عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-16, 11:23 PM   #56

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني عشر
(الفصل الأخير )


لهم اكثر من ساعه طالعين ...
وطلال لا اتصل ولا كلمهم ...
وامها دخلت غرفتها وسكرت الباب ...
لحالها .. وجالسه على نار ...
الله يستر عليك ياوصايف ..
.
.
"شهلا وين امي ؟"
انتبهت لطراد اللي دخل بملامح مقلوبه ...
معقوله يكون عرف !! ...
"امي فوق .. بس لا تروح لها ماظن تستقبلك "
.
.
" وش اللي ماتستقبلني ... هي اللي بلتني بهالمصيبه وهي اللي تفكني منها "
قالها بانفعال وعصبيه ...
مقهور من قلب ...
بس ليش ؟...
"طراد شفيك ؟"
"شهلا تقدرين تكلمين جود ؟"
.
.
طالعته باستغراب ..
وبعدها ابتسمت بسخريه " جود !! ... وش اللي ذكرك فيها "
رد بقهر " شافتني اليوم الصبح وانا انزل الخايسه للمدرسه .. لا ومن زود الوقاحه راحت وقالت لها اننا متزوجين "
شهلا " واذا كلمت جود .. وش تبيني اقولها ؟... لاتفكر جود تتقبل ترجع لك او تكلمك بعد اللي صار ... يمكن لو كنت متزوج وحده ثانيه كان اهون "
رد بانفعال " والله ماصبرني عليها الا حنة امي على العيال .. والا كان من زمان مطلقها "
.
.
" على طاري امي ... تدري انها دفت وصايف ع الأرض .. احتمال تسقط "
.
.
لو كانت أي وحده ثانيه كانت بترفع يديها للسما وتدعي عليها ...
بس الصدمه ...
انها امها ..
\\\\\\\\\\\\\\\\
اول ماشافته داخل بمساعدة ابراهيم انسحبت ...
مو متحمله المنظر ...
.
.
"باسمه !! ... شفيك ؟"
"مدري ... بس حزت بخاطري اشوفهم يمسكون يديه ويدخلونه ويدلونه الطريق ... ابوك اللي ....
خنقتها العبره ..
وماقدرت تكمل ..
صعب عليها تشوفه امس داخل عليها بصحه وعافيه ..
واليوم اعمى !!
صدمه اكبر منها بكثيييير ..
يارب اني لا اسألك رد القضاء ..
ولكن اسألك اللطف فيه ..
يارب ارحمنا برحمتك
.
.
"خاله باسمه ... جدي يبيك "
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
"وانتي ليش زعلانه ؟... هو من حقه يشوف عياله "
.
.
انسبحت من المكان بدموعها ..
محد حاس بالنار اللي داخلها ...
اصعب شي انك توفي مع انسان ..
واخلاتها يخونك ...
.
.
والأصعب انك توفي لأثننين ..
واخرتها يتفقون ويخونونك ..
.
.
لكن انا اللي استاهل ...
انا اللي جبته لنفسي ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\
ماقدر يتمالك دموعه ...
.
.
الجنين اللي بنى عليه كل احلامه وطموحاته ...
بيروح بغمضة عين ..
ويمكن يروح معها كل شي ..
حتى حياته ..
.
.
الله يسامحك يمه ...
.
.
انتبه لجواله اللي يرن ...
البيت متصلين 4 مرات !!
اكيد شهلا ...
.
.
ضغط زر الرد وجاه صوتها " هلا طلال ... طمني "
"قولي لأمي طلال بيطلع من البيت ... وماله رجعه"
.
.
نزل الجوال بعد ماشاف الدكتوره طالعه من غرفة العمليات ..
"طمنيني يادكتوره "
"الحمدلله .. عملنا لها تثبيت ... وهي والجنين بخير "
.
.
رفع راسه للسما ...
"الحمدلله "
\\\\\\\\\\\\\\\\\
" ساعه عشان تجين ... والا قلتي اعمى !! .. جيت والا ماجيت كله واحد "
باسمه " اول ماقالي سالم جيت على طول ... بغيت شي ياسلطان ؟"
"وين الفلوس اللي كانت بثوبي ؟"
"أي فلوس "
"الفلوس اللي كانت بثوبي قبل ماروح المستشفى ... والا قلتي اعمى وبتسرقيني ... اسمعي عاد .. اذا ... "
قاطعته بانفعال " اسمع انت ... تراك مو ماخذني من الشارع عشان اسرقك ... انت اللي سرقت حلالي وحلال ابوي وسكت مو عشانك .. عشان بناتك اللي مالهم غيرك .. هذا غير الأهانات والضرب وانا ساكته ومنطمه ... حتى بعد اللي سويته بعبير سكت وماشتكيت عليك ... تري لو وحده غيري وش سوت ... كان اول ماطحت خذت حلالها وتركتك وراحت ... بس انا مارحت ولابروح ... مو عشانك طبعا ... عشان العنود لأني عارفه ان مالها بعد الله غيري ... ومن اليوم وطالع ماراح اسكت لك ... برجع كل فلوسي غصب عن عينك ... وبعيش مثل ماكنت اعيش فبيت ابوي واحسن بعد ... وبيني وبينك المحاكم "
.
.
كانت جايه بانتظار كلمة (اسف ) من قلبه لقلبها ...
كانت بتسامحه على كل شي ...
وبتخدمه طول العمر بعيونها ...
.
.
كانت ..
.
.
بس الظاهر انها كانت تحلم ...
.
.
انسحبت من المكان بدموعها ...
انصدمت بعذاري بوجهها ...
"ابوك مايتوب ولا يتعض ... قلبه اقسى من الحجر "
.
.
ضمتها وبكت بحضنها ...
"الحين عرفت .. عاليه طالعه على مين "
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
"طلال ... ممكن تتركني لحالي "
.
.
بمجرد ماسمعت صوت الباب يتسكر ..
بكت ...
مقهوره منه ..
ومن بروده اللي مو بعيد عن البرود اللي كانت تشكي منه جود ..
برود طراد ...
اللي عيشهم بنكد ...
وخرب حياتهم ..
وفرقهم عن بعض ...
.
.
تحسست بطنها ...
والروح الغضه اللي تشيلها بين احشاءها ..
تعيش بين جده متسلطه ..
واب ضعيف ينفذ كل اوامرها ..
.
.
او تموت احسن ؟
.
.
لالالا ...
انا افكر هذا التفكير !!..
انا اقتل جنيني بيدي !!..
انا اللي تمنيته يلبسني تاج الوقار !!.
.
.
انتبهت لجوالها اللي يرن ...
تحاملت على نفسها ..
بترد .. بس مابتحسسهم بشي ...
ماتبي تخرب على نايف فرحته ...
"هلا يمه "
"اسمعي ترانا جايين بالطريق ... اسبقينا للبيت "
"ماشاء الله .. خلصتوا كل شي مع اهل اسيل "
"ماسوينا شي .. دقوا اليوم وكنسلوا كل شي ... حسبي الله على اللي كان السبب"
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
سكرت السماعه والدموع ماليه عيونها ..
" اخوك يقول وصلوا وهم الحين بالتخصصي "
نجلاء بلهفه " فهد !! ... ليش ماخليتيني اكلمه ؟"
منيره " يمه ليش تصيحين .. قالك شي مب زين ؟"
"لا ... بس كلمني والعبره خانقته ... صوته ماطمني ابد "
طول عمره شايل همه بقلبه ....
ويداري عليه ...
بس هالمره غير ...
شال قناع الرجوله اللي لابسه من يوم توفى ابوه ..
وكلمها طفل صغير محتاجها ...
اليوم هو لدها ..
ومحتاجها ..
.
.
"منيره كلمي احمد ... خليه يوديني التخصصي "
\\\\\\\\\\\\\\\
قال العصر بيمرها ويروحون شقتهم الجديده ...
ومن قبل العصر مجهزه شنطها وشنط العيال وحاطتهم عند الباب ..
والحين بيأذن العشا وهو ماجاء ولا حتى اتصل ...
كل هذا عشان جود !! ...
.
.
" ماما متى بيجي عمو طراد ونروح بيتنا الجديد ؟"
حتى العيال حسوا بتأخيره ...
من متى وهم ينتظرون هالروحه ..
واخرتها يخليهم !!
لا مايصير ...
لازم تكلمه وتخليه يجي ..
.
.
مايرد ...
ويسكر الخط بوجهها بعد !!
لازم تكلمه بنفسها ...
حتى لو تروح لبيت اهله ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
"اميره اطلعي وشوفي وش يبي .. بس شوفي وش يبي وارجعي "
"اميره ترا السجن تهذيب واصلاح .. يمكن ربي هداه وجاي يرجع المياه لمجاريها "
"اميره ماعليك منهم .. ترا امس شاريه خيزرانه ... وش رايك نطلع عليه انا انا وياك .. ونجلده لين يعض الأرض "
.
.
كلهم عليها ...
من اول ماجاء وهم يضغطون عليها عشان تطلع ...
وهي ميته من الخوف ...
ليش مو حاسين فيها ؟
.
.
"اميره لو سمحتي تعالي شوفي وش يبي وخلصينا ... ترا انا مليت منه "
طالعت ابراهيم والخوف بعيونها " ابراهيم ... انا خايفه يطقني "
ابراهيم " لا تخافين ... انا ماراح اطلع من المجلس ... طول الوقت بكون معك "
.
.
قامت من مكانها بتثاقل ..
لازم تطلع عشان تفتك ..
"خلاص بطلع له ... بس بغير ملابسي "
.
.
كانت حاسه بألهام وهي طالعه وراها ..
دخلت الغرفه وتركت الباب مفتوح ...
لما شافتها متوجهه ناحيتها ..
.
.
"كنت حاسه انك تبين تقولين شي "
"كنت بقولك ماله داعي كل هالخوف ... اول شي ابراهيم معك .. ثاني شي يمكن ربي هداه ويبي يعتذر منك ويرجعك "
ردت باندفاع " بس انا مابي ارجع له "
"اميره انتي تخدعين نفسك .. لو تحبينه ارجعي له ... بيني له حبك .. وبيحبك ... عطيه الأمان ... وحسسيه انه ظلك وامانك وحياتك كلها .. انسي الماضي ونسيه اياه "
.
.
دنيا من الأمل ..
بكلمات بسيطه ..
بثتها الهام بروحها ...
تحبه ..
ايه تحبه ليش تكذب ...
تحبه ..
وتبي ترجع له ...
.
.
بجلابيه ناعمه ..
ومكياج بسيط ...
تجهزت ..
ونزلت ..
"ابراهيم خلك هنا ... بدخل لحالي "
\\\\\\\\\\\\\\\\
طلع بخطوات ثقيله ...
بعيون شاخصه بالفراغ ...
بدوزن وجهه محدده ..
.
.
طلع ..
بعد لقنها الشهاده ...
وسكر عيونها بيده ...
وغطا وجهها ...
بعد ما ايقن انها ..
ماتت ...
.
.
" فهد "
.
.
انهار وضمها ...
.
.
بكى طفل صغير بأحضانها ...
محتاجها ..
ومحتاج حنانها ...
.
.
عاش طول عمره رجال ..
بيحميهم ويحميها ...
بس ليوم بيرجع طفل ...
ويبكي بحضنها ..
"يمه هيفاء ماتت .. راحت وتركتني يمه ... راحت "
.
.
الله يرحمها ..
ويسامحها ..
\\\\\\\\\\\\\\\
"انتي طالق "
قالها وماشافت الا قفاه ...
.
.
ماخلاها تتكلم ..
او تعتذر ...
او ترتجي ..
.
.
ماخلاها تتأمل ملامحه ...
ووصوفه ...
ووسوم التعب فيه ...
.
.
ماتركها تتأمل وش غير الزمن فيه ...
روضه ؟
والا مازاده الا شر وحقد ..
.
.
مايبي يتفاهم ...
ولا يتناقش ..
ولا يقول اسرار ..
.
.
يبيها لحالها عشان يذلها ..
.
.
رمى سكينه وراح ...
.
.
ذبحها ..
وراح ...
\\\\\\\\\\\\\\\
بتروح له بنفسها ...
بيذلها !!
راضيه واهون عليها من انها تكسر نفس عيالها ..
.
.
لبست عبايتها وطلعت ..
توجهت لبيت اهله ..
الباب مفتوح ...
دخلت ..
.
.
"انتي بأي حق تجين هنا ؟"
قالها بغضب وهو ماسك طرف عبايتها ...
"لهالدرجه وصلت فيك الوقاحه ... انتي ماتستحين ؟"
.
.
سحبت عبايتها بعنف " وانا وش طلبت غير حقي ... ابي بيت يضفني مع عيالي "
رد بكره " تدرين عاد ... والله ماصبرني عليك الا حنة امي على العيال ... بس الحين خلاص ... مابي عيال "
.
.
" أي عيال ... اصلا انت ماظن فيك عيال "
.
.
مارده الا اصابعه الغليظه اللي طبعها بخدها ...
اول مره يسويها ..
لأن اول مره احد يشككه برجولته ...
حتى امه ماسوتها ...
.
.
"مو مصدقني اسأل جود اللي ميت عشانها "
"انقلعي برا ... انتي طالق "
.
.
جود!!
مستحيل ...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\
دخل بهدوء ...
وبيطلع بهدوء ..
بيلملم اغراضه ويطلع ...
.
.
بيتركهم عشان يريحهم ...
ويرتاح ..
.
.
"فيصل !! ... متى طلعت ؟"
تجاهلها ..
وكمل ترتيب ملابسه ..
مايطالع او يكمل احد منهم ...
بس بياخذ اغراضه ويطلع ...
ويتركهم للأبد ..
ويريحهم من مشاكله للأبد ..
.
.
"فيصل ... عمتي هيفاء تطلبك الحل "
رمى البلوزه اللي بيده وطالعها ....
مو مستوعب وش تقول ..
"سمعتني ؟... عمتي هيفاء ماتت "
.
.
رجع يلملم ملابسه من جديد ..
ضغط على نفسها وتجاهلها ...
مايهمه امرها ..
ولا امر أي وحده بهالبيت ...
من اليوم ورايح بيعيش عشان نفسه ...
وبس ...
.
.
"فيصل انا مسامحتها ... وانت ؟ ... ترا والله ماراح نخسر شي اذا سامحناها ... ولا راح نكسب شي لو بقينا على حقدنا "
قفل شنطته ...
وشال جواله ومفاتيحه ..
وطلع ...
.
.
"فيصل وين بتروح ؟"
ضم شنطته ونزل راسها ومشى ...
لو كانت ريوف كان صرخ بوجهها وتركها ..
بس هذي امه ...
ولا يبي يطالعها ..
ولا حتى يسمع صوتها ...
مو عشان شي ...
بس عشان مايشتاق ...
.
.
فيصل ...
فيصل ...
فيصـ
سكر الباب ومشى ...
خلاص ...
انتم مجرد ماضي ..
وبنساه ...
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
فزت من مكانها على صوت الجرس ...
" اكيد هذا فيصل ... افتحوا له يابنات هذا اخوكم ... اكيد هو اكيد "
جود " خلاص يمه هدي نفسك ... انا بروح اشوف "
.
.
جاها صوته بالأنتركوم ...
" جود ... انا طراد افتحي لي الباب "
" انت لك عين تجي بعد اللي سويته ؟"
" بسوي لك كل اللي تبينه ... بس بعد ماعرف منك الصدق "
"أي صدق واي كذب ... ترا انا مو ...."
قاطعها بغصه " جود ... صدق انا عقيم ؟"
.
.
فتحت له المجلس ...
يمكن لا الزمان ولا المكان يسمح لها تشوفه ..
بس لازم ...
السر اللي كتمته بقلبها سنين طوليه انفضح ...
ولازم توضح التفاصيل ..
" انا ماقلت انك عقيم ... انا قلت لها اني سليمه مافيني عيب ... بس كنت الزق العيب فيني عشان ابعد كلام الناس عنك ... واخرتها رحت تدور العيال مع غيري "
"انا والله مابيها ولا ابي غيرها .. بس امي ..."
قاطعته بانفعال " امي امي امي ... وانت كل حياتك امك ... اصلا انت اله وامك هي اللي تتحكم فيها ... مو امك قالت طلقها ... انت ليش الى الحين ماطلقتني "
"جود انا "
قاطعته " طلقني وخلني ادور نصيبي مع غيرك .. مثل مادورت نصيبك مع غيري "
.
.
ليته يطلقني ..
وارتاح ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
" لا معليش ... مانقدر ندخلك ... بصراحه انت شبهه "
" اسف .. بس الوالد لو عرف انك عندي بيسوي لي مشكله "
" خلاص ياحبيبي حنا بطلنا ... رح دور لك واحد وسخ مثلك "
.
.
طول الليل وهو يدور مكان يجلس فيه ..
تقفلت الأبواب بوجهه ..
وكل واحد يدور له عذر سخيف عشان ما يستقبله ...
لهالدرجه هو قذر ...
.
.
بس انا تبت ...
لا مو تبت ... بس ابي اتوب ...
ابي اعيش حياتي ..
ابي انسى كل شي ..
واعيش عشان نفسي بس ...
.
.
بس الظاهر كنت احلم ...
خريج سجون ويعيش ؟
شلون ؟
وكيف ؟
وبأي زمن ؟
.
.
لالا ...
انا احسن لي اموت ..
.
.
سيارته ..
وشنطته ...
وجواله اللي ماوقف اتصالات ...
ومفاتيحه ..
وبوكه ..
و........
.
.
ترك كل شي على حاله ومشى ...
ماراح يرجع ..
اكيد بيجي واحد يستاهل الحياه وياخذهم ..
اما هو ..
الموت احسن له ..
.
.
توجه للشارع الرئيسي ..
بيرمي نفسه على أي سياره ويموت ...
ولو مامات بيرمي نفسه عى سياره ثانيه وثالثه وعاشره ...
لحد مايموت ...
.
.
غمض عيونه وتقـــ....
"الله اكبر ... الله اكبر
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان لا اله الا الله
اشهد ان محمدا رسول الله
اشهد ان محمدا رسول الله
حي على الصلاة
حي على الصلاة
حي على الفلاح
حي على الفلاح
الله اكبر .. الله اكبر
لا اله الا الله "
.
.
تراجع ..
وعيونه معلقه بمصدر الصوت ...
اللي جلجل بالكون الفسيح ..
ونشر الطمأنينه والروحانيه حواليه ...
بسكينه عمره ماحس فيها ولا تلذذ بطعمها ...
بأيمان ...
مفتقده ومحتاجه ...
.
.
"بتروح تصلي "
انتبه لمصدر الصوت ...
لولد مايتعدى 12 من عمره ...
الملفت مو شكله ..
ولا عمره ...
.
.
الملفت سؤاله ..
"ايه بصلي "
.
.
توضى وغسل ذنوبه ..
شافها وهي تنزل ..
او يمكن يتهيأله ..
بس حاس انه طاهر ونظيف ..
على فكره هو مايعرف كيف الوضوء ..
بس تعلمه من الولد ابو 12سنه ...
مو مهم حجم الأحراج اللي حس فيه وهو يسأله عن صفة الوضوء ...
المهم انه عرف ...
.
.
يارب انا اسف ..
عصيتك ..
وتجبرت ..
وطغيت ...
عشت طول عمري خفاش ...
عشت بظلام
المعاصي والخطايا ..
غلطت ..
وتناسيت انك تسمع دبيب النمل ..
يارب انا ابي انسى الظلام ..
ابي اعيش بالنور ..
يارب سامحني ...
.
.
يمه انا اسف ...
ريوف انا اسف ..
اميره انا اسف ..
.
.
شذى ..
فراس ..
نايف ..
كلكم انا اسف ..
.
.
ابي اعيش بنور الهدايه والأيمان ...
ابي اطلع ...
من جنح الظلام ...

<<النــــــــــهايـــــــ ه >>


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس