عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-16, 07:40 AM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل (٢٢)

كيف تأكل فيموت السرطان جوعا؟!!


"ما الذي يحدث لنا اليوم.. في كل يوم أسمع عن شخص جديد حولي.. يصاب بالسرطان.. فلان في العشرين أصيب بسرطان الخصية.. فلانة في الواحد والعشرين تصاب بسرطان اللسان..فلانه ذات العشر سنوات تصاب باللوكيميا.. وفلان.. ذو الثمان سنوات يودع الحياة بسبب سرطان الدماغ..ما الذي يحدث.. ولماذا لم تكن الأمور كذلك قبل ..50 سنة.. ولماذا الأمور آخذه في السوء أكثر وهذا الوباء يصطاد الأهل والأحباب واحدا بعد الآخر..

في محاضرة ممتازة من الTed TALK يقول الطبيب وليام لي أننا نقول للناس عليك أن لا تأكل ولا تفعل كذا لتحافظ على صحتك وتمنع الأمراض.. لماذا لا نأخذ طريقة أخرى ونخبر الناس ماذا عليهم أن يأكلوا ليحاربوا ويمنعوا السرطان ويحافظوا على صحة ممتازة.. ففي النهاية طعامنا يمكن أن يكون مضاد السرطان الذي نتناوله 3 مرات في اليوم.
وأنا أتفق تماما مع هذا التوجه.. فالحرمان دوما ثقيل على نفس الانسان.. (ما أن تقرر التوقف عن أكل الوجبات السريعة تجد نفسك تفكر في كل مطاعم الوجبات السريعة وتشتاق لها وخلال ساعات تقرر أن تاخذ وجبة كبيرة اليوم.. على أن تبدأ الحرمان من الغد.. وهكذا.. فالحمية دوما تبدأ من الغد.. الغد الذي لا يأتي أبدا..
كل خلية سرطانية تتكون في جسد أي منا (حتى غير المصابين بالسرطان) تحتاج لأوعية دموية توصل لها الغذاء لتنمو وتتكاثر وتتحول لسرطان قاتل.. وهناك أطعمة نستطيع تناولها يوميا أثبتت الأبحاث (وهنا أتكلم كطبيبة عن أبحاث علمية حقيقية لا خرافات) أنها قادرة أن تمنع عملية انشاء اوعية دموية جديدة angiogenisis لتغذية السرطان الوليد وبالتالي تموت الخلايا السرطانية جوعا.. إليكم القائمة الذهبية لنضيفها لمائدتنا كل يوم:
العنب الأحمر ، الفراولة، التوت الأسود والكرز
البرتقال، الليمون، التفاح
الكركم، جوزة الطيب.
الشاي الأخضر والايرلجراي.
الثوم
الطماطم
زيت الزيتون
الشكولاته الداكنة
البقدونس
هذه القائمة التي تم دراستها على خلايا الأوعية الدموية في المختبر وأثبتت أن كميات يستطيع الانسان تناولها بسهوله منها قادرة على منع تكاثرها بنسبة تصل ل80% عند إضافة مستخلص أكثر من نوع مرة واحده (بالنسبة لنا تناول أكثر من القائمة في اليوم الواحد). هذا لا يعني أبدا أن هذه القائمة هي الوحيدة لعلاج ومنع السرطان بل نحن نتحدث هنا عن طريقة واحدة وهي منع وصول الدم المحمل بالغذاء للخلايا السرطانية. وهناك أطعمة كثيرة تمنع السرطان بطرق أخرى كمضادات الأكسده والأطعمة التي تساعد الكبد على إزالة سموم الأغدية السيئة التي نتناولها (كالمواد الحافظة والمنكهات والألوان الاصطناعية).. وأنا أشجع قارئي على البحث عن هذه الأغذية واضافتها لوجباته اليومية ليس فقط لينعم بصحة أفضل بل ليؤدي أمانة سيسأله الله عنها يوم القيامة.. أمانة الجسد.

للاطلاع على المحاضرة كاملة على اليوتيوب بعنوان: Can we eat to starve cancer?"

# كل عام وأنتم بخير وأعاد الله ونسأل الله أن يبارك لنا في صيام شهر رمضان وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس