عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-16, 08:15 AM   #91

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وقفت رزان عند المرايا تأمل وجهها وتفكر كيف بتطلع على الناس وجهها فيه كدامات لسى ما راحت في هذي اللحظه رن جوالها رفعته كانت مكالمه سكيب فرحت لأن مافي غير نهى هي اللي تتصل عليها سكايب جلست بسرعه على السرير وفتحت الاتصال : هلا هلا هلا ، نهى لما شافت وجه رزان صارخت خافت رزان : ايش في
نهى : ايش صار لك
رزان استغربت : ايش صار ،اشرت على جهها رزان تذكرت وجهها : هااااا
نهى : هاااا ماجد صح
رزان : كيف يعني
نهى : ههههههههههههه يعني كيف
رزان فهمت عليها و ضحكت : هههههههه اي شفتي كيف
نهى عرفت انها تكذب : لا قولي لي ضربك هو او ههههههههههههه خالتك
رزان تستعبط : هو كل يوم على هذا الحال يصبحني بطرق يمسيني بطرق
نهى : شوفي اذا ما تكلمتي بسكر
رزان : طيب طيب بنات في المدرسه
نهى بإستغراب : كيف ما كبرتو على الهواش ، رزان حكت كل شي صار معاها : اااااه لو انا عندك كان قطعته بأسناني
رزان : ليه
نهى بعصبيه : ليه انت ايش لك فيها تنحرق تنسجن يضيع مستقبلها في ستين مصيبه
رزان ارفعت كتوفها و بدلع عفوي : ماتهمني لا هي و لا اخوها
نهى : طيب من همك شوفي ويجهك كيف صار
رزان : تصدقين دايم كانت تاخذ اغراضي تهزئني قدام البنات تضرب اللي تمشي معاي بس لما حسيت انها بتاخذ ماجد صرت مثل الوحش
نهى : ههههههههه واضح
رزان بطفوله تعد على يدها : ايش فيك اسيل و صالحه و ندى و مها و عهود و احلام و بس صالحه تكفي ههههههه
نهى : لو انا مكان ماجد والله مو بس ما اكلمك الا ماطلع في وجهك
رزان بزعل : ليه شوف اذا تبين الصدق كان نفسي كلهم يروحون السجن او يفصلونه من المدرسه بس سهام
نهى بعصبيه : ومين سهام هذي
رزان : اخت اسيل
نهى : فى حر........
رزان قاطعتها : سهام ماتت
نهى شهقت : شلون ماتت لا تقولي انت ذبحتيها
رزان : هههههههههههه لا بس تصدقين قبل لا اشوف اخو اسيل كنت مفكره اني انا قتلتها
نهى بإستغراب : كيف و متى ماتت في الهوشه
رزان : هههههههههههه لو في الهوش يعني انا ذبحتها
نهى : ايش عرفني انت تقولي
رزان بحزن : انا عرفت سهام في اول متوسط هي و اسيل كانو صديقاتي بعدين صارت اسيل تهتم في المكياج و السوق وسوالف البنات حتى في الشباب وانا و سهام ما نحب هذي الاشياء بس نلعب و نسولف في الدراسه و اللعب كانت سهام تغيب كثير عن المدرسه واذا سالتها تقول راحت علي نومه في ثانيه زاد غيابها و صار التعب باين في وجهها بس كانت تنكر و اذا سالت اسيل تسفهني و ما ترد علي الي ان جاء يوم غابت شهر عرفت بعدين من جدتي عشانها تعرف المدرسات انها مريضه وفي المستشفى راحت لها يا الله لو اقول لك لو شفتيها كانت مي هي ابد والله مي هي بعد يومين غابت اسيل اسبوع عن المدرسه جاءت لي ندى هي و احلام وقالت ان سهام ما ماتت غير لما مشت معاي في الاول ماهتميت كلام فاضي بعد رجعت اسيل قالت نفس كلام ندى في بنات ماهمهم كلام اسيل بس كانت اللي تمشي معاي اليوم بكرا تتركني بعدين عرفت ان اسيل تضربها او تضايقها وانا مو مهم عشان تعاندها و اصلاً مو صديقاتي مجرد زماله ليه تعب نفسها و تنضرب عشاني
نهى : وانتي غبيه صدقتي كذا
رزان تنهدت : اي بابا و ماما ماتو و انا عمري شهرين و سهام هي الوحيدة اللي كانت تمشي معاي في المدرسه لا هي صديقتي الوحيده من يوم عرفت كيف ابني علاقات بين الناس و لما ماتت ميمه صدقت صح انا مصيبه انا كل اللي يعرفني يموت بس عم سهام هو اللي قال لي ان سهام مريضه من زمان وانا مالي دخل في موت سهام ولا ميمه و ماما و الغلط مني انا خوافه وما اختلط بالناس
نهى : قصدك اخوها
رزان : لا هو عم سهام اخو اسيل
نهى استغربت : كيف
رزان : ههههههه ابو سهام اخو اسيل الكيبر من زوجت ابوها و لما جاءت اسيل امها مرضة عشان كذا ام سهام ارضعت اسيل
نهى : اهااااا
رزان : خلينا من اسيل ماجد يقول ماراح تدرسين اسكت
نهى : بصراحه تستاهلين
رزان بعصبيه : هذا وانا حكيت لك كل شي تقولي كذا
نهى : لان مو عذر هي غلطت هي تستاهل العقاب وانتي تنازلتي عن حقك او لا
رزان تنهدت : طيب بابا مسوي عشاء اليوم وانتي شايفة كيف وجهي ايش اسوي
نهى طالعت فيه :اول شي تكلمين من جد صح
رزان براءة : اي
نهى : حطي مكياج و اخفي الكدمه اللي تحت ذقنك و جبينك
رزان : ما اعرف غير القلوس و المسكار بس
نهى : ههههههههههههههههههه تصدقين لو اسيل عندي حبيت على يدها
رزان بعصبيه : ليه
نهى : كذا ...... انتي تقولي ماجد ماراح يخليك تكملي دراسه هههههههه خلاص تعلمي تحطي مكياج ههههههه
رزان صارت تبكي : انا ما احب المكياج بس ماجد يقول لا تطلعين غير وانتي حاطه ما يبي احد يضحك علي
نهى انحرجت : اسفة رزان مو قصدي بس مافي وحده في العالم ما تحب المكياج انتي اول وحدة اشوفها ما تعرف تحط
رزان اخذت منديل من على الطاوله : ما صار شي انتي مو اول احد يضحك علي او يقول لي غبيه و لو ماجد ماطلب ماحطيت
نهى : هههههه ياعيني يا عيني هذا حب او ههههههههه حب
رزان رفعت كتوفها : مدري بس لما يضحك انبسط ولما يعصب اخاف مع انه عمره ما قلل من قيمتي او قالي غبيه مثلك و مثل غيرك هو الوحيد اللي يقول لي ذكية ، ابتسمت : تخيلي هو الوحيد اللي يعرف انا ايش اقصد او في ايش افكر بعد ميمه الله يرحمها
نهى بانفعال : انا ماقصدي بس زعلت منك لما تنازل..........
رزان : ماجد ماقال لي لا غبيه ولا هبلا يلتزم الصمت تصدقين وحشني صوته وضحكته
نهى : خلاص روحي و قولي وحشتني يا حبيبي ههههههههههههههه
رزان نامت على بطنها وصارت تلعب بشعرها : تخيلي ما اقدر
نهى : عادي زوجك
رزان : وي حتى والله ما قولها له استحي
نهى : تستحين هاااااي انا ماقول لك تقولي له كلام كذا و كذا بس و.. ح ... ش....ت…ن…ي وحشتني صعبه
رزان : ايوه صعبه بعدين ايش كذا و كذا
نهى : امممممم يعني احبك ياحياتي انت حبي بوسه
رزان : لا من جدك والله لا هذا ولا هذا
نهى : يابنت والله عادي هذا زوجك
رزان شافت الساعه : لا مو عادي حتى هو زوجي ماقدر اقول هذا الكلام
نهى تنرفزت : انتي في راسك شي عادي والله انا ما قول قولي لواحد من الشارع هذا زوجك صدقيني اذا ما سمعها عندك بتاخذ اسيل او غيره
رزان تفكر غمضت عيونها : ماجد وحشتني
نهى : هههههههههه لا قولي اول شي له انا اسفه اذا ما رد عليك نزلي كم دعمه ، رزان افتحت عيونها وهي تشوف ماجد واقف عند الباب ويبتسم : بنت ايش فيك
رزان اخذت الجوال بهمس : ماجد وقف هنا ، نهى قفلت بسرعه و رزان حطت الجوال وقفت بسرعه بتطلع قبل لا يعلق عليها بس ماتدري كيف وقف في وجهها بهذي السرعه مسكها من كتوفها ارتبكت : برررروح اخذ شاور ابعدددد
ماجد سلم على جبينها : وحشتيني يا بعد عمري
رزان صارت تبكي ورمت نفسها في حضن ماجد : ليش زعلت مني ما سويت شي
ماجد يمسح على ظهرها هو سمع كل شي قالت لنهى سلم على راسها و جلس و اخذها في حضنه : رزون كيف ما تبيني ازعل وانتي ما سويتي لي قدر و رحتي تسوين لي احد ماتعرفينه و لا يدخل عليك و ما تقولين لي
رزان رفعت راسها : مو عشانه ولا عشانها
ماجد مسك وجهها بين دينه : سهام لو حيه ما رضيت انك تسكتين عن حقك انتي كنتي بتموتين وهم ماهمهم غير مستقبل بناتهم
رزان بخوف : الصراحه هو قال يا تسكتين بطيب او اسكتك بطريقتي خفت طريقته زي طريقة واخته
ماجد عصب : الحيوان قال كذا
رزان اشرت براسها : اي بس بعدين قال اذا تبيني اجيبها تعتذر منك اجيبها الحين بس انا خفت قلت خلاص مسامحتها
ماجد يحاول يهدا : احكي لي كل شي صار
رزان تفكر : بس بشرط
ماجد من بين سنونه : ررررررزان
رزان غمضت عيونها : طيب طيب ، حكت كل شي له : هاااا سامحتني
ماجد كان يحس بنار جوة صدره تنهد : هذي اخر مره يصير شي و ما تعلميني خلاص و هذا انا اوريك فيه هو اخت….......
رزان قفزت من حضن ماجد وقفت عند وجهه : والله ما تسوي شي لها و له
ماجد وقف بعصبيه : ليه خايف عليه و عليها
رزان شوي تبكي : انت ايش تقول ايش علي منه هو و هي
ماجد بنفس الحدة : طيب ليه تدافعين عنهم
رزان صارت تبكي : ما ادافع عنهم بس لو صار شي لك
ماجد سكت هو يتأملها : بس ماراح يصير لي شي لا تخافين ذول تخطوا كل الخطوط تنمرت عليك في المدرسه ضربتك و في الاخير حتى اخوها تجرأ و اعطى نفسه حق يتكلم معاك من غير اذني و بدون اي صفه
رزان شالت الشعر عن وجهها بانفعإل : طيب ضربتهم و طلعو شريرين و ما تنازلوا عنك و دخلوك السجن كذا ترتاح
ماجد جلس على طرف السرير : ههههههههههههههههههههههههه هه ، واشر بيده : ههههههههه تع هههههههههه تعالي
رزان تبكي : لا تضحك علي
ماجد يحاول يهدا : طيب تعالي ، راحت رزان وقبل لا توصل شدها له بقوه وسلم على ....... قدرت تبعد عنه : اشتقت لك والله لو صار فيك شي كان بقضي عليه و على اخته وابوه معاه هههههه انتي نعمه
رزان لسى تبكي : طيب خلاص ماصار فيني شي اتركهم
ماجد باس يدها وجلسها في حضنه : يعني لو صار فيك شي عادي اقضي عليهم
رزان براء : لا بس بكون مي.......
سلم ماجد على ....... بعدين ابتعد عنها : الحمدالله انتي بجنبي و ماصار شي فيك و هو واخته لازم يعرفون ان وراك احد عشان ما يكررو هذي الحركه
رزان مسكت وجهه ماجد : طيب انا بقول لك انت اترك اسيل و اخوها وضرب ندى و صالحه و احلام و مها و عهود
ماجد ابتسم : طيب ليه اسيل لا
رزان : شوف زمان كانت اسيل صاحبتي و كانت طيبة بس ندى لفت عليها و خلتها تكرهني
ماجد اشر براسه لا : اذا تعاقبت اسيل راح يخافون منك
رزان وقفت : لا اذا بتضرب اسيل اضرب ندى و صالحه و احلام و مها و عهود هم كمان ضربوني
ماجد و قف : ههههههههههه ومين قال بضرب اسيل ههههههههههههههههه ليه بزران ....... ....... بس تعالي عندي لك مفاجاة
رزان ابتعدت عنه : ايش و فين
ماجد قرب منها بس راحت الجهه الثانيه : يابنت مو حلوه لك الحركه الكثير الحين تتعبين
رزان بعبط : طيب شفت الحركه مو حلو لي خلاص انا كذا مرتاحة اذا قربت راح اجري او اقفز من على السرير اوكي
ماجد طالع فيها شوي وهو يحك ذقنه و يفكر : اممممم يعني تبتزني
رزان ابتسمت : لا بس انت عليك حركات ترفع الضغط
ماجد التفت : احد عند الباب
رزان : ههههههههههههههه قديمه
ماجد بجديه : اششش شكله ابوي
رزان صدقت ماجد : طيب روح شوف
ماجد هو رايح على الحمام ( الله يكرمكم ) : انا ايش دخلني اكيد بشوفك ، رزان راحت بتشوف مين عند الباب بس حست بدين ماجد تلتف حول خصرها صرخت : اشششششش لا يسمعك ابوي هههههههههههههه
رزان عرفت انه يضحك عليها : ابعد عني والله ابكي
ماجد يمشيها قدامه : تصير عيونك احلى مع الدموع اصلاً لو تعرفين ايش المفاجاة راح تبوسيني
رزان تفكر : برجع المدرسه
ماجد جلس على صوفا و لفها عليه : يعني
رزان بإستغراب : كيف يعني
ماجد يشبك اصابعه مع اصابعها : شوفي انا مستحيل اترك في المدرسه هذي عشان كذا نقلتك لمدرسه خاصه المديره تصير خالتي وراح تساعدك في اللي راح عليك
رزان بحزن : بس
ماجد سلم على يدها : شوفي انا سامحتك و خليت الحيوانات يفلتون من العقاب بس اني ارجعك نفس المدرسه مستحيل و لا تخافي الغداء والقيلوله عند جدي خلاص يعني ما تغير غير المدرسه
رزان ابتسمت : شكراً ماجد
ماجد سحبها لحضنه و سلم عليها : على ايش شكراً وفي شي ثاني جبته لك
رزان : ايش ، اشر ماجد على كيس عند الباب قامت وراحت و اخذته كان فستان وردي على شكل a صدره وردي لحمي بفصوص سوارفسكي و من تحت طبقات من الشيفون الفوشي الركبه طالعت فيه : ايش هذا
ماجد ابتسم : سلامتك بلاستيشن
رزان : هاهاهاها اعرف فستان بس لمين
ماجد نام على الصوفا : لي لك اكيد
رزان شهقت : ايش لي مين قال
نام ماجد على جنبه و ابتسم : انا من عرفتك و انتي ازرق ابيض او هههههههههه ابيض ازرق
رزان رجعته في الكيس : ماحب غير الازرق اعطي شدن هي تحب كذا
ماجد طالع الساعه : امممممممممم شوفي انا عندي مشوار مهم جداً اذا رجعت وشفتك لابسه ازرق و مو لابسه هذا ، وقف وراح لها : راح البسك انا
رزان شهقت : هاااااا ما تقدر
ماجد : ههههههههههههههه نشوف بعدين نقدر او لا مع السلامه












دخل عبدالله هو يحضن هوازن اللي تبكي من لما عرفت ان راشد مات كان ابو خالد و هناء جالسين في الصاله مع هنوف ابوخالد لما شاف عبدالله و هوازن راجعين بدري و هوزان في حضن عبدالله خاف يكون صاير معاها شي ماقدر يقف و هناء و هنوف راحو لعبدالله و هوازن
عبدالله بحزن : لا تخافون ما صار شي
هناء مسكت هوازن : حبيبتي ايش فيك
هوازن : ابو عبدالعزيز مات
هناء و هنوف : لا متى
ابو خالد ياخذ نفس طويل و طلعه : لا حو ولا قوه الا بالله العلي العظيم إنا لي الله و إن له رجعون متى توفي يا عبدالله
عبدالله جلس بجنب ابوه : يقول عبدالعزيز اليوم الصباح
هناء و هنوف و هوازن جلسو هوازن لسى تبكي : الله يرحمه
عبدالله : ابوي احجز لك معاي انا و هوازن
ابو خالد تنهد : اي يا ولدي
هناء : وانا بجي معاك يا ابو خالد
اشر براسه بطيب
هوازن تبكي : عبدالعزيز يقول تهاني تعبانه مره ماهي مصدقه عبدالله الله يخليك بسرعه احجز
عبدالله وقف : ان شاء الله بس انتي هدي اذا بتسوين عند تهاني و عبدالعزيز كذا ماينفع تقابلينهم
هنوف بحزن : عبدالله صادق هزون هدي اعصابك
هوازن اشرت براسها ب طيب
من الجهه الثانيه دخلت تهاني الجناح اللي جمعها مع راشد اكثر من اربع سنين اليوم اول مره تدخله لوحدها اليوم جلست على الارض تبكي كيف بتنام كيف بتاكل كيف بتضحك بعد اللي علمها كيف تضحك علمها كيف يكون حنان الأب و حب الزوج و عزوة الاخ جلست جنبها وسن و حضنتها
بعد فتره طويله من البكي ابتعدت عن وسن : راح يا وسن راح قبل يشوف عبدالرحمن راح يا وسن و ترك عياله كان راح قبل يشوف عبدالرحمن كان يقول اخاف ما اشوفه و انا اقول لا بتزوجه ان شاءالله طلع عارف انه ماراح يشوفه
وسن تبكي : خلاص حبيبتي قوالي إن لي الله و إن له رجعون
تهاني حطت راسها على كتف وسن و هي تردد حتى اختفى صوتها ابعدتها وسن كانت مغمض عيونها و ما تتحرك صراخت وسن عشان تصحيها بس ما كانت تتحرك صارت تنادي على تركي و الخدامة دخل نواف : ايش في
وسن تعطي تهاني كفوف عشان تصحى : مادري مو راضية تصحى
نواف شد تهاني كانت شبه ميتة شالها وحطها على السرير و اتصل على الدكتور بعد انتهى لف على وسن : هي شكلها نايمه بس
وسن جلست عند راس تهاني : نواف كيف نايمه انت شايف ضربتها و صراخت وانت كمان و ما تحركت
نواف هو طالع : مادري مادري
بعد ساعتين جلس فيصل و عبدالعزيز و تركي و هاني و نواف وسن في الصاله الصمت يلفهم
نواف بهدوء : ايش نسوي في تهاني
عبدالعزيز تنهد : انا اقول ما لازم تحضر العزاء
وسن بإستغراب : ما يصير هي زوجته و.......
قاطعها تركي : كان بنقول ما يصير لو في وضع غير هذا تهاني يمكن تسمع كلمه او احد يقول لها شي ما احنا حاسبين حسابه و تتاثر وانتي اعرف
فيصل حط شريط على الطاوله : هي نايمة الحين و يمكن ما تصحى غير بكرا اذا صحت بعد تاكل حطي لها هذي في عصير و راح ترجع تنام لا تخافين ما ياثر عليها او على اللي في بطنها طول ايام العزاء
وسن اخذت الشريط بخوف : متاكد
تركي مسح على كتفها : اي يا وسن حنا شرحنا الوضع الدكتور هو اعطنى هذا الدواء
وسن بحزن : و غاليه احد قال لها
هاني : بكرا العصر راح توصل
وسن نزلت دموعها : طيب بتدفنون عمي اليوم او بعد ما ترجع غاليه
طالعو في بعض ، عبد العزيز : انا اقول غاليه لها حق تشوف ابوي
نواف بحزن : ماراح تستحمل انا اقول لا تشوفه
تركي : مايصير هو ابوها اذا جاءت هي تقرر تشوفه او لا
هاني وقف : انا اقول اكرام الميت دفنه و غاليه بتزعل بعدين بترضى
فيصل وقف هو ينهي النقاش : غاليه ماراح تسامحكم اذا دفنتونه من غير ما تشوفه و راح تطلب شوفه تدرون ليش عشان القلب ما يصدق غير اذا شافت العين ، وطلع من القصر





















دخل ماجد العياده الخاصه في بسام هو عنده قنبله بيفجرها في وجه بسام ويطلع وقف عند الاستقبال و نزل النظاره هو يبتسم : بسام موجود
الموظف : ايوه موجود عندك موعد
ماجد بثقه : لا انا صديقة و من زمان ما شفته و حاب اسوي له مفاجاة
ابتسم الموظف : ادخل ما عنده احد الحين
ابتسم ماجد : شكراً، دخل ماجد المكتب شاف بسام يقرا في ملف عنده مو حاس بي اللي حوله سكر الباب وفي لمح البصر كان بسام بين بين يدينه ماجد : انت كيف تسمح لنفسك تدخل عليها و تكلمها
بسام عرف هو مين : نفس الشي اللي جابك لي الحين
ماجد شد على ياقته اكثر : بس انا ارجل منك عشان باخذ حقها من رياجيلكم اذا فيكم رجال
بسام دفعه بقوه : انا مقدر انك معصب بس لا تغلط حاجتي كانت مع رزا......
ماجد اعطى بسام بقس واشر بيده عند وجهه : اشششش لا تجيب اسمها على لسانك القذر
بسام مسح مكان البقس و حاول يهداء : انا ماكنت راح اخليك انت او هي تضيعون تعب ابوي و امي انا ما قول ما غلطت لا غلطت بس هذي اختي مستحيل اتركها تدخل السجن او بس بس اسمها يتردد في المجالس
ماجد بعصبية : اختك لا ينذكر اسمها في المجالس اما بنات الناس بطقاق
بسام بنفس الحدة : كل شخص يحمي اللي يحبه و يخصه و انا ما غلطت بعدين رجيت راسي ترا كلها كلمتين قلتها لها من عند الباب و طلعت
ماجد كان بيهجم على بسام بس هو ابتعد بسرعه : انت خليتها تنازل عن حقها يوم كان في يدها تاخذ حق سنين من اختك و صاحبتها
ابتسم بسام : اسف بس انت ما تعرف ليه ضربوها
تكتف ماجد بسخرية : لا انت اللي شكلك ماتعرف
بسام كان حاس ان اخته تكذب و حب يعرف ليش ضربوها : لا عارف كلام تافه
ماجد بخبث : اي صح كلام ناقص مايطلع غير من الناس الناقصه و قليلة الترب...... ، بسام كان بيعطي ماجد بقس بس ماجد كان اسرع اعطى بقس اطرح على الارض : اي قليلة التربيه انت اصلاً مو عارف ليه ضربوها ما قلت كلام تافه
بسام يحاول يقف : احترم حالك اختي محترمه
ماجد هو طالع : اي اختك محترمه اوووو صح نسيت انا الحقاره في دمكم بس بريحك يمكن ما تعرف ضربتها عشان تبي تاخذ زوجها منها
بسام جلس على الكنبه : هههههههههههه لا لا لا مر واثق في نفسك البنات يتضاربون عشانك
ماجد طالع فيه باحتقار : تدري ما كنت اعرف غير يوم اختك قالت ههههههه ، رجع وقف عند وجه بسام : انا بقول لك حاجه قبل اطلع مو عشانك و لا عشان اختك لا عشان أبرا نفسي قدام ربي اختك يمكن كان فيها خير تدري ليه عشان كانت في يوم صاحبة رزان شوف مين خربها و اللي تجرات و طلبت اسم رجال عيني عينك فهذي متعودة على اكث.......، بسام هجم على ماجد وطرحه على الطاوله و اعطى بقس ادفعه ماجد عنه بسرعه و اعطى بقس في هذي اللحظ دخل موظف الاستقبل و بعض العاملين في المستشفي و فرقوا بين ماجد و بسام ، ماجد هو يحاول يبعد اللي مسكوه : روح شوف اذا ما جيت و شكرتني ما اكون ماجد
بسام اندفع عليه بس مسكوه : روح تاكد من اللي عندك قبل لا ترمي بلاك علينا
ماجد طالع في بسام هو يعدل القميص : ههههههههههههههههه طيب روح شوف كوفي ال … في مجمع ال .…و شوف مين الصادق مع السلامه
بسام طالع في اللي حوله وابتسم بي القوه : ايش فيكم خلاص اطلعو ، بعد ما خرجو اتصل بسرعه على امه : هلا يمه
ام بسام : هلا
بسام : يمه اعطيني اسيل
ام بسام : ماهي في راحت مع صاحباتها
بسام يحاول سيطر على اعصابه : وليش يمه تسمحين لها انا ما قلت ما تطلع من البيت
ام بسام : و ليه انت بتحبسها ترا ابوها حي هو المسؤول عنها اذا سكت يوم او اثنين مو معناته تحكم في اختك
بسام : طيب مع السلامه
ام بسام : مع السلامه
بسام اخذ مفتاح السيارة و طلع على طول المكان اللي قال عليه ماجد وقف بعيد شوي شاف اخته و معاها صديقاتها حس بشوية راح بس قبل لا يرجع وقف اثنين عند طاولتهم و تكلموا معهم بعدين جلسو معاهم ويضحكون من غير تفكير راح و سحبها من بينهم صرخت لما شافت اخوها وقف واحد من الشباب : اتركه ليش تسحبها كذا
الثاني كان جالس ابتسم بخبث : ايش عليك منه يمكن محتاجها او واحد من اخوياها اللي سحبت عليهم
بسام قدر يسطر على اعصابه التزم الصمت لان وحده ارخصت بنفسها اكيد بتسمع كلام مثل هذا كثير بعد ما راح الشاب اللي واقف ابتسم : نمشي
ندى طالعت فيه بإستغراب : ليه اجلس يعني حنا مو عاجبينكم او بس اسيل
طالع فيها اللي جالس و ابتسم : ليه ما انتي خايفة على صاحبتك اللي اخوها سحبها من قدامك وشكل الليله ههههههههههههه
صالحه طالعت في ندى اللي انفجرت تضحك : صح ما انتي خايفة عليها
ندى طالعت في صالحه و بخبث : ليه ما انتي شمتانة فيها احسن اصلاً لو ما جاء اخوها كان انا تصلت عليه عشان اكسر خشمها اللي دايم رافعته علينا كان مافي احد احسن منها
صالحه : هو احسن بس حتى حرام يمكن يذبحها اخوها شفتي كيف الشر يطلع من عيونه
ندى : ههههههههههههه الله يرحمها بس والله انس راح يزعل له سنه هو يدور حولها ولما وصلت هههههههههههههه ارسلها اخوها المقبره هههههههههههههههههههههه
الشباب : خلاص يكفي حامد يلا منشي
وقف حامد : اللي صار فيها اليوم بصير فيك يوم انتي وهي
صالحه : ههههههههه شكلك هايم فيها مثل انس
ندى : خلاص راحت عليكم
حامد اعطاها ظهره : عندي اللي تسواك و تسوها يا حقيره يلا مشينى لؤي
لؤي ابتسم : ايش فيك ليه معصب
حامد سجل كلام ندى و صالحه و ارسله عليها و ابتسم : انا متاكد اخوها ما راح يذبحها يعني يمكن كم كف و يحرمها من الدراسه اكثر ما اظن شكله عاقل ههههههههههههه
لؤي ابتسم لما رن جواله : ماجد بشوف ايش صار هههههههههههههههه
من الجهه الثانيه فتح بسام باب السيارة رماها جوتها من غير ما يتكلم وركب هو يسمع صوتها تبكي و مره تترجى وعند الاشارة سمع صوت تنبيه الرسائل سحب الشنطه منها واخذ الجوال لما وصل عند البيت نزلت بتدخل قبله بس هو كان اسرع منها و مسكها و دخل ونادى الخدامه : جيبي مفتاح الغرفه اللي فوق السطح بسرعه
اسيل صارت تبكي : لا بسام الله يخليك والله اول مره سامحني والله ما اكررها
طلعت ام بسام من غرفتها على صوت اسيل : ايش في
اسيل حاولت تبعد عن بسام بس هو ماسك عضدها بقوه : ماما ماسويت شي خليه يتركني
ام بسام كانت بتسحب اسيل في هذي اللحظه جابت الخدامه المفتاح اخذه وطلع من البيت و خذها على السطح فتح باب الغرفه و رماها وسط الكراكيب و الغبار و الظلام و قفل الباب رجع نزل كانت امه بتطلع تلحقهم بس رجعت نزلت لما تعدها ودخل البيت : انت ايش فيك على اختك وش سوت تكلم ، بسام جلس على الكنبه هو يحاول يهداء ام بسام خافت عمر بسام ما كان كذا او وصل الى نص اللي فيه الحين راحت المطبخ و جابت كاس ماء و مدته له : اشرب يا ولدي الماء يطفي الغضب ، اخذ بسام الماء منها وشرب بعد تقريباً ساعه : هااا قول ايش سوت مخليك تحبسها في المخزن فوق
بسام تذكر جوالها طلعه بس كان عليه قفل طلع لها مره ثانيه سمعها تبكي بس ما اهتم فتح الباب بصوت هز جدران الغرفة : كم رقمك السري بسرعه
اسيل صارت ترجف اكثر :...........
راح وسحبها من شعرها : بتتكلمين او ايش
اسيل تبكي :…………
بسام من بين اسنونه : كم الرقم احسن لك
اسيل تبكي بقوه : والله ما اقول لك وانت كذا معصب
بسام دفعها بقوه على الارض : يعني فيه شي يكسر الوجه جيبي الرقم بسرعه
ام بسام وقفت عند الباب بتعب : خلاص بسام الله يهديك …… وانتي اعطي اخوك الرقم
اسيل تبكي : ماما الله يخليك طلعيني من هنا
ام بسام طالعت في بسام اللي من غير ما تنطق : الله يخليك يمه لا تدخلين هذي ما خربها غير الدلع كل شي قبل لا تطلبه عند رجولها يكون تطلع و تروح مع صاحبتها و اذا قلت مين هم قلت بنات ناس طيبين و في الاخير بنتك تكلم و تطلع مع شباب ساقطين مثلها نزلت سمعت اهلها خانت ابوها و اخوانها و جابت راسنا الارض
ابو بسام سمع صراخ بسام و طلع السطح وسمع كلام بسام دخل مثل الثور ضربها من غير رحمه في الاخير قدر بسام و امه يبعدونه عنها : والله لذبحها سودت وجهي نزلت راسي في الارض لا سوت لي ولا لكم حساب خلني اذبحها قبل لا يعرفون الناس ويفضحوني
بسام يحاول يهدي ابوه : ابوي انت هد انا باخذها الحين انا وامي الدكتوره يمكن ما لعبت بشرفها بس لو طلع لعبت فيه بجيك انا و امي بس
ابو بسام تفل عليها هو يتنفس بسرعه : طيب اخذها من قدامي بسرعه
ام بسام كانت تسع مصير بنتها و تبكي لان ما في يدها شي تسوي غير تدعي انها ما لعبت فيه اما اسيل صارت تبكي بحرقه اول مره ابوها و بسام يمدون يدنهم عليها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس