول من العصبيه
والقهر
عزام بضحكه : يبه هذول وش مجلسهم هنا
ابو ناصر بضحكه: ينتظرون المحاكمه وانا ابوك

عزام بإبتسامه: يابوي نفسي اشوف السجن وابو راس
يفتر بهالساحه بالحر

آبو ناصر: الله لايقوله تشوف السجن
وبنغزه اللي ناوي يدخلك هم اللي بيدخلونه يآبو الجارح

عزام وهو فاهم قصده: هههههه مره لك ومره عليك
وعينه بعين جده دنيا دنيه يابو ناصر

دخل حسين: هذا الملف حضرت العقيد

ابو ناصر وهو يدقق بالملف ويقلبه
وبالحظه قطعه ورماه بوجه حسين
حسين بقهر: حضرت العقيد ليش تقطعه

ابوناصر بهدوء: جايب لي لعب بزارين وتقولي
ملف بالله تدري شلون انت مفصول

حسين بشهقه: ليه وش سويت
ابوناصر وهو يلتتفت ناحية غازي وحآزم: لعب
هالبزارين اتركوه عالبالكم مآعرف خبثكم
عارف كل شي وبالتفاته لحسين ناسي ياحضرت الضابط
الكاميرات اللي بمكتبك واجهزة التنصت
ناسي ان جوالك مراقب والمكالمه اللي بينكم
موجوده وبما اني اقوئ منك رتبة وآعلئ بصدر الحكم.
عليك بسجن انت واللي معك
فز غازي: انا مالي دخل فاهم وبعدين ويين الدليل

ابو ناصر بسخريه: ههه لك دخل انت وابوك وعناد
حسين وكل شي مراقب من خطوتكم الاولئ بهالقضيه
لاتنسون ان دعوة المظلوم مستجابه يالرجال

بعصبيه: ي شرطي
تقدم فيصل وعمر نعم ي حضرت العقيد
ابوناصر: خذوا الضابط حسين وغازي وعناد
للسجن
وبنظره للحازم :ترئ والله ماسكت عنك إلا لعيون
ناصر اللي ماراح يرضها وبنظره لفيصل وعمر تحركوا يله

غازي وهو يصارخ ابو ناصر وهو يوقف: اقسم
بالله ي غازي ان ماسكت ومشيت بهدوء والله بسماه
لاتتضاعف عليك القضيه وتخيس هنا تفهم

غازي بقهررر: افهم
عكس عناد اللي مشئ بهدوء مع
الشرطي
حسين بضحكه: شفت ي غازي اخرتها سجن وانفصل
وبهمس : من حفر لاخيه حفره وقع فيها ي.غازي

بالمكتب: حآزم وهو واقف مع عياله
طيب وش قضيتهم
ابو ناصر: واحد حاط بسيارته مخدرات والثاني
جايب المخدارت وملفق قضيه وبسخريه وانت
جايب لك رجال يشهدون ويكذبون عليه
حازم وهو متجاهل السخريه بنبرته: طيب والحل

ابووناصر: يتحاكمون الموضوع الحين طلع من السيطره
القضيه بتتحول للادعاء العام وبهمس وحلها عاد انت
ياابو غازي

ابو ناصر وهو ينادي عزام
عزام قام بهدوء وهو يمشي لا بو ناصر
مسكه ابو ناصر وهم يمشون للسياره
ركب وهو يزفر بتعب فجآءه ابو ناصر وهو يوقف عند
المستشفئ طفئ السياره والتفت: لعزام
يله قدامي لجل يخطون جروحك ويشفون عينك
وبعدها فيه مفاجآه يعلها تخفف من الزعل وترضئ علينا





الئ هنا اقف ♣




بحفظ الرحمن ��
â—?
â—?
â—?

. الكاتبه: آلهديل ��



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس