عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-16, 07:50 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الفصل (٢٤)

الافتراضات المزعجة

"تجاوزت الحزن بسبب المرض منذ الأيام الأولى من التشخيص وكانت الأمور بفضل الله أهون كثيرا مما يظن من يراها من الخارج...و صرت خلال الأشهر التالية أعيش مع التحديات يوما بيوم.. فلا أقلق على مستقبل ولا آسى على ماض..
أما ما ينغص علي هذا الطور من الطمأنينة فهو عادة.. زيارة المستشفى.. كلما قابلت شخصا جديدا (ممرضة أو طبيبا مقيما أو طالب طب أو تقنيا).. كانوا يشعرونني بالمأساة.. هذا تدمع عينه.. وتلك تتأثر ويبدأون في السؤال عن تفاصيل كثيرة أجيب عنها بصدر رحب لأني ارى اهتمامهم الصادق.. ثم استمع للتعليقات..
"اوه ما تعرضت له كثير جدا على شخص واحد"
"3 شهور من الكيماوي.. يا إلهي ما أصعب ذلك.. تحاربين السرطان وتعتنين بطفل وتحملين طفلا آخر.: ثم الولادة والعناية بمولود جديد.. لا بد أن تكوني تحت ضغط لا يحتمل.."
ورغم شكري الحقيقي لاهتمامهم وانسانيتهم إلا أني أشعر بالتعجب من افتراضاتهم التي لا تدع أي احتمال لأن تكون الأمور سلسة وجيده وعلى ما يرام ونفسيتي ممتازة وحياتي شبه طبيعية.. ما يسوؤني هنا هو الافتراض بأني يجب أن أكون قلقة ..غاضبة.. ناقمة .. وتعيسة..
ويسوؤني من نفسي أني قليلة الكلام فلا أشرح لهم وضعي الحقيقي بل أتمتم مبتسمة "أنا على ما يرام" و أدعهم وافتراضاتهم.."

#تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس