عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-16, 09:36 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


==========================
باليوم الثاني ... حمد يتظاهر انه مو داري عن اللي صار..

بسمه : يمممممممممممممممممه .. بكل مكان مو فيه ..

ام حمد : احسن خليها ...

حمد جلس وقامت ام حمد ..

حمد : احسن خليها بدون رده ..

بسمه : وانت وش عرفك على مين ندور ..؟

حمد : هااااه ... وشوو ... اسكتي ...

بسمه : لا ما بسكت .. قولي انت وش عرفك ...

حمد : والـلـــــــــــــــــــي ييييييييييل ,, تحقيق هوه ...؟؟؟

بسمه : طيب ليه عصبت ..؟

حمد : اسكتي ...

بسمه راحت لأمها وتركت حمد ...

==============================

: الووو..
: هلا حياتي ..

: هلا فيك ..

: وشلونكم ..؟
: بمكالمتك تمام. . راشد .. متى بتتقدم لي ؟؟؟

: وانا داق اسألكي يا عمري. ..
: ايش رايك بكرة ..
: خلاص .. اشوف الوالد ...

انفتح الباب ... طاح الجوال من اثير . .

اثير " وجععع .. هي انتي اطلعي براا ....

: ايه راشد ..

راشد : ايش فيك .؟.

: الخدامه دخلت وخرعتني ...

راشد : هههههههه يا حليلك ...

: ههههههههههههههههه باي ..

راشد : باي ...

نامت على السرير وغمضت عيونها ...

قعدت تتخيل وتخطط للي بتسويه ...

اثير : اقوم ادق على فتون افضل لي ..

===========================
: والليييييييييييييل ... يعني ما اتهنى .. ودي اذوق طعم الفرح ...

حمد : عاد وش اسوي لك ؟؟؟

حسام : بلغ ..

حمد : الله عاد .. احنا كل شوي نبلغ صارت حلا عندنا. ..

حسام : اجل خليها ... تستاهل ... اكيد وراها شئ ...

حمد : دورها وانت ساكت .. باي ...


: ايش حصل ؟؟؟

حسام : وسن اختفت ...

فتون : يالوسن هذي ....

حسام : ما علينا .. بنتأخر عن الطيارة ...

فتون : اوك .. خلاص ...

شافت الاتصال من اثير بس عناد لانها افسدت اهم ليلة بحياتها .. ما راح ترد ..

=========================

صحيت وسن .. وقعدت تتذكر الحوار اللي صار بينها وبين

طلال .. وسن : ليت اللي صار حلم ........

اااااااه بس,, لو ابوي فيه ما كان انذليت او احتجت لأحد...

تأملت الغرفه ... وشافت على جمب ملابس .. عرفت ان هذي الثياب لها .. لبستها ونزلت تحت ....

: Good morning
:Good morning

: How are you doing?
:Fine , Where Mr Talal ?

: Came out this morning , Do you want anything else ?

: No thanks...


وسن تتمنى طلال يرجع للبيت .. فيه كلام كثير تبي تقوله له ...

====================================


: انت من جدك ..؟ تبي تتزوج وحده ما تدري من وين جايه ؟؟؟
: بس البنت اعجبتني .. وشكلها قمه بالذوق ..

: ما اايد فكرتك ...

: بكيفك ... اليوم بكلمها .. وما اتوقع ترفض ...

: اكيد ما بترفض .. ما ضفها الا انت ..

دخل السكرتير وقال : وصل حمد ...

طلال : خلاص .. دخله قاعه الاجتماعات الحين جاي ...يالله يالخوي .. استأذنك ..

: اذنك معك ..

==================================
" ريماس " اكتئبت .. عشان وسن مو جمبها....طلعت خلسه .. بدون ما احد ينتبه لها .. طلعت للحديقه ..

فتحت باب الشارع .. وطلعت من البيت ... قعدت تتأمل البيوت .. شافت شباك واقفه عنده بنت شكلها مألوف ..
ماسكه برواز وجالسه تـتأمل ..

ما كانت جمب ريماس ,,, ولا حست ان فيه احد يراقبها ,,

ركزت بالبنت .. قالت : وســـــــــــن. ..

جلست 5 دقايق تتأمل ...

: ريــــــــــــــــماس ...

التفت ريماس لقت ابوها ,,

نزل حمد بسرعه ...

وسن انتبهت على الاصوات ... طالعت تحت لقت ( حمد )

نزلت الستارة بسرعه ..

حمد : تعالي هنا ..

ريماس ترجع لورا وتأشر على البيت وتقول : وسن هنا ...

حمد سحب ريماس وركبها السيارة ..

ريماس : بابا انت ما تفهم ..؟

حمد : عيب تقولين لي ذا الكلام ...

ريماس مدت ايدها الصغيره تبي تفتح الباب ,,,

حمد قفل الابواب من عنده ....

ريماس عصبت ونقفزت على الدركسون

و ...........................





==============================

محبتـــــــــــــــــــــ ـي *لأجلك*

<<السموحه منكم ... البارت شوي قصير .. بس تعرفون المشاغل زادت ..~ >>



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس