عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-16, 09:26 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



: لا ما رضيت ..

: ويعني مو انتي وعدتيني والا نسيت البزنس اللي عطيتك ..؟

: اعزرني استاز بكرر المحاولي .. بس انتزر استاز ..

: طيب نشوف .. قدامك اسبوع ... ابي البنت تجي للشقة والا ما بيحصل لك خير ..

: حازر ..

==============

: انتي يالخسيس .. تعرفين ايش سويتي ..؟؟

طالع فيها وهي طايحه على الارض وهي ماسكه خدها ...

وقفت .. كان فمها ينزف دم ..

قالت : انا مستعده انسجن ولو 30 سنه .. ولا اقعد تحت رحمتك يا حمد ...

جالها كف ثاني .... ومسكها مع شعرها.. : الحين يوم يجي عمي تقولين انا اكذب . فاااهمه . . فاهمه يا ...........

وسن دفت ايده بقوة ووقفت قدامه وعيونها تسيل الدموع وقالت بجراءة : مو بكيفك ... خلاص انا قلت لعمي اني حطيتهم .. وبعدين لا تمد ايدك والا بكسرها لك ..


حمد تنفس وقال بنفسة .. عيونها حلوة يوم تبكي اخخخ بس .. وبعد عنها راح لسيارته ووسن موقفه بمكانها ..

طلع حمد من البيت .. حطت وسن ايدها على وجهها وحست ان خدها تورم .. جلست بمكانها وجلست تبكي...

حطت شعرها ورى اذنها ...

: وسن حبيبتي ايش فيكي ..؟

وسن : ر رهـف .. اهئ ..

رهف : ليش خدك متورم مين ضربك .؟

وسن : مـ مـ محد ..

رهف : كيف محد وهذي اصابع مين اللي مطبوعه بخدك ؟؟ تكلمي ..

قامت وسن ودفت رهف وطلعت على غرفتها ..

==============
:اااااااه .. بس يا نوف .. الدنيا ظلام .. احس اني بغربه .. ااااااااه بس ...

ابو نوف : والله لأوريه يا بنتي .. خليها علي ..ما راح اضيع لك حق ..

: يبه اانا انعميت .. وحمد تركني ..

ايش ابي بعد هذا يبه .. اهئ ..

نوف : ما عليكي منهم .. ابوي وعدك انه بينقم منهم .. وبعدين احسن جات ببنت حمد .. .

شهد : وانا بنت ابوي اوريهم ايش بسوي فيهم....
===================

: يالله نشوفكم على خير ..

بسمة : لا تنسون تزورونا قريب . .

فتون : ان شاء الله .. باي ..

ابو ماجد : يالله يا بنات روحوا مع مراد ,, انا ابي وسن بكلمة راس ..

اثير : تبيها بكلمه راس ..! طيب بكيفك ..

ابو ماجد : يعني اقعد عند الباب والا ايش ... ؟

رهف : لا لا عمي تفضل ... الحين انادي لك وسن ..

بسمة : ايش تشرب ,,

ابو ماجد : ما تقصرين ما ابي شئ ..


جلس ابو ماجد وكلام وسن يتردد براسه .. قاعد يكلم نفسه .. معقوله وسن حطتها ! ..

: سلام عمي ..

تأملها زين وقال: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

وسن : عمي الكلام اللي قلته لك بالتلفون صحيح .. وانا مستعده اروح للضابط واعترف له ...

ابو ماجد : طيب .. من وين جبتيهم ؟؟

وسن : ايـ ايـش .. ااا..

ابو ماجد : مـــن ويــن جـــبــتـــيــهــم ؟؟

وسن نزلت راسها وقالت بصوت راخي .. " عمي مو صحيح اني انا حطيت المخدرات .. بس .. حتى ماجد دايم يحكوني عن اخلاقه ولا اتوقع يسوي شئ زي كذا .. وانا زي ما تعرف يا عمي يتيمه ..

ابو ماجد قاطعها : لا مو يتيمه

وسن وقفت وقالت : لو سمحت يا عمي خليني اكمل .. انا ما عندي شئ بذي الحياة .. يعني انسجن ما انسجن كله واحد .. وماجد سملة عليه .. بيسمك منصب كبير . . وقدامه المستقبل .. . ليه اوقفه على ذنب هوه ما ارتكبه ..

ابو ماجد : بس حتى انتي غاليه يا وسن علينا ,. .

وسن : انا مصرة .. وراح اروح يعني بروح ..

ابو ماجد يقول بنفسة : ذاك ولدي ولازم اوقف معاه ..

قالها ابو ماجد : خلاص .. انتي عزيزة وغاليه عليه .. بس ولدي اغلى .. وصدقيني يا وسن .. اني ما بتركك لحالك راح اوكل لك افضل محامي ..

وسن : شكراً يا عمي .. بروح اجيب عباتي ...

طلعت ركض من المجلس .. التفت للباب .. لقت حمد متكي على الجدار وشعره متناثر على وجهه ..

حمد " ليه تسوين كذا .. ؟

وسن ركزت نظرها عليه .. طالع حمد فيها ..

وسن ما ردت وطلعت فوق ..

نزلت ومعاها عباتها .. قابلت ام حمد بالطريق .. ام حمد : على وين ان شاء الله ..؟ وسن : بروح مع عمي مشوار .. وكملت طريقها ..

ركبت السيارة وراحت ...

==========

: سلطــــان .. خلاص اقولك .. والله عيب اللي نسوية .. شول كم وصلت اعمارنا وحركاتنا مثل المراهقين ..

سلطان : منيرة .. بس ما تدرين .. صدقيني حبي شريف .. وانا ابيك ام لعيالي . .

منيرة : خلاص خلاص .. بعدين نتفاهم وصلوا عيال اخوي ..

سلطان : لا تنسين .. بكرة موعدنا

منيرة : ان شاء الله .. مع السلامة ..

.. فتون : ايش فيك ؟؟؟

اثير : شفت حسام ..

فتون : يااهووووه يا حركات ..

جاء مراد وجلس معاهم ..

فتون : مراد .. ايش صار بماجد ..

مراد : والله ما ادري .. الله يعين ..

فتون : نبي نزورة ..

مراد : وش نزورة يا بنت الحلال .. تو الناس ..

================

في القسم ..~

الضابط : تقولين انك انتي خبيتي المخدرات بسيارة ماجد ..

وسن : ايه .. وانا اعترف . .

الضابط : طيب اذا تقولين لنا مين هوه اللي روج راح نخفف العقوبه عنك ..

وسن : هيه مرأة افريقية ... اعطتني كذا مرة . . والمرة الأخير ما لقيتها ..

الضابط : بأي حي كانت . .

وسن : بحي الـــ..........

الضابط : ومتى اخر مرة رحتي لها ..؟

وسن : قبل شهر تقريباً ..

ابو ماجد : الحين طيب بتطلقون ماجد .. ؟؟

الضابط : ان شاء الله .. يا شرطي .. خذها على التوقيف .. وجيب ماجد الـ.......

اخذ الشرطي وسن على التوقيف ..

جاء لأبو ماجد اتصال من بسمة

بسمة : الووو عمي .. وين وسن .. ؟

ابو ماجد : نتفاهم بعدين .. مع السلامه ..

بسمة :استني ...... سكر الجوال ..

روان : ويعني ....

رهف : شكل عمي يوم اخذ وسن ما يطمن بالمرة .. وبعدين ما اتوقع راح يمشيها .. وولده بالتوقيف ..

ام حمد : فكونا بالله عليكم ... بروح عند ريماس ..

==============

بغرفه ريماس .. الغرفه مظلمة والبلكونه مفتوحه ..الجو بارد ..

كانت بزاويه غرفتها الورديه.. ضامه دبها .. تبكي بهدوء .. .

دخلت ام حمد : ريـمــــــاس ..

ليه قمتي من سريرك ..

ريماس : انتي انقلعي مالك فيني ..

ام حمد : يا قليله الحيا .. انتي مو متربيه .. قربت منها ام حمد وضربتهاعلى الجرح ..

جاء صوت عالي ..وقال
: يمـــــــــــــــــــه ..

الفتت ام حمد ولقت حمد واقف ..

: انتي باي حق تمدين ايدك عليها ..؟

ام حمد : بس .. انا ..

: لو سمحتي اطلعي براا ..

ام حمد : وشوو ..

زاد صوته وقال : برااااااا ..

طلعت ام حمد .. قرب حمد من ريماس .. مد ايده لها ..

حمد : بابا .. ريماس .. عيوني ..

ريماس دفت ايده وقالت : انقلعوا كلكم ما ابي اشوفكم ..

حمد ضم بنته وشالها وحطها على السرير ... قرب منها ومسح دموعها...

نزل المطر بغزارة .. وضوء البرق وصوت الرعد يدخل مع الشبابيك والبلكونة ..

حمد راح قفل كل شئ .. وجلس جمب بنته ..

ريماس : بابا نام جمبي ..

حمد : من عيوني يا عسل. .

قعد يتأملها شوي وقال لها بصوت حاني : ريماس ..
ريماس: نعم بابا. .

حمد : تحبين وسن ؟؟

ريماس : ايوا. . وانا اناديها ماما ..

حمد : تبيني اتزوجها ...؟

ريماس ضمت ابوها وقالت : ايوا بابا الله يخليك ..

حمد هز راسها بالموافقه ..

=================

: وشوو يا يبه .. تقول وسن تقول انها حطت المخدرات لي ..

ابو ماجد : ايه يبه . .

ماجد : ما اصدق طيب ليه ..

ابو ماجد : ما ادري..

ماجد طيب بشوفها بالتوقيف ..

راح ماجد وطلب انه يشوفها .. ودوو وسن لغرفه ودخلوا ماجد عليها ..

ماجد : صدق اللي سمعته ...

وسن : خلي عمي يشرح لك القصة .. بس مو عندد الضابط ..

ماجد : طيب يا بنت العم انتي على عيني وراسي .. اما انك تبين تضيعن مستقبلي .. لا معليش حدودك .. خلاص ابيكي تنسيني .. وبدور لي وحده غيرك ..

وسن انصدمت وما عرفت ايش تقول .. هزت راسها ., وحط ايدها على فمها . . معقوله! كل اللي بنيتيه يا وسن راح ! ااااه بس ..

طلع ماجد .. ورجعوا وسن على التوقيف ...

=========
في اليوم الثاني ..
في قصر ابو حمد .. حكى حمد لهم السالفه ...

بسمة : وسن غبيه .. يعني تضيع نفسها عشان ما تضيع ماجد !!!

رهف : ومن الحب ما قتل .. شكلها تحبه . .

روان : على ايش يعني ... ؟

بسمه :على كل شئ . .

حمد : عادي .. انا بطلعها من السالفه .. عندي واسطه .. و هذي الواسطه ثقه ..

بسمة تطالع برهف مستغربه ..

طلع حمد للحديقة .. ودق تلفون على (الواسطة ) اللي يبيها لوسن . .

حمد : الوو . . طال عمرك كلمتك قبل عن موضوع وسن .. خلاص ... متى بتعطيني الورقة ... طيب يالله .,, ما تقصر .... جاي لك ...
===============

قامت ريماس ونزلت تحت ...

بسمة : ريماس ,, يا هلا والله .. كيفك حبيبتي..

ريماس : تمام ...

جات وقعدت ...

بسمه : اطلب لك شئ .. جيعانه ..

ريماس هزت راسها بـ(لا)

..

نزلت روان جري من فوق ...
صاحت وقالت : ايش الصوت هذا ..

بسمه ما اسمع ولا صوت . .

راحت روان ركض على بيت الشعر اللي بالحوش ..لقت ابو نوف يتخانق مع ابوها .. .

جات وراها بسمة ..

طالعت من فوق ..

ابو نوف : والله لاوريك . . بنتي انعمت عشان بنتك الزفت . .

ابو حمد " قسماً بالله ما ادري وش صاير .. ودفه على ورا ..

طلع ابو نوف سكينه .. وطعنه

روان وبسمه جوو جري ودفو ابو موف على ورى .... رجع طعن روان ببطنها ..

بسمة : لاااااااااااااااااااااااا ااااااا ...

ابو نوف يوم شاف اش سوى راح ركش وطلع من البيت ..

جاء حسام ووراه ام حمد ..

راح حمد دق على الاسعاف ..

جات الاسعاف .. وشالوا روان وابو حمد ...

جاء حمد على صوتهم .. وشافه بسمة منهاره .. وام حمد : مصدومة

حمد : ايش صاير. . ؟ وقف بسمة وقعد ماسكها لما دخلوا كلهم على البيت

جلست بسمة وهي منهاااارة

وام حمد مصدومة ...

حمد يهز بسمة : ايش فيه ؟؟ بسمه ردي ايش صاير ؟؟

ريماس : جاء ابو شهد .. وطعن جدي وروان ... وراحوا بالاسعاف .. بس ..

حمد : بسمة صدق اللي صار ..

يمه ... جاوبوني ..

ام حمد هزت راسها الموافقه ..

دق حمد على حسام ... وسأله عن المستشفى اللي هوه فيه ..

راح حمد بسرعه للمستشفى ...

==================

مع مــــحـــــبتي * لأجلك *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس