عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-16, 09:24 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


==================
تطايرت قطرات من الموية المغليه على شهد .. والباقي جاء على (ريماس) ..

روان انصدمت ورمت الصحن اللي بايدها .. شهد ماسكه عينها وتبي تشوف ايش اللي حصل بس مو قادره ..

حمد دف روان بقوة وطاحت على فتون ..

وسط صوت صراخ ريماس حمد شالها وراح على السيارة بسرعه ..

نوف بفجعه : شهد حبيبتي .. ايش صار بعينك ..

شهد : دقي على السواق ..

نوف : طيب لا تلمسينها ..

وسن افاقت من هذي المسرحيه على صوت جوالها ..

وسن : استأذن . .

الوو ..... مين معاي ....... جانيت ...!!!!!!!!!!!!

جانيت : اي .. انا جانيت ....

وسن : اهلين جانيت ..

جانيت : ما بطول معك .. ازا بتريدي بكرا الساعا تمانيه بدي شوفك بشئة ( بشقه ) الــ.....

وسن : وشووو .. اجيك بشقة !!!

انسحبت السماعه من وسن ..

وسن التفت وراها لقت حسام ,,,

حسام ساكت وهو يسمع لجانيت ..

جانيت : ... لهلا الاوضاع ماشيي تمام عندك .. صدئيني يا وسن لو ما بتسلمي نفسك ليي .. حورطك بقضايا ما بتخلصي منها بسهولة ..

حسام سكر السماعه بوجهها ..

حسام : معليش وسن بس سمعت المحادثه ووو حسبتك ..

وسن قاطعته وعيونها كلها دموع :

حسبتني اكلم شاب !!

حسام : طيب اسمعيني .. يعني ايش مثلاً اسمعك تقولين شقة ما شقة وتبيني اسكت ..! صدقيني انت مثل اختي واغلى كمان .. والا ايش صاير .. ؟؟

وسن : صارت هوشه بين شهد و روان .. وروان رشت مويه مغليه على شهد .. بس ريماس جات قدامها ..

حسام بخوف : طــيب ويـــــنها ريماس ..؟

وسن : اخذها حمد على المستشفى ..

===================
حمد جالس قدام ريماس ويطالع جسمها وكله شاش ..

دخل الدكتور وقال : جاتها حروق من الدرجه الثانيه وغطت جسمها بنسبه 18% بس الحمد لله الحاله استقرت ..
حمد : طيب ابي اطلعها ..

الدكتور : حالتها ما تسمح ..

حمد : الله يخليك يا دكتور .. ابيها تطلع ..

الدكتور : على مسؤوليتك..

حمد : اوك ..

الدكتور : طيب تعال على المكتب توقع اوراق الخروج ..

راح حمد على المكتب ووقع كم ورقة .. ورجع عند ريماس ..

ريماس : اهئ .. بـ بـابـا ,,

حمد : عيون بابا .. لا تبكين يا عسل بعدين تعورين نفسك ..

ريماس : بابا بطلع بطلع ,,

حمد : طيب طيب ..

دق الجوال شاف المتصل بسمة ..
حمد : الووو .. ايه بسمه بمستشفى الــ........... لا لا خلاص ماله داعي .. بطلعها الحين . . ....


بسمه : تطلعها الحين !!! انت صاحي !

حمد : على مسؤوليتي .. يالله باي ..

بسمه : بس .. اففففف سكر الخط ..

اثير : ايش قالك ..؟

بسمة: يقول بيطلعها الحين على مسؤوليته ..

فتون : دايماً متسرع .. وبيندم انه طلعها ...

جات اثير وقالت : ماجد حولوه على التحقيق والادعاء العام ,,,

وسن : لــــــــيـــــــــــه .. ؟؟

رهف: مو ماجد اتهموه بقضية مخدرات .. ..

فتون : بس كلكم تعرفون انه بريئ ,,

رهف: ياا ربييي بس.. المشاكل تتناثر علينا من كل حدب وصوب ..

=============

جالسه تفكر بغرفتها باللي سوته ..

وقالت : ياا ربي حمد ايش دخله يدخل بذي المشاكل . . يشهد الله عليه اني ما كنت ابي ارشها على ريماس . . ادق عليه والا لا ..يااا رب بس ما ادري ايش اسوي ..

خليني اتصل وابين له موقفي ..

: الووو ..... حمد ..... كيف ريماس ........ حمد اسمعــنـ....

حمد : خلاص يا روان .. انا فاهم .. بس ....... لا ماني زعلان .. يالله باي , , ,

طلع حمد من المستشفى ورجع على البيت .. استقبلته الخدامه ... مع
(وسن ) ......

وسن : ممكن نتفاهم ... ؟

حمد طالع فيها ونزل العربيه من السيارة وحط ريماس ..
قال للخدامه : انتبهي لها زين .. وخلي بسمة عندها ..

الخدامه : اوك .. .

حمد عقد ايده وهو يطالعها ووقال : اسمعك ..

وسن : ممكن تقولي ليش سويت كذا بماجد ..؟

حمد بكل سخريه : يالله .. وانا ايش سويت فيه .. ؟

وسن : تورطة بقضية مخدرات ليه .. ؟

حمد ابتسم وقرب من وسن لما حست انفاسه بوجهها .. : لانك لي ..

وسن : انت ما تعرف انا ايش ممكن اسوي عشان اطلع ماجد من القضيه . .

حمد : هه .. وش تقدرين تسوين يا صاحبه الامتياز ؟؟؟

وسن : شوف ايش بسوي ,,,

===================

بسمه : يا هلا والله بحبيبتي .. وسلمت على جبينها . .

حطت ريماس على السرير ..

ريماس : فكي .. تعوريني ..

بسمه : كرستي شوي شوي عليها .. وي ..

رهف : بنات ترااا قلت للخدامه تسوي لنا ميلك شيك ..

فتون : لا يكون نسيتوني ..

رهف : وكيف انساكي يالدبيه ..
=================
نزلت روان وقعدت بالصاله ..

: ليش قاعده لحالك ؟؟ ؟

التفت روان لقت " حسام "

قالت : والله ما ادري ايش سويت يا حسام اخاف اروح عندهم بس ما يتقبلوني ..

حسام : منهم اللي ما يتقبلونك ..؟

روان : رهف وبسمة و فتون واثير .. حتى ريماس ممكن ما تبيني ..

حسام : بنات عمي ابو ماجد فيه !

روان : ايه سمعت اصواتهم توني ..

حسام : يالله يالله بس .. روحي لهم .. يعني ايش بيسوون لك ..؟؟؟

روان : ما ادري .. بس ..

حسام : بدون بس يالله اطلعي لهم تراهم بغرفة ريماس ..

روان ابتسمت وطلعت ..

============

: الوو ...... عمي ابو ماجد ...... ممكن اشوفك ضروري ......... الحين ......... بخصوص ماجد ............. عمي .. انا اللي حطيت المخدرات بسيارة ماجد ...

حمد فتح عيونه بتعجب ...

ابو ماجد : وشوو ... طيب طيب جايك ..

حمد صفق وسن كف خلاها تفقد توازنها ....
-----------------

مع محبتي .. *لأجلك*



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس