عرض مشاركة واحدة
قديم 13-05-16, 11:50 PM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



(عناد قلبي)



للبوح في ضم الأحاسيس ذمه
ولي هاجس يادنيتي يطلب رضاك
ياجعلني ما افقد حلاياك يمه
يالجنه الي نيلها تحت ماطاك


(للأمانة منقول)







(فتحتله الباب رهف )روح بس فكني
(ركض لسيارة رعد وفتح الباب من عند رعد وقال
):خالي خالي بسوق معاك.
(شاله رعد وحطه بحضنه وسكر الباب):يعيار انت ليش جيت؟.
(قال سيف وهو يمسك الستيرن):أبي أدشر معكم.
(ضحكوا وقالت رهف):حطوا بالكم عليه وفطروه تراه مو فاطر.
(هز راسه رعد وقال):ابشري ولدك بالحفظ والصون
يالله فمان الله(وحرك السيارة وطلعوا من البيت )
(صف السيارة فهد بالكراج وقال لرهف):أي ساعه أجي أخذك .
(أبتسمت رهف وقالت):امممم اليوم بنام عند امي تعال بكره.
(قالت وهو معترض):لا يشيخه قولي ولله مرتين المغرب اجي وتكونين جاهزه وبعد اسلم على خالتي.
(قالت برجا):فهود حبيبي طلبتك ولله صارلي اكثر من الشهر ماشفتها طلبتك ياقلبي.
(قال بهيام): اااااه يابعد فهودك مشكلتي مقدر أقارم هالعيون الي ذابحتني وباس يدها.
(قالت بخجل):هي مو هنا فهد وش فيك (ونزلت بسرعة قبل لايمسكها دوم يخجلها بكلامه الحلو دقت الجرس وفتحتلها الشغاله قالت)هاي جميلا.
(جميلة بفرحة):اوووه مدام رهف انتا طيب.
(دخلت وهي شايلة اكياس الفطور ):ههههه ايه طيبه طاب حالك امي فطرت ولا للحين.
(هزت راسها بلا):لا ماما كبير باقي مايفطر.
(أبتسمت وعطت الأكياس لجميله):حلو أجل حطي هذا الفطور عطاوله ورتبيه .
(جميله وهي تاخذ الأكياس):أوك مدام.
(صعدت فوق غرفة أمها ضحكت لما شمت ريحة البخور أمها تموت فالبخور ماتستغني عنه حتى الصبح تبخر):صباح الخير يالغاليه.
(أم رعد وهي فرحانه بطلة رهف):هلا هلا بهلي هلا بحبيبتي(وضمتها).
(رهف وهي تبوس راس أمهاا):شلونك يمة أخبارك؟.
(أم رعد وهي مبتسمة):بخير جعلك بخير والحمدلله عسلامتكم ياقلبي نورتم الرياض.
(قالت بحب):الله يسلمك يالغاليه منور باهله وترى فهد بيجي المغرب ويسلم عليك.
(ضحكت وقال):هلابه فهودك الله يسلمه (وغمزت عليه ).
(أستحت وقالت عشان تضيع السالفة):يمه جبت فطور تحت تعالي أفطري.
(ضحكت ام رعد):وأنا شجايبة يمه كله فطور.











…………………………………………� �……………____________________________ __________




(البارت الثاني عشر)








(عند فيصل بشركه)









لاتفتخر في كسر غيرك ياعنيد
بكرى وراك حساب وعقاب وحشر
أكسر قلم أكسر شطر أكسر قصيد
بس أنتبه في دنيتك تكسر بشر


(للأمانه منقول)










(كانت توه طالع من أجتماعه دخل مكتبه وجلس عالكرسي تنهد براحة وكأن هم وأنزاح عنه لما وقع هصفقة الله يكتب الي فيه الخير فتح الدرج بس انصدم لما شاف الدرج فاضي وين راح ملفه حق الصفقات دور بدروج الثانية بس الملف مافي مو أتص على تركي وطلبه يجي دخل تركي وقال) :أمر طال عمرك.
(قال بعصبية):وين الملف حق الصفقات الي كان بدرج هاا.
(تركي بتوتر):أ.أ.أا،مدري طال عمرك انا مادخلت مكتبك.
(صرخ فيصل):اذا انت ماتدري من الي يدر اجل من دخل بعد ماطلع علاجتماع؟.
(قال بسرعة):أبو أنين هو دخل نظف مكتبك .
(قال بصدمة):مستحيل سرق الملف.
(قال بخبث):طال عمرك هو جديد واليوم داوم دوام رسمي ومانعرف عنه شي محد دخل غيره.
(قال وهو بقمة عصبيته):ناده بسرعة.
(أبتسم وقال):تامر طال عمرك(وطلع كلها كم دقيقة وجأ أبو أنين).
(قال ببتسامة صافيه):ناديتني طال عمرك.
(قال فيصل وهو يتفحصه مايبي يظلمة):أيه ،أنت نظفت مكتبي بعد ماطلع على الاجتماع .
(هز راسه بأيه):أيه نظفته لأن تركي قالي أنظفة
(بلع ريقه تركي بخوف وزم شفايفة فيصل وقال):طيب،غيرت شي من مكانه شلت شي ،خذيت شي ؟.
(أستغرب أسألته وحدته بسؤال):لا أبد نظفت وطلعت.
(قرب تركي وهمس بأذن فيصل شي أستعت عيونه فيصل وهز راسه):طيب أبو أنين انا بفتش المطبخ ممكن لو سمحت تجي معنا عشان أتأكد من شي .
(مسح وجهه بخوف مو عارف شصاير):حاضر .
(نزلو الثلاثة عالمطبخ وأشر فيصل لتركي أنه يفتش وفعلاً بلش يفتش فتح كل الخزاين والادراح بالاخير فتح خزانه وكان فيها قنينه غاز حرك القنينة ولقى فيها الملف أبتسم ومد الملف لفيصل ناظر فيصل الكيس وقال):كنت أتمنى أنك مو أنت يبو أنين ماتوقعتك تسوي كذا تسرقني وانا مكرمك وعازك وهذا وماصارلك غير يومين
(قال وهو مو مصدق):ظلم ورب البيت ظلم.
(زفر بضيق وقال):شلون ظلم أجل هذا وشوا(ورفع الملف).
(قال وهو يحط بدينه عراسه من هالتهمه الباطله الي صابته ):وحق لا إله الا الله أني مظلوم ولله ما أعرف شي عن هالملف وحتى ما أعرف وش بداخله .
(ناظره فيصل وقال بسخريه ):محد ظلمك يبو أنين حنا نظلمنا يوم عرفناك ووثقنا فيك.
(ناظره أبو أنين وقال بحرقه):الله يكيد لمن كاد لي الله يكيدله .
(قال فيصل بحقد):محد كاد لك لاتقعد تمثل انت شفت ان الاوراق بالمطبخ .
(ناظره ابو أنين وقال ):الله يعرف اني مظلوم وسبحانه بيبريني طال الزمن ولا قصر وحسبي الله ونعم الوكيل .
(فيصل بحده):لاتحسب وتراك مطرود.
(عض شفايفه بقهر شعور الظلم يذبحة):مشكور وجزاك الله خير والله يسامحك(وقبل لايطلع ناظر تركي وابتسم له وطلع).
(قال تركي وهو فرحان ):لاتتضايق طال عمرك هالاشكال مو كفوا تقدير والحمدلله انكشف قبل لايسوي شي اعظم .
(تنهد فيصل وطلع من المطبخ بتجاه مكتبه،، ضحك تركي بصوت عالي وطلع جواله واتصل وكلها ثواني،وجاه الرد من الطرف الثاني ):هلا تركي
(تركي بنص ابتسامة):تم كل شي مثل ماتبي.
(ضحك رعد بفرحة وقال):الله يبشرك بالخير ابشر بعزك المبلغ بحوله لحسابك .
(تركي وهو يتخيل المبلغ ):مشكور طالع عمرك ماتقصر.



يتبع




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس