عرض مشاركة واحدة
قديم 03-05-16, 10:19 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث الفصل الاول


فيصل يمسح دموعه من الفرحه / الله يخليك انا هنا جاي بخصوص اخوي فهد دلني عليه
تحقق مناااك يافهد وانت بعيد ..
في اليوم التالي
في الرياض
خلود / جدوون يلا
وجدان / يلا انا جاهزه وين طلال
خلود / الحين بيجي
طلال يكلم تلفون ..
/ يلا عاد عبيد
عبد الله / طيب بس بجيب معاي محمد وسلطان
طلال / منو ذلين
عبد الله / محمد ولد عمي وسلطان عمي
طلال / حلوو جيبهم معك اتعرف عليهم
عبد الله / بس الحين احنا بالزرااعه ويمكن بكره او اللي بعده نرجع
طلال / حياك الله باي وقت بس اهم شيء اشووفك
عبد الله / من عيووني ياعيوني
طلال / ههههههه وش هالكلام العسسل مين معلمك
عبد الله / في غيرهم اصحااب السوء محمد وسلطان ههههههه
طلال / هههههه يحليلهم اصحاب سوء اجل
عبد الله / ايي والله هههههه
طلال / المهم بروح اودي اهلي المشغل حق زواج بنت عمتي اشوفك على خير
عبد الله / اووقي باي

نرجع للمزرعه
عبد الله بعد ماسكر من طلال زهقاان الكل نايم مافي غير العجاايز
بو ميثم / عبد الله
عبد الله / سم عمي
بو ميثم / قول حق الحريم يجهزن الفطور
عبد الله بزهق / طيب
وهو رايح شاف مشاعل توها صاحيه من النوم ونادها
/ مشاعل
مشاعل تتثاوب / هلا عبيد
عبد الله / تعالي سولفي معاي والله زهق
مشاعل / يؤؤ فششله عبييد لو يشفونا
عبد الله / لاحول معقديين
مشاعل / لآ احنا الحين اللي معقدين
عبد الله حك حواجبه يقال متفشل / الحين بتجين ولا
مشاعل / ههههههه طيب بس اغسل وجهي وجايه
عبد الله / انتظرك
غسلت وجهها وراحت له
عبد الله / مشاعل
مشاعل / ايووه هااي
عبد الله / هايات
مشاعل / صباح الخير
عبد الله / صبااح النور والسرور
مشاعل / ايوه امر
عبد الله بكذبه يسمونها حيرة السوالف لوول / مشاعل انا عندي مشكله وابي حلها واتوقع الحل بيدك
مشاعل بخوف / شنو ..؟
عبد الله / انا يا مشاعل احب
مشاعل / هااا
عبد الله يكمل / بس حبي من طرف واحد
مشاعل / انت تحب ماصدق
عبد الله يتنهد / وهذا اللي صار
مشاعل / طيب اهي قالت لك يعني ماحبك
عبد الله / صرخت علي وقالت انت ماتستحي
مشاعل / حمااره لانها
عبد الله / لا لاتقولين عنها حماره انا احبها
مشاعل / طيب منو هالبنت
عبد الله / انتي يامشاعل
مشاعل سكتت خمس دقايق يوم حست ان يتمسخر عليها خذت المخده ورمتها عليه / دووب
عبد الله / ههههههههههههههههههههههههه ههههه ايي يابطني
مشاعل / هاها مايضحك بروح ادخل داخل
عبد الله / لحظه تعالي
مشاعل / نعم
عبد الله / في احد من البنات صاحي
مشاعل / نووو
عبد لله / اجل قومي نصحيهم نجننهم بالماي
مشاعل عجبتها الفكرره بس قالت / كيف تصحي البنات مع وجهك وهم مو متحجبين
عبد الله / طيب انتي قومي المجلس ونصحي الاولاد
مشاعل / هههههه اوقي يلا


في فرنسا
في شقة فيصل
/ اااهي ياليت ابوي ولا امي موجدين كان فرحوو معانا
اسيل / مو مصصدقه ياناس فهد بيرجع لناااا وربي مشتاااقه له
فيصل / الحين انتي روحي الجاامعه اللي سجلتك فيها وانا بروح مع وليد
اسيل / ابي اشوف المعرض اللي قال عنه ولييد
فيصل / انتي الحين عندك محاظره بعدين اوديك تشوفينه
اسيل / طيب
راحت اسيل الجامعه
فيصل شاف وليد وسلم عليه
وليد / ياااليت فهد موجود بس مشكلتي مدري وينه بس الله يخليك لا تروح الا وهو معاك وربي تعب فهد من التفكير
دايم يحاول يتصل على ابوك وعلى بيتكم
فيصل تذكر/ وليد انا الحين بمشكله سااعدني
وليد بخوف / شنو
فيصل / امي وابوي راحو حق فهد امريكا اربع سنوات ويوم برحون فرنسا صار له حادث وتوفو
وليد بصدمه / شنوووو من جدك فيصل
فيصل يمسح دموعه / كان يتمنون يشفوونه بس صار اللي صار
وليد / الله يرحمهم بس كيف وفهد دايم يقولي يبي يشوف امه وابوه يبيهم يسامحوونه
فيصل / امي وابوي مو زعلانين عليه علشان يسامحوونه
وليد / يااااااااااااارب رجع فهد والله بيفرح لو شاف اخوه واخته
فيصل ببتسامه / يجيب طاريي ؟
وليد / دايم يذكر امك وابوك واختك على ماعتقد اسمها اسيل بعدها يذكرك انت ويطول في ذكراك
فيصل / مشتااااق له موووت مو مصدق بعد عشرين سنه بشوووفه
وليد / الله يجمعكم اليووم ياارب يجي المشكله مادري وين راح وهو مستحيل بيروح مكان ولا يقولي
وليد/ امش اوريك المعرض ويوم ان رسمك ورسم امك وابوك
فيصل / جد رساام اجل اخوي
وليد/ كانو يطلبونه من برره بس مايقدر يروح ماعنده جواز
فيصل / انا بطلع له جواز
وليد / كيف
فيصل / ماعليك انا احلها
راحو المعرض
فيصل / واااااااااااو فنااااااااااااان فهوود ماصدق كل هذا اهو راسمه صار احسن مني
وليد / انت بعد فنان ..؟
فيصل / ايوه عندي معرض في السعوديه بس الحين مقفل صرت مارسم كثير
وليد اكتفى ببتسامه
/ الحمد لله ع السلامه استاذ فهد
لفو فيصل وليد عليه
فيصل / الله يسلمك
/ حبيت اقولك شيء المعرض قلو رسوماته والزوار صارو نادر علشان يجون وانت تاخرت في الرسومات
فيصل / خلاص قفلو المعرض على مارسم وفتحوه مره ثانيه
/ بس
فيصل / سو اللي قلت لك عليه
/ حااضر
وليد/ وش ناوي عليه
فيصل / برسم بداله
وليد / بسبووع ؟
فيصل / ايي عادي
وليد / بس فهد كان يطول علشان يرسم
فيصل ببتسامه / انا اسرع منه بس هو افن مني
وليد / الله يووفقكم ويجمعكم
فيصل / آمين

في المزرعه البنات يشوون دجاج ماعدا ساره بالغرفه لما الحين نايمه
ميثا / سااره وينها فقدتها كله بغرفتها
مشاعل / ايي مسكينه شكلها متضاايقه
صبا/ الحين هي بغرفتها
مشاعل / ايووه
صبا / خلاص انا رايحه لها
ميثا / بيشوو ياغبيه احتررق يلا قلبيه
بشااير / لا مابعد خليها اشوي
ترف / الا احتررقت ماتعرفيين انتي شوفيها بتصير سوده
بشاير ببرود / مثل ماقلتي بتصير ماصارت
مشاعل / هههههههههه
ترف / اقول رووحي زين .. خذت منها المعلقه وقلبتها
محمد ويوسف وسلطان ومعاذ وعبدالله ونادر راحو لهم
محمد / الله الله وش هالزين ذه
سلطان / ابي وحده
ترف / ياااربي الحين بخربووون شغلنا كله
نادر / منو اللي مسويه ؟
مشاعل / في غيري انا ام الززين
نادر / لاوالله مافي غيررك الزين كله ..يلف عند معاذ .. شفت الزوجه المستقبل تعرف تطبخ
مشااعل بوزت وسكتت مالها خلق تتهاوش
ترف / حتى انا سويت
بشاير / لا تكذبين ماسويتي شيء
ترف / الا انا قلبت هذي
ميثا / هههههههه عندها انجااز قلبته الحين
سلطان / وين صبا وجنا وساره عنكم
معاذ يوم سمع اسم جنا فرح من زمان يبي يسأل عنها
ترف / ساره بغرفتها وصبا عندها بس جنا مدرري
ميثا / اظن جنا عند الحريم ولا مع يارا ونجود
يوسف/ ياالله ريحة الشووي دخلت في خششمي
الكل / هههههههههه
مشاعل / يممه اخووي جايع تعال اخذ هذي .. وخذت له قطعه
يوسف حق نادر / ههههههه شفت اختي شحلوها طيووبه يابختك فيها
مشاعل / يووسف هذا وانا اختك بدل ماتصاارخ عليه تششجعه
نادر / ليش يصاارخ علي بعد زوجتي على سنة الله ورسووله
مشاعل بدلع عفوي/ عمووو شووفه
سطان يسوي روحه جدي / نادر خلاص عيب عليك جننت البنت وش هالمراهقه ذي خلك رجال
نادر / تكفى مدرري منو اللي مابقى بنت مارقمها
سلطان / والله من اخووك هو اللي مخربني ولا انا ماعرف ارقم
محمد / انا وش علي منك لاتحطها فيني
يوسف / بصرااحه اذتونا
ترف / ههههههههههههههههه
الكل قام يطالع ترف شفيها تضحك
ترف ارتبكت / لا هو بس اذا تكلم اضحك مدري ليش
الكل / ههههههههههههه

عند ساره وصبا
ساره / خلاص صبا انا بنسااه
صبا / وانا ماراح اسمح لك تنسينه
ساره تصيح / وانا بجلس اتعذب الى مايرجع ذاكرته والدكتور يقول احتمال يطول
صبا / مابطول ثلاث شهور وخلاص اذا رجع حق ذاكرته وشاافك نستيه بستجن ساره ميثم يحبك بس اهو الحين فاقد الذاكره
ساره / وانا ماتحمل ثلاث شهووور كذا
صبا يأست / خلاص براحتك سااره
ساره ضمت صبا وقامت تصيح
صبا / قومي ساره غسلي وجهك هناك قاعدين يشوون ونااسه ولعب قوومي يلا
ساره / لا مالي خلق
صبا / الحين بخليك بس في الغدا تنزلين غصب عنك فهمتي
ساره اكتفت ببتسامه
صبا / قولي ان شاء الله
ساره / ان شااء الله

من الجهه الثانيه معاذ يوم شاف صبا عمته
تقول ان ساره بغرفتها وجنا ماتدري وين فيه قرر يتصل عليها
اتصل مرره وماردت
خاف عليها اكثرر شاف بندر من بعيد
وقرر يسأله / ماشفت جنا
بندر ابتسم ابتسامه جانبه احساسه ماخاب / الا شفتها عند الخيل
راح لها معاذ وهو يتصل وسمع جوالها يرن وشافه بالارض
خاف اكثر واكثر
راح عند الخيل ودور عليها شافها طايحه بالارض
وصرخ صرخه قوويه لدرجة ان الكل سمع الحريم والرجال مع ان المكاان بعيد
/ جـــــــــــــــــــنــــ ــــــآ

بعد ماتجمعو الكل من صرخة معاذ
وصراخ وصياح على جنا
قرب بندر من جنا بهدوء وساكت بيشوف وش فيها / الظاهر ان الخيل رفس جنا وطاحت
معاذ بهدوء ودمعته على خده / يعني ماصار فيها شيء
استغربو الكل من معاذ ليش مهتم في جنا كذا بس ماعطو الموضوع اهميه
ام ميثم تصارخ / يممه بنتي قومو ودوها المستشفى
ميثا واهي تصيح / يمه خلاص قالك بندر ان مافيها شيء
بو ميثم اخذ بنته وراح بندر مع ابوه علشان يتطمن على اخته
طبعا تستغربون من بندركيف عارف ان اخته تكلم معاذ وعنده الوضع عادي
لانه بندر من النوع اللي مايحب يتحكم في احد حتى لو كانت اخته
ومعاذ تمنى يروح بس خاف ان احد يششك فيه شيء اهو عنده عادي لو الكل يعرف علاقته اهم شيء اهو
بس علشان جنــآ ماتبي
نرجع حق جنا
في المستشفى طلع مافيها شيء بس دلع بنات
بس صار فيها كسر في رجلها وقررو يخلونها في المستشفى يوم يطمنوون عليها
في المزرعه
عند سااره نزلت عند امها
ام عبد الله / شنو تقصين شعرك لييش
ساره / بس زهقت وابي اقصه
ام عبد الله / طيب روحي مشغل لا تلعبين فيه انتي
ساره / لا مابي انا بقصه بنفسي
ام عبد الله ماتقدر على عيالها تدري اذا حطو في رااسهم شيء بسووونه لو من ورى امهم
راحت ساره الغرفه وجلست قبال المرايا وقصت شعرها
واخذت كحل وحطته في عيونها حتى صارو عيونها كبار
واخذت بلوزه سوده وجينز اسود وبوت اسود وجاكيت اسود وقفازات نص اصابعها باينه لونه اسود
وانقلبت ساره الى
إيــــــــــــــمــــــو ..
المعبر عن الحزن والكأبه اللي ساره عايشه فيه
نزلت تحت بتروح عند البنات وبدون شيله .. لانها صارت ماتهتم شافوها ولا ماشافوها
عبد الله اخووها شاافها / يممممه بسسم الله
ساره احتقرته وكملت مشيتها
عبد الله / سوووير شمسووويه في نفسك حمد الله والشكر
ساره / مالك شغل
عبد الله / شنو مالك شغل على كيفك اهوو بسرعه روحي مسحي الكحل
ساره / لاحوووول وانت شكو عندي ابو يكلمني بس انت مالك دخل
عبد الله بهدوء قرب من ساره / ساره حبيبتي انتي وش فيك علميني صارحيني فيك شيء
انا من زمان ملاحظ عليك الكأبه ودايم بالغرفه الحالك ولا احد معاك والحين اللي اشوفه الحين تأكدت ان فيك شيء
ساره تأثرت من كلام عبد الله اخوها وقامت تصيح ولكحل سال
عبد الله قرب منها اكثر وضمها بحنان / مايحتاج تقولين لي براحتك بس بليز روحي مسحي الكحل
والله للي يشوفك يقول جنيه واذا تبين تلبسين الاسود تعبرين عن حزنك لبسيه بس لا تطولين فيه
ساره بعدت عن اخوها وراحت الحمام الله يعزكم تمسح الكحل وخلته على خفيف كثير وصايره رووعه
مع ان مازالت ايموو ..
وراحت عند البنات والكل استنغرب من شكلها
بس ماحد سألها لانهم يعرفون ساره اذا حبت تتكلم بتتكلم بدون مايسألونها
ساره معرووفه عندهم تخلي الهموم بقلبها والفرح بقلبها وهم الحب بقلبها واهي ماتمنت ان صبا تعرف
بس ميثم هو قايلها .. وماقدرت تقول شيء ^_^
صبا / ههههههههه ولله نصدمت يوم قالو ان جنا مافيها الا كسر توقعت شيء خطير
ترف / ايي هذا اهو دلع بنات ههههه
مشاعل / لا تحشووون فيها مسكينه بنت عمي
ميثا / اهي خليها تجي بكره بسطرها
بشاير / خلاص يااحلوه بكرره بنمشي
ميثا / لاحسااافه
ترف / بيني وبينكم زهقت ومشتاااقه حق المدرسسه
صبا / ايووه حتى انا مشتااقه للمدرسسه
ميثا حق سااره / تدرين سووير فاتنا اختبار
لفت ساره الجهه الثانيه ولا هتمت بكلام ميثا
الكل سكت ويطالع ميثا ومستغربيين من سااره

في الريــــآض ..
في المشغل
وجدان / خلود شوفيني حلوه
خلود بدون ماتطالعها مشغوله / قمرر
وجدان ترفس الارض / عاااااااد خلووود شووفي
خلود تأففت ورفعت راسها / واااااااااااااو روووووووووعه جدووون ابي اكون مثلك
وجدان ترمش بغرور / يعني بقهرهم وااي ونااسه
خلود / هههههههههههه حمد الله والشكر
وجدان / خلود خلينا نصور لو صوره وحده في الاستيديو والله مايتفوت
خلود / من وين فلووس ياحلوه لا تقولين من طلال احس الشيب بيطلع من رااسه
وجدان / لا شووفي نصور احنا ومانعطيهم فلووس الا لما يعطونا الصوور وفي اليوم اللي بناخذ فيه الصور
يكون عندنا فلوس
خلود / حلوو
وبعد ماسمعت اسمها راحت تسوي شعرها
خلصو من المشغل
وطلعو روووووعه وخاصه انهم اول مره يتكشخون كذا
مر عليهم طلال وداهم الاستيديو يصورون
فــي الزواج
كل انبهر بجمال خلود ووجدان
خلود بصوت خفيف / شوفي شلون الكل يطالع
وجدان / ايووه وناسه هذا اللي ابيه
امل بنت عمهم / اوه وجدان وش هالزين وهالفستاان من وين متسلفته
وجـدآن / لا وانتي الصادقه مصممه لي واحد يطالي
امل فتحت عيونها بنت عمها عند مصمم ايطالي واهي فستانها جااهز
طبعا وجدان مشت على طول تخلي امل تستوعب صدمتها
وعلى طول رفعت راسها ورقصت وخلود راحت معاها ورقصت
والمسرح فاضي مافي غيرهم
امل انقهرت وراحت رقصت معاهم
وحده من الحريم
/شوفي هالبنت وش حلاتها ليش ماتخذينها حق ولدك نصار
ام نصار / ايي وانتي الصادقه بس كيف اجيب اسمها
/ ماعليك انا اجيب لك الحين اسمها الكامل
وبطريقة من صاحبة ام نصار جابت اسم البنت كامل

في المستشفى
معاذ قدر ينحاش وراح عند جنا في بالمستشفى
وكان بيده ورده كبيره لها طق الباب
جنا استغربت منو بيجي الحين هي ماتعرف احد غير اهلها واهلها بالمزرعه
فقالت اكيد الدكتوره ولا لبست حجاب
دخل معااذ وبيده الورده وتم واقف عند الباب يطالعها وهو ذايب فيها
اما جنا كانت مرتبكه الشيله حقتها في الارض ماتقدر تجيبه ونزلت راسها
معاذ دخل وسلم عليها بدون مايمسك يدها بس باس جبينها / الف الحمد الله ع السلامه
جنا واهي منزله راسها / الله يسلمك
معاذ رفع راسها وخله عينه بعينها وبدون شعور باسها في****
جنا على طول لفت وجهها استغربت من جرئته/ معاذ ممكن تجيب لي الشيله
معاذ منقهر من متهوره / وينها؟
جنا تحت في لارض
خذ الشيله من الارض ولبسها اياه وهو يبتسم / اسف
جنا / على ايش
معاذ / على اللي سويته قبل اشوي
جنا / لا عادي
معاذ يبي يسولف / تدرين البنات متوعدين فيك
جنا / ليش وش سويت ؟
معاذ / يقلون خوفتيهم عليك
جنا / ههههههه .. بعدين قالت .. شفت الخيل شسوه فيني
معاذ / ايي شفت الحيووان تمنيت اذبحه
جنا / بس علشان مسكت ذيله مالت عليه
معاذ / ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ليكون مسكتي ذيله
جنا / ايي
معاذ / ههههههههههههههه مجنووونه تدرين الحصان نقطة ضعفه ذيله
جنا / يؤؤ والله مدررري اصلا خلاص حلفت ماقرب منه
رن جوال معاذ
معاذ / حبيبي انا لازم امشي الحين اشوفك على خير سي يو

في المزرعه
يارا ونجود
يارا خذت لها دبة ماي مع ملعقه كبيره (ملاس )
وتطق فيها ونجود تغني وتصفق <<~~ عايشن جو
اتغير عليك ولا اسأل واجيك وقولك ماحبك وانا بموت فيك ياكل الحياه
ماخبي عليك ترى ياروحي كله هذا دلع بنات
جات لهم ترف واهي ترقص
وخربت الاغنيه وقالت
انا وياج يا ام شامه انا وياج يا ام شاامه
لمن تحاجيني اذوب انا وياج يا ام شامه
انتي بسطح وانا بسطح نتغازل لحد الصبح
ويارا ونجود يردون انا وياج يا ام شاامه
واشوي اشوي تجمعو البنات كلهم
يارا تطق ونجود تغني واهم يرددون ويرقصون
واشوي الا جاء سلطان
على طول مشاعل سحبته ورقصت معااه
سلطان استانس ورقص معاهم

في مجلس الرجال
محمد / ياااااابختك ياسلطييييين
سيف / وش فيه ؟
محمد / شوفه شووفه يرقص مع بنات عمي
سيف / استح على وجهك ولا تطالعهم
محمد / وقسم ماشوف شيء غيره اهو
سيف مشى عنه وراح عند ميثم
ميثم ابتسم له سيف رد له الابتساامه
سيف / اخباارك ميثم
ميثم مازال مبتسم حتى طلعو غمزاته /تمام وانت ؟
سيف بقلبه بخير دامك مبتسم لي / تمااام التمام
ميثم / انت اسمك سيف
سيف / يس افكورس
ميثم / اهمممم كم عمررك ؟
سيف / بعمرك خمس وعشرين
ميثم / شكلك اجل كنت قبل لا افقد الذاكره قريب مني
سيف / وبقوووووووه قريب منك كنت تقولي كل شيء بقلبك وانا مثلك
ميثم تذكر ساره / طيب في وحده اسمها ساره تقول اني كنت احبها و
سيف قاطعه / ايووه ميثم هذي ساره كنتو تمتوون على بعض من وانتو صغار بس الحين اهي حزينه عليك
ميثم / بس انا مو حابها واحس بقرف اذا شفتها احس هالانساانه مافيها غيره على نفسها غير بشـ وسكت
سيف / غير منوو ؟
ميثم / ولا احد
سيف / انت تقصد ان مافيها غيره على الكاميرا اللي صورتو نفسكم
ميثم / ايوه بالضبط
سيف / بس انت اللي طالب منها قلت لها للذكرى
ميثم / بس لو فيها غيره على نفسها مارضت لي اصورها
سيف / بس اهي يوم صورت قالت ان بتخلي الفيديو عندها وانت طلبتها كثير بس اهي مارضت لانها فيها غيره على نفسها
ميثم يفكرر / بس انا الحين ماحمل لها مشاعر
سيف فرررحااان لانه ميثم رجع مثل اول ويقوله كل شيء / ميثم ممكن سؤال
ميثم / تفضل
سيف / انت تحب بشااير صح
ميثم نزل راسه / ايووه احبها مدرري ليش اهي بالذات جذبتني
سيف / آآآحم ترى بيشوو اختي
ميثم ارتبك ولا قال شيء
سيف / هههههههههههه عادي خذ راحتك حبيبي
ميثم / جد اختك ماتشبه لك
سيف / ايووه اهي تشبه نادر اخووي وانا اشبه محمد
ميثم / اجل سو لنا واسطه
سيف / ههههههههههههههه
ميثم / سيف سااعدني ابي ساره تنساني
سيف / بسااعدك بكل ماقدر علشان تنسااك
سيف / مشتااااق لك يامييثم والله مشتاااق لك
ميثم / ههههههههههه انا يمك الحين
سيف / بس ابيك تذكر كل شيء
ميثم / الله يقدررررني واذكر كل شيء



يتبع الفصل الثاني......



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس