عرض مشاركة واحدة
قديم 04-05-16, 06:54 AM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس .. الفصل الأول


في الدمام المدرسه الثانويه
الكل في الفصل ماخلصو ماعدا ساره اللي نزلت على طول وبعدها بشاير ..
بشاير شافت ساره وراحت لها / شسويتي سهل صح
ساره ببتسامه / ايي عادي حليت زين ان شاء الله
بشاير / يلا هذا اول اختبار وعدينااه ابي اروح البيت اختبر الماده الثانيه
ساره / وييين لما تحج البقر على قرونه اليوم اول ثانوي عليهم مادتين ماراح يطلعونا الا لما يختبرون
بشااير / اووف بدينا حرر قومي ندخل داخل
جلسو بالأرض وساره ودها تتكلم عن ميثم بس مو عارفه كيف تبدا وقررت تسألها / اقول بيشو
بشاير / هلا
ساره / متى ملكتك
بشاير على طول حمرت خدها / مدري لما اخلص
ساره / الله يووفقك
بشاير / ووفقك عقبالك يارب
ساره / انا ويين بس قولي لي وش شعورك
بشاير / هههههه مدري والله
ساره / يعني حبيتي ميثم ؟
بشاير / امممم تقدرين تقولين
ساره (وفي احد يعرفه ومايحبه )
بشاير / وش فيك ؟
ساره طاحت دمعتها خافت ترفع راسها وبشاير تحس فقررت تألف شيء من عندها
ساره ولا زالت منزله راسها / ودي أحب محتآجه احب شخص
بشاير / لا ساره مافي داعي تحبين وتذوقين المر انتظري لما يجي نصيبك وحبيه
ساره رفعت راسها / بس انا محتااجه حق احد يفهمني وافهمه
بشاير بحنان / وانا وين رحت وصبا وجنا وترف ومشاعل وميثا وين رحنا
ساره / البنت تفرق عن الولد
بشاير / لا مايفرق شيء حاولي تقولين حق اي وحده منا لا تخلين شيء بقلبك خلي احد يحمل الهم معاك
ساره تمسح دموعها / الله يعين
..
في البحرين ..
في السيف مول ..
محمد / نبي فلم رعب
عبد الله / لا كوميدي احلى
محمد / لا رعب
عبد الله / كوميدي
طلال مسوي نفسه ذايب/ وانا اقول رومنسي احلى
سلطان / لا اكشن ومغامرات
الكل / ووووع
محمد / ادخل رعب ولا ادخل اكشن ومغامرات
سلطان / ليه يخليك تتحمس
طلال / احسن شيء رومنسي
سلطان / يلا انا مع طلال رومنسي
محمد / وندخل بعدها رعب تكفوون
عبد الله / لا رعب خله بالليل احسسن
محمد / اجل خلاص رومنسي بعده كوميدي على طول وفي الليل رعب اتفقنا
طلال ماحب يبذر فلوسه علشان افلام لاتودي ولا تجيب فقال / لا انا الرعب مادخل بصراحه اخاف
عبد الله / احلف عاد تخاف ؟
طلال / لا ماخاف بس مدرري في الليل يجي لي وسواس
عبد الله / هههههههههه أترك عنك حركات البنات وبتدخل
طلال ماقدر يقول شـيء
محمد / طيب قومو نتغدى وربي جايع
سلطان / ايوه قبل لا يبدا الفلم
واهم كانو يمشوون شافو بنتين واقفين يسـآلفون
راح سلطان على طول نط في وجههم / كذابين كذابين اصلا سوالفكم كلها كذب
ومشى على طول ..
البنت الأولى / وش فيه هذا ههههههههه
الثانيه / هههههههه شكله مجنون أمشي بس
طلال / ههههههههههههه تدري وش قالو عنك
سلطان / وش قالو ؟
طلال / يقلون مجنون هههههههههههه
سلطان / قل قسم والله المجانين اهم
عبد الله / هههههههه احسن مو اول مره تسويها

في السعوديه بآلدمام بيت .. بو عبد الله
معاذ توه راجع من الجامعه ويسمع اغنيه ويردد وراها فرحان ..
يارا / وش فيه الاخ مطرب طربنا معك
معاذ / فرحان حتى الفرحه تحسديني عليها
يارا / ماعاش من يحسدك ... تتصنع الحزن ... بس كيف تفرح واختك حزينه
معاذ / انتي حزينه ؟
يارا / ايي
معاذ / وش فيك ؟
يارا / ماحليت زين في الاختبار
معاذ / ههههههههههه احسن امس اقولك قومي ذاكري تقولين .. وهو يقلد صوتها بنعومه..خلصت مابي اذاكر
دخلت ساره البيت وكالعاده هموم الدنيا كلها فوق راسها بس ابتسمت حق يارا ومعاذ
معاذ / وين الناس
ساره / ببيوتهم
معاذ / هاهاها بايخه
ساره / هاها لا ترقمها
معاذ / ليش توك ترجعين الساعه وحده وانتو ماعليكم الا ماده ؟
ساره / اول ثانوي عندهم مادتين وننتظر
معاذ / يؤ الله يعينكم
ساره / ايي والله
يارا / جااااااااااااااااااايعه وين امي
ساره / حتى انا ميته جووع يلا معاذ قوم
معاذ / وين اقوم ؟
ساره / قوم حط لنا الغداء
معاذ / هاهاها مايضحك
ساره / محد قالك اضحك
معاذ / انا بروح غرفتي اذا امي رجعت نادوني

في بيت العود ..
اسيل / ها بشرو وش سويتو ؟
ترف / واااااااااااو سهل سهل ماي
اسيل / وانتي صبا شكل وجهك مايبشر بالخير
صبا تقلد على ترف / وااااااااو صعب صعب عصير سن توب
اسيل وترف / ههههههههههههههه
فيصل / حلوه عصير سن توب
صبا / يعني وش اقول علشان اعبر عن صعوبته غير عصير سن توب
فيصل / هههههههه يعني الحين عندكم السهل ماي ؟
صبا / مدرري عن اختك
ترف / والله ماحد علمني كلمة ماي غيرك
صبا / ياااااااربي خايفه ارسسب
فهد / شدي حيلك في المواد الثانيه اهم شيء
اسيل / حساافه ودي اطلع معاكم بكرره علشان بسافر بس اختبارات
ترف / دوووووبه بتوحشيني وربي
اسيل / وانا اكثثثثثثثر
صبا / وانا ماراح اوحشك
اسيل / انتي راااااح اشتاااااااق لك شووق محد شقااه من قبل
فيصل / اوووه أووه اسيل طلعت شاعره
اسيل / ايووه افا عليك اختك مو هينه ههههههه
..
وهكذا لآ شــيء جديد لدى أبطالنا فالبعض عاشق والبعض يُفكر بالدراسه
والبعض لآ يأخذون الحيـاه إلا للـ لعب والوناسه ..
وِ بعد مرور أسبوعـآن
قضوهـآ أغلب الأبطـآل بآلدراسه
جـــآء وقت نتآئج جهد أبطـآلنا ..

في الرياض ..
دخلت وجدان بيتهم بفرحه / نجحت نجحت باااااااركو لي نجحححححت
ام طلال / صج بششرك الله بالخير
وجدان / تعبي مااضاع
بو طلال / مبرووك يابنتي
وجدان / الله يباارك فيكم مو مصدقه نسبتي 95
طلال / اووووه يـآلدافوره
وجدان / يلا أبي الهديه الحين مو انت قلت لي اذا جبتي فوق 80 بعطيك أكبر هديه يلا وينها الحين ؟
طلال / بل بل اشوي علي مانسيت للحين انا عند وعدي

أمآ بالدمام ..
في المدرسه التآسعه المتوسطه
نجود / يااااااااااااااااي نجحت برووووووح الثانوي
يارا/ وانا بعد وناااااااسه كم نسبتك
نجود / 98 وانتي ؟
يارا / وانا بعد مثلك
نجود / كبرنا كبرنا هههههههه
وفي مدرسة الثانويه
ترف / بناااااااااااااااات نجحت نجحت نسبتي 98 مو مصدقه
صبا / هاا يالدااافووره أنـآ نسبتي 95 مايصير
بشاير / ههههههههههههههه ترف بقوه دافوره انا 96
مشاعل / حتى أنآ دافوره نسبتي 98 مابي قولي لي مثل ترف
صبا / يؤ انا اقل وحده فيكم
ترف / وين ميثا وجنا وساره ؟
شافو ميثا من بعيد تصاااارخ /نجحت نجحت أنا احسسن وحده فيكم
كلهم / كم نسبتك
ميثا رفعت الشهاده / 98 فاصله 99 يعني نسبتي 99 ونااااااااااااااااااااااس ه
ترف / لا عاااااد مايصير اكيد غلط
جات لهم ساره واهي حزينه
بشاير / شنو ساره ؟
ساره / حملت مادتين
الكل شهق وجات لهم جنا واهي فرحانه على حزينه
جنا / نسبتي 80 مابي مابي
ساره / انا حملت مادتين
جنا / شنوووووو من جدك ؟
ساره ببتسامه أمل / ان شاء الله انجحهم
مشاعل / وشو هالمادتين ؟
ساره / جغرافيا وعلم النفس
/ لله يكون بعوونك
ترف / اخوي فيصل جاء في احد يروح معانا
وطبعا كل البنات راحو معاهم

في يوم ثاني صبا وترف سوو عزيمه كبيره ومابقى احد ماعزمو على نجاحهم
وطبعا الحفله فيها سبع كيكاات ترف وصبا وبشاير ومشاعل وجنا وميثا وساره على انها راسبه بس ماحبو يقهرونها
شغلو الأغـآني وبدا الكل برقص وفرحانين
جنا / بشاير تعالي خلينا نحط في وجههنا ألوان
بشاير / إي والله فكره انا بسوي لك قطوه طيب
جنا / علشان تخربين وجهي
بشاير / لا والله ماخربه عفيه خليني اسوي لك قطوه
جات لهم ترف / حتى انا ابي قطووه
بشاير/ يلا كل وحده تدفع خمسه ريال علشاني بسوي لها
ترف / هاها باايخه
وفي زاويه أخرىآ
ياسمين ( وحده من العازيم ) / صبا
صبا / هلا آمري ؟
ياسمين / مبروك عليكم
صبا ببتسامه / الله يباارك فيك
ياسمين / بس ساره مانجحت
صبا تأففت في قلبها مليون بنت تسألها عن ساره فـ قالت / الحين من قالكم ان البآرتي حق النجاح بس كذا علشان نغير جو
ياسمين / أهـآ ..
وبينما أهم فرحانين اللي يشخبط بوجهه واللي يرقص واللي ياكل واللي يستهبل
دخل عليهم شخص غـير متوقع ..

دخل البيت على طول وتفاجأ من هالفوضى والمشكله ماحد من البنات يدري
فجأه وحده من المعازيم صرخت / رجال رجال
خالد مو عارف وش يسوي على طول دخل المطبخ
صبا في قلبها / يااربي يعني الحين أطرد سلطان وفيصل ماجاء في بالي اقولهم كلهم يااربي شالفشله
شاعل / صبا اخوي خالد دخل مسكين شكله تفشل بروح ادخل المطبخ له
صبا / إيـوه روحي شوفيه
ترف تمسك المكروفون وكأنها مصدقه أنها ببرناامج
/ عذرآ عذرآ فأن بن عمتي دخل وهو ليس داري عن وجود الحفله فكملو الرقص رجآءً
كل اللي بالحفله قامو يضحكون على خبال ترف / ههههههههههههههههههه
جنا / هههههههههه فشلتينا الله يفشلك
في المطبخ ..
خالد / الحيوان خالي سلطان قالي روح غرفتي وجيب لاب توب ماقالي انكم مسوين حفله
مشاعل /ههههههههه يلا معليه انا بروح اجيب لك لاب توب واطلع من المطبخ
خالد / يـآ الله فششلني يصبر بذبحه

في بيت بو ميثم ..
قررو بأن تكُون الملكه أسبـُوع الجآي أما الزواج رآح يكون بعد مآإتجي اسيل وأخوهآ فهد ..
أم ميثم / الله يبارك لك يآولدي
ميثم بفرحه / تسلمين يمى
أم ميثم / بس ماوصيك ياميثم بعد ماترجع ذاكرتك مابيك تقول خلاص مابيها
ميثم / لا تخافين يمى علي
ميثم طبعا خايف ان يرجع حق ذاكرته وينسى هاليوم ويتمنى من ربه ان مايرجع حق ذاكرته أبدآ ..

في فرنسا ..
وليد / يعني خلاص شهرين بس وبترجعون السعوديه
فهد / بس ماراح أنسآك صدقني بجي لك فرنسا ماراح اتركك الحالك
وليد يضم فهد/ الله لا يحرمني منك
فهد / آه يآوليد قلبي تعود ع الفرآق
وليد / لا تقول كذا ان شاء الله مارح نفترق وهذا يعتمد عليك اذا وفيت بوعدك وجيت زرتني فرنسا
فهد / انا عند وعدي مستحيل انسى الشخص اللي ساعدني طول حياتي

في سويسرآ ..
نصآر / يلا خلود الطيآره بتطير
خلود / لحظه بس ارتب شنطه
نصار / طيب انتظرك انا تحت
في المطاآر ..
نصار/ خلود اتوقع ماعندك مانع نسكن مع اهلي
خلود / لا ماعندي مانع
خلود مثل اي بنت تتمنى يكون لها بيت ملك لها بس هذا نصيبها واهي عندها أمل ان مهما طال جلوسها بيت اهل زوجها
بكون لها بيت الحالها ..
نصار ببتسامه / الله لا يحرمني منك
خلود / ولا يحرمني منك ..
ركبـو الطيآره ومآ هي إلا سآعآت طويله حتى وصلو الريآض ع السآعه أربع العصر
نصار / أنآ اقول نروح فندق نرتاح وبكره اوديك بيت اهلك تسلمين عليهم وأجي أمرك صار؟\
خلود / ماراح تدخل معاي تسلم عليهم ؟
نصار بحيره / خلاص بكره يصير خير الحين قومي ننام نرتاح
خلود / طيب ..

في بيت محمد 2..
ندى بنت خالة عبير جنبها / عبير خلينا من بكره ننفذ الخطه علشان محمد يتزوجك
عبير / بصرااحه خايفه وش ناويه عليه انتي ؟
ندى / ماعليك مني وجاوبي على سؤآلي عنده اخت ولا ؟.
عبير / إيـوه عنده بشآير عمرهها 18
ندى / بس؟
عبير / ايي يقول اهي اصغر العنقود
ندى / حلو شرايك نتعرف عليها
عبير / ها لالا استحي وبعدين محمد ماراح يوافق
ندى / يعني انك ماتدرين ان بشاير اخته صح ولا ؟
عبير / امممممم حلو واقوله ان صدفه
ندى / اي خلاص
عبير / بس كيف نتعرف عليها ؟
ندى / وهذا اللي مافكرت فيه بس لا تخافين انا بفكر عدل يلا الحين لازم اروح البيت اخوي ينتظرني
عبير / أوكي بآي ..

أنتظر تعليقآإتكُم....




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس