عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-16, 06:38 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الثالث .. الفصل الثالث


بو عبد الله / هلا سلطان
سلطان / عبد الرحمن احنا لازم نروح فرنسا حق فيصل
بو عبد الله / ليش شنو صاير
سلطان / ترف تقول ان اسيل صار لها حاادث
بو عبد الله / لا حول ولا قوته الا بالله عسى مو قوي
سلطان / مدري ترف مو راضيه تتكلم بس تصييح .. وتذكر .. عبد الرحمن ترف بتصير مجنونه اذا صار في اسيل شيء
فقدت امها وابوها والحين يمكن تفقد اختها
بو عبدالله / سلطان وش هالكلام تصير مجنونه
سلطان / والله ياعبد الرحمن واهي تقول تتبستم وكانها مجنونه وتصيح
بو عبد الله / ان الله انا الحين بكلم بو ميثم وبقوله يحجز لنا ونروح لهم كلنا
سلطان / تكفى عبد الرحمن اقرب حجز تحجزونه لو اليووم وانا بروح معاكم
وصل الخبر الكذبي حق العايله كلها ان اسيل صار لها حادث

خلو كذبة ترف على جنب وخلونا نروح الريااض

ام طلال / ها ياخلود شنو قلتي موافقه ولا ؟
خلود / مدري يمى كيفكم
ام طلال / شنو كيفنا منو اللي بيتزوج احنا ولا انتي
وجدان / خووخه وافقي
ام طلال / وجدان لاتحنين فوق راس اختك خليها تفكر على راحتها
وجدان / يعني الحين لك ساعه تقنعينها ويوم تكلمت قلتي لا تحنين
ام طلال / انا ماقولها وافقي اقولها فكري
خلود وأخيرآ نطقت/ خلاص يمه وافقت
وجدان نقزت / كللللللللووووووووش
طلال دخل عليهم الغرفه / مين متزوج
وجدان بفرحه/ خلوود انخطبت
طلال / وانا اخر من يعلم هاا
ام طلال / شسوي ياولدي انت توك تجي
طلال باس راس امه / معليه سامحتك هالمره بس اذا وجدان انخطبت تقولين لي انا اول واحد
وجدان ترمش / اصلا انا اذا نخطبت انا اول وحده بعرف قبلكم كلكم
طلال ماعطاها وجهه / اجل خوختنا بتتزوج
خلود صار وجهها احمر
وجدان / ايي ههههه زواج بنت عمتي جاب فاايده
طلال / هههههههههه بصراحه اول مرره يسوون لنا شيء خير
وجدان / ههههههههه ايي والله
ام طلال/ الف مبروك خلود
خلود / الله يباارك فيك يمى
نصــــــــــــــآر ..
بطل روايتنا الجديد ..
وهو معــآنآة ابطال روايتنا في الرياض ..

في فرنسا ..
فيصل / بتصل عليهم
اسيل / لاحووول فيصل خلاص يمكن نايمين لاتزعجهم
فيصل / والله مشتاااق لهم مررررررره
اسيل / وانا بعد مشتاااقه لهم اكثر منك بس خلها بكره نتصل عليهم احسن
فيصل / يلا مافي الا بكرره شنسوي بعد الحين يلا قومي اوصلك حق الجاامعه وانا بروح ارسم لازم بكره افتح المعرض
اسيل / طيب

نرجع حق كذبة ترف
الكل تجمع بيت العود وصياح وصراخ على اسيل
ترف كانت ترتجف خايفه (ياااوييلي يارب ساعدني انا شسوويت مدري اقولهم اني اكذب وبس حبيت ابالغ لاني خايفه
من سلطان وصبا لا انا مجنونه اقولهم اسكت احسن لي)
العمه ام خالد راحت حق ترف / تروفه قولي لي وش صار على اسيل قولي
ترف (يؤؤ يمه اختي يفاولون عليها ياربي وش اقول الحين ايي بس مافي الا اقول كذا هي خاربه خاربه
/ يقـ يقول فـ فيـ فيصل ان بين الحيـآه وال الـ موت
العمه صرخت / يممممه علييييييك يااابنت اخووووووووي بتلحقين امك وابوك
ترف (يؤؤ انا غبيه مجنوووووووووونه بقوم انتحر لو يدرون شنو بسوون فيييني اتوقع الذبح في حقي قليل يارب سااعدني ..

بو ميثم يكلم اخوه بو عبد الله
/ يقلون مافي حجز حق فرنسا الا بعد اسبوع بس نقدر نروح باريس اليوم في الليل واهم هناك يودونا فرنسا
بو عبد الله/ خلاص اجل احجز على بااريس
بو ميثم / احجز حق كم ؟
بو عبد الله / احجز حق عشره بس
بو ميثم / بس اكيد الكل بقول يبي يروح معانا
بو عبد الله / البنات وراهم مدارس وانا بخلي سلطان يجلس معااهم
بو ميثم / طيب

في بيت العود
ام ميثم تكلم العمه ام خالد / يقولك بو ميثم روحي بيتكم وتجهزي الطيااره بعد ثمان ساعات بتطير
ام خالد / طيب
اتصلت على ولدها خالد يوديها البيت علشان تجهز
وطبعا ترف سووت لهم ساالفه غصب ياخذونها بس ماحد وافق
ترف (انا شفيني جنيت اروح معاهم علشان بعدين اذا شافو اسيل عاديه يذبحوني اقعد هنا بكرامتي احسن )
بعد ثمان سعات
بو عبد الله وبو ميثم وبو محمد وام خالد وزوجها بو خالد وعبد الله وبندر وسيف وميثم ومحمد
متجهين الى باريس ..

وفي بيت العود
بشاير من كثر الصياح نامت
ونفس الشيء مشاعل
نجود / صبا اختي جنا بالمستشفى واليوم لازم تطلع
صبا / يؤؤ احنا كيف نسينا جنا
ميثا / اي صح الحين منو يجيبها
صبا / اتصلي على امك قولي لها
اتصلت ميثا على امها وقالو حق سلطان يجيبها من المستشفى الى بيت العود
دخلت جنا متسنده على سلطان ماتقدر تمشي على رجولها
ودخلها غرفته ..

في باريس
في الفيلا الواسعه
فهد قدر ياخذ اسم الرجال كامل وعرف ليش هالرجال يسااعده
اكيد انتو تبون تعرفون ..
هذا الرجال هو بو سـآمي رجل طيب وحنون املاكه كثيره
وولده سامي اهو اللي خله فهد يروح بطريق الهلاك
بو سامي ناده على فهد علشان يتغدا معه
بعد ماخلصو من الغدا
بو سامي / فهد ابيك تروح هذا الاستيديو علشان يصورونك
فهد / ليش
بو سامي / بعدين تعرف
فهد ماخاف لانه عارف ان بو سامي رجال طيب
راح الاستيديو وصور ويوم ان بيرجع
بو عبد الله / بو ميثم شووف هذا فيصل ولا
بو ميثم / الا فيصل شكله جاي يعاالج اسيل هنا
ام خالد / اجل قومو قومو عنده
التفت ورآإهـ ومَنْ شآفهم دقات قلبه زآدت مستحيل مستحيل ينسآإهم صحيح إن عشرين سنين مآعآش معآهم
بس في هآلعشر مستحٍيلْ إن ينسآإهم لو يكـُون على غيآإبه سبعين سنه ماراح ينساهم ولا رآإح ينسى شكلهم
رآح لهم فهد وهو يركض بيروح لهم ونفس الشيء اهم يمشوون بهدوء كآن يحس إن المسافات طويله بينهم
مع انها قصيره بس مآيـأس وراح يركض يركض
واخير فهد وصل لهم وعلى طول راح عند عمه عبد الرحمن ويصيح
/ أنت عبد الرحمن ال** صح ؟
والكل في وجوههم علامة استفهام .. ؟!
فيصل يسأل عمه إن كآن هـُو عبد الرحمن
فهد يوم شافهم بس واقفين / اكيد ماعرفتوني انا فهد فهد ياعمي تذكروني صح انا اذكركم
انت عمي عبد الرحمن وانت عمي عمر وانت عمي ابراهيم وانتي عمتي نجلاء
ويأشر على ميثم وبندر وسيف .. بس انتو ماعرفتكم انتو مين .. وشاف عبد الله وعلى طول ضمه ..
عبد الله انت عبد الله مانسيتك والله مانسيت احد منكم عبد الله على طول ضمه وقام يصيح معااه
ميثم بندر سيف كلهم ؟؟؟؟؟؟؟ ماعرفوه لانهم مايذكرونه او بالاصح نسووه
محمد قام يصرخ فرحان / انت فهد فهد معقوووووووووووله فهد .. بعد عبد الله عنه وضم فهد .. انا محمد ماعرفتني
فهد / انا مستحيييييييل انسسسساك مو مستوووووعب بعد عشريين سنه اشوووفكم والله ماتدرون وش كثر انا فرحااان
راح عند عمه بو عبد الرحمن / عمي وين ابوي ليش ماجاء معااكم علشان ياخذني الا انتو ليش جاين انتو تدرون اني انا هنا
ولا.. يوم ماشاف احد رد .. دامكم تدرون انا هناا ليش ماجيتو من زماان عشرين سنه وانا اعااني محتااج لكم
عشرين سنه عايش في غربه حراام عليكم والله حرام تعذبوني كل هالسنين أحس اني بحلم بحلم واتمنى ماصحى منه
بو عبد الله / لا يافهد احنا ماندري انك هنا وهذآ أحلى يوم إن نشوووفك فيها
كلنا يأسنا ان نشووفك بس فيصل اخوك اللي عمرره مايأس راح فرنسا لك وقال ان علشان اسيل بتكمل دراسته
بس انا عرفت من عيوونه ان رايح يدورك هنااك مو علشان دراسة اسيل
فهد يصيح مو عارف شسووي على طول نزل وسجد حق الله ..
فهد شرح لهم ساالفته كلها وكيف عاش والحين صار رساام كبير وهو بخير الحمد لله وان تعرف على وليد
وليش هو جاي باريس
فهد / بس انتو ماقلتو لي ليش جاين هنا وليش كلكم موجودين ماعد ابوي ؟
بو عبد الله مو عارف شيقول / احنا بنروح فرنسا علشان فيصل واسيل بس مافي حجز حق فرنسا ورحنا باريس
فهد / فيصل واسيل من متى هناك ليش ماشفتهم اجل ؟
بو عبد الله / تقريبا لهم شهر هناك
فهد يضرب راسه / قهر يعني يوم رحت باريس اهم راحو فرنسا
بو ميثم زلة لساانه / ياليت امك وابوك هنا يفرحون فيك
بس الحمد الله ان فهد فهمها شيء ثاني وقال بضحكه من الفرحه / برجع معاكم وان شااء الله اشووفهم بسوي لهم مفاجأه
فهد / قومو معاي بعرفكم على بو سامي اللي قلت لكم عنه
بو عبد الله / بس طيارتنا الحين بتطير بعد اربع ساعات
فهد / بورح معاكم عمي السعوديه
بو عبد الله / انت ماعندك جواز
فهد / بو سامي قالي روح الاستيديو علششان يصورنك بسووي لي جواز اهو عنده واسطات انتظروني اروح معاكم
بو محمد / ماطلبت شيء لو تطلب نعيش معاك هنا بنعيش
فهد يضم عمه / مشكوور عمي
راحو عند بو سامي وتعرفو عليه ..

في الدمام
في البيت العود
في الفجر
صار البيت هدوء بعد الصراخ
سلطان / جالي نووم
معاذ / وانا اكثر منك قوم بيتنا
سلطان / مجنون نخلي لبنات الحالهم قوم نروح المجلس الخارجي ننام هناك
خالد / اقول سلطان معاك ماي
سلطان / الحين اخلي الخدامه تجيب لكم
وفـي الصباح

صحت ترف اول وحده علشان بتروح المدرسه نست كذبتها اللي امس
ترف/ غريبه صبا ماصحت اقوم اصحيها
بتقوم تصحيها شافت ساره نايمه جنبها / يؤؤ ساره عندنا ايي صح نسيت ان اسيل بين الحيا والموت (تكذب وتصدق كذبتها)
ساره صحت وعيونها منتفخه من البكي / ترف ماوصل لكم خبر عنها ؟
ترف ياربي ساره من امس تصيح كلو مني كذبت يارب ساعدني لو يعرفون بذبحوني )
ساره / ترف اكلمك؟
ترف بتصنع انها حزينه / لا ماوصل
بكت ساره وغطت روحها
وبكت ترف معاها واهي ماتدري ليه تبكي
في المجلس الخارجي
سلطان ماجاء له نوم / يارب تقووم اسيل بسلامه يارب احفظها ورجعها لنا سالمه غانمه يارب
خالد توهـ صاحي / سلطان شنو مصحيك هالحزه
سلطان / انا نمت علشان اصحى
خالد / ان الله وان اليه راجعون خلاص نام وان شاء الله ترجع بسلامه
سلطان / الله يسمع منك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس