عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-16, 09:23 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



: انت ماجد الــ..............

مراد : لا انا اخوه ..

: طيب وين ماجد الــ.....

مراد : والله بغرفته مريض ..

: جاينا بلاغ عن سيارة باسمه

تم اكتشاف ان فيها مخدرات . .

مراد : مخدرات !!! .. والله مدري ايش اقول ... لا لا يا حضرة الضابط اكيد فيه خطأ ..

:تو فتشناها واستخرجنا المخدرات منها .. لازم ينزل الحين ..

مراد : طـ طـيب لحـظة ..


: يالله بسرعة والا راح نستعمل القوة ..

مراد : على امرك . . ثواني


===================

اسند راسه على الكرسي .. جلس

يقلب بالقنوات .. قناة ورى قناة ..

ما عجبه شئ .. رمى الريموت على الأرض .. غمض عيونها وقعد يتذكر

اللي صار له اليوم بالحديقة ويا ( وسن ) ... كان غارق بتفكيره وما انتبه للي دخل عليه ,, صحي من غفوته على صوتها ..

: باااااااااابااااااااااا ......

حمد : هلا والله برموووسي عيوني ..

شالها وضمها بلهفه ..

ريماس : بابا ..

حمد : عيونه ...

ريماس : شوووف ..

حمد : الله فستانك مررة مررة روعه ..

ريماس: بلبسه بيوم زواجك . .

حمد ابتسم ..

رن الجوال رد عليه ..

حمد : هلا والله حبي ..

شهد : هلا حبيبي .. حمد وين رهف. ؟ ؟

حمد : والله ما ادري ليه ؟؟

شهد : طيب قول لهم انا انا ونوف

جايين الحفلة ..

حمد : ابشري .. حياك

شهد : طيب تقدر تفضي نفسك كنت ابي اقول لك شئ ضروري عن الزواج ...

حمد : خلاص ... اقابلك اليوم في الحفلة .. ونتكلم

شهد :اوك .. باي

حمد : باي ..

ريماس : بــــــــابا انته ما تبي تاخذ وسن ..؟

حمد تنفس و ربت على كتفها .. ومشي

بدون ما يقول شئ ..

==================

شهد : نوف ..

نوف : نعععععععععععممممم .. ما تخلين الواحد ينام ..

شهد : لا لا ضروووووووري قومي

نوف قامت وحضنت المخده ..

نوف : تكلمي .. كلي اذان صاغيه..

شهد : شوفي ذا الفستان ايش رايك اليوم البسه .. ؟

نوف : يووووووووه صح .. ذكرتيني .. يالله ما لي حيل اروح ..
فستانك روعه ( فستانها كان لونه بيج . فيه ورود صغيره بني .. له 4 طبقات )

شهد تدور بفستانها .. قومي تجهزي

شوي ويأذن العشاء . .

نوف قامت وراحت غسلت .. فتحت

الدولاب .. طلعت فستان سكري بدون اكمام .. قصير لحد الركبة ..

شهد " يالله انا بروح احط لي ماكياج .. بقابل حمد ..

نوف : مع حـــــــــمـــــد !!!!!!!!!!!!
وقلتي لأبوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تقابلينه ..؟ تعرفين انه عيب عند العائلة ..

شهد مسكت الكحل وقعدت تحط

قالت : مو لازم يعرف .. كلها 5 دقايق وجايه ..

نوف هزت راسها بالموافقه وهيه مستعجبه ..

===================
راح حمد لغرفه رهف ..

دخل .. لقي جهاز الاب توب حق وسن مشغل .. قرب يبي يشوف ايش حاطة .. شاف الايميل مفتوح ..
حمد بينه وبين نفسه : ليه ما اشوف مين عندها ... قعد يفتش بإيميلها ..

:ايــــــــــش تســـــــوي هنـــــــــا ؟؟

ارتبك حمد وطالع وراه .. لقي وسن
طالع فيها من فوق لتحت .. وابتسم ابتسامه ساخرة ...

وسن : صدق ما تستحي على وجهك ..

قرب حمد منها ومسك شعرها المبلول ونثرة على وجهها .. ودفها على ورى بقوة ..

مسك الاب توب وقفله ..

وسن : هيييي خير .. هذا الاب لي مو بكيفك تاخذه ..

حمد طلع بدون ما يرد عليها ...

وسن احترت واندفعت عليه ....
طاحت والتوت رجلها. .

وسن : اااااااه . . اهئ ..

حمد جاء بسرعه وقال : ايش فيكي ..؟

وسن : رجلي .. اللتوت .. ااااااه ..

حمد حط الاب توب جنبه .. ومسك
رجلها . .

وسن غمضت عيونها وكشرت قالت " حمد .. بس وقف تعورني ..

حمد ترك رجلها .. وقال : قومي ..

وسن : ما اقدر .. نادي رهف تساعدني ..

حمد طالعها بنظرة ما فهمت وسن معناها .. هل هي نظره كره ؟ ..او حقد ... ؟ او حب ..؟

قام وتركها بمحلها..

وسن : يا حقيرررررررر ,, نادي رهف ..

حمد : هه .. من محبتي لك اخاف عليكي .. او اشيل همك ..

وسن التزمت الصمت ..


=================

ابو ماجد بعجله : اناا رايح اشوف
ماجد . .

ام ماجد : لا لاتنسى تطمنا ...

------------------
بالقسم ..

الضابط " ايش تبرر لنا وجود هذي المخدرات بسيارتك ..

ماجد : اقسم بالله يا حضرة الضباط اني ما ادري عنها . . شئ ..

الضابط : وكيف جات بسيارتك . .

ماجد : والله ما ادري والله ..

==================

بسمة لبست بنطلون اسود وبلوزة حمرا عريان .. رهف دخلت معصبه ..

بسمة : ايش فيكي عسى ما شر ؟

رهف : حمد الخبل ..

بسمه : واللييييييييييل انتي وحمد ما تبطلون هواش مع بعض .. ؟؟
رهف : تخيلي وسن طاحت واللتوت رجلها .. تركها بالممر ومشي .. حتى ما كلف روحه يناديني . .

بسمه : ههههههههههههههه .. وكيفها الحين ؟

رهف : الحمد لله جبروا لها رجلها .. بس ما اتوقع تحضر الحفل ..

والا اقول وين روان ؟؟

بسمه : عيت تطلع .. جالسه بغرفتها
كل شئ طلعته لها .. ووعدتها اوديها الكوفيرا تصبغ شعرها .. كانت دايم تبي تصبغه .. بس تقول انا شعري بيطيح ..

رهف : والله مقطعه قلبي ..

=============
عند روان . .

حسام : روووونتي .. بس خلاص
قومي اخذك على الشاليه ..

روان : لا ما ابي .. اهئ ,,

دخلت رهف ..

رهف : روااااااااااان .. بنت . .

قومي والا تراا بسحبكي سحب من السرير ,, الحين نوف وشهد بيجونا
وكمان ..... لحظة بس جوالي يدق ..

الوو ...... هلا اثير ....... ما بتجون !! ......ليه ...... مــــــــــــــــــــخدرا ت !!!!!!!!!!!!!!!!

===================

ام حمد : يا هلا والله بخطيبه حمد ..
شهد تبتسم مجامله ..

جلست ...

نوف : انا بطلع اشوف البنات ..

شهد : اوك . .

ام حمد جات وقالت : شهد . . حمد يبي يشوفك ..

شهد : طيب يا خاله بس اعدل نفسي ..

ام حمد : طيب يالله ينتظرك ..

================

روان لبست فستان وردي عليه شيفون اسود بنقوش جنان .. قصير للفخذ .. سوت لها رفعه بسيطة بشعرها وحطت شريطة سوداء ..
حطت شويه بلشر ومرطب وماسكرا .. نزلت تحت .. سمعت صوت حمد يكلم شهد ,,

شهد : حمد .. هذا رايي ...

حمد بكل عصبية " تــــبيني اودي ريــــــــماس لمدرسة داخليه .. وتبين القصر هذا يكون بإسمك !

شهد : هذا اللي عندي .. وعمي انت تقدر تقنعه

حمد : له له له .. اكيد مسخنه .. او صار بعقلك شئ ..

شهد : ايه .. انا استاهل فله .. ما ابي اسكن ببقايا زوجتك السابقه ..

حمد : هـــــــــي عـاد حدووودك لهنا وبسسس ... لا تجيبين سيرة زوجتي على لسانك

شهد قعدت تطالع بأظافرها وقالت : بس انا اعلى قدر منها ..

روان دخلت بسرعه وقالت بصوت عالي: والله ما بقي الا هذا يا ست شهد .. البيت بيت ابونا والقوم حاربونا ..

حمد : خلاص .. بس ..

شهد وهي تاشر قالت : انتي يالمريضة يطلع منك ذا الكلام ..

حمد انصدم وما عرف ايش يقول

روان : والله ما بتهزين شعره فيني ..

جلست وحطت رجل على رجل وكملت : على الاقل ما اشتغلت نص حياتي خدامه ..

شهد عصبت ومسكت روان مع شعرها .. روان قامت تضارب

حمد فرع بينهم .. ودف شهد على الكنبه ..

دخلت ام حمد مفزوعه ..
ووراها بسمه ووسن ..

ام حمد : ايش فيكم ..؟

روان: .......................

طلعت من الغرفة وراحت على المطبخ ...

شهد : بنتكم المريضة لا عاد تتدخل بشئ ما يعنيها ..

بسمة : لا لا لا عاد حدودك الى هنا وبس ..

حمد حس الدنيا دارت فيه وجاء قرب شهد مسكها ضرب .. جوو يفرعون بينهم ما قدروا .. وسن

جات عند حمد ودفته

حمد " اتركوني عليها .. قسماً بالله لتكون نهايتها على يدي ..

شهد تطالع وهي طايحه وام حمد ضامتها ....

حمد يبي يكمل ضرب .. والبنات كلهم صياح .... وسن وهي تبكي

: حمد الله يخليك بس .. بس .. وباست كتفه ..

حمد طالع بوسن .. وطالع بالجبيرة اللي برجلها ..

حط ايده على كتوفها ,, وتنفس .. جلس على الكنبه وطالع في شهد

بإحتقار

وشهد تطالع فيه بحقد ..

===============
دخلت اثير وفتون ..

شافوا رهف نازلة من فوق ..

اثير : وش صوت الصريخ هذا ..

رهف : والله ما ادري. .

ايه صدق .. مو قلتوا محنا بجايين ..؟؟

فتون : يعني غير مرحب فينا

رهف: اخس عليك بس ..

اثير : امي وابوي ومراد بالقسم ودقت امي وقالت لي روحي لبيت عمك ذي الليله ..

رهف : الله .. يعني بتنامون عندنا .. طيب تعالوا نشوف الصوت
..

دخلوا لقوا روان معاها موية مغليه تبي تطش شهد ..

روان : ابعدوا خلوني بس اعرفها قدرها الخدامه هذي . .

حمد : روان حبيبتي اهدي وهاتي الموية هاتيها ,,

شهد وقفت قدام روان ..

روان رمت المويه على شهد وجاء قدامها ..............

==================

مع تحياتي * لأجلك *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس