عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-16, 09:37 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



================================

: افففف .. الحمد لله ...

طالع لريماس وقال : عجبك اللي صار ..؟

بغينا نموت عشان غباءك ؟؟

ريماس رجعت لكرسيها وسكتت ... رجع حمد على البيت

ودخل ... حمد : يعني بالله انا مخليها عندكم عشان تنتبهون لها صح والا لااااا ؟؟؟؟

رهف : انت كل ما دخلت علينا تهاوش ..!

حمد : وشايفتني اهاوش من فراغ ؟؟؟؟؟؟؟

رهف : والله محد مسؤول عن بنتك ..

حمد : اقول انقلعي على غرفتك ..

رهف : انت ما تترك احد بحاله .. حتى ( وسن ) طلعتها من البيت ..

حمد عقد ايده وقعد يطالع فيها ... رهف توترت وراحت ..

حمد طالع بريماس اللي عيونها كلها دموع وقال : روحي لغرفتك .. ثواني اجيك ....

طلعت ريماس بهدوء وراحت لغرفتها ..

==================

: ناديتني يا عمي ؟؟؟

طلال " ماله داعي تقولين عمي ... اجلسي ..

سحبت وسن الكرسي وجلست ...

قعدت تتأمل بطلال ... كانت متشوقه ومتلهفه .. تبي تعرف الموضوع اللي يبيها فيه .. كانت خايفه انه بيطردها من البيت ..

طلال كان يفكر كيف بيدخل بالموضوع معاها ...

اخيراً انتهى الصمت ..

طلال : والله يا وسن انا فكرت اعرس ,,

وسن حست بدقات قلبها تزيد ..

كمل طلال : وما لقيت احسن منك ..

وسن انصدمت وسكتت ..

طلال : بعطيك مهله تفكرين .. وان ما بغيتيي بخليك معززة مكرمة ببيتي اللي هو بيتك .. وان بغيتيني فهذي الساعه المباركة ..

قامت وسن .. وقالت : استأذن ... ابتسمت ومشت ...

سكرت الباب وحطت ايدها على قلبها ..


=====================

: فتون ... وش فيك ؟؟؟

فتون : ولا شئ ., ..

: سامحيني ما سفرتك ... بس بعوضك عنها بعدين ..

فتون : لا عايدي .. المهم اني بقربك ...
... حسام ..

حسام : هلا ...

فتون : عندي لك طلب ...


حسام : قولي ..

فتون :ابي وظيفة ..

حسام : ليه ؟؟؟

فتون : حساااااااام بليززززز لا ترفض لي طلبي ...

حسام : افكر ...

فتون : خلاص ..

حسام : وين ودك تشتغلين ...

فتون : بالغرفه التجارية ..

حسام :!!!!!!!!!!!!!! .... شيلي هذي الفكرة من راااسك .. ابداً لا عاد تجيبينها ..

فتون : طيب ليه ..؟

حسام :كذا ...

فتون زعلت وطلعت من الغرفه. .

=========================

وقفت سيارة الاجرة .. نزل منها رجل .. كان وجه ذبلان و مايل للصفار ..

مد ايده .. دق الجرس ,, انتظر شوي ,, جاء واحد قال :

هلا اخوي بغيت شئ ..؟

: هاه ... اا انـ نــت وش جايبك هنا ... هذا بيتي ..

: وشو بيتك !! يا خوي البيت هذا انباع من سته شهور ..

: طيب تعرف وين راحوا اللي كانوا ساكنين هنا ..؟

: لا والله ما اعرف ,,, سكر الباب ...

راح يدور بالشوارع ما يتذكر العنوان .. بناته وينهم ..

فكر يسلم نفسه للعداله .. فلوسه ضاعت .. بناته اختفوا .. بيته باعوه ..

حاول يفتكر عنوان اخوان زوجته ... اكيد بناته راحوا لهم ..

قعد على الرصيف وجلس يستعيد الذكريات ..

حط ايده على وجهه جلس يبكي : شـ شـهد .. نـ نـوف .. وينـ نـكم ...

====================

رفع راسه لقيها واقفه قدامه ...

: انا موافقه ..

ابتسم طلال وقال : ايش شروطك ..؟

وسن : ما عندي شروط ..

طلال : خلاص مهرك بيكون 200 الف ,, واذا تبين زياده انا حاضر ,,,

وسن : لا ما تقصر ... صعدت لغرفتها .. تذكرت حمد ...

قال : اتمنى يعرف اني بتزوج طلال. .. ودي اشوف رده فعله ...هه ..

==========================

: بس انا شفتها ..

: لا ما شفتيها ..

: والله شفتها .. انت ما كنت فيه وش عرفك ..؟ بعدين انت سألتني مو على كيفك تقول انها مي وسن ...

: ريماااااااس .. طلع لك لسان والله ..

اعطت حمد ظهرها وهي زعلانه ..

حمد : اقول تجهزي للمدرسه احسن لك .. ولا تردين علي ثاني مرة يا ريماس لا اقص لسانك ...

سكر الباب بقوة وقفله ...

ريماس ناظرت للباب ومدت لسانها ...

: ماما وسن ... وينك ...؟ انا ابيكي عندي .. اهئ .. حطت وجهها على المخده ونامت ..

حمد حس بالندم على اللي قاله لريماس .. دخل غرفتها مرة ثانيه يبي يعتذر لها ويجبر بخاطرها .. لقيها نامت .. غطاها زين وسكر الشبابيك وطلع من الغرفه ..

=============================

محبتي : * لأجلك *



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس