عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-16, 09:30 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



==================
كانت جالسه بغرفتها ,,, تفكر بعمها ... وتنعيه .... افاقت على ارض الواقع على صوت رنين جوالها ,,,

وسن : الوو ...

: اهلين ,,,

وسن :انتي ...! بعد وش تبين ؟؟

: ما التئينا ( التقينا ) ست وسن ..

وسن : اوووووه .. انتي غبيه ما عندك عقل ما تفهمين ماني جايه واعلى ما في خيلك اركبيه ...

: طيب لو الت الك ان صوركي اللي بموبايلي بوزعها على العالم شو بتؤولي ؟؟؟

وسن : الصور !!! ..

: اي .. الصور اللي فرجيتيني ياها .. وطلبتك .. وما رفضتي ..

وسن : عادي ... كلها كنت محتشمه .. وبكيفك ,,

: خلاص . . متل ما تريدي .. برسل الك رسالية .. وفكري بعدا .. بتحضري او بتمشي ..الك من يومين الى اسبوع ... القرار بإيدك..

وسن سكرت الهاتف بسرعه وقفلته ,, حطت راسها على المخده وقعدت تفكر باللي قالته لها ..

===================
اثير وفتون كانوا بيجلسون الليل كله عند بيت ابو حمد ...

اثير: بنات بروح اشرب مويه. .

بسمه : اوكي ..

راحت اثير للمطبخ ومسكت كاس المويه .. راحت للصاله اللي قدام المطبخ وجلست حتى تشربت المويه ..

انتبهت بجمبها ان فيه شئ يولع .. رفعته لقت جوال .. قعدت تقلب فيه .. عرفت انه جوال ( حسام )

اثير فكرت بينها وبين نفسها .. قالت: ليه ما اخذ رقمه ؟؟؟

مسكت جوال حسام ودقت على جوالها .. طلع رقم جوال حسام وحفظته .. حطت الجوال مكانه وراحت ..

===============
باليوم الثاني الساعه 7 ..
انفتح الباب بقوة .. صحيت وهي مفجوعه النوم غالبها .. فتحت عينها بقوة ولقت حمد .. . وسن عدلت جلستها وحاولت تعدل شعرها ...

قالت : انت ايش جابك ... ؟؟ حتى الادب ما تعرفه !!!

حمد رفع حواجبه وقال : لا علميني يا سنيورة وسن ..

يالله بس قومي ...

وسن : اقوم !

حمد : ايه صح .. ما دريتي ... عمي تنازل عن ولايتك .. وطبعاً

وسن : وطبعاً ايش ..

حمد قاعد يدور بالغرفه ويبي يقهرها ..

كمل " طبعاً بكون الولي عليكي ..

وسن : وشووو .. وقامت من السرير ..

حمد : اللي سمعتيه ...
وسن : وعمي ليه ما يبيني ..

حمد كشر وقال : ونسيتي اللي سويتيه بماجد ..؟؟

وسن حطت شعرها ورى اذنها وقالت : ايش ,, طيب ليه .؟؟ انا شسويت ما تقول ..؟

حمد : ما ادري ..

وسن جات وقعدت تضرب على صدر حمد بقوة ... حست الدنيا مو شايلتها ..

وسن نزلت الدموع من عينها غصب وقالت : مستحيل تكون ولي امري ..

حمد ضحك وقال : الساعه 8 فاهمه يا شاطره ... وطلع ,,

وسن راحت تمشي يمين ويسار استندت على مكتبها ... نزلت الدموع على الاوراق وخربت الحبر ...

================
بمكتب ابو ماجد .. جاه اتصال ..

ابو ماجد : هلا ..... مين معي ..... يا هلا والله بعلي .... موضوع ضروري ...... طيب حياك باي وقت ....... الحين ...... خلاص اتفقنا ........ مع السلامة ...

سكر ابو ماجد التلفون وتوقع انه بيكلمه بموضوع يخص التجارة ..

==================

بعد ما رجعوا من المحكمه .. وسن ما فتحت الغطوة ,,,,

رهف : ايش فيكي .. شيلي الغطوة .. وصلنا ..

وسن شالتها ..

بسمه : وسن حبيبتي ايش فيكي ؟؟ كنتي تبكين ...

دخل حمد ودقق بوجه وسن ..

وسن طالعت في حمد بإرتباك وقالت : لا بـ بس تذكرت عمي ..

حمد نزل راسه وابتسم ابتسامه حب .. وسن انتبهت وطلعت على غرفتها ...

روان : حمد ..

حمد : هلا ..

روان : ماني متطمنة لك ..

حمد رفع حواجبه وقال : وشوو .. !

روان :اللي سمعته ..

حمد : والمطلوب ؟؟

روان : ابي اتزوج لي واحد وافتك من شركم ...

حمد ضحك وقال : امسك لك هندي من الشارع وازوج ..؟ ايش رايك ..؟

روان : يوووه حمد بجد ...

طلع فوق وتركها ...

بسمه : ما تحسين انك جرحتي فيه ..؟

روان : قلت اللي بقلبي ..

===============

بمكتب ابو ماجد ..

ابو ماجد : يا هلا والله .. اسفرت وانورت ...

علي : تسلم ...

ابو ماجد : آمر يابو رنا ,,

علي : ما يامر عليك عدو .. بس ما ادري كيف بفتح الموضوع ..

ابو ماجد : لا تستحي .. قول ..

علي :بدخل في الموضوع على طول.. انا جاي اتقدم لأختك ( منيرة )

ابو ماجد : وشووووو ...! اااا .. اقصد .. والله فاجئتني يابو رنا ..

علي : انا ابي ام لبنتي وزوجة تساعدني بحياتي ,, اتمنى ما تردني .. وفكر زين ورد عليه .. .

ابو ماجد : اكيد يا بو رنا .. انت رجال ما يعيبك شئ ... بس ناخذ رأي البنت ..

علي ابتسم وقال : خليها تاخذ راحتها ..

================
بسمه ورهف وروان مجتمعين ..

بسمه : اانا بدرس ادارة اعمال ..

رهف : هههههه .. بسمه انتي نقاده مررة ..

بسمه : وي .. خير ان شاء الله ...

رهف : انتي فاااااشله تماماً .. الحين بتدخلين الـ20 وانتي ما دخلتي الجامعه .. مو منك الا من نسبتك الخايسه ...

بسمه : ما تهميني .. والا اقول وش مقرره عليه ..

رهف : بدخل مثلك ...

روان : ووسن ما بتدخل الجامعه ..

بسمه : الا ان شاء الله ... صح وسن ؟؟

وسن : ايه ان شاء الله ..

روان ابتسمت وقالت بحماس : وايش تفكرين فيه ؟؟؟

وسن : قانون ..

رهف : وااااااو .. عاد تصدقين بسمه بدخل مثل وسن ...

: هههههههههههههههه

وسن : ايه كمان ذي السنه مو ريماس تكون سنه اولى ..؟؟

بسمه : صح ... بس ما اتوقع حمد يخليها تروح المدرسه اتوقع تدرس منازل ..

وسن : حرام يعقدها كذا ..

رهف : اقول لا يسمعك ..

وسن :لا يكون حرام اعبر. .!؟

بسمه : والله عند حمد حرام ..

================

حطوا الغداء تجمعوا كلهم ..

بسمه : حمد ترانا بنسجل بالجامعه لذي السنه ..

حمد : مبروووووك بسمه توك تفكرين .. ؟

بسمه : ايه .. عندك مانع .؟

حمد طالع فيه : وانا قلت شئ ؟؟

بسمه : لا ...

طالع برهف : وانتي تبين تقطعين سنه مثل بسمه ؟؟ العائله هذي كللها فاشله ..

رهف : عن الغلط ... ايه بدخل ونفس تخصصها ..

حمد : وايش تخصصها ..

رهف :ادارة اعمال ,,

حمد : اامممم حلوو ..

وسن جالسه بعالمها الثاني ,,, كانت جالسه تأكل ريماس ..

حمد طالع فيها .. وجلس يتأملها ..

وسن كلمته من غير ما تطالع فيه ..

: انا بسجل بالجامعه هذي السنه ..

حمد : امممم .. واذا قلت (لا )

وسن طالعت بتعجب وكشرت وقالت : وليه لا ؟؟؟

حمد : ما ادري.. كذا ..
وسن وقفت بإنفعال وعلت صوتها وقالت : والله لأدخل غصبن عليك ..

حمد ضحك ببرود وقال : ههههههه انا ولي امرك .. قسماً بالله لأسحب ملفك كل ما سجلتي .. فاهمه ؟؟

وسن قامت من الطاوله وهي منزعجه حدها .. لحقتها ريماس. .

حمد بعصبيه : ريماس ..

ريماس وقفت تطالع فيه وكملت طريقها ..

حمد حط الكاسه بقوة وانكسرت .. قام نت السفرة وراح ..

رهف : شاف نفسه من يوم مات ابوي الله يرحمه ...

بسمه : هزت راسها بإيه ..

===============

وسن جلست تبكي على الارض ,, وحست الدنيا ضاقت عليها ... دخلت ريماس .. وسن طالعت فيها وضمتها بقوووة .. وجلست على الارض

ريماس: انتي زعلتي من بابا ..

وسن تبكي وما ردت على ريماس ..

دخل حمد وجلس جمب وسن .. وسن رفعت راسها وطالعت فيه .. حمد باس جبينها .. وراح ..

وسن شهقت ... ومي مصدقه انه باسها ,,,

=============

: هاا ايش قلتي ..

ابتسمت منيرة وقالت : موافقه ...

ام ماجد غطرفت .. جات فتون وقالت : ايش السالفه ..؟
يمه احد خطبني ..

ام ماجد " لا عمتك منيره انخطبت

فتون ضمت عمتها بقووة وقالت : مبروك مبرووووووك ..

بروح ابلغ بنات عمي وصديقاتي واثير يالله عن اذنكم ..

دخلت بقوة على اثير

اثير ارتبكت وطاح الجوال من ايدها ,,,

اثير : يووووه شفتي ايش سويتي ..

فتون شالت الجوال .. ولقت اسم
( حبيبي )

فتون انصدمت وقالت : منهو حبيبك ؟؟

اثير سحبت الجوال وقالت ما يخصك ..

فتون : وشوو كيف ما يخصني .. تراا واللع لأعلم مراد وماجد وابوي بعد ..

اثير دفت فتون براا الغرفه وسكرت الباب .. وقفلته ..

مسكت الجوال وقعدت تفكر .. ادق والا ما ادق ؟؟ اخخخ بس فكري مشوش ..

=================

جاء حمد عند امه قال : يمه

ام حمد : هلا يمه ..

حمد : انا بتزوج ...

ام حمد : يا كلولولولولووووش.. ومين سعيده الحظ اللي حطيت عينك عليها ...

حمد : وسن ..~

ام حمد : هاه ... وسن .. ااا . . طيب


حمد : ايش فيك ارتبكتي ما كن كلامي عجبك ..

ام حمد : .................

حمد : انا قررت ..

ام حمد : ووسن وافقت ؟؟؟

حمد : مو لازم توافق ..

ام حمد : يعني بتجبر البنيه عليك ..

حمد : ومين حضرة جنابها عشان تتشرط ؟؟

ام حمد : انت الف وحده تتمناك واللي ما يبيك لا تبيه...~

دخل حسام وقال : ايش عندكم ..

ام حمد : اسمع كلام اخوك .. يبي يتزوج وسن ..

حسام : مبرووووك .. طيب ايش بك يمه ؟؟

ام حمد : البنت ما وافقت .. وحمد يقول مو لازم توافق ...

حسام : طيب ممكن توافق ..

ام حمد : ...............

================
جات رساله فتحتها .. .. انصدمت طاح الجوال من ايدها ...

شافت صورها مفبركة ومركبه على صور خليعه ... ومع الرساله رقم ( حمد )

و( حسام )

..انهارت وقعدت تبكي وما عرفت ايش تسوي . ..

حست الدنيا تدور فيها وبعدها ما حست بشئ ...

============================

مع محبتي : * لأجلك *

والسموحه على الـتأخير .. ممكن بارتين وتخلص الرواية ...

تحياتي^^



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس