عرض مشاركة واحدة
قديم 05-05-16, 10:57 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الجزء الخامس .. الفصل الثالث


في المزرعه عند بندر ..
بندر توه صاحي / أنا وووين وووين
تركي / انت بالحفظ والصون
بندر بخوف / اكييد عطتوووني شيء انا ليش نمت
تركي / لا تخاف ياحبي بس عطيناك مخدر منوم علشان تنام نومه هنيئه
بندر / تركي واللي يرحم والديك خلني اطلع اليوم ملكة أخوي واكيد يدورون علي
تركي / لا تخاف رسلت لأبوك رسااله وقلت له ان انت بالرياض
بندر / طيب ليش جايبيني هنا طلعووني
تركي / تشتغل معانا ولا
بندر يصاارخ / لا قلت لاااااااااا ماتفهمووووووون انتو مااااراح اخوون بلدي ماااااااااراح اخونها ماتخاافون ربكم انتو
تركي / لا لا حبيبي ماتفقنا ان نجيبك تنصحنا حنا نبيك تشتغل معانا وبس
بندر بهدوء / ابيع مخدارات ؟
تركي / نو نو ماتبيع حنا نبيع
بندر / اجل وش اسوي ؟
تركي / توصيل طلبات يعني اعطيك المخدارات وتعطيهم واحد وتجيب الفلوس لنا وبس ولا تفكر تخون وتاخذ الفلوس لانك مراقب
بندر يصارخ/ لاااااااا لااااااا مستحييييييل اسويها مسستحيل
تركي / لا تصاارخ وتعور قلبك لانك اذا ماسويتها راح ندخل هذي الأبره في دمك
بندر يصااارخ / فكوووووني بعدووو عني شتبوووووون مني ليش مااافيه الا انا
تركي ببرود/ الا فيه شباب كثاااااار في الدنيا بس مابيك الا انت
بندر / وش معنى انا ؟
تركي قرب منه / لانك الوحيد تعرف عنا إن نبيع ولانك حلو ياحلو .. وباس خده
بندر / قلييييييييييل الادب وسسسسسسسسخ وسسسسسسسسسسسسسسخ
قام تركي بروح غرفته
بندر / تعااااااااال وين بترووووووووح فكني فكني
لف تركي وبأيده الأبره ودخل الابره بيده .. وبندر كان يراقب الموقف خايف ان نهايته يصير مثل تركي
جلس تركي ع الارض بتعب وتخدر / تبي اسوي لك مثلي ترى رااااااحه راااااحه
بندر / لا لا لا ايااااااااني واياااااااك تقرب مني ياااويلك
تركي ابتسم بستهزاء وراح قرب من بندر وهو ماسك يده / تصدق عمري ماعطيت احد مخدرات الا بالطيب بس انت غير
بندر / تررركي انت صاااااااااااحي وش بتسووووووووووي
تركي قرب منه وباس خده / مووصل حدي
بندر مافهم حركته وهو يحاول يبعده يده لكنه مستحيل يقدر لانه مربط بأكثر من سلسله
تركي / بتسوي اللي ابيه منك ولا ادخل هالابره بدمك
بندر بخوف / بسووي بسووي
تركي ضحك بستهزاء وقط الابره وقرب من بندر
بندر / انت مجنوووون وش بتسوي
تركي عصب/ لاحووووووول ياخي لا تخرب رواقتي خلني اسوي اللي ابيه وانت تسكت
بندر يحاول يبعد ويصارخ / انت من جدك انا اقصد بششتغل مو اللي انت في باااااااااااالك بعد بعد عننني يالخسيس يا***
تركي / لا لا ماتفقنا كذا شكلك ناوي على نفسك ههههههههههههه
بندر دموعه نزلت/ تررركي لا تدمررررر حياااااااااااااااااااااات ي انا ناوي اتزوج ابي اعيش حياتي
لاتدمرها علشان مخدرات صدقني ماراخ ابلغ عنك بالشرطه ورب البيت بس فكني خلني اروح اليوم ملكة أخوي
ابي اشووفه ابي افرح معاه تررركي لا تدمر حياتي مثل ما انت دمرت حياااااتك خاف ربك ياتركي خاف
اذا انت ماتخاف انا اخاف انا واحد مصلي ويصوم ويعبد ربه وانت تبيني اعصييه علشان شهواتك قولي شنو راح تستفيد
غير الاثم ... وكمل وهو يصيح .. ماراح اسامحك ياااتركي إلى يوم الدين الله يخلييك خلني ارووح خلني اروووح
وانساااني بالمره ربعك اللي يشتغلون معاك كثار يعني وجودي وعدمي واحد عندكم مو لازم انا مو لازم خلني اروح خلني
ياتركي تعووذ من الشيطان..
اما تركي ولا كلمه اثرت فيه أو يمكن تأثر بس المخدرات كان اقوووى من تأثيره
اخذ يد بندر وهو مقرر يسوي اللي في باله ومستحيل يخلي بندر يأثر فيه دخل الابره بيده قبل لا يغير رايه
بندر / لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ


في الرياض ..
خلود جالسه بغرفتها واهي تفكر بحياتها
ياربي كيف بتحمل اعيش طول حياتي كذا مستحيل مستحيل اتحمل كذا ياليت عندي جرائه واقوله نسكن الحالنا اوووفف
دخل عليها نصار / الحلوين وش يفكرون فيه
ابتسمت مجامله له / مافكر في شيء
نصار يغمز / علينا
خلود بقلبها (مابي اخسرك المشكله اني احبك)
نصار / بعد قولي مافكر في احد
خلود واهي تمسك يده / افكر فيك حرام
نصار ببتسامه / لا مو حرام تحبيني ..؟َ
خلود بقلبها ( وانا وش مصبرني غير حبك )
نصار / لاحوووول رجعت تسرح
خلود / ههههههه ايي احبك
نصار / طيب انا عندي لك مفاجأه
خلود / شنو هي ..؟
نصار / ماراح اقولك بس بغمض عيونك وبنزلك تحت
تحت بيت ام نصار ..
أهل خلود كلهم هناك امها وخالتها وبنتها ريما ونواف وجدان وحتى طلال موجود
وموجدين بعد الهنوف والجوهره والعنود وبناتها الثلاثه وزوج العنود بعد ربع ساعه راح يجي ..
الجوهره بصوت صغير حق اختها الهنوف / ابي افهم ليش خالتها جايه
الهنوف / الجوهره وبعدين معك نصار اهو متصل عليهم
الجوهره /طيب وينها بنت الحسن والدلال مانزلت
الهنوف / مدرري بروح اجلس جنب وجدان قومي معاي
الجوهره مالها خلق تجلس جنبهم بس يوم فكرت ان طلال جالس قريب من وجدان واذا راحت جنبهم راح تكون قريبه منه
وقامت وجلست جنبهم .. وصار وجدان الهنوف الجوهره وبعدها مسافه طلال ..
نزلت خلود واهي مغمضه عيونها
الجوهره نار تحرقها كيف اخوها يدلع خلود واهي مايفكر فيها
خلود / ها وصلنا
نصار / اي وصلنا
خلود / طيب يلا افتح الربطه
فتح ربطه لها برقه واهي لازالت مغمضه
نصار بضحكه / وش فيك فتحي هههههه
فتحت خلود وتفاجأت كثير يوم شافت اهلها وخالتها على طول راحت عند وجدان وضمتها
الجوهره بصوت كبير علشان طلال يسمعها / شدعوووووه كأنك اول مره تشوفينهم
بس خلود ماهتمت حق كلامها اما طلال ناظرها بحقد ..
راحت تسلم على خالتها وامها واخوها ../ بصراحه احلى مفاجأه
نصار / احم ترى انا اللي عازمهم
خلود بتسمت له
نصار / عاد شكريني
الجوهره / الفقاره مايعرفون الشكر
نصار طالعها بنظرات تهديد يعني سكتي
طلال ناظرها بحتقار مده طويله حتى الجوهره حست فيه
الجوهره بقلبها (تحتقر ها انا اوريك والله لأفضحك وبقولهم قدام الكل ان شفتك مع وحده هين علي )
جلسو يسالفون وضحك والهنوف تسولف مع وجدان .. ووجدان ارتااحت حق الهنوف كثير ..
وبوسط السوالف والضحك قالت الجوهره بكل جراءه / اقول طلال
..طلال لف عليها وهو مستغرب وبدون أي كلمه والكل ينتظر الجوهره وش تقول
الجوهره / مره شفتك بمول مع وحده منو هذي
طلال عقد حواجبه مو فاهم شيء بعدين تذكر انها تقصد وجدان حقد عليها من قلب وقال وهو ناوي يفشلها
/ هههههههههاي ليكون انتي اللي بغيتي تسلمين علي بس جات خطيبتي ( وضغط على كلمة خطيبتي ) مسكت يدي وراحت الجهه الثانيه
الجوهره تفششلت وخاصه ان هدووووووء ..
اما الباقي مستغرب متى طلال خطب
بس وجدان فهمتها / هههههههههههههههههههههههه
خلود وامها وخالتها لتفتو على وجدان يعني شسالفه
وجدان اشرت لهم بيدهم يعني سكتو
طلال يكمل / على فكرره لقافه والميانه مو حلوه الثقل احلى
ام نصار توترت وحبت تغير السالفه وقالت / يلا قومو ع الغداء

في الملكه ..
ميثم جالس بغرفه مع بشاير وهو متوتر مو عارف وش يقول لها
ميثم / بشاير
بشاير بهمس ومنزله راسها / هممم
ميثم مو عارف وش يقول وسكت
بشاير ستغربت ورفعت راسها وشافته يناظرها
لحظآآآت وعين بشاير بعين ميثم ..
ميثم بداخله وهو يناظرها بخوف من المستقبل (يارب قدرني واسعدها يارب لاترجع لي ذاكرتي مابي انحرم منها )
اما بشاير تناظره بحب ومافي بالها غير حبها له اللي ماطلع الا بنص شهر ماتدري كيف صارت مجنونه فيه بذي السرعه
دخلت عليهم ميثا وثنيهم نزلو عيونهم بتوترر اللي يشوفهم مسوين جريمه
ميثا / ها اعترفو شفيكم خايفين
ميثم رفع عيونه وابتسم لها واشر لها بعيونه تجلس
جلست ميثا ودخلت وراها صبا / هااااا عيني عينك جالسه معاهم وليه مانديتني
ميثا / لاحووول خربت طلعي بررره اهو قالي انا قبل
صبا / لا مابي انتي طلعي انا ولد اخوي وبنت اخوي
ميثا / وانا اخوي اقرب منك
صبا / ماني طالعه وانا عمتك واحترميني وطلعي
ميثا / هاها ماعندي عمه غير عمتي نجلاء
صبا / واختي نجلاء يعني عمتك غصب عنك
ميثا / عمتي بس ماراح احترمك انا اكبر منك
صبا / اكبر مني بشهر وفرحاااانه
ميثا / يقول المثل اكبر منك بيوم كأن اكبر منك بسنه فما بالك بشهر
ميثم وبشاير و صبا/ ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
صبا / حمد الله والشكر قولي المثل عدل بعدين تكلمي العبت في المثل لعب ههههههههههه
ميثا / كيفي انا بطلع من عندي
ميثم وصلت معه / خلاص لآانتي ولا اهي يلا طلعو برره
صبا طلعت لسانها حق ميثا / ويييو خربت عليك
ميثا انقهرت وقامت تلحقها
وطلعو ثنينهم ..
ميثم / هههههههه حمد الله والشكر هبلان لا تصرين مثلهم .. وغمز
بشاير بقلبها ( يااويلي عليك تخقق )
حب بشااااااير حق ميثم أكبر من حب ميثم حق بشاير ..

وبعد مرور الأيـًـًًـآم والأسآبيع والشهور
عادت اسيل بعد انتهائها من الدراسه أو بعد خروجها من الدراسه
اصبحت لآ تطيق لدراسه .. وعاد فهد وهو حـزين على رفيق دربه وليد
الذي توفـــــــــــآه بحآدث سياره
ودفن وهو ليس لديه شهآدة وفـآه

في بيت العود
فيصل / الله يرحمه
فهد / آآه يآفيصل قلبي تعود على الفرااق صار هالشيء عندي عادي والدليل دموعي طاحت مرره بس على موته
وماطاحت مره ثانيه كأن عيوني جفت مافيها ولا دمعه وهذا حالي فراقكم كلكم وبعدها القاكم وافارق امي وابوي وجدي وجدتي
والحين ولييييد
فيصل كسر خاطره اخووه مو عارف وش يقوله وخصوصآ ان كلام فهد صحيح مئه بالمئه

اما بندر ..
رجع حق بيتهم بعد اسبوع وهو مدمن مخدرآآآآآآآآآآآآآت اللي صار هالشيء غصب عنه
وخصوصآ ان مابلع حبه على طووول أبرره والى الان ماحد حس فيه ..

جنا ومعاذ ..
وهذا اهم مرره زعل مرره ضحك مرره سوالف ومرره جرااائه من معاذ

ساره ..
وهذا اهي لم تتغير تحاول بكل ماتقدر تنسى ميثم اللي طبع حبه بقلبها ومو قادره تنساه

بشاير وميثم
بشاير حاسه نفسها سعييده مع ميثم اللي مو مقصر معاها بشيء والحين هما بشهر العسل في ايطاليا
اما ميثم يحاول بكل مايقدر يسعد بشاير..

عبير ومحمد ..
علاقاتهم تطورت اكثر فأكثر ومحمد يحاول يدخل عبير معاه الشقه لكن عبير راافضه ومتمسكه برفضها له ..

خلود ..
للحين فايخه من اهل زوجها ومحتاااره بين اهل زوجها ونصار فـ قررت تضحي علشانه واهي الحين في انتظار
المولد الجديد

ام طلال وابو طلال
ابنهم طلال الباار سفرهم مكه هديه منه لادآء العمررره

في بيت بو ميثم ..
بندر بغرفته وقافل على نفسه الباب وكاتم صرخاته خايف احد يحس فيه
ضااام نفسه بأيده ويضرب نفسه بالجدار
يحااول بكل مايقدر يخفف الالام اللي بجسمه لكن هيهااااات هالالام ترووح
أخذ جواله وحطه في جيبه وطلع بسرعه من الغرفه وراح سيارته حق المزرعه اللي فيها تركي وشلته
دخل المزرعه وشاف تركي
بندر وهو يحك جسسمه بقووه / تركي الله يخليييك ابي ابرره مو قاادر اتحلم الالام بجسمي كل مكااان تكفى تركي
تركي / أسسسف توافق على اللي قترحته لك عطيتك ماتوافق مافي ابره ويلا اطلع برره
بندر وهو يصيح نزل عند رجل تركي بمذله / الله يخلييييك تركي ابوس رجلك لا تسوي فيني كذا يكفي انك خليتني مدمن مابي اشتغل
تركي بقسااوة قلب / بشااار اخذ بندر وخله بررره
اخذ بشار بندر ومسكه من بطنه
وبندر يصااارخ / ترررررركي رااااااح ادفع لك اللي تبي والله اللي تبي بدفعه لك بس تكفى عطني ابررره حاس اني بمووت
تركي / بشار خلاص تركه ، وش قلت بندر عيد
بندر يركض ويروح عند تركي / والله ادفع لك اللي تبي ملايين الدنيا اعطيك بس تكفى ابي ابرره لو حبة مخدارات موافق
مو قاااااااادر اتحمل ترركي تكفىى
تركي بفرحه / خلاص روح جيب خمسين الف ريال واعطيك حبه
بندرر طلعت عيونه / خمسين الف علشان حبه ..؟!
تركي / احمد ربك اصلا اني وافقت اعطييك بفلووس
بندر / راح ادفع لك خمسين الف بس الحبه ماتكفي عطني ابرره
تركي يقال له حن عليه / خلاص هالمره ابره بس المرره الثانيه حبه والثالثه تشتغل فااهم
بندر طلع بطاقة البنك / هذا بطاقتي فيها خمسين الف
تركي / وش اللي يضمن انك ماتكذب
بندر / راح اجلس هنا وانتو روحو شيكوو
اخذ بشار البطااقه علشان يتأكد من صحة كلام بندر
اما بندر جلس في الزاويه وهو يحك جسسمه / طيب عطني ابرره وربي حاس اني بموت
تركي / تبيني اريحك ؟
بندر / ايي تفكى ترركي اي شيء اي شيء يخفف هالالام عني
تركي / يلا تعال معاي الغرفه
بندر يصااارخ / لاآآآآآآآآآ لاآآآآآآآآآآآ الا هالشيء مااراح اقبل فيييه
تركي بعصبيه / بندررررررررررررررررر انا اذا قلت شيء ماحب احد يقولي لا يلا قووم معااي
حس بندر بدوران تعب تعب كثييير لا من ادمان المخدرات ولا من بطاقته اللي يصرف فيها على نفسه
والحين يأمره بأن يغضب الله ويخون بلده عنده مووته ولا يسوي هالشيء
وهو يحك جسسمه / مسستحيل خلاص خلاص بنتظر بشاار لما يجي علشان تتأكدون وتعطوني الابره
تركي / خلاص براحتك .. وأخذ جواله وارسل رساله حق بشار إن يتـأخر ومايجي الا بعد ثلاث ساعات

في بيت العود
البنات كلهم كلهم هناك جالسين يسالفون عن دراسة اسيل
اسيل / وش اسووي تعبت انا من قبل كنت متشجعه علشان فهد بس الحين خلاص ماقدر اتشجع
مشاعل/ طيب كملي هنا
اسيل / اي بكمل اكيد ماراح اضيع تعب دراستي
صبا / اووف بنات جايعه
ميثا / اييي شرايكم نروح البقااله حتى انا جايعه
صبا / ايي يلا مانبي نروح مع الساايق خل نروح مشي
جنا / يؤؤ من جدكم تمشوون الحالكم
ميثا / عادي مو بس احنا كلكم معانا
جنا / لا انا مو رايحه اخاف على نفسي يمه
ساره / انا بروح معاكم زهقانه
صبا / خلاص احنا الثلاثه نكفي بس ماتبون نشتري لكم شيء..؟
مشاعل / يعني عيني عينك احنا الثلاثه نكفي وانا ماتبوني اروح
ساره / هههههههه تعالي ولا تزعلين اللي يطردك طردته
صبا / يلا عاد اللي بروح يجي بسرعه قبل لآ يأذن صلاة العشاء
جنا / اشترو لي ..
ساره / وين ترف يمكن تبي تجي
اسيل/ ترف في المطبخ جالسه تطبخ
صبا / يلا قومو كيفها خلوها
راحو البقاااله وبعد ماشرو وهم يمشوون..
صبا / تدرون هذا من بيته ؟
الكل / منوو .؟!
صبا / شقة عزابيه كلهم عزاب
ميثا / جد وناااسه
ساره / وناسه بيعنك قومو بس نمشي بسرعه قبل لا يطلعون لنا
ميثا / لا انا بطق الباب بستهبل
مشاعل شهقت بخوف / لالا من جدك انتي وربي اخاف قومو بسرعه
صبا / لا عادي مايخوف يلا ميثا طقي الباب وسوي نفسسك طراره
ميثا / هههههههه طراره بعيينك بلا بشكلك
صبا / ههههههههه طيب قولي هذا بيت ياسمين واحنا بنجلس هنا ننتظرك
ميثا / هههههه اوكي وناسه بس لا ترحون اخاف يسحبوني معاهم
راحت ميثا بجرأه وطقت الباب
وطلع لها واحد / هلا وغلا بالزين كله
ميثا بخوف الجرأه اللي من اشوي كله تبخر بالحظه / آآ انآ أنآآ آآ بـ بيت يآآ يآآسمين
الولد / هههههاي انتي بيت ياسمين تكلمي عدل
ميثا تنفست بقوه / هذا بيت ياسمين
الولد / الا بيت ياسمين تفضلي حياك
من قالها تفضلي حياك وقفت قباله ودموعها تنزل وتصارخ / بنااااااااااااات انحااااااااااشو
والبنات من سمعو كذا انحااشو وكل وحده خايفه على نفسها وميثا تركض وراهم
وكل اشوي تطالع وراء تشوفه يلحقهم ولا ..
واهي تلف وجهها وراء الا طراااااااااااااخ تنضرب في جدار وبغت تطيح بس مسكت راسها بقوه من الالام وركضت
وأخيرررآآآآآآ وصلو ..
اسيل / وه بسم الله عليكم وش فيييكم
واخر شيء دخلت ميثا والكل شهق من الدم اللي فيها
جنا / ميثاااااااااا وش فيك شنو هالدم
ترف على طول صاحت وجلست عند ميثا / ميثا ميثا وش فييك قولي قومي نوديك المستشفى
ردت ميثا بكل بروده / ههههههههههه فاتكم والله
اسيل وترف وجنا يناظرون بعض وش فيها جنت
كملت صبا / احلى مغاااااامره وربي بس شنو صار لك ميثا
ميثا / ههههههه آه راسي انضرب بالجدار من الخوف
ترف بخوف على ميثا / طيب لحظه بجيب شاشه علشان الدم يوقف وعلمونا السالفه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس